Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Xiaomi Smart Band 8 Active FAQ

/

Xiaomi Smart Band 8 Active FAQ

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
I. نظرة عامة على المنتج
1. س: ما هي ميزات Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1. إنها تعتمد شاشة مربعة عالية الدقة مقاس 1.47 بوصة بدقة 172 * 320 ، والتي تتميز بشاشة واضحة وحساسة ، وتنصت وانزلاق حساس وسلس ، وتشغيل أكثر سلاسة.
2. تصميم المظهر البسيط والمشرق للحزام ، بألوان مختلفة من الحزام والأقراص الشخصية ، مناسب لمجموعة متنوعة من السيناريوهات.
3. دعم مجموعة متنوعة من الأوضاع الرياضية السائدة لتتبع بيانات التمرين بالكامل ، هو الخيار الأفضل لعشاق الرياضة على مستوى البوابة.
4. تتبع الصحة الشاملة ، ودعم معدل ضربات القلب ، والأكسجين في الدم ، والضغط ، ومراقبة النوم وغيرها من الوظائف ، لمساعدتك على فهم ملف تعريف الجسم بشكل أفضل ، من أجل مرافقة حياة صحية.
5. وقت الانتظار الطويل ، سعة البطارية 210 مللي أمبير ، لتلبية التمرين اليومي ، ومراقبة الصحة تحت فرضية وقت الانتظار الطويل للغاية لأكثر من 14 يوما ، إذا كنت تستخدم وضع الاستخدام منخفض الكثافة ، أي إيقاف تشغيل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب والأكسجين والضغط والنوم والوظائف الصحية الأخرى ، يمكن أن يكون وقت الانتظار الطويل جدا حوالي 20 يوما.

2. س: ما هو الفرق بين Xiaomi Smart Band 8 Active والفرق التقليدية؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active هي فرقة رياضية وصحية ذكية شاملة ، يمكنها بذكاء مراقبة معدل ضربات القلب الشخصي والنوم والإجهاد وتشبع الأكسجين والبيانات الأخرى ، وتتبع الصحة الشاملة لمرافقة الحياة الصحية ، ولديها 30+ وسائط رياضية سائدة ، والطقس ، والتحكم في الموسيقى ، وإخطار الرسائل وغيرها من الوظائف. يحتوي السوار على مجموعة متنوعة من الأقراص ويمكن مطابقته مع نطاقات ألوان مختلفة ، ومناسب للرياضة والترفيه والأعمال وغيرها من السيناريوهات.

3. س: ما هي المواد من Xiaomi Smart Band 8 Active الشاشة والإطار الأوسط؟
ج: يحتوي Xiaomi Smart Band 8 Active على شاشة مربعة عالية الدقة مقاس 1.47 بوصة بدقة 172 * 320 وكثافة بكسل تبلغ 247 بكسل لكل بوصة لعرض أكثر تفصيلا ؛ العلبة مصنوعة من مادة النايلون المقواة بالألياف الزجاجية لقوة عالية ومقاومة جيدة للتآكل.
ملاحظة: قد تؤدي الأجسام الصلبة مثل حبيبات الرمل (مكونات الكوارتز) أيضا إلى إتلاف شاشة الحزام.

4. س: ما هي المواد من حزام Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: حزام Xiaomi Smart Band 8 Active مصنوع من مادة TPU ، مع سطح أملس ومريح ، وملمس ناعم ومرن ، ومضاد للحساسية ، ومريح وصديق للبشرة للارتداء ، ويدعم الإزالة السريعة.

5. س: ما هو تصنيف للماء من Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: تصنيف مقاومة الماء 5ATM يعني أنه يمكنك ارتداء السوار في حمامات السباحة والمياه الضحلة وغيرها من سيناريوهات الرياضات المائية الضحلة. إنه غير مناسب للاستحمام الساخن والساونا والغوص. لا تعرض السوار لمياه عالية السرعة. مقاومة الماء ليست دائمة وقد تنخفض بمرور الوقت.
ملاحظة: يقال إن 50 مترا مقاوما للماء هو عمق الحزام المقاوم للماء في ظل الظروف القياسية ، مثل هذه الظروف تعني أن الشريط لديه مقاومة معينة لضغط الماء أثناء الراحة ، ولا يتم اشتقاق قيمة المقاومة هذه تحت الماء ، ولكن من خلال تحويل قيمة المقاومة إلى الضغط الجوي ، يشير 50 مترا مقاوما للماء إلى أن الحزام يمكنه تحمل ضغط 50 مترا من عمق الماء في حالة ثابتة.

6. س: ما يأتي كمعيار مع Xiaomi Smart Band 8 Active؟ ما هي الألوان المتوفرة؟
ج: جسم الفرقة ×1
حزام الحزام ×1
كابل شحن مخصص ×1
دليل المستخدم ×1
*يأتي Xiaomi Smart Band 8 Active مع حزام أسود أو وردي. يجب شراء أحزمة الألوان الأخرى بشكل منفصل.

7. س: كيفية استبدال حزام Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: حزام Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم الإزالة السريعة ، وطريقة الاستبدال هي كما يلي:
قم بإزالة السوار: انزع حزام الساعة ، وأمسك طرفي السوار بكلتا يديك واسحبه بقوة لعمل فجوة صغيرة بين الجسم الرئيسي للحزام وفتحة الشريط ، واستخدم أصابعك لدفع الجسم الرئيسي للحزام للخارج من مقدمة الحزام.

تركيب الحزام: 1. ضع أحد طرفي جسم الحزام في الفتحة الموجودة على سوار المعصم من الجانب الأمامي لسوار المعصم. 2. اضغط على الطرف الآخر بقوة بإبهامك بحيث يدخل جسم السوار بالكامل إلى الفتحة الموجودة على سوار المعصم وينقر بقوة. 3.


II.APP الاستخدام ذات الصلة
1. س: ما هي الأجهزة التي يدعمها Xiaomi Smart Band 8 Active؟ هل يدعم iOS؟
ج: يجب أن يكون Xiaomi Smart Band 8 Active ملزما بتطبيق Mi Fitness ، والذي يمكن البحث عنه وتنزيله في متجر التطبيقات.
النظام المدعوم: يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 8.0 / iOS 12.0 والإصدارات الأحدث

2. س: كيفية إقران Xiaomi Smart Band 8 Active مع هاتفي الروبوت؟
ج: يجب أن يكون Xiaomi Smart Band 8 Active ملزما عبر تطبيق Mi Fitness. بعد الربط ، تحتاج إلى قفل التطبيق في الخلفية لتجنب إيقاف تشغيله بواسطة النظام ، مما سيؤدي إلى قطع الاتصال بهاتفك المحمول ويؤثر على الاستخدام العادي للفرقة.
طريقة الربط هي كما يلي:

1) امسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على شاشة السوار على هاتفك المحمول أو ابحث عن "Mi Fitness" في سوق تطبيقات الهاتف المحمول لتنزيل تطبيق Mi Fitness وتثبيته.
2) افتح تطبيق Mi Fitness ، واتبع التعليمات لفتح الأذونات ذات الصلة. انقر فوق "إضافة جهاز جديد" ، أو انقر فوق المسح التلقائي لمسح الجهاز ضوئيا ، أو انقر فوق الزاوية اليمنى العليا وحدد "مسح" لمسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على السوار.
3) عندما يظهر اسم Bluetooth للفرقة ، انقر لإقرانه. عندما يعرض الهاتف المحمول نفس رمز الحماية مثل شاشة السوار ، انقر فوق "موافق" لإكمال اتصال الاقتران بالسوار.
ملاحظه:
أثناء عملية الاقتران ، قم بتشغيل Bluetooth الخاص بالهاتف المحمول للتأكد من أن الاتصال بين النطاق والهاتف المحمول طبيعي ؛
إذا ظهر رمز الحماية على النطاق ولكن النافذة المنبثقة لتأكيد عدم عرض الاقتران على الهاتف المحمول ، فيرجى الانتظار لفترة من الوقت أو بدء تشغيله مرة أخرى ؛
إذا لم تتمكن من العثور على النطاق أثناء عملية إضافة الأجهزة أو لم تتمكن من توصيل النطاق أثناء عملية الاستخدام ، فيرجى محاولة التمرير لأعلى على واجهة رمز الاستجابة السريعة ، واختيار استعادة المصنع أو إعادة التشغيل ، وإعادة المحاولة مرة أخرى بعد تشغيل الجهاز.

3. س: كيفية إلغاء إقران Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.افتح تطبيق Mi Fitness وانقر فوق إلغاء الاقتران في صفحة الجهاز ؛
2. سيتم إلغاء ربط الفرقة تلقائيا من هاتفك المحمول بعد استعادة إعدادات المصنع.
بعد فك الارتباط ، ستتم استعادة النطاق إلى إعدادات المصنع وسيتم مسح جميع البيانات.

4. س: كم عدد Xiaomi Smart Band 8 Active التي يمكن ربطها بتطبيق Mi Fitness؟
ج: يمكنك ربط نطاقات متعددة على تطبيق Mi Fitness ، ولكن يمكن تمكين نطاق واحد فقط عند الاستخدام.

5. س: كيفية تبديل النطاقات الأخرى في تطبيق Mi Fitness؟
ج: تطبيق Mi Fitness ، انتقل إلى الأجهزة ، وانقر فوق عرض جميع الأجهزة وحدد النطاق الذي تريد تبديله. انقر فوق مفتاح ، ستظهر النافذة المنبثقة ثم انقر فوق "موافق"

6. س: كيفية ترقية البرامج الثابتة للنظام من Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: ستدفع السوار وظيفة تحديث حزمة الترقية من خلال تطبيق Mi Fitness.
انتقل إلى تطبيق Mi Fitness >>الجهاز >> التحقق من وجود تحديثات.
إذا وجدت إصدارا جديدا لتحديثه، انقر لتنزيل حزمة الترقية;
3. سيتم دفع حزمة الترقية إلى النطاق تلقائيا بعد اكتمال التنزيل ، وسيتم ترقية النطاق تلقائيا وإعادة تشغيله بعد استلام حزمة الترقية.
ملاحظه:
يجب أن يكون مستوى بطارية النطاق أكثر من 20٪ عند الترقية ؛
أثناء عملية الترقية، يحتاج السوار إلى الاستمرار في الاتصال بالهاتف المحمول، ومحاولة إبقاء السوار بالقرب من الهاتف المحمول.

7.س: ما هي الحسابات التي يدعمها تطبيق Mi Fitness لتسجيل الدخول؟
ج: يدعم تطبيق Mi Fitness حاليا تسجيل الدخول إلى حساب Xiaomi فقط.

8. س: كيفية إعداد تذكيرات إشعارات التطبيق Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: لتلقي رسائل الإشعارات من تطبيقات الأجهزة المحمولة، مثل SMS وQQ وWeChat وما إلى ذلك، يحتاج Xiaomi Smart Band 8 Active إلى تشغيل إشعار رسالة التطبيق في تطبيق Mi Fitness.
كيفية فتح: تطبيق Mi Fitness - إشعارات الجهاز - التطبيق - اختر التطبيقات التي يمكنها إرسال إشعارات (مثل QQ و WeChat و SMS وما إلى ذلك).
ملاحظة: تحتاج التطبيقات التي تشغل رسائل الإشعارات في تطبيق Mi Fitness إلى تفعيل أذونات الإشعارات على الهاتف الجوال في الوقت نفسه.

9. س: كيفية إعداد تذكير النشاط Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: يمكن Xiaomi Smart Band 8 Active تحديد السعرات الحرارية اليومية أو هدف الخطوة ، بعد ارتداء الفرقة يمكنه مراقبة استهلاك السعرات الحرارية في اليوم في الوقت الفعلي وعدد الخطوات والنشاط الدائم ، وعندما تصل الحركة إلى الهدف ، سيكون للفرقة تذكير بالاهتزاز ، لا يمكن إيقاف تشغيل تذكير الاهتزاز هذا.
طريقة الإعداد:
1.افتح تطبيق Mi Fitness على هاتفك المحمول ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Xiaomi الخاص بك واربط الجهاز ؛
2. بعد الاتصال بنجاح مع السوار ، ابحث عن السعرات الحرارية / الخطوات في الصفحة الرئيسية [Health] لتعيينها.

III. الوظائف والاستخدام
1. س: كيفية بدء تشغيل Xiaomi Smart Band 8 Active وإغلاقه وإعادة تشغيله؟
ج: بدء التشغيل: في حالة إيقاف التشغيل ، قم بتوصيل سلك الطاقة وبدء التشغيل.
إيقاف التشغيل: في حالة بدء التشغيل ، انقر فوق الإعدادات-> النظام ->حدد إيقاف التشغيل في نهاية النطاق.
إعادة التشغيل : في حالة بدء التشغيل ، انقر فوق الإعدادات-> النظام ->تحديد إعادة التشغيل في نهاية النطاق.

