Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

Redmi Watch 3 Active FAQ ،

/

Redmi Watch 3 Active FAQ ،

*This page is automatically translated from English articles.
نظرة عامة على المنتج
1. س: ما هي ميزات ساعة ريدمي 3 أكتيف؟
ج: المدرجة أدناه:
1.شاشة LCD كبيرة جدا مقاس 1.83 بوصة ، إطار متوسط معدني ، أحزمة ملونة لسهولة المطابقة.
2. مع عمر بطارية طويل للغاية لمدة 12 يوما ، فإنه يدعمالشحن m. ضعالساعة بالقرب من الشاحن وسيتم امتصاصها تلقائيا للشحن.
3.يدعم مكالمة هاتفية بلوتوث.
4.يمكن ل Redmi Watch 3 Active تسجيل مدة نومك وحالتك بدقة من خلال المراقبة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب في مراحل مختلفة مثل النوم العميق والنوم الخفيف ، وتزويدك باقتراحات تحسين النوم وفقا لبيانات المراقبة لتحسين جودة نومك.
5.100+ أوضاع للياقة البدنية
6. أكثر من 200 وجه ساعة تسمح لك بتغيير السمات حسب رغبتك.
2. س: ما هي المواد التي تتكون منها شاشة Redmi Watch 3 النشطة والإطار الأوسط؟
ج: شاشة LCD مربعة مقاس 1.83 بوصة بدقة 240 × 280 وكثافة بكسل 202 نقطة في البوصة ومعدل تحديث 60 هرتز ؛ الإطار الأوسط مصنوع من NCVM ، مما يظهر بريقا يشبه المعدن ، مع حزام ملون لمظهر أكثر شبابا وأناقة.
3. س: ما هو حزام Redmi Watch 3 Active المصنوع من؟
ج: تأتي ساعة Redmi Watch 3 Active بحزام أسود / رمادي ، ويجب شراء أحزمة من ألوان أخرى بشكل منفصل. قد تختلف خيارات الألوان حسب الموقع
ملاحظة: يمكن تنظيف الحزام بسائل الغسيل أو مسحه بالكحول بعد اتساخه.
4. س: كيفية استبدال حزام Redmi Watch 3 Active؟
ج: تم استبدال حزام TPU الخاص بساعة Redmi Watch 3 Active على النحو التالي:
قم بإزالة الحزام: قم بتبديل ذراع العروة الخام إلى الجانب الآخر لإزالة الشريط
أقوم بتثبيت الحزام: قم بتبديل دبوس العروة إلى جانب واحد للدخول إلى جسم الساعة ، ثم قم بتبديل العروة إلى الجانب الآخر واضغط على الشريط لسماع نقرة للإشارة إلى أنه في مكانه.
5. س: ما هو حجم المعصم والموديلات المتوافقة لحزام Redmi Watch 3 Active؟
ج: يبلغ عرض حزام TPU في Redmi Watch 3 Active 20 مم (عرض نهاية الحزام الطويل) ويمكن أن يتناسب مع محيط المعصم بين 135 مم و 200 مم.
6. س: هل يمكن استخدام Redmi Watch 3 Active مع أحزمة Xiaomi Watch الأخرى؟
ج: لا.
7. س: ما هو معدل مقاومة الماء لساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: يفي العزل المائي بطول 50 مترا بمعايير ISO22810: 2010. لقد اجتازت شهادة TÜV SÜD والاختبار (الصين) المحدودة رقم تقرير تصنيف مقاومة الماء: 68.189.23.0048.02. معدل مقاومة الماء البالغ 5ATM (أي ما يعادل عمق 50 مترا تحت الماء) يعني أنه يمكن ارتداؤه في حمامات السباحة وأثناء السباحة على القضبان الرملية وغيرها من أنشطة المياه الضحلة. إنه غير مناسب للارتداء في الحمامات الساخنة أو الساونا أو أثناء الغوص. تأكد من تجنب التأثير المباشر لتدفق المياه عالي السرعة أثناء الرياضات المائية. وظيفة مقاومة الماء ليست دائمة وقد تنخفض بمرور الوقت.
ملاحظة: على الرغم من أن ساعة Redmi Watch 3 Active مقاومة للماء ويمكن ارتداؤها في حمامات السباحة والمسابح الضحلة ، إلا أنها غير مناسبة للاستخدام في حمامات البخار أو أحواض الاستحمام الساخنة ويجب عدم استخدامها في البيئات المائية حيث تختلف درجة الحرارة بشكل كبير. يرجى استخدامه بشكل صحيح.
8. س: ماذا يوجد في محتويات حزمة Redmi Watch 3 Active؟ ما هي الألوان المتوفرة؟
ج: الساعة / كابل الشحن المغناطيسي / دليل المستخدم (بما في ذلك إشعار الضمان)
** تأتي Redmi Watch 3 Active بحزام أسود / رمادي ، ويجب شراء أحزمة من الألوان الأخرى بشكل منفصل. قد تختلف خيارات الألوان حسب الموقع .
9. س: هل تدعم Redmi Watch 3 Active الاتصال بنطاق معدل ضربات القلب؟
ج: لا.
10. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستقل؟
ج: لا ، يعتمد على مساعدة التطبيق.
11. س: كيف ارتداء Redmi Watch 3 Active بشكل صحيح؟
ج: ارتد الساعة بإصبع واحد تقريبا من عظم الرسغ واضبط حزام المعصم بشكل فضفاض للتأكد من أن مستشعر معدل ضربات القلب يجمع البيانات بشكل صحيح. لا ترتدي الساعة فضفاضة جدا أو ضيقة جدا لأن ذلك قد يؤثر على دقة معدل ضربات القلب.
12.س : هل ساعة Redmi Watch 3 نشطة حساسة للارتداء؟
ج: ساعة Redmi Watch 3 Active مصنوعة من مواد صحية وصديقة للبيئة ، والتي تم اختبارها بحثا عن مسببات الحساسية من قبل المؤسسات المهنية. اجتازت بعض المناطق التي غالبا ما تتلامس مع الجلد ، مثل الحزام والحامل السفلي والأزرار ، اختبارات صارمة للمواد الضارة المعرضة للحساسية وتفي بمتطلبات المعايير الوطنية. بسبب الاختلافات الفردية ، قد يعاني عدد قليل من الأشخاص من عدم الراحة مع مواد معينة. إذا كنت تعاني من عدم الراحة في الجلد عند ارتداء المنتج ، فيرجى التوقف عن ارتدائه واستشارة الطبيب.
نوصي بالإرشادات التالية لارتداء الساعة: عند ممارسة الرياضة ، لا ترتدي الساعة بشكل فضفاض أو محكم للغاية لضمان عدم انزلاقها لأعلى ولأسفل على معصمك ؛ للاستخدام اليومي، قم بإرخاء الحزام قليلا لضمان تجربة بشرة مريحة وقابلة للتنفس. بعد ارتداء الساعة بشكل مستمر لفترة طويلة ، خلعها واترك معصمك يرتاح لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك. اغسل وامسح العرق من ذراعيك وأحزمتك بعد التمرين ، ونظفه وجففه قبل ارتدائه مرة أخرى.
13. س: هل تعمل ساعة Redmi Watch 3 Active بنفس الطريقة على كلتا اليدين؟
ج: يمكن ارتداء الساعة إما في اليد اليسرى أو اليمنى ، مما لا يؤثر على أخذ العينات العادية للبيانات الصحية ومراقبة البيانات متسقة.
ملاحظة: لا تحتوي الساعة على خيار ارتدائها في اليد اليسرى أو اليمنى.
14. س: هل يمكنني ارتداء الساعة عند السباحة أو الاستحمام؟
ج: يمكن ارتداء حزام TPU في حمامات السباحة والمسابح الضحلة ، ولكن ليس في حمامات البخار أو الغوص أو الحمامات الساخنة.
ملاحظة: لا يوصى باستخدام الساعة في البيئات التي تختلف فيها درجة الحرارة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تتلامس الساعة مع الصابون أو جل الاستحمام أو المذيبات العضوية ، مما قد يتسبب في تغير اللون وتشوهات أخرى بمرور الوقت.
ملاحظة: لا تحتوي ساعة Redmi Watch 3 Active على السباحة كرياضة.
15.Q: كم تبعد ساعة Redmi Watch 3 النشطة عن هاتفي عندما يتم قطع اتصال Bluetooth تلقائيا؟
ج: تتأثر حالة اتصال Bluetooth في Redmi Watch 3 Active بالهاتف بالبيئة المحيطة. إذا كان هناك عائق بين الساعة والهاتف وكانت المسافة 5-8 أمتار ، فصل Bluetooth تلقائيا ؛ إذا لم يكن هناك عائق بين الساعة والهاتف وكانت المسافة 50 مترا ، فصل Bluetooth تلقائيا ؛ إذا كان هناك شخص واحد بين الساعة والهاتف (الساعة والهاتف يواجهان بعضهما البعض) وكانت المسافة 3-5 أمتار ، قطع اتصال Bluetooth تلقائيا. يخضع الأداء الدقيق للاستخدام الفعلي.
16. س: كيفية تنظيف ساعة Redmi Watch 3 النشطة؟
ج: امسح بقع العرق بعد التمرين. امسح الساعة بانتظام بقطعة قماش ناعمة ونظف أي أوساخ من الشقوق.
تلاحظ:
لا تشطف مباشرة في الميكروفون أو فتحة تهوية الساعة. فتحة واحدة على جانب واحد من الساعة مخصصة للميكروفون وجانب الحزام مخصص لفتحة التهوية:
تجنب ملامسة المواد التي قد تسبب أوساخا أو تلفا للساعة ، مثل الغبار والرمل والأبخرة وصابون اليد والماء والصابون ومستحضرات التجميل والمياه المالحة ومياه حمام السباحة والعطور وطارد الحشرات والمنظفات وواقي الشمس والمواد اللاصقة وصبغات الشعر أو غيرها من المذيبات الحمضية أو القلوية.

