Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Xiaomi Smart Band 8 الأسئلة الشائعة

/

Xiaomi Smart Band 8 الأسئلة الشائعة

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
سوار شاومي  الذكي 8 الأسئلة الشائعة



وصف المنتج
1. س: كيفية تثبيت وإزالة معصمه من Xiaomi Smart Band 8؟
ج: يتم تقديمها بشكل منفصل على النحو التالي. يرجى ضبط موضع فتحة مشبك حزام المعصم وفقا لمحيط معصمك. إذا كنت بحاجة إلى تفكيك وتثبيت سوار المعصم ، فيرجى الرجوع إلى الرسم التوضيحي. بعد تثبيت سوار المعصم ، يرجى سحب سوار المعصم للتأكد من تثبيت سوار المعصم بنجاح.




ملاحظه: للحصول على مقاطع فيديو لارتداء وتفكيك أساور المعصم الجلدية الأصلية ذات الحلقة المزدوجة بالأبيض والأسود ، وسلسلة جلدية معدنية بيضاء بسيطة وأساور سوداء غامضة ، يرجى التحقق من محتوى فيديو موسوعة المنتج.

2. س: هل سوار المعصم Xiaomi Smart Band 8 متوافق مع سوار Xiaomi الآخر؟
ج: تم تصميم سوار معصمه Xiaomi Smart Band 8 بشكل منفصل وغير قابل للتبديل مع أساور المعصم لمنتجات سلسلة Xiaomi Mi Band الأخرى.

3. س: هل شاحن Xiaomi Smart Band 8 متوافق مع نطاقات Xiaomi Mi الأخرى؟
ج: شاحن Xiaomi Smart Band 8 متوافق مع Redmi Band 2 ، ولكن ليس مع المنتجات الأخرى.

4. س: هل Xiaomi Smart Band 8 مقاوم للماء؟ هل يمكنني ارتدائه عند السباحة أو الاستحمام أو الينابيع الساخنة؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 يدعم العزل المائي 5ATM ، لذلك لا تحتاج إلى خلعه عند السباحة في المسبح ، حتى تتمكن من الاستمتاع في الماء. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للاستخدام في الاستحمام بالماء الساخن والينابيع الساخنة والساونا والرياضات المائية عالية السرعة.  
ملاحظة: أحزمة الساعات الجلدية الأصلية وأحزمة الساعات المنسوجة ليست مناسبة للاستخدام في المشاهد التي تتلامس مع الماء مثل السباحة أو المشاهد الرياضية التي تنطوي على الكثير من التعرق. إذا كانت هناك مثل هذه المتطلبات ، فمن المستحسن ارتداء مطاط TPU أو أي نوع آخر من أحزمة الساعة. وظيفة واستخدام اتصال الجهاز

5. س: ما هي الأجهزة التي يدعمها Xiaomi Smart Band 8؟ ما التطبيقات التي يجب تنزيلها؟

ج: للاستخدام لأول مرة ، تحتاج إلى توصيل كابل الشحن للشحن والتنشيط. يمكن ربطه فقط باستخدام تطبيق Mi Fitness . يدعم Xiaomi Smart Band 8 أجهزة Bluetooth 5.1 التي تعمل بنظام Android 6.0 أو iOS 12.0 والإصدارات الأحدث. Xiaomi Smart Band 8 لا يدعم ربط تطبيق Zepp Life.


6.س: كيف يظل Xiaomi Mi Band متصلا بتطبيق Xiaomi للرياضة والصحة؟
ج: اضبط تطبيق Mi Fitness على القائمة البيضاء لتطبيق نظام الهاتف المحمول ، وتأكد من تشغيل التطبيق في الخلفية ، وعدم إيقاف تشغيل Bluetooth الخاص بالهاتف المحمول ، والاحتفاظ بالنطاق ضمن مسافة اتصال Bluetooth للهاتف المحمول (بشكل عام نطاق Bluetooth في المناطق المفتوحة حوالي 10 أمتار).  

7.س: ماذا أفعل إذا تم قطع اتصال Xiaomi Mi Band وتطبيق Mi Fitness غالبا؟
ج: يرجى اتباع الخطوات أدناه للتحقق. يرجى إبقاء الفرقة والهاتف المحمول ضمن مسافة اتصال Bluetooth (بشكل عام نطاق Bluetooth في المناطق المفتوحة حوالي 10 أمتار) ؛ تحقق مما إذا كان قد تمت ترقية الفرقة والتطبيق إلى أحدث إصدار ؛ في نافذة تعدد المهام لهاتف Android الخاص بك ، قم بقفل تطبيق Xiaomi Sports and Health لمنع قتل التطبيق في الخلفية. يرجى مطالبة المستخدمين بالانتقال إلى التطبيق لإرسال ملاحظات المستخدمين بعد إعادة إظهار المشكلة ، ثم ترقية التعليقات إلى فريق دعم المنتج القابل للارتداء ، والذي ستتم مزامنته مع البحث والتطوير للتحليل.
ملاحظة:  نظرا لاختلاف الهواتف المحمولة والأنظمة، يرجى الرجوع إلى إرشادات إذن التشغيل في الخلفية على صفحة تطبيق Xiaomi Sports and Health للحصول على خطوات التشغيل التفصيلية.

8. س: ما هي المعلومات التي يمكنني التحقق منها قبل ربط Xiaomi Smart Band 8؟
ج: عندما يكون النطاق في حالة غير منضمة ، سيكون هناك عنصران: يرجى الربط أولا والإعداد. تتضمن الإعدادات إعادة التشغيل وإعادة ضبط المصنع والإشراف وحول. ويمكن الاطلاع على عنوان بلوتوث في حول .