2. س: كيف هو أداء عمر البطارية من Xiaomi Smart Band 8 Active؟ كم من الوقت يستغرق الشحن الكامل؟
ج: يستغرق Xiaomi Smart Band 8 Active حوالي 2 ساعة لشحنها بالكامل. يمكن أن تستمر حتى 14 يوما تحت الاستخدام المنتظم.
سيناريوهات استخدام الاختبار هي كما يلي:
سيناريوهات الاستخدامالسيناريوهاتمدة
الاستخدام النموذجيشحن كامل ، إعدادات المصنع الافتراضية ، عرض ثابت ، مراقبة معدل ضربات القلب كل 1 دقيقة ، تشغيل مراقبة النوم عالية الدقة ، تشغيل سطوع الشاشة المستجيب للحركة. كانت جميع الإعدادات الأخرى إعدادات افتراضية. تم تلقي 200 إشعار يوميا ، و 15 إشعارا بالمكالمات ، و 10 ثوان من الاهتزاز. رفع المعصم لإشراك الشاشة 500 مرة يوميا ، ومزامنة بيانات التطبيق مرة واحدة في اليوم ، وقياس الأكسجين في الدم يدويا مرتين في اليوم ، وممارسة 90 دقيقة في الأسبوع.14 يوما
الاستخدام الكثيفشحن كامل ، إعدادات المصنع الافتراضية ، شاشة ثابتة ، مراقبة معدل ضربات القلب كل 30 دقيقة ، إيقاف تشغيل مراقبة النوم عالية الدقة ، تشغيل سطوع الشاشة المستجيب للحركة ، تشغيل إشعارات الرسائل. كانت جميع الإعدادات الأخرى من إعدادات المصنع. 100 إشعار يتم تلقيها يوميا ، و 10 إشعارات مكالمات ، و 10 ثوان من الاهتزاز. رفع المعصم لإشراك الشاشة 200 مرة يوميا ، ومزامنة بيانات التطبيق مرة واحدة يوميا ، وقياس الأكسجين في الدم يدويا مرتين يوميا ، وممارسة 60 دقيقة في الأسبوع.6 أيام
 

3. س: ما هي سعة البطارية من Xiaomi Smart Band 8 Active؟ كيف يمكنني شحنه؟
ج: يحتوي Xiaomi Smart Band 8 Active على بطارية بسعة 210 مللي أمبير في الساعة ويأتي بشكل قياسي مع كابل شحن USB مغناطيسي مخصص مع سلك طاقة 50 سم.
طريقة الشحن هي كما يلي:
1. أخرج كابل الشحن وتناسب تماما جهات الاتصال المعدنية على الشحن عن طريق اللمس وكابل الشحن ؛
2. قم بتوصيل شاحن USB-A (جهد الخرج 5 فولت ، وتيار الخرج ≥0.5 أمبير).
حجم دورة اليد أقل من 15٪ ، والتي سيطلب منها شحن الشاحن ؛ أثناء عملية الشحن ، ستكون هناك مطالبات شحن.
ملاحظه:
قبل الشحن ، يرجى مسح قطعة الشحن الخاصة بالسوار نظيفة لتجنب العرق أو بقايا الماء.

4. س: ما هي العمليات المشتركة Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: تشغيل الشاشة كما يلي:
1) السقوط من حافة الصفحة الرئيسية للاتصال: افتح إشعار الرسالة ؛
2) الانزلاق من الحافة السفلية على الصفحة الرئيسية للقرص: أدخل قائمة التطبيقات ؛
3) اسحب إلى اليسار واليمين على الصفحة الرئيسية للقرص: قم بتبديل البطاقة المباشرة ؛
4) الجلد الأيمن من الحافة اليسرى على الصفحات الأخرى: العودة إلى المستوى العلوي ؛

5. س: كيف Xiaomi Smart Band 8 Active قياس معدل ضربات القلب وعرضه؟
ج: يستخدم Xiaomi Smart Band 8 Active تقنية تراكم السعة الضوئية للكشف عن معدل ضربات القلب لإظهار قيمة معدل ضربات القلب. في حالة فتح الكشف المستمر عن معدل ضربات القلب ، يمكن رسم مخططات معدل ضربات القلب المستمر. Xiaomi Smart Band 8 Active بشكل افتراضي ، يمكن ضبط المراقبة الذكية لمدة 1 دقيقة / 10 دقائق / 30 دقيقة / مراقبة ذكية.
طريقة عرض معدل ضربات القلب هي كما يلي:
1) أدخل قائمة تطبيقات الفرقة وافتح معدل ضربات القلب. في هذا الوقت ، سيدخل معدل ضربات القلب في حالة القياس. يمكنك عرض بيانات معدل نبضات القلب. يمكن لبعض الأقراص عرض بيانات مثل معدل نبضات القلب في الوقت الفعلي.
اسحب لأسفل صفحة وظيفة معدل نبضات القلب لعرض مخطط معدل نبضات القلب. آخر قياس لمعدل ضربات القلب. معدل ضربات القلب ثابت. عند اكتشاف معدل ضربات القلب ، يرجى التأكد من الوجوه الأمامية للحزام. يتم تركيب منطقة الكشف عن معدل ضربات القلب على المعصم. تناسب المعصم.

6. س: كيفية الكشف عن قياس الأكسجين في الدم واحد على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: أدخل تطبيق تشبع الأكسجين في الدم ، وانقر لبدء القياس ، وأدخل عملية المعايرة عند حدوث القيمة الأولى.
يمكن الاطلاع على قيمة القياس التاريخية لأكسجين الدم في التطبيق.

7. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active مراقبة النوم؟
ج: يتم دعم وظيفة مراقبة النوم افتراضيا (بدون مفتاح) ، بعد ارتداء الفرقة للنوم ، يمكنها مراقبة وقت النوم. وقت الاستيقاظ. مدة. في الوقت نفسه ، يوفر التطبيق مراقبة عالية الدقة وعنصر إعداد جودة التنفس أثناء النوم ، وبعد التشغيل ، يمكنه تتبع توزيع حركة العين السريعة للنوم ودرجة جودة التنفس أثناء النوم (قم بتشغيل تطبيق Mi Fitness - إعدادات الجهاز - النوم)
أنواع بيانات النوم: يمكن عرض بيانات النوم في التطبيق + يتضمن مدة النوم. توزيع النوم العميق والخفيف ، وتقييم جودة النوم ، إلخ.
وضع عرض بيانات السكون: افتح تطبيق النوم في قائمة التطبيقات ، يمكنك عرض بيانات نوم اليوم.

8. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active مراقبة القيلولة / مراقبة النوم طوال اليوم؟
ج: الدعم.
النوم الطويل: مدة النوم ≥ 3 ساعات.
قيلولة متقطعة: 15 دقيقة ≥ مدة النوم < 3 ساعات ؛
فترة دعم للكشف عن النوم الطويل والقيلولة المتقطعة: 24 ساعة في اليوم.

9. س: كيفية عرض معلومات الطقس في Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: عند توصيل الفرقة بالهاتف المحمول ، تكون طريقة العرض كما يلي:
1.حدد تطبيق الطقس في قائمة التطبيقات لعرضه وتمريره لأعلى ولأسفل للحصول على درجة الحرارة المحلية. طقس. اتجاه الرياح. مستوى الرياح. الرطوبة النسبية وغيرها من المعلومات وتوقعات الطقس للأيام الخمسة القادمة.
2. اسحب الشاشة من اليسار إلى اليمين على الصفحة الرئيسية للقرص للدخول إلى بطاقة الطقس المباشرة ، واسحب لأعلى ولأسفل للحصول على درجة الحرارة المحلية. طقس. اتجاه الرياح. مستوى الرياح. الرطوبة النسبية وغيرها من المعلومات وتوقعات الطقس للأيام الخمسة القادمة.
ملاحظه:
1. إذا لم يكن النطاق متصلا بهاتفك المحمول ، فسيعرض الطقس المعلومات المتزامنة مع آخر مرة قمت فيها بتوصيل هاتفك المحمول.
2. إذا قمت بإخفاء بطاقة الوصول المباشر "الطقس" في تطبيق Mi Fitness ، فلا يمكنك عرض الطقس على سوارك من خلال بطاقة الوصول المباشر.
3. يتم الحصول على معلومات الطقس المعروضة على السوار بواسطة تطبيق Mi Fitness من مزود الخدمة ثم دفعها ، إذا كانت مختلفة عن مزود خدمة الطقس الذي يستخدمه نظام الهاتف المحمول ، فقد تكون النتائج المعروضة مختلفة قليلا.

10. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active مراقبة الضغط؟
ج: لا. Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم فقط قياس الضغط اليدوي.
الإجهاد: يشير الإجهاد هنا على وجه التحديد إلى الإجهاد العقلي ، باستثناء الإجهاد البدني بسبب التمارين عالية الكثافة. مبدأ الكشف عن الإجهاد هو استخدام تقلب معدل ضربات القلب لتقييم شدة الإجهاد الحالية.
طريقة العرض:
1. افتح تطبيق الإجهاد في قائمة التطبيقات لمعرفة آخر قيمة إجهاد تم قياسها ومستوى الإجهاد.
2. يمكنك عرض قسم البيانات في تطبيق Mi Fitness لعرض البيانات اليومية. أسبوعي. شهري. منحنيات الضغط السنوية ، الحد الأقصى لمتوسط الضغط ومعلومات أخرى ، من خلال بيانات الضغط للقيام ببعض أنشطة الحد من الإجهاد المناسبة لتخفيف الضغط.
تلاحظ:
1) سيكون للتمرين القوي أو الأنشطة المتكررة المتوسطة إلى عالية الكثافة تأثير على دقة تقييم بيانات الضغط.
2) السوار ليس جهازا طبيا ونتائج الاختبار والتوصيات هي للإشارة فقط.
مقدمة قيمة الضغط:
درجة الضغطتصنيف الضغط
81 ~ 100شديد
51 ~ 80المعتدل
26 ~ 50ضوء
0 ~ 25مرتاح
أنذر:
قد يكون للتمرين القوي أو التكرار العالي للأنشطة المتوسطة إلى عالية الكثافة تأثير على دقة تقييم بيانات الضغط.
هذا الجهاز ليس جهازا طبيا ونتائج الاختبار والتوصيات هي للإشارة فقط.

11. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active دعم مراقبة الطاقة؟
ج: لا.

12. س: كيفية تخصيص وظيفة البطاقة على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم وظيفة بطاقة الاختصار ، في الصفحة الرئيسية للفرقة ، اسحب إلى اليسار واليمين لتبديل بطاقة التطبيق ، حاليا وحدات بطاقة التطبيق المدعومة هي: Dial. مؤشر الحيوية ، معدل ضربات القلب ، أكسجين الدم ، النوم ، الإجهاد ، صحة المرأة ، قائمة التمارين ، المنبه ، التقويم ، التحكم في الموسيقى ، الطقس ، Alipay (الصين فقط) ، WeChat Pay (الصين فقط)
الإعدادات: تطبيق Mi Fitness - > الجهاز - > إدارة البطاقة المباشرة - >اضغط مع الاستمرار على الجانب الأيمن من قائمة التطبيقات واسحبه لأعلى ولأسفل لضبط الترتيب ، كما يمكنك النقر فوق + أو - لضبط العرض أو إخفاء.
ملاحظة: لا يمكن إخفاء الأقراص ولا يمكن تعديل الطلب.

13. س: كيفية تغيير وحذف الأوجه على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم استبدال القرص ، طرق الاستبدال هي كما يلي:
1) استبدال في نهاية النطاق، في إعدادات النطاق -> حدد استبدال القرص، أو اضغط لفترة طويلة على منتصف القرص على الصفحة الرئيسية للشاشة للدخول إلى صفحة تحديد الاتصال، ثم حرك لأعلى ولأسفل للتبديل لتحديد القرص. سيتم عرض الأقراص التي تأتي مع النظام والأقراص التي تم تنزيلها واستبدالها من قبل في صفحة تحديد الطلب.
2) الاستبدال في تطبيق Mi Fitness ، عندما يكون الحزام متصلا بالهاتف المحمول ، افتح Mi Fitness App->Device->Online-Band يعرض > على الاتصال الهاتفي الذي تريد استبداله > انقر فوق تنزيل واستخدام ، انتظر حتى يكتمل التثبيت.
ملاحظة: نظرا للذاكرة المحدودة ، Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم فقط تنزيل 3 أقراص إضافية أخرى من التطبيق ، عندما يكون عدد الطلبات المضافة أكثر من اللازم ، فلن تتمكن من إضافة أقراص جديدة ، فأنت بحاجة إلى حذف الأوجه المثبتة.
طريقة الحذف:
1) الجهاز - يعرض النطاق عبر الإنترنت - انقر فوق عرض النطاق الذي تريد حذفه - احذفه
2) حذف في شاشة استبدال قرص الجهاز

14. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active تخصيص خلفية الفرقة؟
ج: يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active خلفية النطاق المخصصة ، والتي يمكن تحقيقها من خلال قرص الألبوم. طريقة الإعداد: 1. افتح تطبيق Mi Fitness ، وقم بتوصيل الجهاز ومزامنته بشكل صحيح ؛ 2. في الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Fitness ، انقر فوق بطاقة الاتصال للدخول إلى الصفحة عبر الإنترنت ؛ 3. حدد يعرض Band ، وابحث عن فرقة الألبوم وقم بتعيينها وفقا للعملية.

15. س: كيفية تشغيل وضع الرياضة Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.من خلال الفرقة انقر على التطبيق الرياضي. بطاقة Sports Direct (تحتاج إلى إضافة في التطبيق نفسه) يمكن أن تدخل صفحة الرياضة ، ثم حدد الرياضة التي تريد أن تبدأ ، انقر فوق GO لبدء الرياضة.
2. عرض بيانات الحركة بعد بدء الحركة.
3. أثناء التمرين ، انقر فوق زر الطاقة لإيقاف التمرين مؤقتا ، ثم اختر إنهاء التمرين أو متابعته.
ملاحظة: إذا كان وقت التمرين أو المسافة قصيرة جدا ، فستطالب نهاية التمرين "نشاط التمرين صغير جدا ، ولن يسجل البيانات".

16. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active دعم VO2max؟
ج: لا.

17. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active وظيفة البحث عن الهاتف / البحث عن الفرقة؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم العثور على وظيفة الهاتف المحمول ، ولكن لا يجد الفرقة على الهاتف المحمول. إذا لم تتمكن من العثور على هاتفك الجوال في حالة اتصال Bluetooth بين هاتفك المحمول والسوار ، فيمكنك استخدام وظيفة البحث عن الهاتف المحمول الخاصة بالنطاق.
العملية هي كما يلي:
1. اضغط على أيقونة العثور على الهاتف المحمول في قائمة التطبيقات للدخول إلى صفحة العثور على الهاتف المحمول ، ثم انقر فوق ابدأ في العثور على الهاتف المحمول للدخول إلى واجهة Find الهاتف المحمول.
2. انقر فوق إيقاف لإيقاف البحث في صفحة البحث عن الهاتف المحمول لإنهاء البحث.
ملاحظة: إذا لم يكن Bluetooth متصلا ، فلن تتوفر وظيفة العثور على الهاتف المحمول.

18. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active تدعم وظيفة البوصلة؟
ج: لا.

19. س: ما هي Xiaomi Smart Band 8 Active أوضاع التمرين؟
ج: أوضاع تمرين Xiaomi Smart Band 8 Active حاليا الجري في الهواء الطلق ، الجري الداخلي ، ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، ركوب الدراجات في الهواء الطلق ، المشي ، المشي لمسافات طويلة ، تسلق الجبال ، اختراق الضاحية ، المشي لمسافات طويلة ، بيضاوي الشكل ، التجديف ، القفز على الحبل ، التدريب المتقطع عالي الكثافة ، اليوغا ، الأسلوب الحر ، التزلج ، التزلج على الجليد ، البيلاتس ، التمدد ، تدريب القوة ، الرقص ، البلياردو ، كرة الريشة ، تنس الطاولة ، التزلج في الهواء الطلق ، هوكي الجليد ، الكريكيت ، الرجبي ، التزلج على الجليد ، التمارين الرياضية ، الفريسبي ، التزلج على الجليد.

20. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active دعم فحص الارتفاع والضغط الجوي؟
ج: لا.

21. س: كيفية ضبط المنبه على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم وظيفة المنبه ، تذكير التنبيه عن طريق الاهتزاز ، دعم ضبط إنذارات متعددة وتكرار الإنذارات.
الطريقة 1: انتقل إلى تطبيق Alarm Clock لإنشاء منبه جديد في قائمة التطبيقات ، عند ضبط الوقت ، إذا لم تحدد تاريخ التكرار ، فسيكون منبها واحدا ؛ إذا حددت تاريخ التكرار ، فسيكون منبها متكررا.
الطريقة 2: اضغط على المنبه في صفحة جهاز التطبيق لإضافة المنبه على التطبيق

22. س: كيفية ضبط وضع عدم الإزعاج على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: عند تشغيل وضع "عدم الإزعاج" ، مثل المكالمات الواردة وإشعارات التطبيق لن تهتز لتذكيرك ؛ ومع ذلك ، ستظل تنبيهات النظام ، مثل انخفاض البطارية ، والمنبه ، وما إلى ذلك تهتز لتذكيرك. لكن تنبيهات النظام ، مثل انخفاض البطارية ، والمنبه ، وما إلى ذلك ، ستظل تهتز للتذكير.
طريقة الإعداد: الإعدادات -> وضع عدم الإزعاج.

23. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active معدل ضربات القلب فوق تذكير الحد؟
ج: نعم ، بعد ضبط السوار لتذكيرك بمعدل ضربات القلب الزائد ، سيراقب الجهاز معدل ضربات قلبك باستمرار ، وإذا وجدت أن معدل ضربات قلبك أعلى باستمرار من القيمة المحددة عندما تكون في حالة هدوء ، تسجيل معدل ضربات قلبك على أنه مرتفع جدا ، وسيرسل الفرقة تذكيرا بمعدل ضربات القلب الزائد ؛
طريقة الإعداد: تطبيق Mi Fitness - الجهاز - إعداد معدل ضربات القلب ، أدخل "الإعدادات" ، وقم بتشغيل "تذكير معدل ضربات القلب فوق الحد".

24.س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active تنبيه إشعار التطبيق؟
ج: نعم ، يظل السوار والهاتف المحمول متصلين ، بعد تشغيل إشعار التطبيق في تطبيق Mi Fitness ، يمكنك عرض إشعار الرسالة على هاتفك المحمول على الفرقة ، ويظهر إشعار الرسالة في قائمة ، ولا يدعم الانهيار ، ولا يدعم الرد.
عرض إشعارات الرسائل: قم بالتمرير لأسفل على الصفحة الرئيسية لعرض النطاق لفتح لوحة الرسائل ، يمكنك عرض إشعارات الرسائل ؛
حذف إشعار الرسالة: اضغط على زر مسح في لوحة الرسالة لمسح جميع الرسائل.
ملاحظة: يتم عرض محتوى النص فقط في الرسالة ، ولا يمكن عرض التنسيقات الأخرى.

25. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم إشعار المكالمات الواردة؟
ج: نعم ، عند توصيل السوار والهاتف المحمول ، سيهتز السوار عند وجود مكالمة واردة على الهاتف المحمول ، ويعرض رقم المتصل أو اسمه. كيفية فتح: Mi Fitness App->Device->إشعار مكالمة واردة ، يمكنك النقر فوق رمز الهاتف الأحمر على شاشة السوار لرفض المكالمة ؛ انقر فوق الرنين لكتم الصوت ، وسيتم كتم صوت الهاتف (مدعوم فقط من Android).
ملاحظة: 1. اسم معرف المتصل متوافق مع ذلك الموجود على الهاتف المحمول ، يظهر المتصلون غير المألوفين معرف المتصل ؛ تظهر المكالمات الواردة من جهات اتصال دفتر عناوين الهاتف المحمول الاسم المودع في دفتر العناوين. (تحتاج إلى الحصول على أذونات دفتر عناوين الهاتف المحمول)
2. إذا تم تمكين وضع "عدم الإزعاج" وخلال فترة "عدم الإزعاج" ، فلن تتلقى إشعارا بمكالمة واردة.

26.س: ما هي البيانات التي يمكنني عرضها على Xiaomi Smart Band 8 Active أثناء التمرين؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active يقدم كل وضع رياضي أهم البيانات الرياضية ، خذ الجري في الهواء الطلق على سبيل المثال:
يمكن عرض بيانات مثل الوقت ومعدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والسرعة والسعرات الحرارية وتكرار الخطوة والخطوات الإجمالية أثناء الجري في الهواء الطلق ؛
*يختلف نوع البيانات المعروضة أثناء التمرين باختلاف أوضاع التمرين.

27. س: ما هي خيارات إيقاف تشغيل الشاشة على Xiaomi Smart Band 8 Active؟ كيفية ضبطه؟
ج: 1. بشكل افتراضي ، سيتم إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيا إذا لم تكن هناك عملية في غضون 5 ثوان. يمكنك تغيير وقت إيقاف تشغيل الشاشة في "الإعدادات" - "العرض والسطوع" للسوار الذكي.
2. يدعم السوار إيقاف تشغيل شاشة الغطاء ، بعد تشغيل وتغطية ولمس الاتصال الهاتفي براحة يدك ، عندما تصل المنطقة إلى 80٪ ، سينتقل الاتصال الهاتفي من الشاشة الساطعة إلى إيقاف الشاشة مباشرة ، طريقة الإعداد: افتح إعدادات السوار - > العرض والسطوع - > شاشة الغطاء إيقاف التشغيل > تشغيل أو إيقاف.
3. أدر معصمك لإيقاف تشغيل الشاشة ، وقم بعكس سوار معصمك لإيقاف تشغيل الشاشة.

28. س: كيفية ضبط Xiaomi Smart Band 8 Active لإضاءة الشاشة عندما أرفع معصمي؟
ج: طريقة الإعداد: تطبيق Mi Fitness - > الجهاز - > شاشة رفع المعصم - >تشغيل / إيقاف تشغيل / إيقاف تشغيل طوال اليوم

29. س: كيفية ضبط سطوع الطلب على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: انتقل إلى الإعدادات - ضبط السطوع من لوحة الاختصار أو قائمة التطبيقات لضبط السطوع يدويا.

30. س: هل يمكنني إضافة وقت بلدان متعددة إلى Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: إعداد المنطقة الزمنية المزدوجة غير مدعوم.

31. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active يدعم وظيفة الهاتف؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active لا يدعم وظيفة الهاتف ، ولا يمكنه إجراء مكالمة على السوار ، عندما يكون السوار متصلا بالهاتف المحمول ، وعندما يتصل الهاتف المحمول ، فإنه يدعم فقط عرض معلومات المكالمة الواردة ورفض المكالمة الواردة على السوار.

32.س: ما هي أنواع التذكيرات المضمنة في Xiaomi Smart Band 8 Active التذكيرات؟
ج: الوقوف ، انخفاض البطارية ، النشاط ، معدل ضربات القلب ، انخفاض الأكسجين في الدم ، الرسائل وهلم جرا.

33. س: ما هي آلية قراءة الرسائل Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: يمكن معاينة الرسائل الموجودة في قائمة الرسائل ، ولن تظهر الرسائل المقروءة على الهاتف المحمول على النطاق عند توصيل Bluetooth.

34. س: كيفية تعيين Xiaomi Smart Band 8 Active الوقوف تذكير؟
ج: بعد تشغيل التذكير ، إذا لم يكن هناك نشاط في غضون ساعة واحدة ، فسوف يهتز السوار للتذكير بالنهوض والتحرك!
طريقة الفتح: تطبيق Mi Fitness - مراقبة الصحة - الوقوف / الإيقاف> اضبط الفترة الزمنية لتعيين الفترة الزمنية للتذكير النشط ، ويمكنك ضبط وقت البدء ووقت الانتهاء ، وإذا كنت لا تريد أن يتم إزعاجك أثناء استراحة الغداء ، فيمكنك فتح خيار عدم التذكير لاستراحة الغداء ، والفترة الزمنية لعدم التذكير لاستراحة الغداء هي 12: 00-14: 00.

35.س: ما هو منطق التذكير لتذكير نشاط Xiaomi Smart Band 8 Active (تذكير مستقر)؟
ج: 1. لم يكمل المستخدم "الوقوف بالساعة" في الساعة الحالية.
2.49'00 "-49'59" هي حالة الارتداء ، ويتم ارتداء التذكير أيضا.
3. هذه الدقيقة هي الحالة "غير نشط" (الخطوات النشطة <3)
4. في أول 50 دقيقة من هذه الساعة ، يكون الوقت في "حالة غير ملبوسة" <5 دقيقة والوقت في "حالة السكون" <5 دقيقة.
5. النقطة الزمنية الحالية هي ضمن النطاق الزمني للتذكير الذي حدده المستخدم.

36. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active وظيفة قفل خارج المعصم (كلمة مرور خارج المعصم)؟
ج: نعم ، عند تمكين هذه الوظيفة ، عندما يكتشف النطاق أنه لا يتم ارتداؤه ، سيبدأ تشغيل شاشة قفل كلمة المرور لحماية أمن المعلومات ، وكلمة المرور عبارة عن رقم مكون من 6 أرقام في تركيبة من 0-9.
وضع التمكين: أمان الجهاز رقم التعريف الشخصي

37. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active بلوتوث فتح الهاتف المحمول؟
ج: يدعم الفرقة وظيفة فتح الهاتف المحمول ، والدعم الحالي في إصدار MIUI من هاتف Xiaomi المحمول:
Android R والإصدارات الأحدث بعد 7 يونيو 2021 تغيير غير النطاق معبأ وصادر لوحة التطوير وإصدار مستقر من هاتف Xiaomi المحمول ؛
في حالة اتصال Bluetooth بين الهاتف المحمول والفرقة ، يكون فتح النطاق عبارة عن ربط واحد لواحد بين النطاق والهاتف المحمول ، ويعمل النطاق كمعرف هوية ضمن مسافة آمنة ، والتي يمكن استخدامها كبديل لإدخال كلمة مرور أو نمط إلغاء القفل ، مما يضمن الأمان ويحسن بشكل كبير من راحة العملية في نفس الوقت.
طريقة الإعداد:
1.Mi اللياقة البدنية التطبيق-الجهاز-الأمن-PIN-تعيين دبوس;
2.بعد تعيين كلمة مرور شاشة القفل ، قم بتأكيد إلغاء القفل في النطاق لربطه بنجاح ، ويمكنك اختيار مسافة إلغاء القفل (إغلاق. المعتدل. بعيد قليلا).
فك الربط: تحتاج إلى إيقاف تشغيل وظيفة إلغاء قفل جهاز Bluetooth في إعدادات نظام هاتفك المحمول ، خذ هاتف Xiaomi المحمول على سبيل المثال: الإعدادات - كلمات المرور والأمان - إلغاء القفل باستخدام جهاز Bluetooth.
ملاحظة: في الوقت الحالي ، يجب استخدام وظيفة إلغاء قفل الهاتف المحمول مع هواتف Xiaomi المحمولة MIUI12 وما فوق ، لذلك إذا لم يتطابق الطراز والنظام ، فلن يعرض التطبيق مدخل وظيفة [إلغاء قفل الهاتف المحمول].

38.س: ماذا أفعل إذا نسيت كلمة مرور Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: إذا نسيت كلمة المرور خارج المعصم ، فيمكنك القيام بما يلي: إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فافتح التطبيق وأعد تعيين كلمة المرور في إعدادات [كلمة مرور الجهاز].