17. س: كيفية ضبط سطوع الشاشة على Redmi Watch 3 Active؟

ج: نظرا لقيود الأجهزة ، لا يتم دعم الضبط التلقائي لسطوع الساعة ، ويتم دعم الإعداد اليدوي فقط لضبط السطوع.
الضبط اليدوي: انقر فوق الإعدادات - >العرض والسطوع - سطوع الشاشة في الساعة ، يمكنك إجراء تعديل السطوع المخصص يدويا.
18.Q : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active تنبيهات قطع اتصال Bluetooth؟
جواب: يتم عرض تذكير بقطع الاتصال عند فصل الساعة عند استخدام الوظائف التي تعتمد على اتصال الهاتف مثل التقاط الصور والعثور على الهاتف وتحديثات OTA. بعد قطع الاتصال ، سيعرض رمز شريط حالة لوحة تحكم الساعة حالة قطع الاتصال.
19.س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active رفع الرد على المكالمات؟
ج: لا. تدعم الساعة مكالمات Bluetooth ، والتي يمكن الرد عليها مباشرة من الساعة. للرد على / رفض مكالمة على الساعة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر المقابل على واجهة شاشة الساعة.
الشحن والبطارية
1. س: كيف تدوم ساعة Redmi Watch 3 Active؟ كم من الوقت يستغرق الحصول على الشحن الكامل؟
ج: تستغرق ساعة Redmi Watch 3 Active أقل من ساعتين للشحن الكامل وتستمر حتى 12 يوما في وضع الاستخدام النموذجي وما يصل إلى 8 أيام في وضع الاستخدام الكثيف.
سيناريوهات استخدام الاختبار هي كما يلي:
وضع الاستخدام النموذجي
 
