Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Mi Smart Compact Projector FAQ

/

Mi Smart Compact Projector FAQ

*هذه الصفحة مترجمة تلقائيا من المقالات الإنجليزية
نظره عامه
1. س: ما هي ميزات Mi Smart Compact Projector؟
ج: Mi Smart Compact Projector يستخدم تقنية DLP. لديها سطوع عالي وهيكل مدمج ، من السهل تحريكه والتركيز التلقائي. لديها جسم مضغوط مع أجزاء مخصصة وكفاءة مساحة عالية للغاية. مزود بمعالج Amlogic T968-H عالي الأداء وفيديو وألعاب فائقة الوضوح لضمان تجربة ممتعة. بدقة تصل إلى 1080 بكسل ، يمكن عرض الصورة بمزيد من التفاصيل. في الوقت نفسه ، بدعم من تقنية HDR ، حقق لون الصورة طفرة جديدة. يتم دعم الفيديو والصوت بواسطة Dolby Audio وفك تشفير DTS المزدوج ، مع نظام مكبر صوت فريد وقوي للمضيف ، في تقدير الصورة النهائية في نفس الوقت يمكنك تجربة صوت صادم أفضل ، إنه جهاز عرض محمول جيد الاستخدام وحسن المظهر.

2. س: ما هي مواصفات Mi Smart Compact Projector؟
 

 
 
 

ملاحظه:
(1) لومن ANSI هي طريقة طورها المعهد الوطني الأمريكي للتوحيد القياسي لقياس التدفق الضوئي لأجهزة العرض.
طرق اختبار محددة على النحو التالي:
1) المسافة بين جهاز العرض والشاشة: 2.4 متر.
2) الشاشة بطول 60 بوصة.
3) قم بقياس إضاءة كل نقطة على النقاط التسع المتقاطعة لشكل الصورة الرسومية "الحقل" للشاشة باستخدام قلم قياس ، واضربها في المنطقة ، واحصل على سطوع النقاط التسع للشاشة المعروضة.
4) معرفة متوسط سطوع 9 نقاط ، وهو لومن ANSI.
قد تكون هناك نتائج اختبار مختلفة بسبب ظروف الاختبار المختلفة.500 لومن ANSI هي القيم المقاسة في وضع تمييز المختبر.
(2) تشير درجة حرارة الظروف إلى الحد الأقصى لقيمة الديسيبل التي يقيسها المختبر عندما تكون درجة الحرارة 25 درجة مئوية والمسافة 1 متر من Mi Smart Compact Projector.
3. س: ظهور Mi Smart Compact Projector
ج: كما هو موضح
 

سيتم تفريغ الهواء الساخن من فتحة التبريد. لا تضع أشياء حساسة للحرارة بالقرب منه.
لا تضع أي شيء حول فتحات التهوية اليمنى واليسرى ، وإلا فقد يتسبب ذلك في تراكم الحرارة داخل جهاز العرض.
يعطي جهاز العرض ضوءا قويا عندما يعمل. لا تنظر مباشرة إلى العدسة لتجنب إتلاف عينيك.
لا يحتوي المشروع على وظيفة الكشف عن جسم الإنسان بالأشعة تحت الحمراء ، أي: عندما يقترب جسم الإنسان ، لن يقلل بشكل فعال من سطوع الضوء ، ولن تظهر كلمات التحذير "من فضلك لا تنظر مباشرة إلى مصدر الضوء".
4. س: ما معنى 4 قنوات LED؟
ج: بالمقارنة مع إسقاط LED التقليدي ثلاثي الاتجاهات ، تتم إضافة مسار الضوء الأزرق ، ويزداد السطوع بأكثر من 20٪ ، ويصل متوسط السطوع إلى 500 لومن ANSI (وضع التمييز). باستخدام Osram LED ، يصل نطاق التدرج اللوني NTSC إلى أكثر من 85٪ ، وهو نطاق لوني أوسع لجلب المزيد من الألوان الحقيقية.
 
الأجهزة ذات الصلة
1. س: ما هي الواجهات وراء جهاز العرض؟
 

1) واجهة الطاقة
2) خرج الصوت: قم بتوصيل سماعات الرأس (3.5mm المعيار الأمريكي)
3) واجهة USB ، ودعم بروتوكول اتصال USB 3.0
4) واجهة إدخال إشارة HDMI (ARC غير مدعوم)
2. س: هل يدعم جهاز التحكم عن بعد القياسي لجهاز العرض الوظيفة الحسية الجسدية؟
ج: لا.
3. س: هل يدعم جهاز العرض جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء؟
ج: لا.