9. س: كيفية التحقق من إصدار البرنامج وعنوان Bluetooth والرقم التسلسلي Xiaomi Smart Band 8؟
ج: على النطاق ، يمكنك النقر فوق إعدادات->حول لعرض إصدار البرنامج وعنوان Bluetooth والرقم التسلسلي. عند توصيل السوار ، يمكن أيضا عرضه في تطبيق Mi Fitness على مسار العرض: App->Device->About Device.

10. س: كيفية ربط وإلغاء الاقتران Xiaomi Smart Band 8 إلى الهاتف المحمول؟  
ج: قم بتنزيل تطبيق Xiaomi Sports and Health وافتحه ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Xiaomi الخاص بك ، واتبع المطالبات المنبثقة لتمكين الأذونات المتعلقة بالتطبيق.
طريقة ربط أندوريد:
الطريقة 1: بحث غامض لإضافة: صفحة جهاز تطبيق Mi Fitness -> بالإضافة إلى تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> إضافة جهاز -> ضع الهاتف والنطاق معا للبحث والربط ، وحدد على الهاتف نفس الأرقام الأربعة الأخيرة من عنوان Bluetooth الخاص بالفرقة بعد الاتصال بالجهاز ، سيتم عرض زر علامة اختيار . انقر فوق زر علامة الاختيار لتأكيد الربط.



الطريقة 2: إضافة حسب الموديل: صفحة جهاز Mi Fitness App -> بالإضافة إلى تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> إضافة جهاز -> إضافة حسب الطراز -> تحديد Xiaomi Smart Band 8 ، سيبحث تلقائيا عن أقرب جهاز ويطلب الاتصال بالفرقة. سيتم عرض علامة اختيار بعد الحلقة . انقر فوق علامة الاختيار لتأكيد الربط.



الطريقة 3: المسح والإضافة: صفحة جهاز Mi Fitness App -> Plus تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> المسح الضوئي ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة مباشرة على الفرقة للاتصال والربط.



طريقة إلغاء الاقتران: الطريقة 1: إلغاء الاقتران من قائمة إدارة الجهاز: عند توصيل السوار بالهاتف المحمول ، افتح تطبيق Mi Fitness > Devices->عرض جميع الأجهزة > اضغط لفترة طويلة على الجهاز الحالي > إلغاء الاقتران ، وانقر فوق "إلغاء الإقران" لإلغاء الاقتران ، وستتم استعادة الحزام إلى إعدادات المصنع بعد إلغاء الاقتران. الطريقة 2: إلغاء إقران الجهاز الحالي: عندما يكون السوار متصلا بالهاتف المحمول ، افتح Mi Fitness App->Device-> قم بالتمرير إلى أسفل >إلغاء الاقتران ، وانقر فوق "إلغاء الاقتران" لإلغاء الاقتران ، وسيتم إلغاء ربط النطاق بعد إلغاء الاقتران . استعادة المصنع.



طريقة ربط iOS:
الطريقة 1: بحث غامض لإضافة: صفحة جهاز تطبيق Mi Fitness -> بالإضافة إلى تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> إضافة جهاز -> ضع الهاتف والنطاق معا للبحث والربط ، وحدد على الهاتف نفس الأرقام الأربعة الأخيرة من عنوان Bluetooth الخاص بالفرقة بعد توصيل الجهاز بالفرقة، سيتم عرض زر علامة اختيار. انقر فوق زر علامة الاختيار ، وانقر فوق "إقران" على الهاتف لتأكيد الربط ، وانقر فوق "إلغاء" لإلغاء الاقتران.

الطريقة 2: إضافة حسب الموديل: صفحة جهاز Mi Fitness App -> بالإضافة إلى تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> إضافة جهاز -> إضافة حسب الطراز -> تحديد Xiaomi Smart Band 8 ، سيبحث تلقائيا عن أقرب جهاز ويطلب الاتصال بالفرقة. سيتم عرض زر علامة اختيار بعد الحلقة . انقر فوق زر علامة الاختيار . انقر فوق "إقران" على الهاتف لتأكيد الربط. انقر فوق "إلغاء" لإلغاء الاقتران. (M66 هو Xiaomi Smart Band 8).

الطريقة 3: المسح والإضافة: صفحة جهاز Mi Fitness App -> Plus قم بتسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا -> المسح الضوئي ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة مباشرة على الفرقة للاتصال والربط. بعد الاتصال بالنطاق ، سيتم عرض زر علامة اختيار . انقر فوق زر الاختيار ، انقر فوق "إقران" على الهاتف لتأكيد الربط ، انقر فوق "إلغاء" لإلغاء الاقتران.

11.س: ماذا أفعل إذا طالب هاتفي بأن الجهاز مرتبط بحساب أو تطبيق آخر أثناء الربط؟
ج: عندما يستخدم المستخدمون التطبيق للبحث عن النطاق، فإنهم يرون مطالبة بأن الجهاز مرتبط. الاحتمال الآخر هو أن التطبيق يبحث عن فرقة الآخرين بدلا من فرقة المستخدم الخاصة. أثناء الربط العادي ، عندما يبحث التطبيق عن نطاق غير مهيأ ، سيهتز النطاق ويعرض المطالبة "تم استلام طلب الربط ، هل تسمح بذلك؟".
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هي كما يلي: l
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها السوار ، فيرجى التحقق مما إذا كان النطاق في حالة الربط المعلقة. عندما تكون في حالة الربط المعلقة ، ستطالب صفحة النطاق "تنزيل التطبيق لربط النطاق". l أثناء عملية الربط ، هل يهتز النطاق ويطالب "طلب الربط المستلم ، هل تسمح بذلك؟". إذا لم يطالب السوار ، فإن الجهاز الذي تقوم بتوصيله ليس ملكا لك. يرجى التحقق مما إذا كانت هناك أجهزة سوار أخرى حولها. l يهتز النطاق بشكل طبيعي ويطالب ، انقر فوق √ للربط. بعد نجاح الربط ، يظهر تطبيق Mi Fitness على الهاتف المحمول أن الإضافة ناجحة ، ويعرض السوار الصفحة الرئيسية لوجه الفرقة (كما هو موضح أدناه).