الشحن الكامل ، إعدادات المصنع الافتراضية ، مراقبة معدل ضربات القلب كل 10 دقائق ، إيقاف مراقبة النوم عالية الدقة ، استقبال وعرض 100 رسالة إعلام يوميا ، ضبط 3 منبهات يوميا ، رفع المعصم لإضاءة الشاشة 200 مرة في اليوم ، تلقي 2 إشعارات المكالمات الواردة يوميا ، 15 دقيقة من مكالمات Bluetooth في الأسبوع ، 90 دقيقة من التمارين في الأسبوع ، وجميع الإعدادات الأخرى بشكل افتراضي. 12 أيام
 
وضع الاستخدام الكثيف
 
شحن كامل ، إعدادات المصنع الافتراضية ، مراقبة معدل ضربات القلب كل 1 دقيقة ، تشغيل مراقبة النوم عالية الدقة ، استقبال وعرض 200 رسالة إعلام يوميا ، ضبط 4 منبهات يوميا ، رفع المعصم لإضاءة الشاشة 200 مرة في اليوم ، تلقي 4 إشعارات مكالمات واردة يوميا ، 30 دقيقة من مكالمات Bluetooth في الأسبوع ، 150 دقيقة من التمارين في الأسبوع ، وجميع الإعدادات الأخرى بشكل افتراضي. 8 أيام
 
2. س: ما هي سعة بطارية Redmi Watch 3 Active؟ كيفية شحنه؟
ج: تحتوي ساعة Redmi Watch 3 Active على بطارية 289 مللي أمبير في الساعة وتأتي بشكل قياسي مع كابل شحن مغناطيسي مخصص.
يتم الشحن على النحو التالي:
1. قم بمحاذاة كابل الشحن مع جهات الاتصال المعدنية الموجودة في الجزء الخلفي من الساعة وسيتم توصيل كابل الشحن تلقائيا بالساعة ؛
2. قم بتوصيل الطرف الآخر من حامل الشحن بشاحن USB-A (يرجى المطابقة مع محول بجهد خرج 5 فولت ومع شعار CCC) ؛
تلاحظ:
1 ، إذا تعذر تشغيل الساعة بعد فترة طويلة من الزمن ، فيجب شحنها مسبقا لفترة من الوقت قبل عرض رمز الشحن عند استخدامها مرة أخرى.
2. قبل استخدام كابل الشحن ، يرجى إزالة الفيلم الواقي من الجزء الخلفي من الساعة والتأكد من عدم وجود أجسام غريبة أخرى لاستخدامها بشكل صحيح.
3. س: هل يمكنني استخدام قاعدة شحن Redmi Watch 3 للشحن؟
ج: لا تتم مشاركة كابل الشحن مع Redmi Watch 3 ويمكن مشاركته مع Redmi Band 2.
4. س: لماذا تستهلك Redmi Watch 3 Active الطاقة بسرعة ولها وقت انتظار قصير؟
ج: يمكنك التحقق مما إذا كانت الساعة/بها ميزات/تطبيقات عالية استهلاك الطاقة قيد التشغيل في إعدادات الساعة - البطارية - التحسين، والتي يمكن النقر عليها لتحسين عمر البطارية وزيادته.
5. س: ماذا أفعل إذا انخفضت البطارية بسرعة عند استخدام Redmi Watch 3 Active لأول مرة؟
ج: عند تنشيط الساعة وتشغيلها لأول مرة ، إذا كان وقت الشحن قصيرا ، فهناك احتمال أن تحتوي البطارية على قدر معين من الشحن الخاطئ ، والذي يعود عادة إلى طبيعته بعد 20 دقيقة. نوصي بالشحن لمدة 30 دقيقة قبل استخدام الساعة.
اتصال الجهاز
1. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active نظام التشغيل iOS / Android؟
ج: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active نظامي التشغيل iOS / Android؟
ج: نعم ، تتطلب Redmi Watch 3 Active تطبيق Mi Fitness ، والذي يمكن تنزيله من متاجر تطبيقات Android و iOS وإقرانه بجهازك.
ملاحظة: يمكن تنزيل تطبيق Mi Fitness عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على شاشة الساعة.
2. س: لماذا لا يمكنني العثور على ساعتي عندما أقوم بتنزيل وتثبيت "Xiaomi / Mi Wear"؟
ج: "Xiaomi Wear" هو إصدار قديم من التطبيق ولا يدعم الارتباط ب Redmi Watch 3 Active. قم بتنزيل تطبيق Mi Fitness عن طريق مسح الرمز الموجود على شاشة الساعة المراد ربطه ، أو قم بتنزيل "تطبيق Mi Fitness" من متجر التطبيقات وتثبيته ، ثم حاول مرة أخرى الإقران.
3. س: كيف  ربط Redmi Watch 3 Active بهاتفي؟
ج: يجب إقران ساعة Redmi Watch 3 Active عبر تطبيق Mi Fitness. بعد الاقتران ، تحتاج إلى قفل التطبيق في الخلفية لتجنب إيقاف تشغيله بواسطة النظام وقطع الاتصال بهاتفك ، مما سيؤثر على الاستخدام العادي لساعتك.
طريقة الربط هي كما يلي:

1.اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لتشغيل الساعة. امسح رمز الاستجابة السريعة على شاشة الساعة باستخدام هاتفك المحمول أو ابحث عن "Mi Fitness App" في سوق تطبيقات الهاتف المحمول لتنزيل تطبيق Mi Fitness وتثبيته.

