Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Xiaomi 13T Pro الأسئلة الشائعة

/

Xiaomi 13T Pro الأسئلة الشائعة

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
نظره عامه
1. س: ما هي خصائص Xiaomi 13T Pro؟
ج: Xiaomi 13T Pro هو صورة سنوية رائدة Dimensity منصة الهاتف المحمول. الشحن وعمر البطارية والجودة رائعة ، مما يوفر لنا التجربة النهائية.
الأداء: تجهيزpجي مع Dimensity 9200+ معالج ثماني النواة ، Xiaomi 13T Pro يعتمد عملية 4 نانومتر مع تردد أقصى يبلغ 4.0 جيجاهرتز.مزود بسرعة نقل فائقة LPDDR5X وسرعة قراءة فائقة UFS4.0 ، لتجربة إنشاء أكثر سلاسة. اختر مساحة هائلة تصل إلى 1 تيرابايت لاستيعاب المزيد من الإلهام. 
الشاشة: شاشة نقطية مقاس 6.67 بوصة. AMOLED رائد جديد مخصص تماما مع أداء مطور بشكل مذهل وذروة سطوع 2600nits * ، لا يزال يعمل بوضوح في الشمس ويجلب لك تجربة إبداعية أفضل.  
الشحن: يمكن شحن بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 100٪ في 19 دقيقة من خلال Hyper Charge بقوة 120 واط ، مع الحفاظ على عمر بطارية طويل. 
*جميع بيانات الشحن والبطارية في هذه الصفحة تأتي من Xiaomi Lab. قد يختلف الأداء الفعلي عن إصدار البرنامج وبيئة اختبار معينة وطراز الهاتف المحمول.
* قد تختلف بيانات الاختبار قليلا بسبب إصدار الاختبار وبيئة الاختبار. جميع الأرقام المعروضة على صفحة المنتج هذه هي للإشارة فقط ، وقد لا تعكس المنتج الفعلي.
نظام التبريد: مع تقنية LIquidCool (5000 مم 2 من الفولاذ المقاوم للصدأ VC + صفائح جرافيت متعددة الطبقات) ، فإنها توفر أداء عاليا مستداما.
الكاميرا: تستخدم الكاميرا الخلفية Xiaomi 13T Pro 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل ، وهي كاميرا رئيسية منفصلة ، وكاميرا تليفوتوغرافي ، وكاميرا فائقة الاتساع.
أخرى: إنها تعتمد IP68 Splash ، مقاومة الماء والغبار ، مكبرات الصوت المزدوجة ، NFC ، الأشعة تحت الحمراء ، إلخ.
2. س: ماذا عن ظهور Xiaomi 13T Pro؟ ما هي الخصائص؟
ج: Xiaomi 13T Pro يستخدم شاشة عرض مسطحة مقاس 6.67 بوصة نقطية قطرة. يحقق تصميم الشاشة المستقيمة جنبا إلى جنب مع رذاذ أنوديك المقلد ملمسا معدنيا بإحساس أكثر دقة. يعتمد قسم DECO عملية حفر وقطع ذات شفرة واحدة على مستوى الساعة. المعدن مصقول إلى شديد اللمعان للحصول على نسيج رائد أكثر.المزيد من الملمس الرئيسي.
3. س: ما هي المواد التي يستخدمها Xiaomi 13T Pro؟ 
ج: غطاء البطارية من الزجاج أو الجلد النباتي ؛ الغلاف الأمامي مصنوع من البلاستيك ، ويتم ضغط سبائك الألومنيوم الداخلية بواسطة الصب.Protec عدسة الزجاجتتبنى زجاج كورنينج®الغوريلا® 5 . أول جلد نباتي من Xiaomi BioComfort. كل التكنولوجيا الجديدة مركبة PU التي هي مقاومة الأوساخ ودائم ، مع مقاومة البرد ممتازة والتهوية. إنه أكثر ملاءمة للبشرة بشكل طبيعي ويشعر بالراحة الشديدة. 
* فقط أزرق جبال الألب يأتي مع جلد Xiaomi BioComfort النباتي.
4. س: ما هي المعالجات وأداء Xiaomi 13T Pro؟ 