4. س: ما هو تكوين مكبر صوت جهاز العرض؟
ج: بوق كامل التردد ×2 (إجمالي طاقة الخرج (2 * 5 واط) ≈ 10 واط)
5. س: ما هي نسبة الإسقاط؟
ج: نسبة الإسقاط هي نسبة مسافة العدسة من الحائط إلى عرض الصورة المعروضة. كلما كانت نسبة الإسقاط أصغر ، كانت الصورة أكبر على نفس المسافة. على سبيل المثال ، للحصول على صورة مقاس 100 بوصة ، تتطلب نسبة الإسقاط 1.2 مسافة 267 سم تقريبا من العدسة إلى الحائط.
6. س: ما هو سطوع جهاز العرض؟
ج: سطوع جهاز العرض يصل إلى 500 لومن ANSI.
ملاحظه:
(1) لومن ANSI هي طريقة طورها المعهد الوطني الأمريكي للتوحيد القياسي لقياس التدفق الضوئي لأجهزة العرض.
طرق اختبار محددة على النحو التالي:
1) المسافة بين جهاز العرض والشاشة: 2.4 متر.
2) الشاشة بطول 60 بوصة.
3) قم بقياس إضاءة كل نقطة على النقاط التسع المتقاطعة لشكل الصورة الرسومية "الحقل" للشاشة باستخدام قلم قياس ، واضربها في المنطقة ، واحصل على سطوع النقاط التسع للشاشة المعروضة.
4) معرفة متوسط سطوع 9 نقاط ، وهو لومن ANSI.
قد تكون هناك نتائج اختبار مختلفة بسبب ظروف الاختبار المختلفة.500 لومن ANSI هي القيم المقاسة في وضع تمييز المختبر.
7. س: ما هي المعيار؟
ج: جسم الآلة ، جهاز التحكم عن بعد الصوتي بالبلوتوث والبطارية (بطاريتين رقم 7) ، محول ودليل التعليمات.
 

8. س: ما مدى ارتفاع ضجيج جهاز العرض؟ هل سيؤثر ذلك على مشاهدة الفيلم ليلا؟
ج: يجب ألا يتجاوز الحد الأقصى للضوضاء في وضع عرض الفيلم 32 ديسيبل ، ويجب ألا يتجاوز الحد الأقصى للضوضاء في وضع التمييز 33 ديسيبل. في الليل ، يمكنك اختيار وضع عرض الفيلم. في وضع عرض الفيلم ، ستكون ضوضاء المروحة أقل ، وسيكون السطوع أقل ، ويمكن حماية العينين بشكل أفضل.
9. س: هل جهاز العرض لديه وظيفة التحكم في درجة الحرارة؟
ج: يحتوي Mi Smart Compact Projector على وظيفة ذكية للتحكم في درجة الحرارة ومصدر ضوء LED ودرجة حرارة اللوحة الأم من خلال مراقبة النظام ، وفقا لمصدر ضوء LED ودرجة حرارة مستشعر درجة حرارة اللوحة الأم المكتشفة تلقائيا ضبط سرعة المروحة. عندما تكون درجة حرارة جهاز العرض مرتفعة للغاية ، ستظهر نافذة التحذير المنبثقة تلقائيا.
بمجرد الوصول إلى سقف درجة الحرارة ، ستظهر النافذة المنبثقة ذات درجة الحرارة غير الطبيعية تلقائيا وتغلق. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، إيقاف تشغيل النافذة المنبثقة تلقائيا. تحقق مما إذا كانت هناك عوائق تسد مدخل ومخرج الهواء. بعد إزالة العائق ، تأكد من عدم إعاقة تدفق الهواء. بعد تبريد جهاز العرض ، يمكن استخدامه عادة بعد إعادة التشغيل.
10. س: ماذا عن ارتفاع درجة حرارة جهاز العرض؟
ج: سيولد مصدر ضوء LED الكثير من الحرارة عندما يكون جهاز العرض قيد الاستخدام. بفضل التصميم الممتاز لمجاري الهواء في الجسم ، سيكون تبديد الحرارة أسرع ، وستكون درجة حرارة الشريحة أثناء التشغيل أقل من 75 درجة مئوية (درجة الحرارة هي أعلى درجة حرارة عند تشغيل الشريحة ، وستكون درجة الحرارة الفعلية التي يدركها جسم الإنسان أقل بكثير من هذه القيمة). عندما تكون درجة حرارة الرقاقة قريبة من 75 درجة مئوية ، سيتم إيقاف تشغيل النظام تلقائيا لضمان تلف جهاز العرض بسبب ارتفاع درجة الحرارة.
