Redmi 12C FAQ

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
نظره عامه
1. س: ما هي نقاط بيع Redmi 12C؟
ج: مع شاشة HD + غامرة مقاس 6.71 بوصة ، يعد Redmi 12C هاتفا عالي الجودة للمبتدئين مع منصة MediaTek Helio G85 القوية عالية الأداء. كما أنه يدعم بطارية 5000mAh لعمر بطارية طويل الأمد وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل الذكاء الاصطناعي لتصوير ممتاز. كما أنه يدعم مستشعر بصمة الإصبع الخلفي وفتح الذكاء الاصطناعي الوجه وراديو FM وما إلى ذلك. إنه الخيار الأول لهاتفك المبتدئ.
2. س: كيف تبدو Redmi 12C؟ ما هي الميزات؟
جواب: يتميز Redmi 12C بشاشة كبيرة مقاس 6.71 بوصة بدقة HD+ - وهو مزيج نادر في فئته! سواء كنت تلعب أو تتصفح ، تتيح لك الشاشة الأكبر رؤية المزيد ، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة وغامرة لمشاهدة مقاطع الفيديو.
يوفر التصميم المحكم الأنيق والمميز قبضة أفضل مقاومة للانزلاق ، في حين أن العلبة أحادية الجسم ذات الظهر المنحني تجعلها أكثر راحة في الإمساك بها. تم تصميم مستشعر بصمات الأصابع خصيصا ليكون مخفيا في جزيرة الكاميرا. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع أسلوبك.
3. س: ما هي المواد المستخدمة في جسم Redmi 12C؟
ج: Redmi 12C مصنوع من إطار مركزي مصبوب بحقن سبائك الألومنيوم المضغوط للحصول على قوة فائقة. غطاء البطارية والأزرار مصنوعة من البلاستيك ، وزجاج حماية الشاشة له طلاء كاره للماء ومضاد للزيوت لتوفير الحماية في الاستخدام اليومي وتجربة مريحة وسلسة.
4. س: ما المعالج الذي يستخدمه Redmi 12C وكيف يعمل؟
ج: يوفر معالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة القوي أداء أكثر توازنا ويتفوق على أقرانه ، بينما توفر لك وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 للألعاب تجربة ترفيه سلسة.
5. س: ما نوع الشاشة التي يستخدمها Redmi 12C؟ كيف هو العرض؟
ج: مع دقة * 720HD + ، يتميز Redmi 12C بشاشة نقطية مقاس 6.71 بوصة ، وتصميم ملء الشاشة بنسبة 20.6: 9 ، وسطوع أقصى قابل للتعديل يدويا يبلغ 500nit ؛ كما أنه يدعم وضع القراءة ، الذي يوفر تجربة مشاهدة ممتازة ويهتم بعينيك ، مما يجعله شاشة شاملة.
6. س: كيف هو أداء الصورة Redmi 12C؟
ج: توفر الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مستشعرا أكبر مع تقنية تجميع البكسل 4 في 1 لتحسين حساسية الضوء ، مما يوفر جودة صورة أفضل من أي وقت مضى حتى في بيئات الإضاءة الخلفية والإضاءة المنخفضة.
وضع 50 ميجابكسل: التقط مغامراتك وشاركها باستخدام كاميرا رئيسية عالية الدقة مدعومة بكاميرا الذكاء الاصطناعي.
وضع HDR: استمتع بألوان وتباين مذهلين مع وضع HDR.
7. س: كيف يعمل Redmi 12C للشحن وعمر البطارية؟
ج: تبلغ سعة بطارية Redmi 12C 5000 مللي أمبير (النوع) / 4900 مللي أمبير (دقيقة) ، وذلك بفضل التحكم الممتاز في الطاقة في MTK G85 والتحسين العميق MIUI. بفضل التحكم الممتاز في الطاقة في MTK G85 والتحسين المتعمق ل MIUI ، يمكن أن يستمر بسهولة ليوم كامل للاستخدام اليومي. دعم شحن يصل إلى 10 واط ، محول طاقة قياسي يدعم محول الطاقة القياسي بروتوكول الشحن السريع 5V2A.
وقت الاتصال يصل إلى 34 ساعة ، ووقت الاستعداد يصل إلى 508 ساعة ، ووقت تشغيل الفيديو يصل إلى 20 ساعة ، ووقت اللعب يصل إلى 13 ساعة.
ملاحظة: لا يدعم Redmi 12C بروتوكول الشحن السريع PD.
قد يختلف الأداء الفعلي قليلا عن بيانات الجهاز المقدمة وفقا لإصدار برنامج الاختبار وبيئة الاختبار المحددة وإصدارات الجهاز المختلفة ، بالإضافة إلى الاستخدام الفعلي.
8. س: ما هي مكبرات الصوت المستخدمة في Redmi 12C؟
ج: يحتوي Redmi 12C على تصميم مكبر صوت واحد مع 1217 مكبر صوت.
9. س: ما هو الإصدار الأول من MIUI الذي يأتي مع Redmi 12C؟
ج: الدفعة الأولى من Redmi 12C سفينة مع MIUI 13.0.1.0 (على أساس 12) نسخة مستقرة.
ملاحظة: يتم شحن دفعات مختلفة بإصدارات مختلفة من MIUI ، والإصدار أعلاه هو الدفعة الأولى التي يتم شحنها.