Xiaomi MWC 2024
Xiaomi Mwc 2024
القاعة 3 | 3M10 | برشلونة | 26 - 29 فبراير
أهلاً بك فيXiaomi Mwc 2024
Xiaomi Mwc 2024
Xiaomi Mwc 2024
يشكّل الإنسان جوهر التكنولوجيا. أنت نقطة البداية لابتكارنا. انطلاقًا من نظام التشغيل Xiaomi HyperOS، نكمّل المنظومة المتكاملة الذكية 「Human x Car x Home」 التي تربط بين الأجهزة الشخصية ومنتجات المنزل الذكي وحتى السيارات. نقدم تجربةً ذكيةً وسلسةً تلبي احتياجاتك بشكل استباقي ويمكن استخدامها كما يحلو لك. في المستقبل، لن تضطر إلى إعطاء الأوامر، حيث أن الذكاء الحقيقي يتوقع احتياجاتك ويلبيها.
الاتصال في السيارة
Xiaomi Mwc 2024
الاتصال المتكامل
يعدّ Xiaomi HyperOS محورًا لأسلوب حياة ذكي. في المستقبل القريب، ستتم تلبية كل احتياجاتك ضمن منظومة متكاملة ذكية واحد.
Xiaomi Mwc 2024
نقل البيانات بين الأجهزة
الحافظة المشتركة
انسخ جزءًا كبيرًا من المحتوى من Xiaomi 14 Ultra، سواء أكان نصًا أم صورًا، والصقه مباشرةً في Xiaomi Pad 6S Pro 12.4. لا حاجة إلى النقل بين البرامج، يكفيك استخدام Xiaomi HyperOS لكل العمليات.
التاليXiaomi Mwc 2024
إطلاق منتجات Xiaomi في فبراير 2024
ملخّص حدث Xiaomi MWC 2024
لقد أعددنا مقاطع فيديو وصور توثّق اللحظات التي تستحق التذكر.
Xiaomi Mwc 2024
Xiaomi Mwc 2024
Xiaomi Mwc 2024
*يجب استخدام وظائف صور تطبيق الملاحظات عبر الأجهزة والشاشة الرئيسية+ والحافظة المشتركة الموضحة في هذه الصفحة مع منتجات Xiaomi المزودة بنظام التشغيل Xiaomi HyperOS. ويجب تشغيل Bluetooth®‎ والشبكة المحلية WLAN على الهاتف المحمول وجهاز Pad، فضلاً عن تسجيل الدخول إلى حساب Xiaomi نفسه على كل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لاستخدام صور تطبيق الملاحظات عبر الأجهزة والشاشة الرئيسية+ والحافظة المشتركة. لاستخدام Xiaomi Smart Hub، تأكد من تشغيل Bluetooth®‎ والشبكة المحلية WLAN في الهاتف المحمول والجهاز المنزلي الذكي ومن توصيلهما بالشبكة المحلية (LAN) نفسها.
*قد تختلف بعض الميزات والخدمات المتوفرة في هذه الصفحة وفقًا لإصدارات النظام وطرازات الأجهزة، وقد يتم تحديثها إلى منصات مختلفة تدريجيًا مع مرور الوقت. قد تختلف إمكانية الوصول إلى بعض الميزات المعيّنة من منطقة إلى أخرى. يُرجى التحقق من المنتج الفعلي.
*تنطبق المعلومات التي تم الكشف عنها في هذه الصفحة على الإصدارات العالمية من هواتف Xiaomi والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Xiaomi HyperOS والإصدارات الأحدث. تتوفر بعض الميزات في إصدارات برامج مختلفة وتحتاج إلى الترقية إلى أحدث إصدار.
*قد تتغير الخدمات التي يتناولها المحتوى والميزات المعروضة على هذه الصفحة نتيجةً للتغيّرات في حقوق الطبع والنشر أو الشروط التجارية أو التقنية. يُرجى مراجعة المحتوى والميزات الفعلية للمنتج.