يرجى ملاحظة أثناء الاستخدام:
تأكد من أن تبديد الحرارة في المدخل الأيمن والمخرج الأيسر لا يحتويان على درع ، وذلك لتجنب ارتفاع درجة حرارة الماكينة في حماية درجة الحرارة. يرجى عدم وضع أي شيء على مسافة 20 سم من منفذ تبريد جهاز العرض ، حتى لا يؤثر على تأثير التبريد. يرجى فك جهاز العرض قبل الاستخدام ، حتى لا يؤثر على تأثير الإسقاط وسحب الهواء وتبديد الحرارة.
11. س: كم هو استهلاك الطاقة؟
ج: استهلاك الطاقة للجهاز بأكمله أقل من 65 واط.
12. س: هل يمكن استخدام جهاز العرض كمكبر صوت بلوتوث؟
ج: Mi Smart Compact Projector مكبرات صوت مدمجة 2 كاملة التردد ، إجمالي طاقة الإخراج ≈ 10 واط ، يمكن استخدامها كمكبر صوت بلوتوث مستقل. وضع صوت البلوتوث الافتراضي للجهاز هو وضع الإدخال. تم العثور على اسم جهاز العرض بواسطة بلوتوث الهاتف. بعد الاقتران ، يمكن استخدام جهاز العرض كمكبر صوت بلوتوث.
13. س: هل يدعم جهاز العرض التعليق على الحائط أو وضع السقف؟
ج: إنه يدعم تركيب السقف المعلق ، يوجد ثقب لولبي في الجزء السفلي من الجسم ، مواصفات ثقب المسمار: 1/4 بوصة صمولة ، العمق 8 مم ؛ لا تدعم تعليق الجدار ، دعم الرفع ؛ بعد الرفع ، تحتاج إلى إدخال الإعدادات - الصورة - وضع الإسقاط لضبط وضع الإسقاط.
14. س: هل يدعم جهاز العرض وضع القوس؟
ج: إنه قوس دعم ، يوجد ثقب لولبي في الجزء السفلي من الجسم ، مواصفات ثقب المسمار: 1/4 بوصة من الجوز ، عمق 8 مم ؛ يمكن استخدام حامل الكاميرا مقاس 1/4 بوصة مع جهاز العرض ، ويمكن أيضا التوصية ب "حامل جهاز العرض ZMI" للمستخدمين.
 
استخدام ذات الصلة
1. س: كيفية تشغيل Mi Smart Compact Projector؟
ج: اضغط على زر الطاقة الموجود على غطاء الجهاز ، أو قم بتشغيل Mi Smart Compact Projector من خلال زر الطاقة بجهاز التحكم عن بعد (الذي تم إقرانه بجهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث).
2. س: هل تحتاج إلى شاشة ستارة لجهاز العرض؟
ج: ليس من الضروري استخدام شاشة ستارة. يمكنه تقديم الصورة على أي شركة اتصالات. بالطبع ، من أجل تحسين تأثير التصوير ، يرجى اختيار ستارة خاصة ، سيتم تحسين تأثير التصوير بشكل كبير.
3. س: هل يدعم جهاز العرض لوحة مفاتيح بلوتوث ولوحة ألعاب وأجهزة أخرى؟ كم عدد أجهزة البلوتوث التي يمكنك الاتصال بها؟
ج: يدعم جهاز العرض بروتوكول بلوتوث HID ، ويمكنه توصيل لوحة مفاتيح البلوتوث والمقبض والأجهزة الأخرى. يمكنه توصيل ما يصل إلى 15 جهاز بلوتوث على الأكثر ، ولكن يمكن أن تعمل 7 أنواع مختلفة فقط من الأجهزة في نفس الوقت.
ملاحظة: نظرا لمزيد من التداخل في نطاق التردد 2.4 جيجا هرتز ، قد تحدث مشكلات مثل تأخير التحكم وقطع الاتصال العرضي بعد توصيل أجهزة Bluetooth متعددة. يقترح الاتصال وفقا لمتطلبات الاستخدام الفعلي.
4. س: هل يدعم Mi Smart Compact Projector الوصول إلى الإنترنت عبر الطلب الهاتفي PPPoE؟
ج: Mi Smart Compact Projector لا يدعم الوصول إلى الإنترنت عبر الطلب الهاتفي PPPoE.
5. س: هل Mi Smart Compact Projector دعم 3D؟
ج: Mi Smart Compact Projector يدعم مصراع نشط 3D.
6. س: بعد مشاهدة فيديو 3D ، عندما يشاهد المستخدم فيديو 2D آخر مرة أخرى ، تظهر الشاشة وكأنها مطحونة. ماذا يجب أن يفعل المستخدم عندما تكون الشاشة غير طبيعية؟
A. قد تكون هذه الظاهرة هي وظيفة 3D التي قام المستخدم بتشغيلها ، والتي يمكن حلها عن طريق إيقاف تشغيل 3D. ملاحظة: يجب تعيين ميزة 3D عند تشغيل الفيديو ثلاثي الأبعاد.
