Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Xiaomi 13T الأسئلة الشائعة

/

Xiaomi 13T الأسئلة الشائعة

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
نظره عامه
1. س: ما هي خصائص Xiaomi 13T؟
ج: Xiaomi 13T هو صورة سنوية رائدة Dimensity منصة الهاتف المحمول. الشحن وعمر البطارية والجودة رائعة ، مما يوفر لنا التجربة النهائية.
الأداء: تجهيزpجي بمعالج Dimensity 8200-Ultra ثماني النواة ، Xiaomi 13T يعتمد عملية 4 نانومتر بتردد أقصى يبلغ 3.1 جيجاهرتز. يستخدم ذاكرة LPDDR5 + تخزين UFS3.1. يمكن أن يجلب كل من الاستخدام اليومي والألعاب ذات التحميل العالي تجربة أفضل.
الشاشة: شاشة نقطية مقاس 6.67 بوصة. AMOLED رائد جديد مخصص تماما مع أداء مطور بشكل مذهل وذروة سطوع 2600nits * ، لا يزال يعمل بوضوح في الشمس ويجلب لك تجربة إبداعية أفضل. 
الشحن: يمكن شحن بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 100٪ في 42 دقيقة من خلال الشحن الذكي 67 واط توربو ، مع الحفاظ على عمر بطارية طويل.
*جميع بيانات الشحن والبطارية في هذه الصفحة تأتي من Xiaomi Lab. قد يختلف الأداء الفعلي عن إصدار البرنامج وبيئة اختبار معينة وطراز الهاتف المحمول.
* قد تختلف بيانات الاختبار قليلا بسبب إصدار الاختبار وبيئة الاختبار. جميع الأرقام المعروضة على صفحة المنتج هذه هي للإشارة فقط ، وقد لا تعكس المنتج الفعلي.
نظام التبريد: مع تقنية LIquidCool (5000 مم 2 من الفولاذ المقاوم للصدأ VC + صفائح جرافيت متعددة الطبقات) ، فإنها توفر أداء عاليا مستداما.
الكاميرا: تستخدم الكاميرا الخلفية Xiaomi 13T 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل ، وهي كاميرا رئيسية منفصلة ، وكاميرا تليفوتوغرافي ، وكاميرا فائقة الاتساع.
أخرى: إنها تعتمد IP68 Splash ، مقاومة الماء والغبار ، مكبرات الصوت المزدوجة ، NFC ، الأشعة تحت الحمراء ، إلخ.
2. س: ماذا عن ظهور Xiaomi 13T؟ ما هي الخصائص؟
ج: Xiaomi 13T يستخدم شاشة عرض مسطحة مقاس 6.67 بوصة نقطية مسقطة. سواء كنت تلعب ألعابا أو تتصفح الويب ، يمكن للشاشة الأكبر أن تجعلك ترى المزيد ، مما يوفر تجربة بصرية أكثر إثارة للصدمة وأكثر غامرة لمشاهدة مقاطع الفيديو.
3. س: ما هي المواد التي يستخدمها Xiaomi 13T؟ 
ج: غطاء البطارية من الزجاج أو الجلد النباتي ؛ الغلاف الأمامي مصنوع من البلاستيك ، ويتم ضغط سبائك الألومنيوم الداخلية بواسطة الصب. Protecعدسة الزجاج تتبنى زجاج كورنينج®الغوريلا® 5 . أول جلد نباتي من Xiaomi BioComfort. كل التكنولوجيا الجديدة مركبة PU التي هي مقاومة الأوساخ ودائم ، مع مقاومة البرد ممتازة والتهوية. إنه أكثر ملاءمة للبشرة بشكل طبيعي ويشعر بالراحة الشديدة.
* فقط أزرق جبال الألب يأتي مع جلد Xiaomi BioComfort النباتي.
4. س: ما هي المعالجات وأداء Xiaomi 13T؟ 
ج: يوفر معالج Dimensity 8200-Ultra ثماني النواة القوي أداء أكثر توازنا ويتفوق على المنتجات المماثلة. باستخدام عملية TSMC الدقيقة 4 نانومتر مع التكامل الفائق للحصول على أداء قوي ، توفر عشرات المليارات من الترانزستورات المدمجة بكميات كبيرة والمجهزة ببنية موارد تطوير مبتكرة تكيفا أفضل واستهلاكا أقل للطاقة ، بغض النظر عما إذا كنت تعمل أو تلعب أو تنشئ. لا ينبغي الاستهانة بقوتها.
5. س: ما الشاشة التي تستخدمها Xiaomi 13T؟ ما هو تأثير العرض؟
ج: Xiaomi 13T يستخدم شاشة مقاس 6.67 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2712 * 1220 FHD + ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 480 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضا وضع القراءة ، مما يوفر إدراكا ممتازا ورعاية لعينيك. إنها شاشة عرض شاملة.
6. س: ما هو أداء الصورة من Xiaomi 13T؟ 
ج: Xiaomi 13T يستخدم كاميرا لايكا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا لايكا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا لايكا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. تستخدم الكاميرا الأمامية 20 ميجابكسل.
وبرث الجودة الاحترافية ل Leica ، تم تعديل الجودة البصرية للعدسة وتحسينها من المصدر ، مما يوفر ألوانا أكثر ثراء ودقة فائقة ويحل الظلال والوهج بشكل فعال وينتج عرضا ممتازا حتى في البيئات القاسية.
*البعد البؤري لكل عدسة هو البعد البؤري المكافئ في الوضع الافتراضي، وقد يختلف عن البعد البؤري المكافئ المادي. يرجى الرجوع إلى الوضع الفعلي.
7. س: ما هو الشحن وعمر البطارية من Xiaomi 13T؟
ج: Xiaomi 13T سعة البطارية 5000 مللي أمبير (نوع). يساعد الجيل الجديد من البطاريات عالية الكثافة للطاقة من Xiaomi مع أداء قوي لعمر البطارية في الاستخدام اليومي والإبداع. يمكن شحن الشحن التوربيني بقدرة 67 وات بسرعة كاملة في 42 دقيقة*. الاستخدام الطويل والشحن السريع يتركك خاليا من القلق وغير مقيد.
ما يصل إلى 16 ساعة من تشغيل الفيديو
تسجيل فيديو يصل إلى 5 ساعات بدقة 1080 بكسل
ما يصل إلى 100 ساعة من تشغيل الموسيقى
*تم اختبار البيانات في مختبرات Xiaomi الداخلية، وقد تختلف النتائج الفعلية.
8. س: ما هو المتحدث الذي استخدمته Xiaomi 13T؟
ج: يستخدم Xiaomi 13T مكبرات صوت مزدوجة.
9. س: ما هي طريقة فتح لا Xiaomi 13T استخدامها؟
ج: Xiaomi 13T يعتمد مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة وفتح القفل بالوجه الذكاء الاصطناعي
10.Q: ما هو أول إصدار MIUI مثبت مسبقا من Xiaomi 13T؟
ج: أول إصدار مثبت مسبقا من Xiaomi 13T هو MIUI 14 (استنادا إلى Android 13). MIUI 14 هو ROM الأكثر شعبية ومخصصة لنظام Android. واجهة مستخدم نابضة بالحياة وخيارات تخصيص متنوعة وميزات مفيدة تجعل MIUI بديهية وسهلة الاستخدام.
ملاحظة: تختلف الدفعات المختلفة من إصدارات MIUI المثبتة مسبقا. الإصدارات المذكورة أعلاه هي الدفعة الأولى من الإصدارات المثبتة مسبقا.