12. س: ما هي الوظائف التي ستتأثر بعد فصل Xiaomi Smart Band 8 عن الهاتف المحمول؟
ج: تم قطع الاتصال ، مما سيؤثر على الوظائف التالية:
لا يمكن تحديث البرنامج الثابت للنطاق على التطبيق ؛ ل
لا يمكن للفرقة تحديث معلومات الطقس ، ولا يمكنها استخدام Xiao Ai ، وما إلى ذلك ؛ ل
لا يمكن مزامنة البيانات الرياضية والصحية التي تم إنشاؤها مع الهاتف المحمولعلى الفور ، وستفقد هذه المعلومات بعد استعادة السوار إلى إعدادات المصنع ؛ ل 
تعذر تلقي تذكيرات إشعارات الهاتف المحمول ولا يمكن للفرقة العثور على الهاتف.

13. س: لماذا يتم فصل عرض الفرقة عند توصيلها بالجهاز؟
ج: قد تكون خلفية تطبيق الرياضة والصحة قد تم قتلها ، لذا يرجى تأكيد ما إذا كانت جميع أذونات تشغيل التطبيق في الخلفية ممكنة. هناك مساران للإعداد على النحو التالي: ل بعد توصيل الجهاز بالتطبيق لأول مرة ، انقر فوق الزر "الانتقال إلى الإعدادات". l بعد الاقتران ، انتقل إلى صفحة إعدادات التطبيق -> تمكين إذن التشغيل في الخلفية واتبع التعليمات لتمكينه. حدد طريقة الإعداد ، وما إذا كانت أذونات "إيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة" و "تحديد الخلفية" غير مقيدة "" و "السماح للتطبيق بالبدء تلقائيا" و "قفل عملية الخلفية" ممكنة.  

14. س: لا يمكن العثور على الجهاز بعد إلغاء الاقتران عبر الإنترنت ، وكيفية حل المشكلة؟
ج: قم بإيقاف تشغيل مفتاح Bluetooth لنظام الهاتف المحمول يدويا ، وأعد تشغيل النطاق والهاتف المحمول.

15.Q: لا يمكن الاتصال بالفرقة بعد قتل التطبيق في الخلفية على هاتف iOS؟
ج: افتح تطبيق Mi Fitness لتأكيد ما إذا كان يمكن استعادة الاتصال بشكل طبيعي: إذا تعذر إجراء الاتصال ، فانقر فوق زر الاتصال لمعرفة ما إذا كان يمكن إجراء الاتصال بشكل طبيعي ؛ إذا تعذر إجراء الاتصال ، فتأكد مما إذا كان الجهاز متصلا في Bluetooth لنظام الهاتف المحمول. إذا كان الجهاز متصلا ، فتجاهل الجهاز وتأكد مما إذا كان الاتصال طبيعيا ؛ إذا لم يكن الجهاز متصلا ، فأعد ضبط الجهاز على إعدادات المصنع وسيقوم التطبيق بإعادة الفحص للاتصال بالجهاز.

16.Q: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من العثور على عنوان Bluetooth الخاص Xiaomi Smart Band 8 عند الربط؟
ج: قد يكون البلوتوث الخاص بالفرقة مرتبطا بهاتف آخر أثناء عملية إقران الهاتف ، أو أن النطاق قد تم ربطه من قبل ولم يتم مسح علاقة الربط في الهاتف. خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هي كما يلي:
- أعد تشغيل تطبيق Mi Fitness ، وقم بإيقاف تشغيل Bluetooth على هاتفك وإعادة تشغيله ، وأعد إضافة الجهاز ؛
- تحقق مما إذا كان اختيار منطقة تطبيق الهاتف المحمول هو "البر الرئيسي للصين" ؛
- تحقق مما إذا كان هناك عنوان Bluetooth للفرقة في قائمة Bluetooth لنظام الهاتف المحمول . إذا كان الأمر كذلك ، فاحذف معلومات الإقران وأعد المسح الضوئي لإضافة الجهاز ؛
- في صفحة المطالبة "الرجاء الربط أولا" الخاصة بالفرقة ، قم بالتمرير للدخول إلى صفحة الإعدادات ، واستعادة النطاق إلى إعدادات المصنع وإعادة المسح لإضافة الجهاز ، مع التأكد من أن النطاق موجود في صفحة رمز الاستجابة السريعة.
-أعد تشغيل الفرقة والهاتف المحمول ، وحاول استخدام هاتف محمول آخر.
-إذا كان الحزام مرتبطا بهاتف محمول آخر من قبل ، فمن المستحسن إيقاف تشغيل Bluetooth الخاص بالهاتف المحمول الأصلي.

تشغيل الفاصوليا + قلادة قلادة الملحقات ذات الصلة
1. س: كيفية استخدام وضع الفول تشغيل Xiaomi Smart Band 8؟
ج: نحن نقدم وظيفة التعرف على وضعية الجري لعشاق الرياضة الذين يشعرون بالقلق إزاء وضعية الجري. من خلال طرق ارتداء محددة ، يمكنك الحصول على بعض المعلومات المحددة عن وضعية الجري من الجهاز القابل للارتداء لمساعدتك في تحليل وضعية الجري وكيفية تحسينها.
تشغيل وضع الفول: L
Tالجسم الرئيسي للفرقة في تجويف جراب الجري في الاتجاه الصحيح. اضغط على زر مشبك الحذاء في الجزء السفلي من جراب الجري لتحرير مشبك الزنبرك. ل
مرر مشبك إبزيم الحذاء أسفل أربطة الحذاء واضغط لربط مشبك الربيع.
ملاحظة: بعد ارتدائه، يرجى التحقق مما إذا كان محتوى القرص مواجها لك. إذا كان الاتجاه خاطئا ، فسيؤدي ذلك إلى تسجيل بيانات غير صحيح.


