Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Redmi Note 9 Pro التعليمات

/

Redmi Note 9 Pro التعليمات

*This page is automatically translated from English articles.
نظره عامه 
1. س: ما هي ميزات Redmi Note 9 Pro؟
ج: يحتوي Redmi Note 9 Pro على جسم ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد بأربعة منحنيات + نسيج موجة مائية ، وبطارية كبيرة قابلة لإعادة الشحن بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة مع أقصى دعم للشحن السريع 18 واط + واجهة من النوع c ، والشحن السريع في اللحظات الحرجة ؛ 64 مليون كاميرا الذكاء الاصطناعي ، راديو FM لاسلكي ، يمكنها الاستماع إلى الأخبار والموسيقى ورواية القصص بدون سماعات رأس ؛تم تجهيز الجهاز بمعالج كوالكوم أنف العجل 720G ثماني النواة ، وعملية تصنيع 8 نانومتر ، وشاشة حماية للعين مقاس 6.67 بوصة ، ونسبة 20: 9 لتقديم تجربة بصرية سينمائية.  
 
مظهر
1. س: ما هي ميزات Redmi Note 9 Pro  الجسم ،  وما هي المواد التي تستخدمها؟
ج: Redmi Note 9 Pro يستخدم شاشة LCD كاملة مقاس 6.67 بوصة ؛مادة زجاج الشاشة هي زجاج حماية كورنينج الخامس ، يستخدم الجزء الخلفي من الجسم دمج تصميم السطح ثلاثي الأبعاد 3D ، في نفس الوقت  
الوقت أيضا أخف بكثير من قذيفة معدنية من الهاتف المحمول مرة أخرى. دعم اللون الأزرق ، تشويه ، أبيض ، أخضر.
 
2. س: هل Redmi Note 9 Pro زر اللمس؟
ج: Redmi Note 9 Pro لا يحتوي على زر  يعملباللمس ويستخدم نظام زر افتراضي.
مسار الإعداد:   إعداد >> ملء الشاشة >> مفتاح التنقل الكلاسيكي
 
3. س: هل Redmi Note 9 Pro مؤشر LED؟
ج: Redmi Note 9 Pro يحتوي على مؤشر LED.
 
4. س: ما المواصفات التي يستخدمها Redmi Note 9 Pro؟ ما هي معدات سماعة الرأس التي يمكن استخدامها؟
ج: Redmi Note 9 Pro يدعم سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم.
 
5. س: ما هي ملامح فتح وجه Redmi Note 9 Pro؟
ج: يمكن أن يحقق فتح Redmi Note 9 Pro بالوجه فتحا سريعا وآمنا للوجه من خلال المطابقة الذكية عالية الدقة من خلال اكتشاف الوجه ، وتقدير الموقف ، وتقييم الجودة ، واستخراج الميزات ، ومقارنة الوجه ، والكشف في الجسم الحي وغيرها من التقنيات.
نصيحة حول المخاطر: التعرف على الوجوه أقل أمانا من كلمات المرور الرسومية والرقمية والهجينة ، ويمكن إلغاء قفل الهاتف بواسطة الصور أو الأشخاص ذوي المظهر المماثل أو الأشياء ذات الميزات المماثلة.
 
6. س: هل تحتاج إلى إيقاظ الشاشة Redmi Note 9 Pro لفتح الوجه؟
ج: يحتاج إلغاء القفل بالوجه في Redmi Note 9 Pro إلى تنشيط الشاشة بعد الاستخدام.يمكن استخدامه مع وظيفة الرفع والاستيقاظ لتحقيق التجربة السلسة لرفع الهاتف وفتحه. يقترح أنتنتخب  الإعدادات >> Display>> وظيفة "الاستيقاظ".  
 
7. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro الاستبدال الذاتي للغطاء الخلفي؟
ج: يعتمد Redmi Note 9 Pro تصميما متكاملا للجسم ، والغطاء الخلفي والبطارية ليسا ذاتية التفكيك والاستبدال.
 