7. س: كيفية ضبط التركيز؟ كيفية ضبط تلقائي للصورة؟ كيفية حل التركيز التلقائي غير واضح / لا يمكن التركيز التلقائي؟
ج: لديها وظيفة التركيز التلقائي. عندما يتغير موضع جهاز العرض ، سيتم إكمال التركيز التلقائي في حوالي 10 ثوان.
(1) 、 في حالة حدوث المواقف التالية ، يمكن توجيه المستخدمين للعمل وفقا للطرق التالية:
(2) 、 إذا اعتقد المستخدم أن الصورة غير واضحة بعد اكتمال التركيز ، فيمكنه / يمكنها اختيار وضع الضبط اليدوي لضبطه.
(2) إذا لم تتمكن من الدخول إلى واجهة التركيز السريع بعد تحريك الموضع ، فقد يكون ذلك بسبب عدم تشغيل وظيفة التركيز التلقائي. إذا تم تشغيل التركيز التلقائي ، فقد يكون ذلك بسبب عدم تشغيل قيمة عتبة المستشعر الداخلي عند تحريك جهاز العرض. في هذا الوقت ، يمكن اهتزاز الجهاز أو حل التركيز اليدوي
خطوات محددة لضبط التركيز البؤري اليدوي: أدخل الإعدادات - الصورة - التركيز التلقائي ، واضغط على المفتاحين الأيمن والأيسر في جهاز التحكم عن بعد لضبطه بعد اكتمال التركيز التلقائي.
8. س: هل تدعم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى الاتصال بجهاز العرض من خلال البلوتوث ، ويتم إصدار الصوت بواسطة جهاز العرض؟
ج: الدعم. بعد ضبط وضع صوت البلوتوث لجهاز العرض على "الإدخال" ، قم بتوصيل الهاتف بتقنية Bluetooth الخاصة بجهاز العرض ، وقم بتعيين جهاز العرض كجهاز تشغيل الوسائط على الجهاز المحمول.
9. س: كيفية حل مشكلة أن جهاز العرض ليس لديه صوت بعد استخدام HDMI لتوصيل الكمبيوتر المحمول؟
ج: بعد توصيل HDMI ، يتم نقل كل من الصوت والفيديو إلى جهاز العرض بواسطة HDMI. إذا لم يكن هناك صوت في جهاز العرض ، فانقر فوق السماعة في الركن الأيمن السفلي من الكمبيوتر ، وانقر بزر الماوس الأيمن - تشغيل الصوت - حدد خيار Mi  ProjLED واضبطه على التشغيل افتراضيا.
10. س: لماذا يتم توصيل جهاز العرض بسماعة الأذن ولا تحتوي سماعة الأذن على صوت؟
ج: يرجى تأكيد ما إذا كان إعداد الصوت صحيحا. بشكل افتراضي ، يكون الإخراج من السماعة المدمجة. خطوات محددة: أدخل الإعدادات - الصوت - الإخراج لتأكيد ما إذا كان وضع الإخراج مضبوطا على "سماعة الرأس".
11.Q: هل يمكن لجهاز العرض استخدام USB-RJ45 للاتصال بكابل الشبكة؟
ج: نعم ، يمكنك شراء المحول الخاص بك.
12. س: عندما يتم إصلاح موقف جهاز العرض ، يمكنك ضبط حجم الشاشة؟
ج: لا ، لا يمكن ضبط الشاشة إلا عن طريق تحريك المسافة من جهاز العرض إلى الحائط / الستارة.
13. س: هل ستتأثر جودة الصورة عندما يقوم جهاز العرض بضبط الصورة من خلال وظيفة التكبير/التصغير؟
ج: تعمل وظيفة التكبير / التصغير فقط على جهاز إدخال HDMI. بسبب ضغط الشاشة ، ستتأثر جودة الصورة. لكن وحدات البكسل الفعلية المتوقعة هي نفسها ، فقط يمكنك أن ترى أن المربع الرمادي للخلفية أكبر وأن منطقة المحتوى الأصلية مضغوطة.
14. س: ما هو طول سلك الطاقة؟ هل يمكن فصله عن محول الطاقة؟
ج: طول سلك الطاقة 1.5 متر ، والذي لا يمكن تفكيكه باستخدام محول الطاقة.