الفول الجاري:
اضغط على زر مشبك مشبك الحذاء في الجزء السفلي من جراب الجري ، وانبثق مشبك الزنبرك ، وقم بإزالة جراب الجري من أربطة الحذاء. l
استخدم أطراف أصابعك أو علامات التبويب لإدخال الجزء العلوي أو السفلي من جراب الجري برفق ، وأمسك أخدود جسم الشريط واسحبه لأعلى. ل.
افصل الجسم الرئيسي للفرقة عن جراب الجري.


2. س: هل من الصعب إخراج حبوب الأرز بعد تثبيت الحبوب الجارية؟
ج: تم تصميم حبة الجري ليتم لفها بالمطاط الناعم. لضمان استقرار العبوة أثناء التشغيل ، سيغطي المطاط الناعم جزءا من سطح الحزام. إذا كان من الصعب تفكيكها ، يرجى الرجوع إلى الإرشادات التالية:

1. تم تصميم السطح المنحني على طول الفرقة بأخدود سريع التحرير. يرجى استخدام أظافرك لإدخالها برفق في الأخدود لرفع الحزام (موسوعة المنتج بها فيديو متاح)

2. إذا كنت تعرف موضع الأخدود ولا يزال من الصعب تفكيكه بأصابعك ، فيرجى الرجوع إلى العمليات التالية (تحتوي موسوعة المنتج على مقاطع فيديو متاحة) افتح دليل التعليمات وأخرج الشريحة الخضراء (كيس تغليف شفاف داخل دليل التعليمات) رفرف للأمام لإدخالها في الأخدود ورفع الشريط. احفظ الغطاء للاستخدام التالي.

3. س: ماذا أفعل إذا فقدت أقراصي قيد التشغيل؟
ج: في حالة فقد الغطاء أثناء الاستخدام ، يرجى استخدام العناصر البلاستيكية الشائعة لإدخالها في أخدود الشريط للرفع (حاول تجنب استخدام المعدن الحاد لمنع خدش الشريط ، مثل مشابك الورق أو البطاقات أو أعواد الأسنان وغيرها من العناصر للمساعدة في التفكيك).

الاتصال الهاتفي ذات الصلة
1. س: كيفية تنزيل / حذف وجه الفرقةعلى Xiaomi Smart Band 8؟
ج: عند توصيل السوار بهاتفك، يمكنك تنزيل سوار جديد من خلالتطبيق Mi Fitness. تطبيق Xiaomi للرياضة والصحة: سوق > الاتصال الهاتفي بالجهاز. يمكن استخدامه بعد التنزيل والاستيراد.  
كيفية حذف وجه السوار:
الفرقة: النطاق->الإعدادات-> تغيير الطلب->انقر فوق "حذف الرمز" أو اضغط لفترة طويلة للدخول إلى صفحة تحرير وجه الفرقة وانقر فوق رمز الحذف.

التطبيق: الجهاز-> الفرقة Face Market->My band face->انقر على وجه الفرقة المقابلة->انقر للحذف.


ملاحظة: لا يدعم وجه النطاق الافتراضي الحذف (تتطلب إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع استعادة وجه النطاق المضبوط مسبقا، لذلك لا يمكن حذفه هنا).

تذكير الرسائل ذات الصلة
1. س: كيفية تعيين تذكير إشعار التطبيق على Xiaomi Smart Band 8؟
ج: يدعم السوار تذكيرات إشعارات التطبيق. إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات من تطبيقات الأجهزة المحمولة ، مثل الرسائل القصيرة و QQ و WeChat وتذكيرات المكالمات الواردة وما إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى تشغيل إشعارات رسائل التطبيق في التطبيق. طريقة الافتتاح: تطبيق Mi Fitness: إشعار > الجهاز > مرآة إشعار الهاتف / تحديد إشعار الرسالة يدويا.
ملاحظة: لتمكين رسائل الإشعارات في التطبيق ، يجب أيضا تمكين إذن الإشعار على الهاتف المحمول. إذا تعذر مزامنة الرسائل بعد الفتح ، فيرجى النقر فوق التطبيق والرجوع إلى إعداد "عرض الحل" (كما هو موضح أدناه).


2. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 وظيفة شاشة السطوع للإعلام؟
ج: مدعوم. بعد تشغيله ، سيضيء السوار الشاشة تلقائيا عندما يتلقى إشعارات الرسائل من تطبيق الهاتف المحمول. إذا اخترت إيقاف تشغيله ، فلن يضيء النطاق ويهتز فقط عند تلقي رسالة ، مما قد يحسن عمر البطارية إلى حد معين ؛ تعيين المسار: افتح تطبيق Mi Fitness - > الجهاز - > إشعار الرسالة - > يقوم الجهاز تلقائيا بتشغيل الشاشة عند تلقي رسالة ؛ إعدادات الفرقة - > إشعار الرسالة - > شاشة الإخطار الساطعة.