IV. التعليمات
1. س: ما هو معدل ضربات القلب أثناء الراحة Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: يشير معدل ضربات القلب أثناء الراحة ، المعروف أيضا باسم معدل ضربات القلب الهادئ ، إلى عدد ضربات القلب في الدقيقة أثناء الاستيقاظ. هو عدد نبضات القلب في الدقيقة في حالة هادئة من الخمول.
أفضل وقت لقياس معدل ضربات القلب أثناء الراحة هو في الصباح عندما تكون مستيقظا ومستريحا بشكل طبيعي. عادة ما يكون معدل ضربات القلب أثناء الراحة للبالغين في حدود 50 ~ 100 نبضة في الدقيقة ، وعادة ما يكون معدل ضربات القلب أثناء الراحة للرياضيين المحترفين في حدود 40 ~ 60 نبضة في الدقيقة. نظرا لأن القياس التلقائي للشريط قد لا يكون في أفضل وقت ، فقد يؤدي ذلك إلى الغياب المؤقت لعرض قيمة معدل ضربات القلب أثناء الراحة أو انحراف قيمة الاختبار عن القيمة الفعلية.

2. س: ما هي العوامل التي ستؤثر على نتيجة اختبار معدل ضربات القلب من قبل الفرقة؟
ج: 1. أسلوب ارتداء غير قياسي ، مثل تسرب الضوء بسبب الملاءمة غير الكاملة. تأرجح الذراع والحركة الطفيفة للفرقة على الجلد ، وما إلى ذلك ؛ ارتداء الحزام بإحكام شديد. يمكن أن تؤثر الأذرع المرفوعة والقبضات المشدودة على الدورة الدموية وقد تؤثر أيضا على إشارة معدل ضربات القلب.
2. ارتداء الشريط بالقرب من المفاصل.
3. بقع العرق على الجزء العلوي من الحزام.
القياس الصحيح: ضع ذراعك بشكل مسطح ، واسترخي واحتفظ بها ثابتة ، مع التأكد من أن الشريط قريب من ذراعك.
ملاحظة: عند ارتدائه بشكل صحيح، لون البشرة. شعر. قد تؤثر الاختلافات الفردية مثل الوشم والندبات أيضا على مراقبة معدل ضربات القلب (بسبب ألوان البشرة الداكنة التي تمتص المزيد من الضوء الأخضر ، قد لا تكون المراقبة ممكنة).

3. س: ماذا أفعل إذا كان معدل ضربات قلبي الحالي مرتفعا جدا على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: إذا كان معدل ضربات قلبك مرتفعا جدا ، فيجب أن تستريح بشكل مناسب ويجب ألا تمارس الرياضة بشكل مفرط ؛ إذا استمر معدل ضربات قلبك مرتفعا جدا ، فمن المستحسن استشارة أخصائي الرعاية الصحية وفقا لحالتك الخاصة في الوقت المناسب.

4. س: ما هو محيط المعصم المطبق؟
ج: محيط المعصم القابل للتكيف هو 135 مم ~ 215 مم.

5. س: كيف يتم الحكم على الموقف الفعال Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: الوقوف الفعال: "20 خطوة متتالية / ساعة" أو "دقيقتان من الكثافة المتوسطة إلى العالية".
ملاحظة: "الخطوات المستمرة" تعني عدد الخطوات المتراكمة من وقت إنشاء الخطوات الفعلية ، إذا لم يكن هناك نمو في غضون 60 ثانية ، مسحها وإعادة حسابها.

6. س: كم عدد الكلمات والعناصر التي يدعمها Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.سيظهر محتوى إشعار الرسالة الذي يتجاوز 200 كلمة علامة حذف في النهاية ، يرجى التحقق من إشعار الرسالة الكامل على هاتفك.
  1. يمكن للفرقة تلقي ما يصل إلى 10 إشعارات رسائل ، إذا تجاوزت 10 ، فستقوم الرسائل المستلمة حديثا بالكتابة فوق الرسائل السابقة.

7. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active ربط نطاقات معدل ضربات القلب؟
ج: توصيل حزام معدل ضربات القلب غير مدعوم.

8. س: ما هي طرق إضاءة الشاشة على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1. انقر على الشاشة
2. ارفع معصمك لإضاءة الشاشة إذا تم تشغيلها ؛
3. تهمة لإضاءة الشاشة

9. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active دعم الشاشة خارج الشاشة (الاتصال الهاتفي الاستعداد)؟
ج: لا.

10. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active التحكم في هاتفي المحمول لتشغيل الموسيقى؟
ج: يمكن للفرقة التحكم في الهاتف المحمول لتشغيل الموسيقى ، لاستخدام هذه الوظيفة ، يجب أن يكون الهاتف المحمول والفرقة في حالة اتصال. تم تشغيل إشعار الرسائل في التطبيق ، وتم تشغيل الوصول إلى إشعارات الرسائل.
كيفية الاستخدام: افتح مشغل الموسيقى على جانب الهاتف المحمول ، بعد بدء تشغيل الموسيقى ، تدخل الفرقة قائمة الوظائف ، حدد رمز الموسيقى للدخول إلى صفحة التحكم في الموسيقى ، يمكنك تحقيق بدء / إيقاف الموسيقى مؤقتا. قم بتبديل الأغنية السابقة / التالية ، وظيفة رفع / خفض مستوى الصوت.
ملاحظة: يدعم حاليا معظم مشغلات الموسيقى في السوق ، ولكن نظرا لدرجة انفتاح مشغل الموسيقى والاختلافات في إصدار التطبيق ، فقد يؤثر ذلك على تجربة وظيفة التحكم في الموسيقى للفرقة إلى حد ما. (قد تكون هناك بعض مشكلات التوافق في iOS عندما تتحكم الفرقة في مشغل موسيقى Kewe).

11.Q: كيفية التحقق من عنوان MAC من Xiaomi Smart Band 8 Active. الرقم التسلسلي ومعلومات أخرى؟
ج: 1.The الفرقة مفتوحة إعدادات->حول
2. عند توصيل السوار بالهاتف المحمول ، تطبيق Mi Fitness > الجهاز >حول الجهاز

12. س: ما هو نظام تحديد المواقع الذي يستخدمه Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: لا يدعم النطاق تحديد المواقع بشكل منفصل ، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على مساعدة التطبيق.

13. س: كيفية ضبط وقت Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: بعد اقتران Bluetooth للنطاق والهاتف المحمول ومزامنة البيانات ، سيقوم النطاق تلقائيا بمزامنة وقت نظام الهاتف المحمول ، دون الحاجة إلى ضبطه يدويا. إذا قمت بتعديل وقت هاتفك المحمول، فسيقوم السوار بمزامنة التعديل بعد الاتصال بهاتفك الجوال.

14. س: ما هي الطريقة الصحيحة لارتداء Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: الطريقة: ارتد الفرقة بإصبع واحد تقريبا من عظم الرسغ ، واضبط مرونة حزام المعصم لضمان أن مستشعر معدل ضربات القلب يمكنه جمع البيانات بشكل صحيح. لا ترتديه بإحكام شديد أو فضفاض جدا ، لأن ذلك سيؤثر على دقة أخذ عينات معدل ضربات القلب.

15. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active حساسية من الارتداء؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active مصنوع من مواد احترافية وصحية ، وقد اجتازت بعض أجزاء الشريط التي غالبا ما تلمس الجلد ، مثل الحزام والقوس السفلي ، اختبارات صارمة للمواد الضارة المعرضة للحساسية. اجتاز القوس السفلي والأجزاء الأخرى التي غالبا ما تلمس الجلد ، مثل الشريط ، اختبار المواد الخطرة الصارمة المعرضة للحساسية ، بما يتماشى مع المتطلبات المحدودة التي حددها المعيار الوطني GB / T26572. بسبب الاختلافات الفردية ، قد يكون هناك عدد قليل من الأشخاص الذين قد لا يشعرون بالراحة مع بعض المواد. إذا كنت تعاني من عدم الراحة في الجلد أثناء ارتداء المنتج ، فيرجى التوقف عن ارتدائه واستشارة الطبيب.
يوصى باتباع التعليمات التالية عند ارتداء السوار: عند ممارسة الرياضة ، لا ترتديها بشكل فضفاض أو ضيق جدا لضمان عدم انزلاق الفرقة لأعلى ولأسفل على المعصم ؛ للاستخدام اليومي ، قم بإرخاء الحزام قليلا لضمان تجربة مريحة لنفاذية الجلد. قم بإزالة الرباط بعد فترة طويلة من التآكل المستمر واترك معصمك يرتاح لمدة نصف ساعة تقريبا. بعد التمرين ، اغسل وامسح العرق على الذراع وحزام الساعة ، وقم بتنظيفها وتجفيفها قبل ارتدائها.

16. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active نفس تأثير المراقبة على اليدين اليسرى واليمنى؟
ج: يمكن ارتداء السوار على اليد اليسرى أو اليمنى ، مما لا يؤثر على أخذ العينات العادية للبيانات الرياضية والصحية ، وتأثير مراقبة البيانات هو نفسه ، لذلك يمكنك اختيار ارتدائه وفقا لعاداتك الخاصة.

17. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active تذكير التمرين؟
ج: يمكن للفرقة تقديم تذكيرات لكل رياضة في الوضع الرياضي.

18. س: متى يمكن حفظ البيانات الموجودة على Xiaomi Smart Band 8 Active بشكل مستقل؟
ج: يمكن حفظ حوالي 20 من بيانات التمرين الحديثة على النطاق ، و 20 ليست رقما ثابتا ، وإذا كان التمرين الواحد طويلا جدا ، فسيصبح عدد 20 أقل. يتم الاحتفاظ ببيانات معدل ضربات القلب لمدة 15 يوما ؛ تعرض صفحة النوم بيانات اليوم فقط. ومع ذلك ، سيوفر حوالي 7 أجزاء من البيانات ، يرجى الاتصال بهاتفك المحمول للمزامنة مع تطبيق Mi Fitness في الوقت المناسب. إذا تمت إعادة ضبط النطاق ، مسح بيانات التمرين السابقة على النطاق ؛ لن يتم مسح البيانات التي تمت مزامنتها مع تطبيق Mi Fitness.
تلاحظ:
1. يجب أن تفي جميع التمارين بالحد الأدنى من معايير سجل التمرين المراد حفظها ، وإلا فلن يتم حفظها.
2. ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة. التدريب المجاني وما إلى ذلك سيحفظ البيانات في سجل التمرين بعد أن تصل المدة إلى 1 دقيقة ؛
3. الجري في الهواء الطلق. الجري في الأماكن المغلقة. المشي في الهواء الطلق. ركوب الدراجات في الهواء الطلق. المشي. يتم احتساب مسافة التمرين عبر البلاد التي تزيد عن 100 متر كبيانات صالحة ليتم حفظها في سجل التمرين ؛

19. س: هل يمكن ضبط Xiaomi Smart Band 8 Active على الإيقاف التلقائي أثناء التمرين؟
ج: لا.

20. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active المراقبة التلقائية لبدء التمرين؟
ج: لا.

21.Q: كيفية التحقق من حالة اتصال بلوتوث من Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: ستتم مطالبة Bluetooth على أنها متصلة على الصفحة للموسيقى وصورة جهاز التحكم عن بعد وما إلى ذلك.

22.Q: هل Xiaomi Smart Band 8 Active تثبيت التطبيقات بشكل مستقل؟
ج: تثبيت التطبيق المستقل غير مدعوم.

23. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active تعديل شدة الاهتزاز؟
ج: لا.

24. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active عرض معدل ضربات القلب عندما لا ترتديه؟
ج: عند إدخال تطبيق معدل نبضات القلب الخاص بالفرقة دون ارتداء السوار ، لن يتم عرض معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ، ولكن يمكنك عرض معدل ضربات القلب التاريخي ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة.
ملاحظه:
1.Dials التي تدعم عرض بيانات معدل ضربات القلب تظهر معدل ضربات القلب كما - عندما لا ترتدى.
2.In بعض الحالات ، قد يتم عرض معدل ضربات القلب عند وضع الشريط على أسطح مستوية معينة ذات ألوان فاتحة بسبب آلية الحكم على معدل ضربات القلب.

25. س: هل يمكن للآخرين البحث في فرقتي عندما لا تكون معي؟
ج: لا ، بعد ربط النطاق ، لن يتمكن الآخرون من البحث عن Bluetooth الخاص بالسوار.

26. س: إذا قمت بتغيير هاتفي المحمول ، وكيفية إعادة ربط الفرقة الخاصة بي؟
ج: 1. قم باستعادة إعدادات المصنع على السوار ، ثم استخدم الهاتف المحمول الجديد لإعادة ربطه.
2.قم بإلغاء ربط السوار في تطبيق Mi Fitness عندما يكون السوار متصلا بالهاتف المحمول الأصلي ، ثم استخدم الهاتف المحمول الجديد لربطه بعد فك الربط.

27. س: ما نوع التذكيرات التي يدعمها Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: تذكيرات الفرقة هي تذكيرات اهتزازية ومشرقة بملء الشاشة.

28. س: هل يمكنني ارتداء الفرقة للسباحة أو الاستحمام؟
ج: يمكن ارتداؤه في الحمام والسباحة في المسبح والسباحة الضحلة ، ولكن ليس للساونا والغوص أو حمام الماء الساخن.
ملاحظة: لا ينصح باستخدام الفرقة في البيئات ذات التغيرات الكبيرة في درجات الحرارة ، بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن تكون الفرقة على اتصال مع هلام الاستحمام بالصابون ، وبعض المذيبات العضوية ، وهذه الأجسام السائلة تلتصق ، وقد يظهر مظهر الفرقة تغير اللون وغيرها من الحالات الشاذة بعد فترة طويلة من الزمن.