15. س: كيفية ضبط الصورة مباشرة بعد رفع جهاز العرض؟
ج: الإعدادات - إعدادات الصورة ، ويمكنك اختيار وضع الإسقاط المقابل. هناك أربع طرق إسقاط لتختار من بينها: "الإسقاط الإيجابي لسطح المكتب" و "الإسقاط السلبي لسطح المكتب" و "الإسقاط الإيجابي للسقف" و "الإسقاط السلبي للسقف".
16. س: هل يؤثر تصحيح شبه منحرف على جودة الصورة؟
ج: ستتأثر جودة الصورة بسبب ضغط الصورة. لكن بكسل الإسقاط الفعلي لم يتغير ، فقط الحاجة إلى ضبط موضع الشاشة للضغط والتمدد.
17. س: لماذا لا يعمل التصحيح شبه المنحرف التلقائي؟
ج: قم بتوجيه المستخدم إلى الإعدادات - الإعدادات العامة ، وتأكد مما إذا كانت وظيفة "التصحيح التلقائي شبه المنحرف" ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أن التصحيح شبه المنحرف التلقائي يتم تشغيله بعد تحريك موضع جهاز العرض. إذا لم يتغير موضع جهاز العرض وتم ضبط تصحيح شبه المنحرف يدويا ، فلن يتم تشغيل التصحيح شبه المنحرف التلقائي.
18. س: لماذا توجد أجزاء ظل حول شبه المنحرف بعد التصحيح؟
ج: نظرا لأن المحاذاة شبه المنحرفة تتحقق عن طريق الإلكترونات بدلا من البصريات الفيزيائية ، فقد تظهر الظلال على جوانب الصورة السوداء بالكامل.
19. س: كيفية استخدام وظيفة الصوت؟
ج: بعد جهاز العرض من أي واجهة اضغط لفترة طويلة على زر الصوت، المنبثقة إدخال الصوت لتذكير بعد، يمكن أن يكون على الجزء العلوي من ميكروفون جهاز التحكم عن بعد يقول بحاجة إلى البحث في محتوى الفيلم والتلفزيون، أو ترغب في فتح اسم التطبيق، الخ، بعد الحديث، سوف تخفف مفتاح الصوت، م جهاز العرض المنزلي هو تلقائيا البحث نسخة الشباب المذكورة في محتوى الفيلم والتلفزيون / التطبيقات المفتوحة.
20. س: كيفية تشغيل جهاز العرض؟
A:
1) بعد فتح صندوق العبوة ، أخرج جهاز العرض ، وقم بتوصيل سلك الطاقة وتوصيل مصدر الطاقة ؛
2) اضغط على زر الطاقة أعلى جهاز العرض للبدء ؛
3) أخرج جهاز التحكم عن بعد Mi bluetooth واقترب من جهاز العرض. سيتم إقران جهاز التحكم عن بعد تلقائيا مع المضيف. بعد اكتمال الاقتران ، يمكنك تشغيل نظام جهاز العرض من خلال جهاز التحكم عن بعد للتجربة.
21. س: كيفية إقران جهاز العرض مع جهاز التحكم عن بعد بلوتوث؟
A:
1. بعد تركيب بطارية جهاز التحكم عن بعد ، اضغط على زر الطاقة في جهاز العرض لبدء تشغيل الجهاز ، واضغط على زر التأكيد في جهاز التحكم عن بعد لبدء الاتصال
2. ضع جهاز التحكم عن بعد بالقرب من جهاز العرض ، واضغط باستمرار على مفتاحي "الصفحة الرئيسية" و "القائمة" في نفس الوقت ، واتركه عندما تسمع صوت "بالتنقيط". بعد نجاح الاتصال ، ستعرض واجهة جهاز العرض "تم الاتصال بنجاح". ملاحظة: أثناء الاتصال ، يرجى الحفاظ على المسافة بين جهاز التحكم عن بعد وجهاز العرض لا تزيد عن 20 سم.
 
استكشاف الاخطاء
1. س: ماذا نفعل إذا تعذر توصيل جهاز العرض بشبكة WiFi؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. تحقق مما إذا كانت هناك أحرف خاصة في اسم وكلمة مرور WIF I ، وقم بتغيير اسم وكلمة مرور WIF I لجهاز التوجيه إلى النوع الإنجليزي / الرقمي ، ثم حاول الاتصال.
2. إذا كنت قد اتصلت بشبكة wifi هذه من قبل ، فيرجى التحقق مما إذا كانت كلمة مرور wifi صحيحة. حدد اسم WiFi ، وانقر فوق "النقر بزر الماوس الأيمن" على جهاز التحكم عن بعد لتحديد "تجاهل هذه الشبكة" ، ثم أعد إدخال كلمة المرور.