3. س: كيفية التحقق من رسائل الإعلام على Xiaomi Smart Band 8؟
ج: بعد تلقي تذكير الإشعار ، سيهز النطاق التذكير ويعرض محتوى الإشعار تلقائيا. إذا لم تتحقق من الإشعار فور استلامه ، فيمكنك الدخول إلى مركز الإشعارات عن طريق التمرير لأسفل على صفحة وجه السوار. أول شيء تراه عند الدخول إلى مركز الإشعارات هو أحدث إشعار. مرر سريعا لأسفل في مركز الإشعارات لعرض الإشعارات السابقة. إذا تجاوز محتوى الإشعار لكل تفاصيل إشعار شاشة واحدة، يمكنك الاستمرار في التمرير لعرضه. حذف الإشعارات أو مسحها: يمكن للفرقة حفظ ما يصل إلى 20 رسالة إشعار حديثة. بعد تجاوز هذا الحد ، سيتم حذف أقدم إشعار تلقائيا في كل مرة يتم فيها تلقي إشعار جديد.

4. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 تذكير المكالمات الواردة؟
ج: نعم ، عند الاتصال بهاتف محمول ، عندما تكون هناك مكالمة واردة على الهاتف المحمول ، سيهتز النطاق كتذكير ويعرض رقم المتصل أو اسمه. يمكنك النقر فوق رمز الهاتف الأحمر على شاشة الفرقة لرفض المكالمة ، والنقر لتجاهل كتم الصوت ، والرد على المكالمات غير مدعوم. طريقة الافتتاح: تطبيق Xiaomi للرياضة والصحة: الجهاز - >تذكير المكالمات الواردة - > تحديد لتشغيل تذكير المكالمات الواردة وإجراء إعدادات أخرى.


5. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 الرد السريع على الرسائل النصية على المكالمات الواردة؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 يدعم وظيفة الرد السريع للمكالمات الواردة والرسائل النصية. (مدعوم فقط من قبل نظام أندرويد) 


ملاحظه: نظرا لأن نظام iOS لا يمكنه الحصول على إذن للرد على الرسائل النصية ، فإن iOS لا يدعم ردود الرسائل النصية.

6.س: لماذا لا يمكن لفرقتي تلقي إشعارات المكالمات الواردة؟
ج: يرجى تأكيد ما إذا كان تذكير المكالمات الواردة في التطبيق قيد التشغيل. يرجى تأكيد ما إذا كان تطبيق Sports Health لديه أذونات كافية ، بما في ذلك إذن الحصول على المكالمات الواردة وأذونات التشغيل في الخلفية ، وما إلى ذلك ، للتأكد من أن تطبيق Sports Health يمكنه دفع المكالمات إلى النطاق في الخلفية. يرجى تأكيد ما إذا كان الحزام في الأوضاع التالية:

1. ما إذا كان وضع عدم الإزعاج قيد التشغيل ؛

2.Do تم تشغيل مزامنة "عدم الإزعاج" وتم تشغيل وضع "عدم الإزعاج" على الهاتف المحمول ؛

3. وضع السكون قيد التشغيل. ستتسبب أي من الحالات المذكورة أعلاه في عدم تذكيرك بالفرقة بإشعارات الرسائل.

7. س: لماذا لا يتلقى فرقتي إشعارات الرسائل؟
ج: يرجى تأكيد ما إذا كان إشعار الرسالة في التطبيق قيد التشغيل، وما إذا كان إشعار النسخ المتطابق قيد التشغيل أو أن مفتاح التطبيق المقابل قيد التشغيل. في حالة إيقاف التشغيل ، لا يمكن للسوار تلقي الرسائل. يرجى تأكيد ما إذا كان تطبيق Sports Health لديه أذونات كافية ، بما في ذلك إذن الحصول على الإشعارات وإذن التشغيل في الخلفية ، وما إلى ذلك ، للتأكد من أن تطبيق Sports Health يمكنه إرسال الرسائل إلى النطاق في الخلفية.
يرجى تأكيد الفرقة.

1.الإعدادات->الإشعارات-> ما إذا كان التذكير قيد التشغيل فقط عند ارتدائه وعدم ارتدائه

2. ما إذا كنت تريد تشغيل وضع عدم الإزعاج
3. ما إذا كنت تريد تمكين مزامنة "عدم الإزعاج" وتمكين وضع "عدم الإزعاج" على الهاتف المحمول
4. ما إذا كنت تريد تمكين وضع السكون
5. ما إذا كنت تريد الدخول في حالة السكون ستؤدي أي من الحالات المذكورة أعلاه إلى عدم تذكيرك بالفرقة بإشعارات الرسائل. يتصل مستخدمو IOS بطرز iPhone ، إذا لم يتمكنوا أحيانا من تلقي تذكيرات بالرسائل ، فيرجى اتباع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية:
يرجى التأكد من أن نظام الهاتف المحمول Bluetooth متصل بالجهاز. إذا لم يكن كذلك ، الرجاء النقر فوق اتصال. إذا تعذر إجراء الاتصال ، فيرجى تجاهل الجهاز وإدخال التطبيق للإصلاح والربط. في الوقت نفسه ، انتظر حتى ينبثق التطبيق وحدد السماح ؛ إذا كان نظام Bluetooth للهاتف المحمول متصلا ، فالرجاء النقر فوق الرمز الصغير بجوار الجهاز المتصل للدخول إلى صفحة تفاصيل Bluetooth للنطاق وتأكيد ما إذا كان إشعار نظام المشاركة قيد التشغيل. إذا لم يتم تشغيله ، فالرجاء النقر لتشغيله ؛