29.Q: كم تبعد المسافة بين Xiaomi Smart Band 8 Active والهاتف المحمول عندما يتم فصل Bluetooth تلقائيا؟
ج: تتأثر حالة اتصال Bluetooth للهاتف Xiaomi Smart Band 8 Active والهاتف المحمول بالبيئة المحيطة ، بشكل عام هناك غطاء عادي ، عندما يكون النطاق والهاتف المحمول على بعد 5-8 أمتار ، سيتم فصل البلوتوث تلقائيا ؛ في منطقة مفتوحة أو ممر طويل ، عندما يكون النطاق والهاتف المحمول على بعد 20 مترا ، سيتم فصل البلوتوث تلقائيا ؛ إذا كان هناك جسم 1 شخص منفصل (الفرقة والهاتف المحمول متقابلان مباشرة مع بعضهما البعض) ، فصل الفرقة والهاتف المحمول تلقائيا. إذا كانت المسافة بين السوار والهاتف المحمول 3-5 أمتار ، فصل Bluetooth تلقائيا. تسود خاصة بالاستخدام الفعلي للأداء.

30. س: ما هي البيانات التي سيتم مسحها بعد استعادة الفرقة إلى المصنع؟
ج: امسح جميع البيانات الموجودة على الجهاز.

31. س: كيفية تنظيف Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: امسح بقع العرق على الفور بعد التمرين وامسح الرباط بانتظام بقطعة قماش ناعمة. تنظيف الأوساخ في الشقوق.
تلاحظ:
1. يرجى عدم شطف الميكروفون أو ثقب ضغط الهواء في الفرقة مباشرة.
2. يرجى تجنب ملامسة الفرقة بالمواد التي قد تسبب الأوساخ أو التلف ، مثل الغبار والرمل والزيت والدخان وصابون اليد والماء والصابون ومستحضرات التجميل والمياه المالحة ومياه البركة والعطور وطارد الحشرات والمنظفات وواقي الشمس والمواد اللاصقة وصبغات الشعر أو غيرها من المذيبات للمواد الحمضية أو القلوية.

32. س: لماذا لا يمكنني استخدام وظيفة الصورة عن بعد بعد إعادة تشغيل الفرقة؟
ج: قد يفقد مستخدمو الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android اقتران HID بين السوار والهاتف المحمول بعد إعادة تشغيل / استعادة النطاق من المصنع. في تطبيق Mi Fitness ، انتقل إلى إعدادات الجهاز > الصور واضبطه على تشغيل لاستعادة الوضع الطبيعي (فقط Android لديه هذا الإدخال) يمكن لمستخدمي IOS فتح التطبيق والنقر فوق طلب إقران Bluetooth لإقران السوار.

33. س: لماذا يزيد / ينقص مستوى الصوت على هاتفي المحمول عند النقر فوق زر الصورة على السوار؟
ج: مبدأ هذه الوظيفة هو استدعاء وظيفة مفتاح مستوى صوت الهاتف المحمول ، قبل الاستخدام ، تحتاج إلى التأكد من أن مفتاح مستوى صوت الهاتف المحمول الحالي لديه وظيفة الغالق لالتقاط الصور.

34. س: لماذا لا تستطيع فرقتي التحكم في هاتفي المحمول لالتقاط الصور؟
ج: وظيفة صورة جهاز التحكم عن بعد هي حاليا وظيفة معملية ، وقد تواجه بعض طرز الهواتف المحمولة مشاكل في التوافق ولا يمكن أن تكون صورة للتحكم عن بعد.

V.. استكشاف الأخطاء وإصلاحها
1. س: لماذا بلدي Xiaomi Smart Band 8 Active العد بشكل غير دقيق؟   
ج: مبدأ تسجيل الخطوة: تحتوي الساعة على مستشعر تسارع مدمج يكتشف البيانات من خلال مستشعر التسارع ثم يجمع بين الخوارزمية والمعلومات الأساسية لجسم الإنسان ، والتي يتم تحويلها في النهاية إلى معلومات مثل الخطوات والاستهلاك وما إلى ذلك.
العوامل التي تؤثر على عدد الخطوات التي سجلتها الساعة:
1 ، لأن الساعة تقيس مسافة المشي بناء على الطول المحدد للمستخدم والجنس والوزن لتقدير خطوة المستخدم ، ثم يتم ضربها في عدد الخطوات التي اتخذها الفرد للوصول إلى قيمة تقديرية.
2 ، لأن الخطوات ستختلف من شخص لآخر ، قد يكون للأشخاص الذين لديهم نفس الطول والجنس والوزن خطوات مختلفة ، وبالتالي  فإن القيمة المحسوبة النهائية سيكون لها أيضا خطأ كبير.
3 ، دقة السرعة ، أي عدد الخطوات التي تم قطعها ، هناك العديد من الشكوك التي سيكون لها علاقة كبيرة بعادات سلوك كل شخص ، مثل عادات المشي في نطاق تأرجح الذراع ومشاهد النشاط البشري أكثر (مثل المشي وركوب الخيل والقيادة والاستحمام وما إلى ذلك) ، حركات الذراع أكثر تعقيدا (مثل النقر على لوحة المفاتيح ، تحريك الماوس ، ورفع الأشياء ، وما إلى ذلك).
4 ، إنه بالتحديد بسبب الأسباب المذكورة أعلاه ، لذا فإن المسافة المحسوبة النهائية للساعة هي أيضا قيمة تقديرية ، ولا يمكن استخدام الساعة كأداة قياس احترافية لقياس المسافة. يتبع ذلك التحسين المستمر لخوارزمية البرنامج لحساب بيانات أكثر دقة.


2. س: لماذا في بعض الأحيان ، لا يوجد مسار حركة أو فقدان المسار بعد الحركة؟
ج: لا يحتوي الجهاز على أجهزة GPS. يعتمد ذلك على تحديد موضع التطبيق للحصول على معلومات المسار. يرجى التأكد من أن تطبيق Mi Fitness والسوار في اتصال Bluetooth أثناء التمرين. حافظ على تشغيل تطبيق Mi Fitness في الخلفية.

3. س: لماذا ينجرف المسار الرياضي؟
ج: يعني انحراف GPS أن هناك فجوة مع الموضع الفعلي عند تحديد موقع GPS ، وهناك مسار مستمر مع فاصل زمني معين بين المسارات الفعلية أثناء الحركة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والمباني الشاهقة المحيطة والتضاريس المعقدة وبيئة الإشارات الكهربائية المعقدة والظروف المناخية القاسية مثل العواصف الرملية والأمطار الغزيرة والطقس الطبيعي الثقيل وما إلى ذلك.

4. س: لماذا لم تولد Xiao Watch 2 Pro بيانات الحركة بعد التمرين؟
ج: 1. يرجى التأكد من أن الساعة ترتدي بشكل طبيعي ، ومعدل ضربات القلب طبيعي ؛
2. بعد تشغيل الحركة ، سواء وصل وقت التمرين أو المسافة إلى الحد الأدنى من معايير السجلات الرياضية ؛
3. قد يكون بسبب ارتداء غير لائق ، لا يتم رصد معدل ضربات القلب بشكل صحيح.

5. س: لماذا تتوقف الحركة في وضع الحركة ، ولا تزال الفرقة تعرض معلومات التقاطع؟
ج: يجب حساب الأميال والسرعة أثناء التمرين.

6. س: ماذا تفعل إذا كان Xiaomi Smart Band 8 Active لا يمكن اتهامها؟
ج: يرجى استكشاف الأخطاء وإصلاحها  أو التحقق وفقا للطرق التالية:
1. لا يوجد شعار شحن بعد إدخال الشاحن. تحقق مما إذا كان المحول وواجهة الشحن الخاصة بالفرقة محظورين بواسطة أجسام غريبة ، متعفن. التاكل. تلف كابل التوصيل الداخلي ، إلخ.
2. إذا لم يتم استخدام النطاق لفترة طويلة ، أو إذا كان مستوى الصوت منخفض الطاقة لا يشحن النطاق في الوقت المناسب بعد انخفاض مستوى الطاقة ، فإن بطارية حلقة اليد قد انتهت من التفريغ ، يستغرق تنشيط البطارية وقتا أطول. يوصى بالانتظار بصبر.
3. يرجى شحن في بيئة درجة حرارة الغرفة (الموصى بها 20 ~ 35 درجة). من أجل ضمان سلامة البطارية ، عندما تكون درجة الحرارة البيئية مرتفعة جدا ومنخفضة جدا ، سيكون تيار الشحن للبطارية أصغر بكثير من درجة الحرارة العادية. شحن الحزام في بيئة درجة حرارة الغرفة.
4. يرجى تغيير الشاحن وكابل البيانات التي يمكن شحنها بشكل طبيعي. حاول الشحن بشكل طبيعي. إذا كان الشحن طبيعيا ، فهو شاحن وفشل في كابل البيانات.

7. س: لماذا تظهر Xiaomi Smart Band 8 Active معدل ضربات القلب على كائنات أخرى؟
ج: النطاق عبارة عن تحليل لمعدل ضربات القلب الشخصي من خلال إشارة جمع المستشعر البصري. نظرا لمحدودية مبدأ عمل المستشعر ، إذا تم ارتداء الشريط على أشياء أخرى ، أو إذا كان هناك غطاء أمام مستشعر معدل ضربات القلب ، إذا تمت مراقبة مستشعر معدل ضربات القلب لتغيير إشارة الضوء ، فقد يتم قياس معدل ضربات القلب. لذلك ، عندما تكون الخوارزمية متوافقة مع الإشارة المذكورة أعلاه سيتم إساءة الحكم عليها من خلال إشارة الأخير ، مما يتسبب في حساب قيمة معدل ضربات القلب.

8. س: لماذا يمكن Xiaomi Smart Band 8 Active تخزين عدد صغير فقط من الأقراص؟
ج: نظرا للذاكرة الكبيرة للقرص ، من أجل ضمان معدل تشغيل نظام النطاق ، سيكون عدد الأقراص محدودا.

9. س: ماذا أفعل إذا فشلت مزامنة البيانات بين هاتفي Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.قم بتحديث الصفحة في تطبيق Mi Fitness لإعادة الاتصال ؛
2. قم بإيقاف تشغيل Bluetooth الخاص بهاتفك المحمول وتشغيله مرة أخرى ، وأعد فتح تطبيق Mi Fitness للاتصال ؛
3.أعد تشغيل الفرقة.أعد تشغيل الهاتف. أعد تثبيت تطبيق Mi Fitness للمحاولة.

10. س: ماذا لو لم تهتز Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1. أولا ، تحقق مما إذا كان النطاق في وضع عدم الإزعاج. 2;
2. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك إعادة تشغيل الفرقة وضبط عدة إنذارات للفرقة بعد إعادة التشغيل بنجاح. إذا كانت شاشة الفرقة يمكنها عرض واجهة التنبيه بشكل طبيعي في النقطة الزمنية ، لكن النطاق لا يهتز ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على خدمة ما بعد البيع للفرقة.

11. س: ماذا أفعل إذا تعطل Xiaomi Smart Band 8 Active الخاص بي ، شاشة سوداء ولا يمكن بدء التشغيل؟
ج: 1. إذا لم يبدأ تشغيل النطاق الذكي ، فعادة ما تكون البطارية قد نفدت. إذا كان النطاق لا يشحن ، فقد تتأكسد جهات اتصال الشحن ، حاول تنظيف جهات اتصال الشحن لمعرفة ما إذا كان يمكن شحنها ؛
2. حاول توصيل وفصل الجسم الرئيسي للفرقة عدة مرات ؛
3. ثانيا ، يرجى التأكد من أن منفذ USB (الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز إمداد طاقة آخر) يعمل عادة ، استبدل كابل شحن USB الخاص بالفرقة لمحاولة. أو استبدل منفذ USB بجهاز إمداد الطاقة.
4. إذا كان الجهاز لا يزال غير قادر على بدء التشغيل ، فأنت بحاجة إلى التقدم بطلب لاختبار ما بعد البيع.

12.س: ماذا أفعل إذا فشلت ترقية نظام Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1. إذا طالب التطبيق أو الجهاز القابل للارتداء بفشل الترقية ، فيرجى محاولة إعادة تشغيل الجهاز القابل للارتداء والترقية مرة أخرى ؛
2. ضع الفرقة على الشاحن ، وقم بتوصيلها بشبكة WiFi وأعد الترقية عندما تكون قوة الفرقة أكثر من 20٪ ؛
3. إعادة تعيين الفرقة ، وإعادة إقرانها ومحاولة الترقية مرة أخرى ؛
4.حاول تغيير هاتف محمول آخر وحاول الترقية مرة أخرى ؛
3. إذا لم تتمكن من بدء التشغيل بعد فشل الترقية ، فيرجى الاتصال بخدمة ما بعد البيع للمعالجة. يرجى الاتصال بخدمة ما بعد البيع لمزيد من المعلومات ؛

13. س: هل Xiaomi Smart Band 8 Active رائحة بعد التفريغ؟
ج: قد يكون Xiaomi Smart Band 8 Active رائحة طفيفة عند التفريغ والمنتجات البلاستيكية ومواد التعبئة والتغليف بسبب المواد الخاصة بها وعوامل أخرى ، وعادة ما يكون هناك بعض الرائحة البلاستيكية ، ويتم تخزين المنتج في مساحة العبوة المختومة لفترة من الوقت ، وتراكم الرائحة ، قد يكون فتح الصندوق واضحا نسبيا ، وعادة ما يتم وضعه لفترة من الوقت ، ستختفي الرائحة بشكل طبيعي ، ولن يكون لها تأثير على جسم الإنسان والاستخدام الوظيفي. لن يؤثر على جسم الإنسان والاستخدام الوظيفي.