2. افتح تطبيق Mi Fitness واتبع المربع المنبثق لفتح الأذونات المتعلقة بالتطبيق. انقر فوق "إضافة جهاز" وانقر فوق جهاز المسح التلقائي أو Redmi Watch 3 Active. إذا كنت تستخدم جهاز Andriod للاتصال بالساعة ، فعندما يظهر اسم Bluetooth الخاص بالساعة ، انقر فوق إقران ، وعندما يعرض الهاتف نفس رمز الأمان مثل شاشة الساعة ، انقر فوق إقران لإكمال الاقتران بالساعة.
3. إذا كنت تستخدم جهاز iOS للاتصال بالساعة ، فبعد تحديد ربط / مسح رمز الاستجابة السريعة على الجهاز ، سيطلب منك الانتقال إلى قائمة Bluetooth للاتصال بالجهاز ، وتحديد Redmi Watch 3 Active وستظهر واجهة اقتران مزدوجة النهاية ، انقر فوق الاقتران ، ثم ارجع إلى التطبيق لإضافة الجهاز من خلال قائمة الاقتران.
ملاحظة: 1. أثناء عملية الاقتران ، يرجى التأكد من أن Bluetooth على هاتفك والاتصال بين الساعة والهاتف أمر طبيعي.
2. إذا ظهر رمز الحماية على الساعة ولكن النافذة المنبثقة لتأكيد عدم عرض الاقتران على الهاتف ، فيرجى البحث عن طلب الاقتران في شريط الإشعارات بالهاتف.
3 、 إذا تعذر العثور على الساعة أثناء عملية إضافة الأجهزة ، أو تعذر توصيل الساعة أثناء الاستخدام ، فيرجى محاولة الضغط لفترة طويلة على زر طاقة الساعة لمدة 3 ثوان ، وتحديد استعادة المصنع في واجهة تشغيل النظام ، ثم إضافة الساعة مرة أخرى.
4. س: كيف  إلغاء إقران Redmi Watch 3 النشطة؟
ج: افتح تطبيق Mi Fitness وانقر على "إلغاء الاقتران" في صفحة "الأجهزة".
سيتم إلغاء إقران الساعة تلقائيا من الهاتف بعد استعادة إعدادات المصنع.
بعد إلغاء الإقران ، ستتم استعادة الساعة إلى إعدادات المصنع وسيتم مسح جميع البيانات.

5.س: هل يمكنني تجميع أجهزة متعددة مع تطبيق Mi Fitness؟

ج: يمكن إقران ساعات متعددة بتطبيق Mi Fitness ، عادة من 5 إلى 10 ساعات تحت نفس الحساب ، ولكن يمكن تمكين ساعة واحدة فقط عند الاستخدام.

6.س: كيف يمكنني التبديل بين الساعات الأخرى على تطبيق Mi Fitness؟

ج: افتح تطبيق Mi Fitness ، وانتقل إلى الأجهزة -> اعرض جميع الأجهزة في الزاوية اليسرى العليا وحدد الساعة التي تريد التبديل بينها.

7.س: كيف أقوم بترقية البرنامج الثابت للنظام على Redmi Watch 3 Active؟

ج: سيتم دفع الساعة من خلال تطبيق Mi Fitness مع حزم التحديث اللاحقة لتحديثات الميزات.
1. انتقل إلى Mi Fitness App->Devices->Updates وانقر للتحقق من وجود تحديثات ؛
2 ، إذا وجدت إصدارا جديدا متاحا للتحديث ، فانقر لتنزيل حزمة الترقية ؛
3 、 بعد تنزيل حزمة الترقية ، سيتم دفعها تلقائيا إلى الساعة. بعد استلام حزمة الترقية، ستتم ترقية الساعة وإعادة تشغيلها تلقائيا.
ملاحظة: يجب شحن الساعة بنسبة تزيد عن 20٪ عند الترقية ، ويجب توصيل الساعة بالهاتف أثناء عملية الترقية ، حاول إبقاء الساعة بالقرب من الهاتف.