H ealth ذات الصلة
1. س: كيف Xiaomi Smart Band 8 قياس وعرض معدل ضربات القلب؟
ج: عرض على جانب معصمه: بعد Xiaomi Smart Band 8 التبديل إلى تطبيق معدل ضربات القلب ، إذا تم تشغيل مراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم ، فانقر فوق رمز معدل ضربات القلب لعرض بيانات معدل ضربات القلب مباشرة. بعد الدخول إلى تطبيق معدل ضربات القلب ، ضع ذراعيك بشكل مسطح ، وسيكون هناك تأثير متحرك أثناء قياس معدل ضربات القلب. ، سيتم عرض قيمة معدل ضربات القلب بعد اكتمال القياس. اسحب لأعلى لعرض منطقة معدل نبضات القلب الحالية.
عرض على التطبيق: Mi Fitness App->Health-> Heart Rate->يمكنك عرض منحنى معدل ضربات القلب طوال اليوم ، بالإضافة إلى أعلى وأدنى معدل ضربات قلب أثناء الراحة وحالات معدل ضربات القلب المفرطة / المنخفضة ، إلخ.
ملاحظه: ستؤثر طرق التآكل غير القياسية على قياس إشارات معدل ضربات القلب ، مثل تسرب الضوء الناجم عن عدم ملاءمة الرباط للذراع بالكامل ، وتأرجح الذراع والحركة الطفيفة للشريط على الجلد ، وما إلى ذلك. يتم ارتداء الشريط ضيق جدا أو يتم رفع الذراع. وسيؤثر قبضة اليد على الدورة الدموية ، مما يؤثر على تدفق الدم ، مما قد يؤثر في النهاية على إشارة معدل ضربات القلب. 

2. س: ما هي منطقة معدل ضربات القلب من Xiaomi Smart Band 8؟
ج: تشير منطقة معدل ضربات القلب إلى النطاق أو المستوى الذي تتم فيه مقارنة معدل ضربات القلب الحالي بالحد الأقصى لمعدل ضربات القلب. إنه يعكس مستوى حمل القلب. وعادة ما يستخدم لقياس شدة ممارسة الشخص. التمرين في منطقة معدل ضربات القلب المناسبة مفيد لتقوية الجسم. القدرة القلبية التنفسية وتحسين مستويات اللياقة البدنية. تحتوي مناطق معدل ضربات القلب على الحالات التالية: ل
قيمة معدل ضربات القلب هي [50,60] من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ل
منطقة حرق الدهون عندما تكون قيمة معدل ضربات القلب (60,70] من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب l
قيمة معدل ضربات القلب هي المنطقة الهوائية عندما يكون الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب (70,80] لتر
قيمة معدل ضربات القلب هي المنطقة اللاهوائية عندما يكون الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب (80,90] لتر
قيمة معدل ضربات القلب هي الفاصل الزمني المحدد عندما يكون الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب (90 ، ∞) لتر
قيمة معدل ضربات القلب هي (0,50) من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ، ولا يتم احتسابها ولا يتم تضمينها في منطقة معدل ضربات القلب ؛

3. س: هل يدعم Xiaomi Smart Band 8 المراقبة التلقائية لمعدل ضربات القلب؟
ج: الدعم. قم بتشغيل جانب الجهاز: في النطاق -> قائمة التطبيقات -> تطبيق معدل نبضات القلب ، انقر لعرض تفاصيل معدل نبضات القلب في اليوم. اسحب لأعلى إلى أسفل وانقر على "إعدادات" لضبط تردد مراقبة معدل ضربات القلب:

استكشاف الاخطاء
1.س: ماذا أفعل إذا تعذر تشغيل سوار Xiaomi الخاص بي؟
ج: إذا تعذر تشغيل جهازك ، فيرجى اتباع الطرق التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. عند استخدام جهاز النطاق لأول مرة ، تحتاج إلى توصيل كابل الشحن لتنشيطه ؛
2. قد يكون الجهاز خارج الطاقة وفي حالة إيقاف التشغيل. يجب شحنه لمدة 5 دقائق تقريبا قبل تشغيله ؛
3. يوصى باستخدام كابل الشحن القياسي للشحن ؛
4. إذا كنت تستخدم مصدر طاقة محمول للشحن ، فأنت بحاجة إلى استبداله بمحول USB قياسي للشحن ؛ سطح الشحن للغلاف الخلفي لجسم الجهاز والملامسات المعدنية / سطح الشحن لقاعدة الشحن / الكابل.
5. يمكنك محاولة مسحها بالمناشف الورقية ، وما إلى ذلك (إذا كان هناك صدأ ، استخدم قطعة قطن أو قطعة قماش قطنية مغموسة بالكحول. امسحه) للتأكد من عدم وجود اتصال ضعيف بين جسم الجهاز وكابل الشحن ؛
6. تأكد مما إذا كان قد تمت إزالة الفيلم الواقي لقاعدة الشحن والفيلم الواقي للغلاف الخلفي للجهاز ؛ 
7.تحقق مما إذا كان كابل الشحن والجهاز متصلين بشكل عكسي ، وحاول فصله وتوصيله عدة مرات (شده بقوة صغيرة أو رجه لتجنب الاتصال غير الكامل) ؛
8. سواء كان محول الشحن طبيعيا ، يمكنك محاولة تغيير المحولات الأخرى لتوصيل كابل شحن الجهاز للشحن (تأكد من أن واجهة USB توفر الطاقة بشكل طبيعي) ؛
9. إذا كان لديك كابل شحن احتياطي (أو كابل شحن لنفس الجهاز) ، يمكنك محاولة تغيير كابل الشحن ؛
10. هل درجة حرارة بيئة الشحن منخفضة؟ يوصى بالشحن في بيئة تزيد عن 10 درجات مئوية ؛ 11. إذا لم يستجب الجهاز عند توصيله بالشاحن لفترة طويلة ، فيمكنك التقدم بطلب لاختبار ما بعد البيع.
 
2. س: لماذا الفرقة لديها شاشة سوداء ولا استجابة عند النقر؟
ج: إذا لم يتم إقران السوار، إيقاف تشغيله تلقائيا بعد 30 دقيقة لحماية السوار. يرجى إعادة شحن وتشغيل الهاتف قبل الاستخدام.