8. س: هل Redmi Note 9 Pro يدعم العزل المائي؟
ج: يحتوي Redmi Note 9 Pro على تقنية طلاء نانو P2i مقاومة للرذاذ ، والتي تدعم الحياة للماء والرذاذ. لا يغطي الضمان الأضرار الناجمة عن تسرب السائل أو الغبار.بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقليل وظيفة انسكاب الغبار بسبب البلى اليومي ، وليس فعالا بشكل دائم.لا تقم بشحن الهاتف المحمول في حالة رطبة.  
 
الأجهزة ذات الصلة
1. س: ما المعالج الذي يستخدمه Redmi Note 9 Pro وما هو أدائه؟
ج: Redmi Note 9 Pro مجهز بمعالج كوالكوم أنف العجل 720G ثماني النواة ، وعملية 8 نانومتر متقدمة وبنية Kryo 465 ، وأعلى تردد رئيسي هو 2.3 جيجاهرتز ، مع تحسين مخصص على مستوى نظام MIUI 11.
 
2. س: ما هو تأثير سيلفي Redmi Note 9 Pro الكاميرا الأمامية؟
ج: يستخدم Redmi Note 9 Pro كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع وضع بورتريه الذكاء الاصطناعي في المقدمة ، وصور سيلفي بمعدل 120 إطارا في الثانية للتعبير عن مشاعرهم بالحركة البطيئة.
 
3. س: كيف Redmi Note 9 Pro الكاميرا الخلفية؟
ج: تتبنى الكاميرا الخلفية Redmi Note 9 Pro 64 مليون كاميرا، والتي تم ضبطها على 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، مع وظيفة الكشف عن المشهد الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها اكتشاف مشاهد متعددة قبل وبعد إنشاء صور أفضل، ويمكنها تصوير فيديو عالي الجودة بدقة 4K على الجهاز.
 
4. س: ما هو اكتشاف المشهد الذكاء الاصطناعي؟
ج: من خلال خوارزمية العمق وتعلم الذكاء الاصطناعي ، يمكن للكاميرا دعم مجموعة متنوعة من مشاهد التطبيق في الوقت الفعلي. وفقا لمحتويات التصوير المختلفة ، سيتم ضبط معلمات الكاميرا تلقائيا بواسطة الذكاء الاصطناعي وسيتم مطابقة مخطط التحسين ، بحيث تحتوي الصورة على طبقات ، وسيتم تمييز الموضوع بالتفاصيل ، وسيبدو اللون أفضل. يمكن Redmi Note 9 Pro حاليا اكتشاف العديد من المشاهد قبل وبعد لإنشاء صور أفضل. 
 
5. س: لماذا لا Redmi Note 9 Pro طمس في المعاينة عند التقاط الصور في الوضع الرأسي؟
ج: للنظر الشامل في القوة والأداء ، لن يعرض Redmi Note 9 Pro تأثير التمويه في حالة المعاينة عند التقاط الصور في الوضع الرأسي. بعد التصوير ، ستظهر الصور الملتقطة في الوضع الرأسي تأثير طمس الخلفية.
 
6. س: ما هي شاشة المقياس التي يستخدمها Redmi Note 9 Pro؟
ج: يستخدم Redmi Note 9 Pro شاشة بنسبة 20: 9 (الدقة 1080 (أفقي) * 2400 (رأسي)). في الوقت الحاضر ، يمكن لمعظم التطبيقات الموجودة في السوق التعرف تلقائيا على حجم ودقة شاشة الهاتف ، بحيث يمكن عرض ملء الشاشة على شاشة 20: 9.قد لا يكون عدد صغير من البرامج أو تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة ، ولا يمكن أن يكون برنامج ملء الشاشة في وضع ملء الشاشة يمكن أن تفرض الإعدادات ملء الشاشة ، لا حافة سوداء.
ملاحظة:  إذا أظهر التطبيق الحالي المستخدم بشكل متكرر للمستخدم عرضا غير طبيعي وكانت نسبة الشاشة غير متوازنة ، فيمكن اقتراح استخدامه
يرسل المستخدم ملاحظاته في سطح المكتب >> مجلد أدوات النظام >> ملاحظات المستخدم التطبيق ، والوحدة النمطية تختار  المزيد >> الطرف الثالث تطبيق >> حدد اسم التطبيق المقابل ، ووصفا تفصيليا لمشكلة اسم التطبيق ، وسوف نتصل في أقرب وقت ممكن يقوم مطورو التطبيقات بإجراء تحديثات التكيف.
 