14.س: ماذا أفعل إذا فشل تطبيق Mi Fitness في مزامنة السوار؟
ج: 1. يرجى التحقق مما إذا كان إصدار تطبيق الهاتف المحمول وإصدار البرنامج الثابت للنطاق هما الأحدث ؛
2. يرجى التحقق من اتصال الشبكة لهاتفك المحمول. إذا تم قطع اتصال Wi-Fi بالهاتف المحمول ، فيرجى محاولة إعادة توصيله ؛ إذا كان اتصال Wi-Fi طبيعيا ولكن لا يزال يتعذر مزامنته ، فيرجى استخدام حركة مرور الهاتف المحمول.
3. تحقق من حالة الاتصال بين الفرقة وهاتفك المحمول ، وتأكد من توصيل Bluetooth بشكل طبيعي ، وقم بتحديث التطبيق عدة مرات لمحاولة ؛
4. يمكنك إعادة تشغيل Bluetooth لهاتفك المحمول ومحاولة إعادة تشغيل نطاق الهاتف المحمول ؛

15.س: ماذا أفعل إذا فشل Xiaomi Smart Band 8 Active في قياس معدل ضربات القلب؟
ج: قم بإيقاف تشغيل الكشف المستمر عن معدل ضربات القلب ، وانقر فوق معدل ضربات القلب للفرقة ، وقم بقياس معدل ضربات القلب لمرة واحدة ، عندما تقوم الفرقة بالقياس ، تحقق مما إذا كان ضوء معدل ضربات القلب في الجزء السفلي من الشريط سيضيء ، إذا لم يكن كذلك ، يمكنك فك ربط الفرقة وإعادة ربطها أو إعادة تشغيلها ، إذا كانت لا تزال غير صالحة ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على اختبار ما بعد البيع.

16. س: كيفية التعامل مع خطأ Xiaomi Smart Band 8 Active الوقت؟
ج: إذا كان وقت السوار غير متوافق مع وقت هاتفك المحمول ، فيمكنك الاتصال بتطبيق Mi Fitness لتشغيل التحديث.

17. س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من ربط Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.قم بإنهاء التطبيق وإيقاف تشغيل مفتاح Bluetooth ، وقم بتشغيل الربط مرة أخرى للمحاولة.
2. إذا تعذر البحث عن السوار في تطبيق Mi Fitness ، فيمكنك إحضار السوار الخاص بك بالقرب من هاتفك المحمول أو الذهاب إلى مكان يوجد به عدد أقل من أجهزة Bluetooth ، والبحث مرة أخرى لإضافته ؛
3. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على السوار ، فتحقق مما إذا كانت هناك أي معلومات عن النطاق في إعدادات Bluetooth بهاتفك المحمول ، وامسح معلومات اقتران Bluetooth الخاصة بالفرقة ، ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Fitness لإعادة إضافة الجهاز ، خذ هاتف Xiaomi المحمول كمثال: الإعدادات > حدد النطاق > إلغاء الاقتران ، ثم أعد إضافة الربط ؛
4. أعد تشغيل الفرقة أو الهاتف المحمول. أعد ضبط الحزام لتغيير البيئة للمحاولة.

18. س: ماذا أفعل إذا لم يتم تحديث الطقس على Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: عادة ما يتم تحديث الطقس مرة واحدة في حوالي 30 دقيقة ، إذا وجدت أن حالة الطقس لا يتم تحديثها لفترة طويلة ؛
يرجى استكشاف الأخطاء وإصلاحها على النحو التالي:
1. يرجى فتح تطبيق Mi Fitness والتحقق مما إذا كان اتصال Bluetooth بين السوار والهاتف المحمول غير متصل في الصفحة الرئيسية ؛
2. يرجى التحقق مما إذا كانت مزامنة الطقس ممكنة في تطبيق Mi Fitness - الملف الشخصي - الجهاز - المزيد من الإعدادات.

19. س: ماذا أفعل إذا كانت شاشة Xiaomi Smart Band 8 Active لا يمكن أن تضيء؟
ج: إذا كانت شاشة السوار مطفأة ، ولا يمكنك إضاءة الشاشة عن طريق رفع معصمك أو النقر على الشاشة ، فيرجى تجربة ما يلي: قد يكون ذلك بسبب عدم كفاية طاقة السوار ، يرجى توصيل قاعدة الشحن للتحقق مما إذا كانت الطاقة كافية.

20.س: ماذا أفعل إذا كان قياس معدل ضربات القلب Xiaomi Smart Band 8 Active غير دقيق؟
ج: 1. سيؤثر أسلوب الارتداء غير القياسي على قياس إشارة معدل ضربات القلب. على سبيل المثال ، تسرب الضوء بسبب الملاءمة غير الكاملة ، وتأرجح الذراع والحركة الطفيفة للشريط على الجلد ، إلخ. ارتداء الشريط بإحكام شديد ، ورفع الذراع وصنع قبضة سيؤثر على الدورة الدموية ، مما قد يؤثر أيضا على دقة معدل ضربات القلب.

2. ارتداء الشريط أكثر إحكاما قليلا ، بحيث لا يمكن الانزلاق عند تحريكه لأعلى ولأسفل. ثانيا ، يجب أن نتحقق من موضع الارتداء ، ولا يمكن ارتداؤها في مفصل الرسغ ، وأنشطة مفصل الرسغ من المرجح أن تسبب الجزء السفلي من الفرقة وتناسب الجلد ليست صارمة.


21.س: ماذا أفعل إذا لم يكن Xiaomi Smart Band 8 Active حساسا لرفع معصمي لإضاءة الشاشة؟
ج: تعمل الوظيفة من خلال الاعتماد على مستشعر التسارع داخل النطاق.
1. يوصى بارتداء الرباط ووجهه لأعلى ، وتجنب عظم الرسغ وارتدائه بإحكام ، في الجزء الخلفي من عظم الرسغ ، لضمان عدم انزلاق الجهاز.
2. يرجى إمالة الفرقة / معصمه إلى الداخل 30-90 درجة عند رفع معصمك ، في غضون 1 ثانية ، ستضيء الشاشة
3. يرجى إبقاء الشاشة قريبة قدر الإمكان من الموضع المواجه لوجهك عند رفع معصمك أو قلبه.

22.س: ماذا أفعل إذا لم تنبهني إشعارات التطبيق Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: الحل:
1.تحقق مما إذا كانت حالة الاتصال بين Xiaomi Smart Band 8 Active والهاتف المحمول طبيعية، وتأكد من إقران الهاتف المحمول وأنه في Bluetooth
حالة الاتصال.
2.تحقق مما إذا كانت Xiaomi Smart Band 8 Active قيد التشغيل "عدم الإزعاج" (DND) ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإيقاف تشغيله.
3.تحقق من أن تطبيق Mi Fitness قد قام بتمكين أذونات الإشعارات على الهاتف بشكل صحيح. انتقل إلى الإعدادات - التطبيقات - إدارة التطبيقات - البحث في تطبيق Mi Fitness - الإشعارات - فتح. يمكنك محاولة إغلاقه وإعادة فتحه.
4.تحقق من إمكانية عرض معلومات التطبيق الحالية بشكل صحيح في شريط الإعلام
من الهاتف المحمول. إذا لم يتم عرضه ، فيرجى تمكين إدارة الإشعارات
إذن على الهاتف المحمول لهذا التطبيق. الإعدادات - مركز الإشعارات والتحكم- إشعارات التطبيق   -حدد تطبيق Mi Fitness - إظهار الإشعارات.
5.تحقق مما إذا كان إشعار الرسالة الخاص بهذا التطبيق ممكنا في تطبيق Mi Fitness. طريقة الإعداد: تطبيق Mi Fitness - الجهاز - إشعارات التطبيق - تشغيل إشعاراتالتطبيق - الإشعارات المخصصة  - حدد التطبيق لفتحه. 6.أعد تشغيل Xiaomi Smart Band 8 Active أو أعد ضبطه أو ارتداده. إذا لم ينجح الأمر ، فجرب هاتفا آخر.
هواتف iOS:
1.Settings-Bluetooth-انقر فوق علامة التعجب ، وافتح "مشاركة إشعار النظام". (إذا لم يكن هناك خيار "مشاركة إشعار النظام" ، فلا داعي للتعيين).
2. الإعدادات - الإخطارات - إظهار المعاينات ، حدد "دائما" أو "عند إلغاء القفل".
3. الإعدادات - الإخطارات - Whats App (أو التطبيقات الأخرى) - تشغيل الكل - إظهار المعاينة - Always.
ملاحظة: عندما تكون في واجهة الدردشة ، لن يتم دفع رسائل الدردشة من هاتفك إلى ساعتك.

23. س: لماذا تهتز الفرقة فقط ولكن لا تضيء الشاشة عندما يكون هناك تذكير رسالة جديدة؟
ج: هذا أمر طبيعي ، تعمل ترقية نظام النطاق على تحسين تذكير الرسالة. بالنظر إلى وجود الكثير من إشعارات الرسائل في الاستخدام العادي ، سيتم تشغيل الشاشة بشكل متكرر ، والتي من ناحية يمكن أن يكون لها بعض التأثير على استهلاك الطاقة ، ومن ناحية أخرى ، فهي أيضا نوع من الاضطراب المفرط. لذلك تم تحديث استراتيجية تذكير إعلام الرسالة ، عندما تأتي الرسالة ، فقط الاهتزاز ، وليس تضيء الشاشة بنشاط ، والتحكم في العرض في حد ذاتها ، وتريد عرض الرسالة ، ورفع معصمك لإضاءة الشاشة أو تضيء الشاشة يدويا يمكن أن يكون. إذا كنت بحاجة إلى إضاءة الشاشة عندما تتلقى رسالة، فيمكنك تشغيلها في تطبيق Mi Fitness، طريقة الإعداد: تطبيق Mi Fitness-الجهاز-إشعارات التطبيق-تلقي الإشعارات على جهازك القابل للارتداء.

24.س: لماذا لا يتوافق عدد خطوات الفرقة مع تطبيق Mi Fitness؟
ج: قد يكون السبب في ذلك هو قطع الاتصال بين السوار والتطبيق وعدم مزامنة معلومات عدد الخطوات في الوقت المناسب ، ويمكن مزامنة تطبيق Mi Fitness بعد التحديث.

25.س: ماذا أفعل إذا تم ربط Xiaomi Smart Band 8 Active الخاص بي بنجاح ولكن لم يتم توصيله؟
ج: 1.بادئ ذي بدء ، تأكد من شحن الفرقة بالكامل ؛
2.تحقق من حالة اتصال تطبيق Mi Fitness ، إذا تم فصله ، فانقر فوق إعادة الاتصال ؛
3. قم بإنهاء عملية تطبيق Mi Fitness ، وأعد تشغيل Bluetooth للهاتف المحمول ، وأعد تشغيل الهاتف المحمول أو الفرقة ، وحاول تحديث الاتصال في التطبيق ؛
4. يرجى محاولة استعادة النطاق إلى المصنع ، ثم النقر فوق الاتصال في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، عندما يظهر نفس رمز الاقتران في واجهة النطاق والتطبيق ، انقر فوق الاقتران.
5. إذا كان لا يزال يتعذر حلها ، فيرجى مسح اقتران Bluetooth مع النطاق في إعدادات Bluetooth بهاتفك المحمول واستعادة النطاق إلى إعدادات المصنع ، ثم إعادة ربط العملية.

26.س: ماذا أفعل إذا تم إقران Xiaomi Smart Band 8 Active الخاص بي بنجاح وفشل في ربطه بحسابي؟
ج: قد يكون ذلك بسبب اتصال شبكة غير طبيعي لهاتفك المحمول ، يرجى التحقق من اتصال الشبكة بهاتفك المحمول. إذا تم قطع اتصال Wi-Fi بهاتفك المحمول ، فيرجى محاولة إعادة توصيله ؛ إذا كان اتصال Wi-Fi طبيعيا ولكن لا يزال يتعذر عليك الربط ، فيرجى استخدام حركة المرور.

27. س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تحريك شاشة Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: 1.تحقق مما إذا كان مستوى طاقة النطاق منخفضا جدا ؛ يرجى توصيل كابل الشحن والمحاولة مرة أخرى.
2.اضغط على الشاشة لمعرفة ما إذا كانت في وضع العمر الطويل ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى الضغط لفترة طويلة للخروج من وضع العمر الطويل أولا.

28. س: لماذا لا يتطابق الطقس على الفرقة والهاتف المحمول؟
ج: يتم دفع معلومات الطقس المعروضة على السوار بواسطة تطبيق Mi Fitness بعد الحصول عليها من مزود الخدمة ، إذا كانت مختلفة عن مزود خدمة الطقس الذي يستخدمه نظام الهاتف المحمول ، فقد تكون النتيجة المعروضة مختلفة قليلا.

29.س: لماذا لا تحسب الفرقة الخطوات عندما بدأت المشي بالفعل؟
ج: ستقوم الفرقة بتحديث الخطوات عدة مرات في كل دقيقة ، ولكن ليس كل ثانية في الوقت الفعلي.

30. س: لماذا Xiaomi Smart Band 8 Active وقت انتظار قصير وتستهلك الطاقة بسرعة؟
ج: يرتبط استهلاك الطاقة للفرقة بالاستخدام اليومي للفرد. على سبيل المثال ، تؤدي بعض السيناريوهات الخاصة إلى زيادة عدد مرات رفع المعصم لإضاءة الشاشة ، وتذكيرات الرسائل المتكررة ، والكشف عن معدل ضربات القلب المفتوح على مدار اليوم ، مما سيؤدي أيضا إلى زيادة استهلاك الطاقة. في الوقت نفسه ، قد يختلف مقدار الطاقة المطلوبة للكشف عن معدل ضربات القلب في الفرقة اعتمادا على الحالة البدنية للفرد ، مما يؤدي إلى اختلافات في استهلاك الطاقة. يمكن إيقاف تشغيل بعض الوظائف غير الضرورية ، مما قد يؤدي إلى تحسين مدة النطاق.
باستخدام بعض الإعدادات البسيطة ، يمكنك تحسين عمر بطارية السوار ، مثل: عندما لا تحتاج إلى تجربة الوظائف التالية ، يوصى بإيقاف تشغيل القياس المستمر لمعدل ضربات القلب في صفحة تفاصيل الجهاز في تطبيق Mi Fitness. إدارة الإشعارات. المعصم رفع الشاشة ضوء التبديل وغيرها من الوظائف.