3. س: لماذا تغلق الفرقة بسبب ارتفاع درجة الحرارة؟
ج: بالنظر إلى السلامة الحرارية للمستخدمين ، تم دمج آلية حماية من الإغلاق بدرجة حرارة عالية. عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة ، سيطلب من المستخدم إيقاف التشغيل. بعد تشغيل إيقاف تشغيل الحماية الحرارية ، يمكن تنشيطه وإعادة تشغيله عن طريق الشحن.  

4. س: لماذا لا ترتد أزرار سوار معصم Xiaomi Mi Band في مكانها بعد التجميع؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 معصمه يدعم التحرير السريع. زر التحرير السريع هو جزء متحرك. من أجل تجنب اهتزاز سوار المعصم بعد التجميع ، تم تصميم سوار المعصم ليكون ضيقا. إذا لم يرتد الزر في مكانه بعد التجميع ، فأنت بحاجة إلى ذلك عند تجميع سوار المعصم ، اضغط على التجميع بسرعة وبقوة للتأكد من تجميع سوار المعصم في مكانه وستعود الأزرار إلى مكانها.  

5. س: هل يمكن اهتزاز سوار سوار Xiaomi Band قليلا بعد التجميع؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 معصمه يدعم التحرير السريع. زر التحرير السريع هو جزء متحرك وهناك فجوة عند المطابقة مع رأس معصمه. قد يهتز سوار المعصم قليلا ، لكنه ليس عطلا. تم تصميم الفجوة لضمان الحركة العادية لزر التحرير السريع. ، مما يضمن الشعور بالتحرير السريع.  
 

6. س: هل ارتداء Xiaomi Smart Band 8 يسبب الحساسية؟

ج: سوار المعصم القياسي Xiaomi Smart Band 8 مصنوع من مادة مضادة للبكتيريا احترافية وصحية ، والتي تلبي المتطلبات المحدودة المنصوص عليها في المعيار الوطني GB / T 26572. بسبب الاختلافات الفردية ، قد يكون لدى عدد قليل من الأشخاص ردود فعل غير مريحة تجاه مواد معينة ويصابون بأعراض حساسية مشتبه بها. الأسباب المحتملة لأعراض الحساسية المشتبه بها:
ارتدائه ضيق جدا وغير قابل للتنفس سوف يسبب احمرار وحكة بسبب الاحتكاك المتكرر بعد وضع العلامة ؛ إذا كنت ترتديه في الحمام ولم تقم بتنظيفه لفترة طويلة ، فقد يؤدي تراكم البقايا إلى أعراض الحساسية المشتبه بها.

إذا كنت تعاني من حساسية شديدة أثناء ارتدائه ، فمن المستحسن التوقف عن ارتدائه واستشارة الطبيب في الوقت المناسب.

(2) إذا كان هناك احمرار خفيف فقط وأعراض حكة ، فمن المستحسن اتباع الإرشادات التالية عند ارتدائه: عند ممارسة الرياضة ، لا ترتديه بشكل فضفاض أو ضيق للغاية لضمان عدم انزلاق السوار لأعلى ولأسفل على المعصم ؛ للاستخدام اليومي ، يمكنك فك سوار المعصم قليلا لضمان راحة الجلد القابلة للتنفس. بعد ارتدائه بشكل مستمر لفترة طويلة ، يمكنك خلع الشريط وترك معصمك يرتاح لمدة نصف ساعة تقريبا. بعد التمرين ، اغسل وامسح العرق من ذراعيك وأساور المعصم ، وقم بتنظيفها وتجفيفها قبل ارتدائها.

7. س: لماذا يحصل سوار Xiaomi Smart Band 8 الأسود على الغبار بسهولة؟
ج: Xiaomi Smart Band 8 سوف يتلامس حتما مع الغبار عند ارتدائه واستخدامه. في الواقع ، ما إذا كان من السهل امتصاص الغبار لا علاقة له بلونه. كل ما في الأمر أن تباين سوار المعصم الأسود قد يكون أقوى ، وسيكون أكثر وضوحا بصريا بعد امتصاص الأجسام الغريبة.  

8. س: لماذا من الصعب ربط مشبك معصمه Xiaomi Smart Band 8؟
ج: للتأكد من أن الشريط لا يرتخي بسهولة بعد تثبيت مشبك الشريط ، فإن الإبزيم وفتحة الشريط مناسبان للتداخل.
طريقة التجميع: ضع الجسم الرئيسي للحزام على المعصم ، وقم بتمرير الشريط الطويل عبر إطار الذيل للحزام القصير ، واضبط الحزام ليناسب الضيق. عندما يتم تثبيت الإبزيم ، يجب محاذاة رأس الفطر للإبزيم مع فتحة الحزام. ضع إصبع السبابة تحت حزام الساعة الطويل ، واضغط على الإبزيم بقوة بإبهامك والسبابة ، وسيتم إغلاق الإبزيم.  

9. س: لماذا مشبك معصمه Xiaomi Smart Band 8 تؤتي ثمارها بسهولة؟
ج: عند ارتداء السوار ، احرص على عدم خدش نهاية الحزام القصير (نهاية الإبزيم) بأشياء صلبة لتجنب لمس الإبزيم عن طريق الخطأ والتسبب في انفصال الإبزيم. تم تصميم حزام الساعة بهيكل على شكل قوس يقلد المعصم. إذا انفصل الإبزيم عن طريق الخطأ ، فلن يسقط تلقائيا بدون قوة خارجية. فقط شد الإبزيم في الوقت المناسب. إذا تم ارتداء فتحة الإبزيم المقابلة وتشوهها بسبب التآكل طويل الأمد ، مما تسبب في فصل الإبزيم بسهولة ، فيجب استبدال الشريط في الوقت المناسب.
 