8.س: ما هي الحسابات التي يدعمها تطبيق Mi Fitness؟

ج: حساب شاومي .
9.س: كيف يمكنني إبقاء ساعة Redmi Watch 3 Active متصلة بتطبيق Mi Fitness؟
ج: إذا كنت ترغب في الحفاظ على اتصال أكثر استقرارا ، فيمكنك تشغيل أذونات حد الطاقة في الخلفية ، أو إيقاف التشغيل / التشغيل الذاتي / إيقاف التشغيل في صفحة أذونات التطبيق ، أو قفل التطبيق في خلفية التطبيق ، وكل ذلك يمكن أن يحسن خلفية التطبيق الحفاظ على القدرة على الحياة.
بالنسبة لنظام Android ، يمكنك الرجوع إلى المسار التالي لإعداد التطبيق وفقا لطرز الهواتف المختلفة: الجهاز -> تمكين أذونات التشغيل في الخلفية
10. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active مزامنة إنذار الهاتف المحمول؟
ج: في الوقت الحالي، لا تتوفر هذه الوظيفة إلا عندما تكون متصلا بهاتف MIUI (يجب أن يكون إصدار تطبيق ساعة النظام أكبر من 12.8.1.1)، وتتطلب توصيل الساعة بالتطبيق، وستصدر الساعة رنينا متزامنا عندما يرن منبه الهاتف. إذا كنت لا ترغب في استخدام وظيفة مزامنة إنذار الهاتف ، فيمكنك إيقاف تشغيل هذه الوظيفة في قسم إعدادات التنبيه في التطبيق.
11.س : كيف أقوم بإقران Redmi Watch 3 Active بعد تغيير الهواتف؟
ج: يمكن استبدال Redmi Watch 3 Active بهاتف جديد بالنقر فوق إضافة جهاز في تطبيق الهاتف الجديد ، ثم النقر فوق الاتصال بهاتف جديد في إعدادات الساعة - عمليات النظام.
ملاحظة: لن تضيع البيانات الشخصية إذا لم تقم بتغيير حسابك ، ولكن إذا قمت بتغيير حسابك إلى حساب Xiaomi جديد ، فستتم استعادة الساعة إلى المصنع وسيتم مسح البيانات غير المتزامنة.
12.س : لماذا لا يتزامن وقت Redmi Watch 3 Active مع هاتفي؟
ج: Redmi Watch 3 Active ولا يمكن مزامنة وقت الهاتف ، فأنت بحاجة إلى التحقق من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق Mi Fitness.  يجب تجميع Redmi Watch 3 Active مع تطبيق Mi Fitness للعمل بشكل صحيح ، باستخدام تطبيق Xiaomi Wear السابق سيحتوي على بيانات لا يمكن مزامنتها.
تنبيه الرسائل ذات الصلة
1.Q: كيف إعداد تنبيهات إشعارات التطبيق على Redmi Watch 3 Active؟
ج: تدعم الساعة تنبيهات إشعارات التطبيق. لتلقي إشعارات من تطبيقات الأجهزة المحمولة ، مثل SMS و QQ و WeChat وتنبيهات المكالمات وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تشغيل إشعارات رسائل التطبيق في التطبيق.  
O القلم: Mi Fitness التطبيق: الجهاز -> إشعارات الرسائل -> مرآة إشعارات الهاتف/حدد إشعارات الرسائل يدويا.
ملاحظة: لتمكين رسائل الإشعارات في تطبيق Mi Fitness ، يجب عليك أيضا تمكين أذونات إشعارات هاتفك.
إذا لم تتمكن من مزامنة الرسائل بعد فتح التطبيق ، فيرجى النقر فوق التطبيق والرجوع إلى إعداد "عرض الحل".
ملاحظة: بشكل افتراضي ، ستهتز الساعة فقط ولن تضيء الشاشة بشكل نشط عندما تتلقى تنبيها بالرسالة. يمكنك تشغيل المفتاح لإضاءة الشاشة تلقائيا عند تلقي الرسائل بالانتقال إلى شاشة Mi Fitness App->Message Notifications->Automatic عندما يتلقى الجهاز الرسائل.
2. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active ميزة إضاءة الإشعارات؟
ج: الدعم. عند تشغيلها، تضيء الساعة تلقائيا عندما تتلقى إشعارا برسالة من تطبيق الهاتف المحمول. إذا تم تحديد إيقاف التشغيل ، فلن تضيء الساعة ولا تهتز إلا عند ورود رسالة ، مما قد يحسن عمر البطارية إلى حد ما ؛
مسار الإعداد:
تطبيق Mi Fitness - إشعارات الجهاز - التطبيق - تلقي الإشعارات على جهازك القابل للارتداء
3.س: كيف يمكنني عرض / حذف رسائل الإشعارات على Redmi Watch 3 Active؟
ج: عندما تتلقى الساعة إشعارا، ستهتز لتنبيهك وسيتم عرض الإشعار تلقائيا. إذا كنت لا ترى الإشعار فور استلامه، فيمكنك الوصول إلى مركز الإشعارات عن طريق التمرير لأسفل على صفحة الطلب. أول شيء ستراه عند دخولك إلى مركز الإشعارات هو أحدث إشعار ، ويمكنك التمرير لأسفل لرؤية سجل الإشعارات. يمكنك الاستمرار في التمرير لرؤية تفاصيل الإشعار لكل إشعار يتجاوز شاشة واحدة.
حذف الإشعارات أو مسحها:
يمكن للساعة حفظ ما يصل إلى 10 رسائل إعلام حديثة ، وبعد هذا الحد ، سيؤدي كل إشعار جديد يتم استلامه تلقائيا إلى حذف الإشعار الأقدم.
اضغط على قائمة مركز الإشعارات للانتقال إلى تفاصيل الإشعار وانقر على "تجاهل" في صفحة التفاصيل لحذف هذا الإشعار ؛
في صفحة قائمة مركز الإشعارات، اسحب لليسار لحذف هذا الإشعار؛
في صفحة الإشعارات ، اسحب لأسفل إلى الأعلى وانقر على "مسح الكل" لحذف جميع الإشعارات.
ستعرض الرسائل المجمعة "X رسائل إجمالا" في القائمة. لا يمكن حذف الرسائل المجمعة إلا عن طريق التمرير إلى اليسار أو الانتقال إلى مجموعة الرسائل المجمعة ؛
ملاحظة: قد لا تدعم بعض التطبيقات عرض جميع الرسائل، مع مراعاة الدعم الفعلي لكل تطبيق.
الرسائل في "فتح على الهاتف" مدعومة فقط من قبل بعض التطبيقات ، Android 11.0 والإصدارات الأحدث ، والساعة والهاتف متصلان.
4. س: كيف تظهر تفاصيل رسالة Redmi Watch 3 النشطة "مفتوحة على الهاتف"؟
ج: اضغط على زر "فتح على الهاتف" للحصول على إشعارات لفتح صفحة رسائل تطبيق الهاتف المحمول بسرعة على الساعة ؛
تتطلب هذه الوظيفة استيفاء الشروط التالية:
-Mi Fitness App لا يزال يعمل في الخلفية.
- الهاتف غير مقفل ولا يمكن للهاتف القفز عندما تكون الشاشة مقفلة ؛
-قد تكون هناك مشكلة أن بعض الهواتف لا تستطيع إدراك تطبيق الهاتف الذي يقفز لفتحه.
-نظام الهاتف المحمول وقيود توافق التطبيقات ، قد تكون هناك مكالمات لا تسري صلاحيتها. نحن نعمل حاليا على تكييف المزيد من النماذج ، يرجى التحلي بالصبر.
5. س: لماذا لا تعمل Redmi Watch 3 Active عند النقر فوق "فتح على الهاتف"؟
ج: لا يستجيب الهاتف بعد النقر على الساعة على الهاتف لفتحه ، وقد يكون هذا بسبب ما يلي:
-ما إذا كان تطبيق Mi Fitness يعمل في الخلفية ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى تشغيل حماية الخلفية ؛
- ما إذا كان الهاتف يحتوي حاليا على شاشة قفل ، لا يمكن للهاتف القفز عندما تكون الشاشة مقفلة ؛
- تعمل الميزة الحالية على التكيف مع المزيد من الطرز ، يرجى التحلي بالصبر.
-هذه الميزة غير مدعومة من قبل IOS.
6. س: هل تدعم Redmi Watch 3 Active تذكيرات المكالمات؟
ج: الدعم.
عندما تكون الساعة متصلة بالهاتف ، ستهتز الساعة وترن للتنبيه عند وجود مكالمة واردة على الهاتف ، وتعرض رقم أو اسم المتصل. يمكن رفض المكالمات من خلال النقر على أيقونة الهاتف الحمراء على شاشة الساعة ؛ يمكن الرد على المكالمات من خلال النقر على الرمز الأخضر (تتم مزامنة الهاتف).
يتطلب عرض معلومات جهة الاتصال الربط ثم تشغيل عرض معلومات الاتصال في تطبيق Mi Fitness - الأجهزة - تنبيه المتصل.