ج: يوفر معالج Dimensity 9200+ ثماني النواة القوي أداء أكثر توازنا ويتفوق على المنتجات المماثلة.باستخدام عملية TSMC الدقيقة 4 نانومتر مع التكامل الفائق للحصول على أداء قوي ، توفر عشرات المليارات من الترانزستورات المدمجة بكميات كبيرة والمجهزة ببنية موارد تطوير مبتكرة تكيفا أفضل واستهلاكا أقل للطاقة ، بغض النظر عما إذا كنت تعمل أو تلعب أو تنشئ. لا ينبغي الاستهانة بقوتها. 
5. س: ما الشاشة التي يستخدمها Xiaomi 13T Pro؟ ما هو تأثير العرض؟
ج: يستخدم Xiaomi 13T Pro شاشة مقاس 6.67 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2712 * 1220 FHD + ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 480 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضا وضع القراءة ، مما يوفر إدراكا ممتازا ورعاية لعينيك. إنها شاشة عرض شاملة.
6. س: ما هو أداء الصورة من Xiaomi 13T Pro؟ 
ج: Xiaomi 13T Pro كاميرا لايكا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا تليفوتوغرافي لايكا بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا لايكا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. تستخدم الكاميرا الأمامية 20 ميجابكسل.
وبرث الجودة الاحترافية ل Leica ، تم تعديل الجودة البصرية للعدسة وتحسينها من المصدر ، مما يوفر ألوانا أكثر ثراء ودقة فائقة ويحل الظلال والوهج بشكل فعال وينتج عرضا ممتازا حتى في البيئات القاسية.
*البعد البؤري لكل عدسة هو البعد البؤري المكافئ في الوضع الافتراضي، وقد يختلف عن البعد البؤري المكافئ المادي. يرجى الرجوع إلى الوضع الفعلي.
7. س: ما هو الشحن وعمر البطارية من Xiaomi 13T Pro؟
ج: Xiaomi 13T Pro سعة البطارية 5000 مللي أمبير (Typ). مزود بمجموعتي شرائح شحن P1 لتحقيق بطارية أحادية الخلية مع HyperCharge بقوة 120 وات ومجموعة شرائح واحدة لإدارة البطارية G1 تدعم 3 ميزات رئيسية - تضمن تقنيات ISP و SOA و DTPT أداء محسنا بشكل فعال لسلامة البطارية واكتشاف حالة البطارية متعدد الاتجاهات وبطاريات تدوم طويلا.يمكنك شحن 19 دقيقة بالكامل في وضع التعزيز أو 24 دقيقة في الوضع القياسي. 
ما يصل إلى 17 ساعات من تشغيل الفيديو.
ما يصل إلى 5 ساعات تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل .
ما يصل إلى 73 ساعة من تشغيل الموسيقى.
*تأتي البيانات من مختبر Xiaomi بدرجة حرارة غرفة اختبار تبلغ حوالي 25 درجة مئوية. سيختلف الأداء الفعلي قليلا بسبب بيئات الاختبار والبرامج المختلفة باستخدام محول 120 واط القياسي.
8. س: ما هو المتحدث الذي استخدمته Xiaomi 13T Pro؟
ج: يستخدم Xiaomi 13T Pro مكبرات صوت مزدوجة.
9. س: ما هي طريقة فتح لا Xiaomi 13T Pro تستخدم؟
ج: Xiaomi 13T Pro يعتمد مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وفتح الذكاء الاصطناعي الوجه 
10.Q: ما هو أول إصدار MIUI مثبت مسبقا من Xiaomi 13T Pro؟
ج: أول إصدار مثبت مسبقا من Xiaomi 13T Pro هو MIUI 14 (استنادا إلى Android 13). MIUI 14 هو ROM الأكثر شعبية ومخصصة لنظام Android. واجهة مستخدم نابضة بالحياة وخيارات تخصيص متنوعة وميزات مفيدة تجعل MIUI بديهية وسهلة الاستخدام.
ملاحظة: تختلف الدفعات المختلفة من إصدارات MIUI المثبتة مسبقا. الإصدارات المذكورة أعلاه هي الدفعة الأولى من الإصدارات المثبتة مسبقا.