7. س: ما هي ميزات شاشة Redmi Note 9 Pro؟ هل يدعم واقي الشمس والشاشة الليلية ووضع حماية العين وتعديل درجة حرارة اللون؟
ج: يستخدم Redmi Note 9 Pro شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة لحماية العين بدقة 1080 (H) * 2400 (V) ونسبة شاشة A تبلغ 20: 9.Support لشاشة ضوء الشمس 2.0 ، شاشة ليلية ، وضع حماية العين 2.0 ودرجة حرارة اللون غير القطبية.
 
8. س: ما نوع بطاقة SIM التي يمكن Redmi Note 9 Pro استخدامها؟ هل يدعم بطاقة SD الخارجية؟
ج: Redmi Note 9 Pro يعتمد بطاقة SIM نانو + بطاقة SIM نانو + تصميم فتحة بطاقة Micro SD ؛سعة تصل إلى 512 جيجابايت ، يمكنها تخزين المزيد من المحتوى.  
ملاحظة 1:  لا ينصح بقطع البطاقة من تلقاء نفسها ، مما قد يتسبب في تلف حامل البطاقة ، أو عدم التعرف على البطاقة أو بطاقة SIM لا يمكن إخراجها ، إلخ.
ملاحظة 2:  يوصى بشراء بطاقات Micro SD من خلال القنوات العادية.

 
9. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro بطاقات SIM المزدوجة والاستعداد المزدوج؟
ج: Redmi Note 9 Pro يدعم بطاقات SIM المزدوجة والاستعداد المزدوج (تمريرة واحدة). لا تميز بطاقات SIM المزدوجة بين البطاقات الأساسية والثانوية.
ملاحظة: تتطلب بطاقة SIM المزدوجة 4G دعما من خدمات شركة الاتصالات المحلية وقد لا تكون متوفرة في جميع المناطق.
 
10. س: ما نوع الشبكة التي يدعمها Redmi Note 9 Pro؟
ج: Redmi Note 9 Pro يدعم شبكات 4G + / 4G / 3G / 2G.

 

11.س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro VoLTE؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم VoLTE (مكالمات الصوت والفيديو عالية الدقة) ؛ استخدم هذه الميزة لجعل المكالمة أسرع وجودة مكالمة أفضل ؛ يحتاج إلى مشغل بطاقة SIM لدعمه ، والمنطقة لديها تغطية إشارة شبكة VoLTE.

 

12. س: ما هي قدرة بطارية Redmi Note 9 Pro؟

ج: سعة البطارية Redmi Note 9 Pro 5020 مللي أمبير في الساعة.

* قد يختلف الوضع الفعلي باختلاف سيناريوهات الاستخدام وإصدارات البرامج.

 

13. س: ما هي واجهة البيانات التي تستخدمها Redmi Note 9 Pro؟

ج: يستخدم Redmi Note 9 Pro منفذ موصل USB قابل للانعكاس من النوع C ، ومعيار نقل البيانات هو USB 2.0.

 

14. س: هل Redmi Note 9 Pro يدعم الشحن السريع؟ ما هو معيار المحول؟

ج: يدعم Redmi Note 9 Pro QC4.0 و USB PD ، ويمكن أن يكون متوافقا أيضا مع بروتوكولات مراقبة الجودة الأخرى لأسفل. يدعم QC3.0 ما يصل إلى 18 واط ، لكن USB PD يمكنه دعم شحن طاقة أعلى يصل إلى 100 واط.

 

15. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro OTG؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وظيفة OTG ويمكنه أيضا الاتصال بلوحة المفاتيح والماوس وما إلى ذلك. من الضروري شراء خط OTG لواجهة Type-C للاستخدام. إذا تم استخدام كابل OTG لواجهة Micro USB لتوصيل الهاتف بمحول Micro USB إلى النوع c ، فلن يتم التعرف عليه.