ملاحظه:
يظل اسم معرف المتصل كما هو على الهاتف ويتم عرض رقم المتصل للمكالمات غير المألوفة.
إذا كان وضع "عدم الإزعاج" قيد التشغيل وأثناء فترة "عدم الإزعاج" ، فلن يتم تنبيهك بالمكالمات الواردة.
يجب أن يظل تطبيق Mi Fitness قيد التشغيل في الخلفية.
تدعم الساعة الاتصال عبر Bluetooth ، والبلوتوث هو Bluetooth ثنائي الوضع ووظيفة تنبيه المكالمات الواردة قيد التشغيل افتراضيا ولا يمكن إيقاف تشغيلها بشكل منفصل. لن يتم تنبيه أي مكالمات واردة أثناء وضع "عدم الإزعاج" ("عدم الإزعاج" الذكي ، "عدم الإزعاج" الموقوت ، وما إلى ذلك).
7. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active الردود السريعة عبر الرسائل القصيرة على المكالمات الواردة؟
ج: لا.
8.س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active الردود السريعة على رسائل WeChat؟
ج: لا.
9. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active عرض الرموز التعبيرية؟
ج: يتم عرض دعم بعض الرموز التعبيرية العالمية والرموز التعبيرية غير المدعومة ك "□" على الساعة
10.س: لماذا لا يمكنني تلقي إشعارات المكالمات على Redmi Watch 3 Active؟
ج: يرجى التأكد من أن البلوتوث متصل للمكالمات
IOS: تأكد من وجود اسمي Bluetooth متطابقين في قائمة Bluetooth متصلين.
Android: إذا كان متصلا ، فيرجى التأكد من تشغيل مفتاح الاتصال في قائمة اتصال Bluetooth. يرجى التأكد من أن الساعة في الأوضاع التالية: 1. ستتسبب أي من الحالات المذكورة أعلاه في عدم تنبيه الساعة عند إخطار رسالة.
11.س: لماذا لا يمكنني تلقي إشعارات الرسائل على ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: يرجى تشغيل إشعارات الرسائل داخل التطبيق أو تشغيل إشعارات المرآة أو تشغيل التطبيق المقابل ؛ في حالة إيقاف التشغيل ، لن تتلقى الساعة رسائل.
يرجى التأكد من أن تطبيق Mi Fitness لديه أذونات كافية ، بما في ذلك إذن للحصول على إشعارات وإذن للتشغيل في الخلفية ، وما إلى ذلك ، للتأكد من أن تطبيق Mi Fitness يمكنه إرسال الرسائل إلى الساعة في الخلفية.
يرجى التأكد من أن الساعة:
1. ما إذا كنت تريد تشغيل وضع عدم الإزعاج
2. هل عدم الإزعاج متزامن وفي وضع عدم الإزعاج على الهاتف
3. ما إذا كان وضع السكون قيد التشغيل
4. سواء للذهاب إلى النوم
إذا لم يتم تمكين أي مما سبق ، فلن يتم تنبيه الساعة عند إرسال رسالة.
عندما يتصل IOS بجهاز iPhone الخاص بك ، إذا كنت لا تتلقى تنبيهات الرسائل في بعض الأحيان ، فيرجى التحقق مما يلي:
يرجى تأكيد نظام الهاتف المحمول Bluetooth واتصال الجهاز ، إذا لم يكن متصلا ، فيرجى النقر فوق اتصال
إذا لم تكن متصلا ، فيرجى تجاهل الجهاز وإدخال التطبيق لإعادة إقران الربط ، أثناء انتظار المربع المنبثق للتطبيق ، حدد السماح ؛
إذا كان نظام Bluetooth للهاتف المحمول متصلا ، فالرجاء النقر فوق الرمز الصغير بعد الجهاز المتصل ، وأدخل صفحة تفاصيل مشاهدة Bluetooth ، وتأكد مما إذا كان إشعار النظام المشترك قيد التشغيل ، وإذا لم يكن كذلك ، فيرجى النقر لتشغيله ؛
12.س: لماذا لا تنبهني ساعة Redmi Watch 3 Active على WeChat أو QQ أو الرسائل أو التنبيهات المتأخرة؟
ج: يرجى التحقق من تشغيل الإشعارات.
تحقق من أن الهاتف مفتوح للوظائف المتعلقة بقفل التطبيق، مما يتطلب من نظام الهاتف إيقاف تشغيل إعداد إخفاء محتوى الإشعارات، مع أخذ إصدار MIUI كمثال:
تحقق مما إذا كان تطبيق Mi Fitness قيد القفل / التشغيل الذاتي في الخلفية ، ولا يمكن مزامنة الرسائل من الهاتف مع الساعة بعد فصل التطبيق ؛
13.س : ما هو عدد الكلمات والأشرطة التي يدعمها Redmi Watch 3 Active لتنبيهات الرسائل؟
ج: يتم الاحتفاظ بالرسائل الموجودة في قائمة الرسائل حتى 10 رسائل حديثة ، انقر لمسح جميع الرسائل في القائمة الحالية. يدعم وظيفة القراءة والنسخ (تتم قراءة الرسائل على الهاتف وحذفها تلقائيا على الساعة).
يمكن عرض الرسائل عن طريق تقليب الصفحات ، وتعرض الساعة حوالي 100 كلمة صينية و 200 حرف إنجليزي و 300 رقم ، وعادة ما يتماشى مع عدد الكلمات المعروضة على شريط الإشعارات بالهاتف ، والمتعلقة أيضا بالتطبيق المحدد ؛
لا يدعم عرض الرسائل المصورة ، ويدعم بعض الرموز التعبيرية الشائعة ، ويتم عرض الرموز التعبيرية غير المدعومة ك "□" في الساعة.
ملاحظة: ترتبط شاشة الساعة بالرموز التعبيرية نفسها ، ويتم تكييف الرموز التعبيرية التي تأتي مع طريقة الإدخال بشكل أفضل مقارنة بالرموز التعبيرية داخل التطبيق.
14. س: كيف يمكنني رفع اهتزاز المحرك عند إشعارات المكالمات والإنذار والرسائل؟
ج: تم تحسين وضع الاهتزاز الافتراضي للساعة ، وهو بالفعل أقصى شدة اهتزاز.
ملاحظة: عند ضبط وضع الاهتزاز في التطبيق ، وفقا لأوضاع الاهتزاز المختلفة المحددة (تذكير المكالمات الواردة ، تذكير التنبيه ، تذكير إشعار التطبيق ، تذكير المستقرة ، تذكير الرسائل القصيرة ، تذكير التحصيل ، تذكير الجدول الزمني) ، ستقوم الساعة بإجراء معاينة الاهتزاز المقابلة. تختلف مدة الاهتزاز الافتراضية للتذكيرات المختلفة ، وليس من المستحيل التوقف ، يرجى الانتظار حتى ينتهي الاهتزاز تلقائيا ، حيث تكون المكالمة / التنبيه الواردة أطول ، حوالي 1 دقيقة.
15.س: لماذا لا يمكنني تعيين "إعلام فقط عندما يكون الهاتف مقفلا" لإشعارات الرسائل على هواتف iOS؟
ج: لا.
16.س : ما هي قواعد قراءة الرسائل على Redmi Watch 3 Active؟
ج: يمكن معاينة الرسائل الموجودة في قائمة الرسائل ، وعند النقر فوق رسالة والعودة إلى قائمة الرسائل ، ستظل الرسالة موجودة طالما أنك لا تمسح الرسالة يدويا.