3. تحقق مما إذا كان جهاز التوجيه يقوم بتشغيل وظيفة DHCP لجهاز التوجيه. إذا تم إيقاف تشغيل DHCP ، فلن يتمكن جهاز العرض من الحصول على عنوان IP تلقائيا.
4. تحقق مما إذا كان جهاز التوجيه يقيد المزيد من الوصول إلى المحطة الطرفية.
إذا كان جهاز التوجيه يسمح فقط للأجهزة المدرجة في القائمة البيضاء بالوصول إلى WiFi ، فيرجى إضافة عنوان MAC الخاص بجهاز العرض إلى القائمة البيضاء قبل محاولة الاتصال.
5. تحقق مما إذا كان يمكن توصيل جهاز العرض بشبكة WiFi أخرى (مثل نقاط اتصال الهاتف المحمول): إذا كان من الممكن توصيله ، فيرجى إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو إعادة ضبطه ؛
6. إذا لم تتمكن من الاتصال ، فيرجى استعادة جهاز العرض إلى إعدادات المصنع ، ثم محاولة الاتصال بشبكة WiFi.
2. س: كيفية حل إذا توقف تشغيل نظام جهاز العرض؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. أولا ، احكم على وقت توقف جهاز العرض ، وقم بتوجيه تشغيل المستخدم. على سبيل المثال ، إذا كان المستخدم عالقا عند مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت ، فمن الضروري التحقق من مشاكل الشبكة.
2. تحديث النظام: توجيه المستخدم للتحقق مما إذا كان إصدار النظام هو أحدث إصدار ، والحكم عليه وفقا لموجه التحديث في نظام المستخدم.
3. اسأل المستخدم عما إذا كان قد فعل ROOT على إصدار الشباب من جهاز عرض mijia. إذا قاموا بعمل ROOT على النظام ، فيجب عليهم إلغاء ROOT قبل محاولة استخدامه.
4 ، أدخل واجهة خلفية العرض ، قم بتنظيف إجراءات تشغيل الخلفية ، أو أدخل مدبرة منزل التلفزيون لتنظيف الذاكرة والقمامة.
6. قم باستعادة إعداد المصنع لإصدار الشباب من جهاز العرض mijia (دون الاحتفاظ بالبرنامج) ، أو أدخل وضع الاسترداد لاختيار مسح جميع البيانات ؛
7. إذا لم يكن بالإمكان حل أي من الطرق المذكورة أعلاه ، فيجب توجيه اختبار ما بعد البيع ، ويخضع الوضع المحدد لنتائج اختبار ما بعد البيع.
3. س: ماذا نفعل إذا فشل زر الطاقة في الجزء العلوي من جهاز العرض؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. ما إذا كان زر الطاقة لا يعمل عند تشغيل جهاز العرض أو إيقاف تشغيله ؛
2. إذا لم يكن في العملية المذكورة أعلاه ، فإن التشغيل المستمر لزر الطاقة ليس له أي تأثير ، في حين أن جهاز التحكم عن بعد له تأثير تشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز. بعد - يمكن تطبيق اختبار المبيعات.
4. س: ماذا أفعل إذا لم يتمكن جهاز العرض من الاقتران والاتصال بجهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
يتم إقران وحدة التحكم عن بعد التي تعمل بالبلوتوث بجهاز العرض من خلال الوسائل اللاسلكية ، وسيؤثر التداخل من البيئة المحيطة على استقرار الاتصال.
1. إذا فشل جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث في الارتباط بنجاح ، فيرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
(1) تأكد من أن جهاز التحكم عن بعد للبطارية رقم 7 يجب أن يتحقق مما إذا كان الاتجاه الإيجابي والسلبي صحيحا
(2) ضع جهاز التحكم عن بعد بالقرب من إصدار الشباب من جهاز العرض Mijia (يفضل أن يكون ذلك في حدود 10 سم).
(3) ثم أخرج بطارية جهاز التحكم عن بعد وأعد تثبيته ، وحاول مطابقته مرة أخرى.
(4) تحقق من مستوى بطارية جهاز التحكم عن بعد ، وحاول استبدال البطارية والاقتران مرة أخرى.
2- ملاحظات تكميلية:
(1) سيؤثر التداخل البيئي على استقرار اتصال جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث ، مثل البلوتوث والواي فاي.
(2) بالنسبة للعملية المذكورة أعلاه ، إذا كنت بحاجة إلى ضبط الخيار ، فأنت بحاجة إلى توصيل جهاز العرض من خلال تطبيق جهاز عرض الشاشة والتحكم فيه وفتحه
خيار "إضافة جهاز تحكم عن بعد Mi بلوتوث".