 

16.س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro NFC (الاتصال قريب المدى)؟

ج: يدعم الإصدار الدولي Redmi Note 9 Pro وظيفة NFC (الاتصال قريب المدى) ويدعم وظيفة الدفع مع Google.

 

17. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro WiFi في نطاق 5 جيجا هرتز؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم WiFi في نطاق 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، والذي يمكن أن يلبي احتياجات معظم المستخدمين لتصفح WiFi.

ملاحظة: لا Redmi Note 9 Pro فتح نقطة اتصال الهاتف أثناء الاتصال بشبكة WiFi.

 

18. س: هل Redmi Note 9 Pro يدعم 5G؟

ج: 5G غير مدعوم.

 

19. س: ما هو إصدار البلوتوث من Redmi Note 9 Pro؟ هل يدعم بلوتوث HID؟

ج: يستخدم Redmi Note 9 Pro إصدار بلوتوث BT5.0 ، ويدعم بلوتوث HID ، ويمكنه الاتصال بأجهزة خارجية مثل ماوس البلوتوث ولوحة مفاتيح البلوتوث.

 

20. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro وظيفة الراديو (FM)؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وظيفة الراديو اللاسلكي (FM). يمكنه الاستماع إلى الراديو بدون سماعة الرأس ، ويمكنه الاستماع إلى برامج راديو FM العادية ، ويغطي جميع الترددات من 87-108 ميجا هرتز.

 

21. س: ماذا معيار Redmi Note 9 Pro؟

ج: تشمل Redmi Note 9 Pro المعدات القياسية: مضيف الهاتف المحمول ، ومحول الطاقة 18 واط ، وكابل بيانات USB من النوع C ، وثلاث حزم من بيانات الاعتماد ، والدليل ، والدبوس.

 

النظام ذات الصلة

1. س: أي إصدار من MIUI هو النظام المدمج في Redmi Note 9 Pro؟ ما هو الإصدار المخصص بناء على Android؟

ج: تم شحن الدفعة الأولى من Redmi Note 9 Pro مع إصدار MIUI 11 الثابت من النظام ، استنادا إلى التخصيص المتعمق لنظام Android 10.

 

2. س: هل Redmi Note 9 Pro مساعد صوتي؟

ج: Redmi Note 9 Pro لديه مساعد صوت جوجل.

 

3. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro وضع الصوت العالي؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وضع الصوت المرتفع. بعد ضبط مستوى صوت المكالمة بالكامل ، اضغط على زر الصوت + لأعلى لتمكين وضع مستوى الصوت العالي. من خلال تحسين البرنامج باستخدام الأجهزة الأساسية ، يمكن زيادة حجم جهاز الاستقبال مرة أخرى. في الوقت نفسه ، يدعم Redmi Note 9 Pro مستوى صوت التضخيم الخارجي ، مما يحسن بشكل كبير من مستوى صوت التشغيل الخارجي وجودة الصوت للهاتف.

 

4. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro خطوط MAC الكبيرة؟

ج: يدعم Redmi Note 9 Pro خط MAC الكبير ، مما يجعل قراءة الأحرف الكبيرة أسهل وأكثر ملاءمة لكبار السن.

المسار المفتوح: إعدادات النظام >> العرض >> حجم الخط >> حدد "MAC كبير".

 

5. س: ما هو الوضع المظلم؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم الوضع المظلم. واجهة النظام وبعض التطبيقات سوداء بشكل أساسي ، مما يقلل من الانزعاج من استخدام الهاتف ليلا.

ملاحظة 1: ستتأثر بعض وظائف عرض الشاشة عند تشغيل الوضع المظلم ؛ في الوقت نفسه ، نظرا لأن بعض تطبيقات الجهات الخارجية لم تتكيف مع الوضع المظلم ، فقد يكون هناك موقف غير طبيعي على الشاشة. إذا كانت الشاشة ذات الصلة غير طبيعية بعد الفتح ، فستعود إلى وضعها الطبيعي بعد إغلاق وضع اللون الداكن. يمكن للمستخدمين أيضا إرسال ملاحظات من خلال تطبيق ملاحظات المستخدم لمساعدتنا على الإكمال والتحسين بشكل أفضل.