31. س: فشل شاشة رفع المعصم. فشل معدل ضربات القلب. دفع الطلب لا يعمل ، وقطع اتصال بلوتوث في كثير من الأحيان؟ ما الذي ينبغي علي فعله؟
ج: عند حدوث إحدى المشكلات المذكورة أعلاه ، يرجى محاولة إعادة التشغيل أو استعادة إعدادات المصنع لإعادة ربط الجهاز.

32. س: ماذا أفعل إذا تعرض سطح الغطاء الخلفي للخدش أو الطرق؟
ج: تجنب الاحتكاك المباشر بالأشياء الصلبة والاتصال بالأشياء الحادة لتجنب الصدمات التي لا يمكن إصلاحها.

33. س: ماذا أفعل إذا كان الإبزيم ينطفئ بسهولة؟
ج: تجنب ضرب المشبك بعنف مع الشريط في يدك ، وعند ارتدائه ، ادفع مسمار المشبك في الحفرة ؛ تجنب دفع مسمار المشبك للخارج من الداخل.

34. س: ماذا أفعل إذا كان الفرقة الخاصة بي ساخنة الشحن؟
ج: يجب عليك استخدام كابل الشحن الأصلي للشحن ، يرجى شحنه في بيئة درجة حرارة الغرفة (يوصى ب 20 ~ 35 درجة).

35. س: مدة الفرقة لا تفي بالمعايير المعلن عنها؟
ج: ترتبط مدة الاستخدام الفعلية للساعة بالتكوين والتشغيل وبيئة الاستخدام ووقت استخدام البطارية للساعة وقد تختلف. يرجى ترقية الساعة إلى أحدث إصدار والرجوع إلى الطرق التالية لإعدادها، مما سيساعد في توفير الطاقة:
I. تقليل سطوع الساعة / السوار. في ظل ظروف الإضاءة الكافية ، يمكنك خفض سطوع شاشة الساعة / السوار بشكل مناسب لتوفير الطاقة.
1. قم بإيقاف تشغيل شاشة رفع المعصم. عندما لا تحتاج إلى استخدام شاشة رفع المعصم ، يمكنك إيقاف تشغيل الوظيفة لتجنب الإضاءة المتكررة لشاشة الساعة ، مما يتسبب في استهلاك طاقة الجهاز.
2. قم بإيقاف تشغيل دفع الرسائل غير المرغوب فيها. عندما تتحقق من الإشعارات من هاتفك المحمول على ساعتك / سوارك ، فإنها ستستهلك الطاقة أيضا. يمكنك إيقاف تشغيل بعض التطبيقات غير المرغوب فيها في التطبيق ، ويمكنك أيضا إيقاف تشغيل ضوء الشاشة التلقائي عندما يتلقى الجهاز رسائل في أذونات التطبيق المتعلقة بالإشعارات لتجنب الاستهلاك المتكرر لضوء الشاشة للجهاز.
II. في التطبيق ، انقر فوق صفحة الجهاز لتقليل تكرار المراقبة لبعض الوظائف الصحية ، والتي يمكن أن توفر الطاقة بشكل فعال.
حدد مراقبة معدل ضربات القلب منخفضة التردد. كلما زاد تواتر مراقبة معدل ضربات القلب ، زادت تفاصيل البيانات ، وفي الوقت نفسه ، زادت سرعة استهلاك الجهاز للطاقة. في إعداد معدل نبضات القلب، حدد مراقبة معدل نبضات القلب منخفض التردد لتوفير الطاقة.
1. قم بإيقاف تشغيل مراقبة النوم عالية الدقة. مع تشغيل مراقبة النوم عالية الدقة ، ستراقب الساعة / السوار معدل ضربات قلبك بمعدل مرة واحدة في الثانية أثناء نومك ، مما سيحسن دقة مراقبة بيانات النوم ، ولكن في نفس الوقت ، سيقلل بشكل خطير من عمر البطارية.
2. قم بإيقاف مراقبة النوم عالية الدقة. بعد مراقبة النوم عالية الدقة ، ستراقب الساعة / السوار معدل ضربات قلبك أثناء نومك بتردد مراقبة معدل ضربات القلب المحدد لتوفير الطاقة.

36.س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على هاتفي المحمول؟
1. تأكد من أن اتصال شبكة الهاتف المحمول طبيعي ؛
2. حاول مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا باستخدام تطبيقات أخرى ؛
3. انتقل إلى متجر التطبيقات للتنزيل ؛

37.س: ماذا أفعل إذا تعذر التعرف على رمز الاستجابة السريعة للنطاق الخاص بمسح التطبيق؟
ج: 1. تأكد من تحديد المنطقة الصحيحة ؛
2. تأكد من أن شاشة الفرقة نظيفة وخالية من الأوساخ.
3. تأكد من تركيز رأس كاميرا الهاتف المحمول بنجاح ؛

38. س: كيفية التعامل مع وقت الاتصال الطويل بين الهاتف المحمول وربط الفرقة؟
ج: 1.أعد تشغيل البلوتوث للاتصال مرة أخرى ؛
2. أعد تشغيل الفرقة للاتصال مرة أخرى ؛

39. س: كيفية مزامنة البيانات بعد الربط؟
ج: 1. المزامنة التلقائية
في حالة اتصال Bluetooth ، تتم مزامنة التطبيق مرة واحدة عند التبديل من الخلفية إلى المقدمة (بدون مزامنة عند تبديل الصفحات).
2. التزامن اليدوي
2.1 عندما يكون التطبيق في الصفحة الرئيسية "Health" ، يمكن للمستخدمين التمرير لأسفل لتحديث بيانات المزامنة ؛
2.2 انقر فوق زر المزامنة في صفحة الجهاز.
لا يمكن توصيل الهاتف المحمول والفرقة
1. تأكد من أن اتصال شبكة الهاتف المحمول طبيعي ، وقم بتشغيل مفتاح Bluetooth لنظام الهاتف المحمول ؛
2. تأكد من تحديد المنطقة الصحيحة ؛
3. يرجى محاولة تبديل بلوتوث الهاتف المحمول أو إعادة تشغيل الفرقة للاتصال مرة أخرى ؛ لا يتصل البلوتوث بعد قطع الاتصال
1. تأكد من أن اتصال شبكة الهاتف المحمول طبيعي ، وأن مفتاح Bluetooth لنظام الهاتف المحمول قيد التشغيل ؛
2. يرجى محاولة تبديل Bluetooth للهاتف المحمول أو إعادة تشغيل الفرقة للاتصال مرة أخرى ؛
3. تأكد من أن المسافة بين الهاتف المحمول والسوار في حدود 20 مترا.

40.Q: ماذا أفعل إذا كان معدل ضربات قلبي غير دقيق عند ارتداء؟
ج: 1. يرجى ارتداء الشريط إلى حوالي إصبع واحد من عظم الرسغ ، وقد يؤثر ارتدائه بشكل فضفاض للغاية على دقة بيانات مراقبة معدل ضربات القلب ؛
2. يرجى التأكد من أن ضوء معدل ضربات القلب في الجزء السفلي من الشريط على اتصال مباشر ببشرتك وغير مغطى بالأوساخ ؛
3. ستؤدي المطبات في الطريق أو اضطرابات الذراع إلى اتباع مرتديها للتأرجح غير المنتظم ، مما يؤدي إلى اكتشاف مستشعرات مرتديها بشكل خاطئ وتوليد عدد صغير من الخطوات للتراكم ؛

41.س: ماذا أفعل إذا لم يسمح لي بارتداء الحزام؟
ج: 1. يرجى ارتداء الشريط إلى حوالي إصبع واحد من عظم الرسغ ، وقد يؤثر ارتدائه بشكل فضفاض للغاية على دقة بيانات عداد الخطى ؛
2. ستؤدي المطبات في الطريق أو اضطرابات الذراع إلى اتباع مرتديها للتأرجح غير المنتظم ، مما يؤدي إلى خطأ اكتشاف مستشعرات مرتديها وإنتاج عدد صغير من الخطوات للتراكم ؛

42.س: ماذا أفعل إذا لم أستطع النوم أثناء ارتداء الجهاز؟
ج: 1. قد تكون خوارزمية تشغيل الهاتف المحمول وبعض الحركات الصغيرة الأخرى قبل النوم والاستيقاظ غير دقيقة.
2. لذلك ، فإن وقت النوم والاستيقاظ غير دقيق في بعض الحالات ، ويتم تحسين الخوارزمية باستمرار لتحسين دقة التعرف ؛

43.س: ماذا أفعل إذا كان اختبار قياس التأكسج بطيئا في إنتاج قيمة أو لا ينتج قيمة؟
ج: 1. قد يكون لعوامل مثل الشعر والوشم والاهتزاز ودرجة الحرارة المنخفضة والتآكل غير الصحيح وما إلى ذلك تأثير على نتائج القياس ، بل تؤدي إلى فشل القيمة. ارتداء الجهاز بإحكام على مسافة إصبع واحد من عظم الرسغ ، والحفاظ عليه ثابتا طوال القياس ، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من معدل نجاح القيمة ؛
2. من أجل ضمان دقة القياس ، يرجى ارتداء الساعة بشكل صحيح مع ذراعك مسطحة ، والحفاظ على شاشة الساعة ، وتتناسب الساعة بشكل مريح مع جلد معصمك ، ولا ترتديها على مفاصل عظام الرسغ ، ثم ابدأ قياس التأكسج على الساعة / الفرقة ، وحافظ على ذراعك ثابتة أثناء القياس بالكامل ؛
3. تأكد من نظافة المستشعر الموجود على الجزء الخلفي من الساعة / السوار. جاف ، ولا توجد أجسام غريبة لتغطيتها ؛
4. يمكن إزالة بيئة درجات الحرارة المنخفضة (مثل الارتفاعات العالية والشتاء وسيناريوهات درجات الحرارة المنخفضة الأخرى) من الساعة / الساعة ، وسيتم فرك أجزاء مرتدي الساعة لتنشيط الدورة الدموية ثم وضعها على الساعة للقياس ؛
5. من أجل جعل نتيجة القياس أكثر دقة ، يوصى بارتدائه لمدة 3-5 دقائق قبل قياس تشبع الأكسجين في الدم.

44.س: ماذا لو لم تتم مزامنة حالة التحكم في تشغيل الموسيقى؟
ج: 1. تحافظ الفرقة والهاتف المحمول دائما على حالة الاتصال ، والتي تحتاج إلى APP لمواصلة التشغيل في الخلفية ؛
2. بالنسبة لمستخدمي Android ، يرجى التأكد من تمكين التطبيق لإذن قراءة الإشعارات.

45. س: ماذا أفعل إذا لم تضيء الشاشة عندما أرفع معصمي؟
ج: 1. تحقق مما إذا كان قد تم تمكين وظيفة رفع المعصم. في صفحة جهاز التطبيق > شاشة رفع المعصم ، تحقق مما إذا كانت شاشة رفع المعصم قيد التشغيل. ثم تحقق مما إذا كان طوال اليوم أو على أساس منتظم. إذا حددت تشغيل المؤقت وضبطت فترة السريان ، فستمكن الساعة / السوار وظيفة رفع المعصم فقط خلال فترة السريان.

2. عند تشغيل وضع السكون أو وضع عمر البطارية الطويل ، لا تضيء الشاشة عند رفع المعصم.


46. س: ماذا أفعل إذا كانت الشاشة غير حساسة عندما أرفع معصمي؟
ج: 1. نوصيك بارتداء السوار / الساعة ووجهه لأعلى ، وتجنب عظم الرسغ ، وارتدائه بإحكام ، في الوضع الخلفي لعظم الرسغ ، للتأكد من أن الجهاز لن ينزلق.
2. يرجى إمالة الساعة / الفرقة إلى الداخل 30-90 درجة عند رفع معصمك ، وسوف تضيء الشاشة في غضون 1 ثانية.
3. يرجى محاولة إبقاء الشاشة مواجهة وجهك عند رفع معصمك أو قلبه.

47. س: ماذا أفعل إذا كانت ضربة اللمس غير حساسة؟
ج: بعد أن تكون شاشة اللمس الخاصة بالفرقة مبللة ، يرجى تجفيف بقع الماء السطحي بقطعة قماش ناعمة قبل التشغيل ؛

48.س: ماذا أفعل إذا لم يكن هناك لمس على الشاشة؟
ج: 1. يرجى توصيل كابل الشحن للتحقق مما إذا كان الجهاز لا يزال مزودا بالطاقة ؛
2. إذا كانت شاشة هاتفك المحمول متسخة أو بها بقع مائية ، فقد يؤثر ذلك على حساسية لمس الشاشة. نقترح عليك مسح الشاشة نظيفة ومحاولة ؛
3. حاول إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل

49.س: ماذا أفعل إذا كانت شاشة الساعة لا تضيء؟
ج: 1. يرجى توصيل كابل الشحن للتحقق مما إذا كان الجهاز لا يزال مزودا بالطاقة ؛
2.تحقق مما إذا كان الجهاز قيد التشغيل.
3. ما إذا كان يمكن تنشيط الشحن.

50.س: ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
ج: إذا نسيت كلمة المرور، فافتح التطبيق لإعادة تعيين كلمة المرور في إعدادات [كلمة مرور الجهاز].