10. س: Xiaomi Smart Band 8 يعرض "وضع ما بعد البيع ، يرجى الاتصال بصيانة ما بعد البيع"؟
ج: شكرا جزيلا لدعمكم لشاومي . أود أن أعتذر بصدق عن جلب تجربة سيئة لك. إذا واجهت هذه الظاهرة ، يرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء أو الذهاب إلى منفذ الخدمة الأقرب إليك . هذه المشكلة لأنه عندما يقوم النطاق بتشغيل البرنامج ، سيكون هناك احتمال ضئيل جدا لاستثناء خطأ في البرنامج ، مما يتسبب في تشغيل الجهاز في حالة خطأ والدخول في وضع الحماية (وضع ما بعد البيع). أجهزته طبيعية. قام الإصدار الجديد بإصلاح هذهالمشكلة تماما. لن تؤثر الترقية إلى الإصدار الجديد على الاستخدام والترقيات اللاحقة ، ولن تحدث هذه المشكلة مرة أخرى. 

11. س: ماذا أفعل إذا لم يتمكن Xiaomi Smart Band 8 من التحرك على واجهة الاتصال وفشل التحكم باللمس؟
ج: يرجى اتباع الخطوات التالية:
- إذا لم يتم إقران السوار ، يرجى ترك الحزام لمدة 30 دقيقة. بعد إيقاف تشغيل السوار تلقائيا، استخدم الشاحن لإعادة تنشيط السوار.
- إذا تم إقران السوار ، فيرجى إلغاء إقران الحزام من تطبيق Mi Fitness ، وانتظر حتى يتم إعادة تشغيل الحزام تلقائيا ، ثم قم بإقرانه مرة أخرى.  

12. س: هل يمكن ارتداء Xiaomi Smart Band 8 مع المجوهرات المعدنية أو المجوهرات المعدنية؟ هل سيضر السطح؟
ج: المادة الأساسية لغلاف الشريط من البلاستيك ، والسطح الخارجي مطلي بطلاء معدني شديد اللمعان. لذلك ، فإن الفرقة هي في الأساس منتج بلاستيكي. عند ارتدائها مع المجوهرات المعدنية الأكثر صلابة (مثل الفرقة المعدنية s / band s أو غيرها من المجوهرات المعدنية غير المنتظمة) أو المجوهرات المعدنية (مثل شريط اليشم s / band s ، الفرقة الكريستالية s / bands) ، وما إلى ذلك ، سيتم خدش سطح الحزام. الإصابات والكدمات والجروح وتقشير الطلاء ، إلخ. لذلك ، لا ينصح بارتداء الحزام مع المجوهرات المعدنية أو المجوهرات المعدنية. يمكن ارتداؤه بشكل منفصل على كلا الرسغين.

13. س: ماذا أفعل إذا اهتز سوار معصمه Xiaomi Smart Band 8؟ هل هناك أي طريقة لإصلاحه؟
ج: في الاستخدام اليومي للسوار ، من الضروري تجنب السحب القوي والالتواء والشد على سوار المعصم. في ظل ظروف الاستخدام غير الطبيعية هذه ، سوف يتشوه عمود تحديد الموقع على رأس سوار المعصم ويفتح ، مما يتسبب في اهتزاز طفيف وفجوات كبيرة بعد تثبيت سوار المعصم ، مما يؤثر على تجربة المنتج. إذا حدث هذا الموقف بالفعل ، فمن المستحسن:
(1) يمكنك قرصة رأس سوار المعصم بقوة لاستعادة عمود تحديد المواقع المفتوح ، كما هو موضح في الشكل أدناه ، مما قد يؤدي إلى إبطاء اهتزاز وفجوات سوار المعصم إلى حد ما ؛

(2) Xiaomi Smart Band 8 مجهزة أيضا ب 8 أنواع من أساور المعصم للبيع بالتجزئة. إذا كنت بحاجة ، يمكنك اختيار شراء سوار المعصم المفضل لديك ؛
ملاحظه: بعد التأكد من أن سوار المعصم للمنتج يهتز بالفعل ، يمكننا تزويد المستخدم بخدمة ما بعد البيع العادية لاستبدال سوار المعصم.

14.Q: بعد Xiaomi Smart Band 8 يستخدم تطبيق كتم صوت الهاتف المحمول لإيقاف تشغيل نغمة رنين الهاتف ، لا يحتوي الهاتف على نغمة رنين ويهتز ، ولكن عند استخدام Xiaomi Mi Band 5&6&7 لكتم صوت الهاتف ، لا يحتوي الهاتف على نغمة رنين ولا اهتزاز؟
ج: هذه المشكلة لأن Xiaomi Mi Bands 5&6 &7 سيقوم بتشغيل وضع عدم الإزعاج للهاتف عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول الصامت. عند الدخول إلى وضع "عدم الإزعاج" ، لن تكون هناك نغمة رنين ولا اهتزاز (باستثناء خيار السماح بالإزعاج). يفصل Xiaomi Smart Band 8 هاتين الوظيفتين (صامت وعدم الإزعاج). عند إيقاف تشغيل نغمة الرنين ، يمكنك فقط ضبط الهاتف لكتم الصوت ، ويحتفظ الاهتزاز بالإعداد الأصلي ، ولم تعد تدخل "عدم الإزعاج". إذا كنت ترغب في تشغيل "عدم الإزعاج" بسرعة على سوار معصمك (لن يهتز الهاتف أو يصدر رنينا أو رسائل مطالبة) ، فيمكنك تشغيل مفتاح "عدم الإزعاج" ومفتاح الهاتف "عدم الإزعاج" لمزامنة "عدم الإزعاج" مباشرة في إعدادات سوار المعصم .