مشاهدة الوجه ذات الصلة
1. س: كيف يمكنني تنزيل / إزالة وجه الساعة على Redmi Watch 3 Active؟
ج: يمكن تنزيل واجهة الساعة الجديدة عبر تطبيق Mi Fitness عندما تكون الساعة متصلة بالهاتف.
تطبيق Mi Fitness: الجهاز -> عبر الإنترنت. تنزيل واستيراد.
كيفية الحذف:
الفرقة: مشاهدة - إعدادات - مشاهدة العرض - الدخول إلى صفحة تحرير عرض الساعة. اضغط مع الاستمرار لتأكيد التغييرات
APP: الجهاز - يعرض Online-Watch - انقر فوق شاشة الساعة التي تريد حذفها - احذفها
ملاحظة: لا تدعم واجهة الساعة الافتراضية الحذف (تتطلب استعادة المصنع استعادة واجهة الساعة المعدة مسبقا مرة أخرى، لذلك لا يمكن حذفها هنا).
2. س: كيف استبدال وجه ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: تأتي Redmi Watch 3 Active مع 3 واجهات ساعة مثبتة مسبقا ، ويمكن تنزيل 200+ وجه ساعة واستخدامها في تطبيق Mi Fitness ، ويمكن تغيير أنماط وجه الساعة على الساعة.
يمكن تغيير وجوه الساعة على الساعة:
يمكنك تغيير وجه الساعة على ساعتك بالانتقال إلى Watch->Settings->Watch face ، والتمرير إلى اليسار أو اليمين لتحديد وجه الساعة المفضل لديك ، ثم النقر على الشاشة لتأكيد تغيير وجه الساعة ؛
يمكنك الضغط لفترة طويلة على صفحة وجه الساعة ، وسوف تدخل في وضع معاينة الصورة ، واسحب لأعلى ولأسفل لتحديد صورة معاينة وجه الساعة المفضلة لديك ، وانقر فوق صورة المعاينة لتغيير وجه الساعة الحالي.
تغيير واجهة الساعة على التطبيق.
تطبيق Mi Fitness: Device -> Online ، أدخل إدارة وجه الساعة وقم بتنزيل ومزامنة وجه الساعة.

2. س: كم عدد وجوه الساعة التي يدعمها Redmi Watch 3 Active؟

ج: تدعم Redmi Watch 3 Active 200+ وجه ساعة سوق في مجموعة متنوعة من الفئات والألوان والأنماط لتتناسب بشكل أفضل مع ملابسك وسوار المعصم. يتم تثبيت 3 وجوه ساعة مسبقا على Redmi Watch 3 Active ، ويمكنك تنزيل 2 وجه ساعة سحابي آخر على التطبيق لمزامنتها مع ساعتك.

3. س: هل يحتوي Redmi Watch 3 Active على ميزة عرض شاشة القفل؟ كيف يمكنني تشغيله؟

ج: لا.

4. س: كيف يمكنني التبديل بين الصور على Redmi Watch 3 Active؟

ج: تبديل الصور على الساعة غير مدعوم.

