Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

الأسئلة و الأجوبة الشائعة حول Mi Wireless Charging Pad

/

الأسئلة و الأجوبة الشائعة حول Mi Wireless Charging Pad

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
نظرة عامة وأسئلة وأجوبة
1. س: ما هي الهواتف التي يمكن شحنها بواسطة Mi Wireless Charging Pad؟
ج: Mi Wireless Charging Pad تتبنى معيار الشحن اللاسلكي Qi السائد ، والذي يتوافق مع الهواتف المحمولة التي تعتمد معيار الشحن اللاسلكي Qi في السوق.
حاليا ، نماذج الشحن اللاسلكي السائدة في السوق هي كما يلي: Mi MIX2S ، iPhone8 ، iPhone8 Plus ، iPhone ، Samsung S9.
2. س: هل يمكن شحن الهاتف المحمول مع العلبة الواقية من قبل Mi Wireless Charging Pad؟
ج: Mi Wireless Charging Pad يدعم أيضا الهواتف المحمولة ذات الحقائب الواقية ، ولكن يجب أن يكون سمك الحقيبة الواقية أقل من 4 مم. إذا كانت العلبة الواقية سميكة جدا ، فلن تتمكن من الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يحتوي الجزء الداخلي والخارجي من العلبة الواقية على مواد معدنية. يدعم Mi Wireless Charging Pad اكتشاف المواد الغريبة المعدنية ، والتي يمكن أن تتجنب ارتفاع درجة الحرارة أو غيرها من الظروف غير الطبيعية التي يسببها المعدن أثناء الشحن.
3. س: مقدمة المظهر Mi Wireless Charging Pad
4. س: ما هو المحول الذي Mi Wireless Charging Pad دعمه؟
ج: يستخدم Mi Wireless Charging Pad محول 5V / 2A لدعم الشحن العادي بقدرة 5 وات.
تدعم محولات QC2.0 / QC3.0 الشحن السريع بقدرة 10 وات ، ولا تدعم محولات 5V1A.
5. س: هل يدعم Mi Wireless Charging Pad الشحن السريع؟
ج: يدعم Mi Wireless Charging Pad الشحن السريع حتى 10 وات. تحد بعض الشركات المصنعة للهواتف المحمولة من سرعة الشحن اللاسلكي في محطة الهاتف المحمول بسبب سلامة الشحن وعوامل أخرى ، وترتبط كفاءة الشحن بمصنعي الهواتف المحمولة. حاليا ، يتوفر Mi Wireless Charging Pad لأجهزة Mi MIX2S و iPhone8 و iPhone8 Plus و iPhone بشحن سريع 7.5 واط و Samsung S9 بشحن سريع بقدرة 10 واط.
6. س: كيفية استخدام Mi Wireless Charging Pad؟
ج: 1. قم بتشغيل Mi Wireless Charging Pad باستخدام خط بيانات USB-C القياسي من خلال محول الطاقة. بعد التشغيل ، يومض الضوء الأخضر LED ثلاث مرات ، وبعد ذلك يمكن أن يبدأ العمل بشكل طبيعي.
2. ضع الجهاز مع وظيفة الشحن اللاسلكي مع معيار Qi في وسط Mi Wireless Charging Pad ، وسيبدأ الشحن تلقائيا. عندما يكون Mi Wireless Charging Pad في حالة عمل عادية ، يكون الضوء الأخضر LED مضاء دائما.
3. عند الشحن ، احتفظ بمركز الهاتف في وسط Mi Wireless Charging Pad. إذا كان الشحن لا يعمل بشكل طبيعي ، فيرجى ضبط موقع الهاتف حتى يتم تشغيل الهاتف بشكل طبيعي أو يكون الضوء الأخضر LED مضاء دائما (يرجى الرجوع إلى الموقع أدناه).
4. عندما يومض ضوء LED باللون الأخضر ، يكون Mi Wireless Charging Pad في مرحلة الخطأ والحماية. في هذا الوقت ، يجب الانتباه إلى ما إذا كان يتم وضع أي أجسام معدنية على Mi Wireless Charging Pad ، ومراقبة ما إذا كان يمكن استخدامها بشكل طبيعي بعد خلعها.
7. س: ما هي حالة ضوء مؤشر Mi Wireless Charging Pad؟
ج: يحتوي Mi Wireless Charging Pad على ضوء مؤشر واحد فقط ، وهو أخضر ويقع على الجانب الأمامي من الشاحن اللاسلكي. المؤشر في الحالة التالية:
1. عند تشغيل الطاقة ، يومض ضوء التنفس 3 مرات.
2. ضوء المؤشر مضاء دائما عند شحن الهاتف المحمول.
3. بعد الشحن ، سوف ينطفئ ضوء المؤشر.
4 ، خطأ أو شحن الحماية موجه ، وامض ضوء المؤشر.
8. س: ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام Mi Wireless Charging Pad؟
ج: 1. لا تضغط على المنتج أو تحطمه.
2. لا تفكك أو تفكك أو تحول بنفسك.
3. لا تضع المنتج بالقرب من النار أو في النار أو الماء.
4. لا تستخدم الشاحن اللاسلكي في درجات الحرارة العالية الشديدة أو الرطوبة أو الظروف المسببة للتآكل لتجنب تسرب الكهرباء في الدائرة التالفة.
5. لا تضع البطاقة الممغنطة (بطاقة الهوية ، البطاقة المصرفية ، إلخ) بشريط مغناطيسي أو شريحة قريبة جدا لتجنب فشل البطاقة الممغنطة.
6. يرجى الحفاظ على مسافة لا تقل عن 20 سم بين الجهاز الطبي المزروع (جهاز تنظيم ضربات القلب ، وزرع القوقعة الصناعية ، وما إلى ذلك) والشاحن اللاسلكي لتجنب التداخل المحتمل مع الجهاز الطبي.
7. يجب مراقبة الأطفال بعناية للتأكد من أنهم لا يستخدمون أجهزة الشحن اللاسلكية كألعاب لتجنب الحوادث غير الضرورية.
8. من أجل تحقيق تأثير شحن أفضل ، يرجى تجنب الاستخدام في الأماكن ذات درجة الحرارة العالية وتبديد الحرارة غير المواتي (مثل ملاءات السرير ولوحة الماوس وما إلى ذلك).
9. س: ماذا لو Mi Wireless Charging Pad لا يمكن شحن؟
ج: 1. يرجى التحقق مما إذا كان الهاتف المحمول يدعم الشحن اللاسلكي ، وبروتوكول الشحن اللاسلكي هو بروتوكول شحن Qi ، وما إذا كانت وظيفة الشحن اللاسلكي للهاتف المحمول طبيعية.
2. تحقق مما إذا كان مصدر الطاقة الخاص Mi Wireless Charging Pad طبيعيا ، وما إذا كان المحول متوافقا مع Mi Wireless Charging Pad ، وحاول استبدال أجهزة الشحن الأخرى.
3. تحقق مما إذا كان خط بيانات الشاحن اللاسلكي غير طبيعي ، وحاول استبدال خطوط البيانات الأخرى.
4. تحقق مما إذا كانت طريقة وضع الشحن صحيحة ، وما إذا كانت المسافة بين الهاتف المحمول Mi Wireless Charging Pad بعيدة جدا ، وما إذا كانت الحقيبة الواقية للهاتف المحمول سميكة جدا.
5. التقدم بطلب لفحص ما بعد البيع.