5. س: كيف نفعل عندما يكون جهاز التحكم عن بعد قيد الاستخدام ، بعض الأزرار لا تستجيب والتشغيل التلقائي لجهاز التحكم عن بعد؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. إعادة المباراة لمعرفة ما إذا كان يمكن استخدامها
2. أعد تحميل البطارية (أو استبدلها بأخرى جديدة) بعد إزالة البطارية لمدة 3-5 دقائق.
3. بعد استبدال البطارية ، حاول تشغيل جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بالبلوتوث بعد الإصلاح.
4. إذا لم تتمكن العمليات المذكورة أعلاه من حل المشكلة ، فيرجى التقدم بطلب للحصول على خدمة ما بعد البيع.
6. س: كيفية حل ما إذا كانت وظيفة التحكم عن بعد الصوتي التي تعمل بالبلوتوث في جهاز العرض غير حساسة؟
A:
1. عند استخدام الإدخال الصوتي ، يرجى محاولة pronounce standard ،
2. في حالة وجود وظيفة غير طبيعية ، يقترح فصل الاتصال وإجراء اقتران البلوتوث مرة أخرى.
7. س: كيفية حل المشكلة عندما يظهر جهاز العرض غير واضح؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
شاشة الزهور. قم بالتبديل إلى صفحة أخرى أو قم بتشغيل برنامج تابع لجهة خارجية لمعرفة ما إذا كانت الشاشة لا تزال جميلة.
(1) إذا ظهرت صفحات أخرى أيضا في تعطل الشاشة ، فقد تكون مشكلات في الأجهزة أو برنامج التشغيل ، يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية للتعامل معها:
- أعد تشغيل جهاز العرض ؛
- تحديث النظام ؛
- استعادة إعدادات المصنع ؛
- التقدم بطلب للحصول على اختبار ما بعد البيع.
(2) إذا تم عرض صفحات أخرى بشكل طبيعي ، فقد يكون استثناء شاشة إخراج مصدر الإدخال المحدد ، أو استثناء فك تشفير الشاشة الحالية. يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية:
- إذا كان جهاز فك التشفير أو جهاز HDMI آخر متصلا ، فيرجى التحقق من مشكلة جهاز فك التشفير أو جهاز HDMI آخر ، أو ما إذا كان الكبل / الواجهة غير متصل جيدا ؛
- إذا كانت هناك شاشة تعطل في الفيديو ، فهذا يعني فك تشفير صورة فيديو غير طبيعي. يرجى إعطاء الأولوية لترقية إصدار البرنامج ، مثل تحديث النظام أو استخدام مشغل فيديو تابع لجهة خارجية.
2. الصورة غير واضحة وغير واضحة.
(1) إذا كانت جميع الواجهة (بما في ذلك الخط والصورة وواجهة البرنامج) عبارة عن مشاكل غامضة ، فيرجى ترقية إصدار mijia Projector Youth أو التقدم بطلب لاختبار ما بعد البيع ؛
(2) إذا كانت الصفحة الفردية غامضة ، فقد تكون مشكلة في واجهة مستخدم الصفحة ؛
(3) إذا بدت الشاشة غامضة عند تشغيل الفيديو ، فيمكنك محاولة تبديل دقة الفيديو ، أو أن جودة صورة الفيديو نفسه رديئة ؛
(4) إذا كانت الشاشة ضبابية بعد التبديل إلى جهاز فك التشفير أو جهاز HDMI الخارجي ، فيرجى التحقق من الإعدادات ذات الصلة لجهاز فك التشفير أو جهاز HDMI الخارجي (مثل دقة الإخراج).
3. اللون الجزئي وتشويه اللون.
(1) توجيه المستخدم للتبديل إلى وضع العرض أو وضع التمييز للمحاولة ؛
(2) ترقية إصدار النظام؛
(3) إذا كانت هناك مشكلة في تحيز الألوان عند تبديل جهاز العرض إلى واجهة جهاز فك التشفير أو توصيله بجهاز HDMI ، فيرجى التحقق مما إذا كان جهاز العرض على اتصال جيد بجهاز فك التشفير ، أو التحقق مما إذا كانت هناك مشكلة تحيز اللون في شاشة جهاز فك التشفير ؛
(4) طلب خدمة ما بعد البيع.
8. س: كيفية التعامل مع العرض غير الطبيعي لجزء من الشاشة أو العرض غير الطبيعي للشاشة بأكملها؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
(1) انقر فوق ما إذا كان ضوء المؤشر مضاء بعد بدء التشغيل ، واستبدل المقابس الأخرى للتحقق مما إذا كانت هناك مشكلة في المقبس ؛
(2) حاول فصل سلك الطاقة وإعادة توصيل الطاقة بعد دقيقتين. انقر فوق زر تشغيل جسم العرض. إذا كان المؤشر لا يزال غير قابل للتشغيل في هذا الوقت ، فيرجى توجيه فحص ما بعد البيع.