ملاحظة 2: قم بتشغيل إعدادات الهاتف الخلوي - العرض ، قم بتشغيل مفتاح "الوضع المظلم" لتمكين الوضع المظلم.

ملاحظة 3: في الوقت الحالي ، لا يدعم الوضع المظلم التبديل التلقائي وفقا للوقت والطاقة المتبقية.

 

6. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro وضع تقسيم الشاشة؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وضع تقسيم الشاشة.

 

7. س: هل Redmi Note 9 Pro دعم وضع الحد الأدنى؟

ج: لم يتم تثبيت Redmi Note 9 Pro مسبقا مع وظيفة "الوضع البسيط". إذا كنت بحاجة إلى استخدامه ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق "سطح المكتب البسيط" من متجر Mi App لتحقيق وظيفة الوضع البسيط.

 

8. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro إيماءات ملء الشاشة؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم إيماءات ملء الشاشة ، والتي يمكنك تحديدها مباشرة عند التمهيد الأول أو التبديل في خيارات ملء الشاشة التي حددها النظام بعد الدخول إلى النظام.

 

9. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro الوضع بيد واحدة؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وضع اليد الواحدة ، طريقة الفتح:  إعداد >> المزيد من الإعداد >> وضع يد واحدة ، يمكنك اختيار استخدام أحجام مختلفة.

بعد الفتح ، أدخل الوضع بيد واحدة:

1. للدخول إلى وضع اليد اليسرى بيد واحدة ، تحتاج إلى الانزلاق بسرعة من "مفتاح سطح المكتب" إلى "مفتاح الوظيفة الأيسر" ؛

2. للدخول إلى الوضع بيد واحدة بيدك اليمنى ، تحتاج إلى الانزلاق بسرعة من "مفتاح سطح المكتب" إلى "مفتاح الوظيفة الأيمن".

 

10. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro النقر المزدوج للاستيقاظ؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم النقر المزدوج على الشاشة للاستيقاظ (يتم إيقاف تشغيل النظام افتراضيا) ، والذي يجب تشغيله يدويا.

فتح مسار إعداد التنشيط بالنقر المزدوج:  إعداد النظام >> يظهر >> النقر المزدوج فوق التنبيه ، كما هو موضح في الشكل التالي.

 

11. س: كيف Redmi Note 9 Pro إجراء الكشف عن الأجهزة؟

ج: هناك طريقتان لاكتشاف الأجهزة Redmi Note 9 Pro:

الطريقة 1: أدخل "*#*#64663#*#*" في واجهة الطلب الهاتفي ، أو أدخل "*#*#6484#*#*".

الوضع 2: في الإعداد>>جهازي>جميع المعلمات ، انقر فوق "إصدار kernel" أربع مرات.

 

12. س: هل Redmi Note 9 Pro قفل بووتلوأدر؟

ج: من أجل تحسين أمان بيانات المستخدم ، وضمان موثوقية وظيفة البحث عن الهاتف ، ومنع المضاربين من تمرير دفعة ROM لجهة خارجية ، مما قد يؤدي إلى تسرب معلومات المستخدم أو مشاكل النظام الأخرى ، أضاف Redmi Note 9 Pro قفل Bootloader.

13. س: هل يدعم Redmi Note 9 Pro وضع الاسترداد لإفراغ البيانات؟

ج: Redmi Note 9 Pro يدعم وضع الاسترداد لمسح جميع البيانات. أدخل وضع الاسترداد: في حالة إيقاف التشغيل ، اضغط مع الاستمرار على زر الصوت + الطاقة ، وحرر زر الطاقة حتى الدخول إلى وضع الاسترداد بعد ظهور MILogo على الشاشة.