51. س: ماذا أفعل إذا حصلت على الفرقة لأول مرة وانخفضت البطارية بسرعة؟
ج: عند تنشيط بدء التشغيل لأول مرة ، إذا كان وقت الشحن قصيرا ، فهناك احتمال أن تحتوي البطارية على قدر معين من الطاقة الافتراضية ، وستعود البطارية إلى طبيعتها بعد 20 دقيقة.
يوصى بشحن البطارية لمدة 30 دقيقة قبل الاستخدام.

52.س: ماذا أفعل إذا فشلت ترقية إصدار الفرقة الخاصة بي؟
ج: قد تتسبب الحالات التالية في فشل الترقية:
يتم قطع اتصال الشبكة أثناء عملية تنزيل حزمة الترقية بواسطة التطبيق ، مما يؤدي إلى فشل تنزيل حزمة الترقية.
عندما يدفع التطبيق حزمة الترقية إلى النطاق ، تكون المسافة بين النطاق والهاتف المحمول بعيدة جدا ، مما يؤدي إلى انقطاع الإرسال.
مستوى بطارية السوار منخفض جدا، وسيتم إيقاف تشغيل السوار تلقائيا أثناء عملية الترقية.
بعد فشل ترقية النطاق ، سيتم إعادة تشغيله تلقائيا ، بعد بدء التشغيل ، لا يزال النطاق يعمل ولكنه يحافظ على الإصدار قبل الترقية.
يمكنك محاولة الترقية مرة أخرى بعد التأكد من أن السوار لديه طاقة كافية وأن حزمة التثبيت قد تم تنزيلها.

53. س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من استخدام ساعتي / الفرقة للتحكم عن بعد في هاتفي المحمول لالتقاط الصور؟
ج: مبدأ وظيفة صورة التحكم عن بعد هو استدعاء وظيفة مفتاح مستوى صوت الهاتف المحمول. قبل استخدامه ، تحتاج إلى التأكد من أن مفاتيح مستوى الصوت في هاتفك المحمول بها وظيفة الغالق لالتقاط الصور ، ويحتاج مستخدمو الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android إلى تمكين وظيفة الصورة مسبقا.
إذا لم تتمكن من استخدام وظيفة التصوير عن بعد ، فيرجى التحقق من الإعدادات التالية:
تحقق مما إذا كانت وظيفة التقاط الصور ممكنة في التطبيق. بعد الساعة / الحزام والاتصال ، انقر فوق إعداد صورة > الجهاز في التطبيق واتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة لتمكين التقاط الصور.
تحقق مما إذا كانت مفاتيح مستوى الصوت في الهاتف المحمول لها وظيفة الغالق لالتقاط الصور.
نصيحة: وظيفة صور جهاز التحكم عن بعد هي وظيفة معملية ، نظرا لمشكلات التوافق ، لا يمكن لبعض طرز الهواتف المحمولة ، مثل Huawei P40Pro و Redmi Note9 وبعض الهواتف المحمولة المزودة بشرائح MTK دعم هذه الوظيفة.

54.س: ماذا أفعل إذا لم يتم تحديث بيانات الطقس؟
ج: يتم تحديث بيانات الطقس مرة واحدة في 1 ساعة ، إذا لم يتم تحديثها لأكثر من ساعة واحدة ، فيرجى التحقق من الخيارات التالية:
افتح التطبيق وتحقق مما إذا كانت الساعة / السوار مفصولة عن هاتفك المحمول عن طريق اتصال Bluetooth على صفحة الجهاز ؛
في التطبيق، انقر فوق الجهاز > إعدادات الطقس للتحقق مما إذا كانت مزامنة الطقس قيد التشغيل. إذا كان قيد التشغيل ، فيرجى إيقاف تشغيل مزامنة الطقس وتشغيله مرة أخرى.
تحقق مما إذا كانت خدمة موقع النظام وسلطة الحصول على معلومات موقع التطبيق قيد التشغيل.
في التطبيق ، انقر فوق الجهاز ، وانقر فوق الزر مزامنة على الجانب الأيمن من الساعة / السوار لإعادة مزامنة البيانات يدويا.

55.Q: فقدان سجلات التمرين على الساعة / الفرقة
ج: يتم تخزين 20 سجلا رياضيا كحد أقصى على الساعة / السوار ، ويتم حذف السجلات الرياضية الأولى تلقائيا بعد تجاوز حد التخزين.
يمكنك عرض جميع سجلات التمرين في التطبيق. انقر فوق Health>All Exercise Records ، يمكنك عرض سجلات التمرين حسب الأسبوع والشهر والسنة والدورات الأخرى ، انقر فوق إجمالي السجلات ، يمكنك عرض جميع سجلات التمرين.

56.س: ماذا أفعل إذا فقدت رسائل إعلام غير مقروءة؟
ج: السبب: قد يكون هناك الكثير من الرسائل غير المقروءة. يمكن للساعة / الفرقة تلقي ما يصل إلى 10 إشعارات رسائل ، إذا تجاوزت 10 ، فستقوم الرسائل المستلمة حديثا بالكتابة فوق الرسائل السابقة.
الحل: يرجى التحقق من إشعارات الرسائل على ساعتك / فرقتك في الوقت المناسب ، وإذا وجدت رسائل غير مقروءة مفقودة ، فيرجى التحقق منها على هاتفك المحمول.
ملاحظة: يتم استلام الرسائل المعروضة على شريط الإشعارات في نظام الهاتف المحمول فقط على الساعة/السوار. لن يتم إخطار الرسائل التي تمت قراءتها على الهاتف المحمول مرة أخرى على الساعة / السوار.

57. س: ماذا لو كان حساب السعرات الحرارية غير دقيق؟
ج: 1. يرتبط حساب السعرات الحرارية بالطول والوزن ، وقد تؤدي التغييرات في إعدادات معلومات الطول والوزن إلى اختلاف نتائج حساب السعرات الحرارية اختلافا كبيرا ، يرجى ملء الطول والوزن الفعليين على التطبيق.

2. سيؤثر ضيق الفرقة على حساب السعرات الحرارية ، يوصى بارتداء الشريط بإحكام.

58.س: ماذا أفعل إذا كان قياس التأكسج الخاص بي غير دقيق؟
لا يتم ارتداء الساعة / السوار بشكل صحيح ومنطقة استشعار معدل ضربات القلب على الجزء الخلفي من الجهاز لا تناسب جلد المعصم للحصول على البيانات.
منطقة استشعار معدل ضربات القلب على الجزء الخلفي من الساعة / السوار متسخة أو هناك عرق بين المعصم والجهاز ، مما قد يؤثر على نتائج القياس.
عدم الحفاظ على ثبات المعصم وهز الذراع أثناء القياس.
يؤثر التواجد في بيئة باردة أو انخفاض درجة حرارة الجلد على الرسغ ، أو التسبب في انخفاض تدفق الدم ، على نتائج القياس.
المعصم الذي يرتدي الساعة / السوار تحت الضغط ، مما يؤثر على الدورة الدموية وقد يؤدي أيضا إلى نتائج قياس غير دقيقة.
يمكن أن يؤثر الوشم أو التصبغ في موضع معصم مرتدي الساعة / السوار على تغلغل الضوء الأحمر للمستشعر ، مما يؤدي إلى نتائج قياس غير دقيقة.

59. س: ماذا أفعل إذا لم يكن الانزلاق سلسا ومتأخرا عند استخدام الفرقة؟
إذا كان الإعداد الحالي في طور الاتصال مرة أخرى ، فمن المستحسن الانتظار حتى ينجح الاتصال ، أو إعادة المحاولة بعد فصل الجهاز تماما.
إذا كان الجهاز يقوم بمزامنة البيانات مع APP ، فنحن نقترح المحاولة مرة أخرى بعد مزامنة البيانات.
3.حاول مرة أخرى بعد إعادة تشغيل الفرقة.


60. س: ماذا أفعل إذا كان معصمه ناعما؟
ج: سوار المعصم مصنوع من مادة TPU بصلابة 65 درجة ، نظرا للاختلاف في إدراك الاستخدام الشخصي للحكم الناعم والصلب للحزام ، ولا يؤثر على استخدام الحزام.

61.س: هل تظهر حافة الشاشة حافة عارية غير مستديرة؟
ج: يستخدم Xiaomi Smart Band 8 Active 1.47 بوصة. دقة شاشة مربعة 172 * 320 TFT ؛ عرض تأثير التصوير مع الهواتف المحمولة والساعات الراقية مقارنة مع الاختلافات، مثل الشاشة تظهر حواف خشنة. ليس الوضع المستدير والسلس ظاهرة طبيعية ، لا يؤثر على الوظيفة ، يرجى الاطمئنان إلى أن الاستخدام.

62.س: لماذا لا يمكنني Xiaomi Smart Band 8 Active مزامنة تقويم هاتفي؟
ج: 1.تدعم مزامنة الجدول الزمني تقويم MIUI وتقويم IOS فقط ؛
2. تحتاج الطرز المدعومة إلى تشغيل مفتاح مزامنة الجدول الزمني داخل التطبيق والسماح بالأذونات ذات الصلة ؛
ستتم مزامنة الجدول الزمني للأيام السبعة القادمة فقط.

63. س: هل من الطبيعي وجود بقع عرق في طرف الشحن؟
ج: موجه الشحن هو مجرد مطالبة لتذكير المستخدمين بالاهتمام به ، وستختفي المطالبة تلقائيا ، وهذا لا يعني أن هناك قذرة حقا.

64. س: هل يمكنني استخدام كابل شحن المنتجات الأخرى للشحن؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 Active متوافق مع Redmi band 2 و Redmi Watch 3 Youth Edition ، وليس المنتجات الأخرى.

65. س: هل يدعم الكشف عن الأكسجين في الدم طوال اليوم؟
ج: الدعم

66.س: لماذا يوجد فرق كبير بين قياسين متجاورين لقيمة الأكسجين في الدم في نفس الفترة الزمنية؟
ج: 1. يتم قياس قيم الأكسجين بواسطة أجهزة الاستشعار البصرية. تغيرات في المزاج والتنفس وتغيرات صغيرة في حالة الارتداء. تأثير حركة الوقوف. قد تؤثر التغييرات في حالة النطاق على نتائج القياس ؛ الحالة الفيزيائية للقياسين. وسط. قد يؤدي عدم الاتساق في وضع الارتداء أيضا إلى نتائج قياس مختلفة.2. يوصى بإجراء عدة قياسات للتحقق من الحالة العامة لقيمة الأكسجين في الدم لعدة مرات ، وذلك لاستبعاد القيم غير الدقيقة العرضية ، وفهم حالة الجسم بشكل أكثر دقة.

67.س: ماذا أفعل إذا كان مشبك سوار المعصم سهل الفك والسقوط؟
1. تم تصميم هيكل مشبك الظفر من معصمه لتكون قابلة للإزالة.
2. يجب تثبيت الإبزيم بشكل صحيح في مكانه. إذا لم يتم تثبيته في مكانه ، يكون الإبزيم عرضة للسقوط.
التثبيت الصحيح: (1) قم بمحاذاة النوعين المختلفين من دعامات تحديد المواقع أعلى غطاء الإبزيم مع فتحات تحديد المواقع على الشريط لضمان تثبيت الإبزيم في الاتجاه المحيطي. (2) اضغط على الإبزيم من السطح الخارجي لغطاء الإبزيم في فتحات التثبيت للحزام وتأكد من أن الإبزيم لن يتحرك محوريا أثناء التثبيت اللاحق. (3) اضغط على حافة فتحات تثبيت الحزام من داخل الحزام للتأكد من أن حلقة التثبيت الموجودة في وسط الإبزيم تضغط على فتحات تثبيت الحزام.

68.س: ما هو سبب إفساد كلمات وحدة التحكم في الموسيقى Xiaomi Smart Band 8 Active؟
ج: يدعم Xiaomi Smart Band 8 Active الإنجليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والهولندية والبرتغالية والبولندية والأوكرانية والرومانية والتشيكية واليونانية والروسية والبرتغالية البرازيلية والصينية التقليدية والسويدية والفنلندية والنرويجية والدنماركية واليابانية والكورية والعربية والعبرية والتركية والتايلاندية والفيتنامية والإندونيسية. التايلاندية والفيتنامية والإندونيسية ولغات أخرى تظهر "□" ؛ إذا كان هناك رمز فوضوي ، فيرجى التحقق مما إذا كان ناتجا عن لغات أخرى ؛ إذا كان طبيعيا ، فلا تتردد في استخدامه.

69.س: ماذا أفعل إذا لم تتم مزامنة منبه Xiaomi Smart Band 8 Active مع منبه هاتفي؟
ج: 1.Only دعم مزامنة MIUI الهاتف المحمول المنبه لتذكير الجهاز.
تحتاج إلى تشغيل مفتاح تذكير المنبه للهاتف المحمول في صفحة جهاز التطبيق - المنبه.
عندما يكون هناك منبه على الهاتف المحمول ، يجب توصيل السوار بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث والحفاظ على تشغيل التطبيق في الخلفية.
2. لا تدعم المنبه المحدد في الفرقة للتذكير في الهاتف المحمول.

70.Q: ماذا أفعل إذا كان نظام IOS يعاني من مشاكل في الاتصال عند إلغاء إقران الهاتف المحمول الجديد؟
ج: إذا كنت قد ربطت نطاق IOS من قبل أو فشلت في القيام بذلك ، فيرجى الانتقال إلى "إعدادات نظام IOS-Bluetooth" والعثور على نفس اسم Bluetooth الموجود على رمز الاستجابة السريعة للواجهة غير المنضمة للجهاز وتجاهله ، اسم البلوتوث هو Xiaomi Smart Band 8 ActiveXXXX (يتكون XXXX من أي أرقام وأحرف).