(3) إذا تم تشغيل ضوء المؤشر بعد النقر ، فسيتغير سطوع الكائن المسقط ، لكن لا يمكنه دخول النظام. حاول الدخول إلى وضع الاسترداد لمسح البيانات قبل بدء التشغيل. طريقة الدخول هي كما يلي: قم بإيقاف تشغيل إصدار الشباب من جهاز العرض mijia ، ثم افصل زر الطاقة. بعد إيقاف التشغيل ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح التأكيد لجهاز التحكم عن بعد + مفتاح العودة ، ثم أدخل زر الطاقة (لا حاجة للنقر فوق زر الطاقة لمضيف العرض وجهاز التحكم عن بعد). بعد دخول جهاز العرض في وضع الاسترداد ، حرر مفتاح جهاز التحكم عن بعد.
(4) إذا لم تكن الطرق المذكورة أعلاه متوفرة ، يرجى التقدم بطلب للحصول على خدمة ما بعد البيع.
9. س: كيفية التعامل مع العرض غير الطبيعي لواحد أو أكثر من وحدات البكسل على الشاشة؟
ج: يرجى الرجوع إلى الأفكار التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها:
1. أولا ، تحقق مما إذا كان المستخدم لديه جميع الواجهات. إذا كانت هناك واجهة أو مشهد ، فقد يكون مرتبطا بالمشهد.
2. إذا كانت جميع الواجهات متوفرة ، فقم بتأكيد الموقع والحجم ، وتوجيه المستخدم لتغيير بيئة الإسقاط. على سبيل المثال ، انقل موقع العرض ، وتحقق مما إذا كانت النقاط السيئة تتحرك مع جهاز العرض ، وتخلص من المشكلات البيئية.
3. إذا لم يكن بالإمكان حل أي من الطرق المذكورة أعلاه ، فيرجى التقدم بطلب لاختبار ما بعد البيع.
10. س: كيفية التعامل مع جهاز العرض لا يمكن ترقيتها عبر الإنترنت؟
A:
1. اسأل المستخدم عما إذا كان جهاز العرض قد تم تمكينه بواسطة ROOT ، فسوف يتسبب ROOT في فشل التحديث ؛
2. إذا كان جهاز المستخدم عالقا عند 0٪ ولا يمكنه تنزيل حزمة التحديث ، فيمكن نصح المستخدم بتغيير DNS للشبكة وتغيير الشبكة ثم محاولة التحديث.
3. إذا كان المستخدم عالقا بين 60٪ و 80٪ في نظام الترقية ، ينصح المستخدم باتباع الخطوات التالية:
(1) أعد تشغيل الجهاز وحاول تحديثه ؛
(2) أدخل وضع الاسترداد لإفراغ البيانات ، ثم قم بتحديث التمهيد ؛
(3) يمكنك الدخول إلى وضع الاسترداد وتحديد "استعادة نظام المصنع" للترقية مرة أخرى.
4. إذا لم تتمكن أي من الطرق المذكورة أعلاه من حل مشاكل المستخدمين ، فمن المقترح أن يتقدم المستخدمون بطلب للحصول على حل ما بعد البيع.
11. س: لماذا لا يمكن تركيز جهاز العرض بعد الدخول إلى واجهة الاسترداد؟
ج: كان جهاز العرض في حالة تشغيل خارج النظام عندما كان في واجهة الاسترداد، لذلك تعذر بدء تشغيل التركيز البؤري. في هذه المرحلة ، يقترح أنه يمكن للمستخدمين الحكم على الوظائف المحددة وفقا للموضع العام للصفحة.
12. س: كيفية التعامل مع صورة ضبابية بعد فترة من الزمن؟
ج: بعد المشاهدة لفترة طويلة ، يولد مصدر ضوء LED الحرارة ، مما يؤدي إلى تغيير طفيف في تركيز عدسة العدسة ، مما يؤدي إلى ظاهرة التمويه. هذه الظاهرة هي ظاهرة طبيعية ، والتي يمكن حلها عن طريق هز الجهاز لإعادة التركيز أو ضبط التركيز اليدوي. هذه الظاهرة لا تسبب تلف الأجهزة للعدسة.
خطوات محددة: أدخل الإعدادات - الصورة - التركيز التلقائي ، واضغط على مفتاحي اليسار واليمين في جهاز التحكم عن بعد لضبطه بعد اكتمال التركيز التلقائي