 

أسئلة مكررة

1. يمكنني استخدام اثنين من 4G (على سبيل المثال. جيو) سيمز في وقت واحد؟

نعم ، يأتي Redmi Note 9 Pro مزودا ب VoLTE مزدوج الاستعداد. لذلك يمكنك استخدام بطاقتي Jio SIM أو بطاقتي VoLTE SIM في نفس الوقت. كما أن لديها VoWiFi لتمكين وضوح أفضل للمكالمات باستخدام WiFi.

 

2. هل يمكنني استخدام سماعات الرأس السلكية الخاصة بي مع Redmi Note 9 Pro؟

نعم ، يأتي Redmi Note 9 Pro مزودا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم حتى تتمكن من استخدام سماعات الأذن / سماعات الرأس مع الهاتف.

 

3. هل يتم شحن الهاتف بسرعة؟

نعم ، يأتي مع شاحن بقوة 33 واط في الصندوق.

 

4.هل يمكنني توسيع مساحة التخزين على Redmi Note 9 Pro؟

يتميز Redmi Note 9 Pro بفتحة microSD هجينة ، مما يعني أنه يمكنك توسيع التخزين بمقدار 512 جيجابايت أخرى أعلى وحدة التخزين الداخلية.

 

5.Is الكاميرا أفضل من Redmi Note 8 Pro؟

نعم ، تم تحسين الكاميرا بشكل كبير وهي أفضل من Redmi Note 8 Pro ، مع ميزات مثل 64 ميجابكسل الذكاء الاصطناعي مصفوفة الكاميرا الرباعية مع مستشعر ماكرو مخصص بدقة 5 ميجابكسل.

 

6.هل يجب أن أضع واقي شاشة على الشاشة؟

تأتي الشاشة مع زجاج Corning Gorilla Glass 5 الذي يحمي الشاشة من الخدوش اليومية. يمكنك اختيار واقي الشاشة لمزيد من الحماية. الكاميرا الخلفية والخلفية محمية أيضا بواسطة زجاج الغوريلا 5

 

7. هل يمكنني التقاط صور شخصية على الكاميرا الأمامية؟

نعم ، يوجد وضع عمودي على الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل على Redmi Note 9 Pro.

 

8. هل يمكنني استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط صور شخصية؟

نعم ، يتيح لك إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل مع مستشعر عمق مخصص في الخلف التقاط صور شخصية.

 

9. هل يمكنني التقاط صور في مشاهد مختلفة على Redmi Note 9 Pro؟

نعم ، يأتي Redmi Note 9 Pro مزودا باكتشاف مشهد الذكاء الاصطناعي يكتشف مشاهد متعددة في كل من الأمام والخلف لإنشاء صور أفضل.

 

10.ما هو إصدار Android الذي يحتوي عليه؟

Redmi Note 9 Pro تشغيل MIUI 11 استنادا إلى أندرويد 10

 

11.هل يمكنه تشغيل حسابي WhatsApp في نفس الوقت؟

نعم ، يمكنه تشغيل حسابي WhatsApp باستخدام التطبيقات المزدوجة. يمكنك تمكين التطبيقات المزدوجة للعديد من التطبيقات الأخرى إلى جانب WhatsApp ، على سبيل المثال. فيسبوك.

 

12.هل يمكنني توصيل محرك أقراص USB بالهاتف؟

نعم ، لديها دعم ل OTG. يمكنك أيضا توصيل لوحات المفاتيح والفئران وما إلى ذلك.

 

13. هل يمكنني تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة؟

نعم ، يمكنك تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K على الجهاز.

 

14.هل لديها تثبيت الصورة من أي نوع؟

نعم ، هناك تثبيت فائق للسماح بمقاطع فيديو خالية من الرعبة.

 

15.هل يمكنني استخدام تطبيقين على نفس الشاشة؟

نعم ، باستخدام خيار تقسيم الشاشة ، يمكنك استخدام تطبيقين في وقت واحد.

 

16.هل يحتوي على ميكروفون مانع للضوضاء؟

نعم ، هناك إلغاء نشط للضوضاء مع ميكروفون مخصص.

 

17.هل لديها فتح الوجه؟

نعم ، الذكاء الاصطناعي إلغاء قفل الوجه. يحتوي Redmi Note 9 Pro على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب أيضا.