5.س: كيف يمكنني الانتقال إلى الرموز الصغيرة (مثل الطقس) على وجه ساعة Redmi Watch 3 Active؟

ج: لا.
7.س: هل يمكنني تخصيص خلفية وجه الساعة (ألبوم الصور وجه الساعة) على Redmi Watch 3 Active؟
ج: تدعم هواتف Android هذه الميزة ، ولا تدعم طرز iOS خلفيات واجهة الساعة المخصصة في الوقت الحالي ، وستدعم تحديثات البرامج اللاحقة هذه الميزة.
كيفية الإعداد.
1. افتح تطبيق Mi Fitness وقم بتوصيل جهازك ومزامنته بشكل صحيح.
2. في الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Fitness ، انقر فوق بطاقة وجه الساعة للدخول إلى صفحة إدارة وجه الساعة.
3 、 حدد عبر الإنترنت ، ابحث عن منتصف مشاهدة الوجه وانقر فوقه - انقر فوق استبدال صورة الخلفية -> حدد الصورة -> حدد موقع الصورة المحجوزة ، ثم انقر فوق تنزيل واستخدام.
ملاحظة: إذا قمت بتنزيل الألبوم Watch face دون ترقية إصدار APP وكان هناك استثناء ، فيمكنك حذف وجه Watch للألبوم ثم ترقية الساعة والتطبيق إلى أحدث إصدار والمحاولة مرة أخرى.

9. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active شاشة عرض القفل؟

ج: لا.
إعدادات النظام
1. س: كيفية بدء التشغيل ، إيقاف ، إعادة تشغيل Redmi Watch 3 النشطة؟
ج: الزر الأيمن السفلي في Redmi Watch 3 Active هو زر الطاقة.
بدء التشغيل: عند إيقاف تشغيل الساعة، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل لبدء التشغيل والدخول إلى الصفحة الرئيسية للساعة.
Sاغلاق أسفل:
1. في حالة بدء التشغيل ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة للدخول إلى صفحة إعادة التشغيل أو إيقاف التشغيل أو توصيل هاتف جديد أو استعادة إعدادات المصنع.
2. في حالة بدء التشغيل ، انقر فوق الإعدادات - >تشغيل النظام - >حدد إيقاف التشغيل.
ملاحظة: إذا كان الجهاز الحالي يحتوي على كلمة مرور ولم يتم إلغاء قفله ، إخفاء خيار استعادة المصنع.
إعادة التشغيل :
1 ، في حالة بدء التشغيل ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة للدخول إلى صفحة إعادة التشغيل وإيقاف تشغيل المصنع واستعادته ، وحدد إعادة التشغيل.
2 ، في حالة بدء التشغيل ، استمر في الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لأكثر من 15 ثانية ، وستضطر الساعة إلى إعادة التشغيل.
3 ، في حالة بدء التشغيل ، ستنقر الساعة فوق الإعدادات - تشغيل النظام - حدد إعادة التشغيل.
2. س: ما هي العمليات المنتظمة لساعة Redmi Watch 3 Active؟ ما هي وظائف الأزرار؟
ج: عمليات الشاشة هي كما يلي.
1. اسحب لأسفل على الصفحة الرئيسية لوجه الساعة: افتح إشعارات الرسائل.
2. اسحب لأعلى على الصفحة الرئيسية لواجهة الساعة: لفتح لوحة التحكم.
3. اسحب إلى اليسار أو اليمين على الصفحة الرئيسية لواجهة الساعة: قم بالتبديل بين بطاقات المكونات.
4. اسحب لليمين من الحافة اليسرى على الصفحات الأخرى: ارجع إلى المستوى السابق.
 
ب: وظائف المفاتيح هي كما يلي.
1. مفاتيح الطاقة / الوظيفة.
1) اضغط لفترة قصيرة - أدخل قائمة التطبيقات / ارجع إلى الصفحة الرئيسية لوجه المشاهدة
2) الضغط لفترة طويلة لمدة 3 ثوان - بدء التشغيل ، أدخل إيقاف التشغيل / إعادة التشغيل / الاتصال بهاتف جديد / استعادة خيار إعدادات المصنع
3) الضغط لفترة طويلة لمدة 12 ثانية أو أكثر - إعادة تشغيل القوة
4) الضغط الثلاثي (3 مرات على التوالي في غضون 2 ثانية) - اتصل بالاتصال في حالات الطوارئ
3. س: كيف يمكنني تخصيص الحاجيات على Redmi Watch 3 Active؟
ج: تدعم Redmi Watch 3 Active الأدوات ، في الصفحة الرئيسية للساعة ، اسحب إلى اليسار أو اليمين لعرض بطاقات Widgets المختلفة.
كيفية الإعداد: Mi Fitness App->Profile->Widgets-> اسحب البطاقات لأعلى ولأسفل لضبط الترتيب ، وانقر فوق بطاقة المكون للدخول ، وانقر فوق الأداة التي تريد تخصيصها ، وحدد عنصر البيانات الذي تريد عرضه في الأسفل ، ويمكنك تخصيص الأدوات على تلك البطاقة.
4.س: كيف يمكنني تخصيص وظيفة الاختصار على ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: لا.
5.Q: كيف أقوم بإعداد Redmi Watch 3 Active مع وضع "عدم الإزعاج"؟
5.Q: كيف أقوم بإعداد Redmi Watch 3 Active مع وضع "عدم الإزعاج"؟
ج: عند تشغيل وضع "عدم الإزعاج" ، لن يتم تنبيهك بالمكالمات الواردة وإشعارات التطبيق ؛ سيظل يتم تنبيهك بانخفاض البطارية وأجهزة الإنذار وما إلى ذلك. عند ضبط وضع "عدم الإزعاج" للمزامنة في التطبيق ، ستتم مزامنة حالة "عدم الإزعاج" لجهازك مع حالة "عدم الإزعاج" لهاتفك في كلا الاتجاهين ، أي عندما يكون أحد طرفيه قيد التشغيل "عدم الإزعاج" ، يكون الطرف الآخر أيضا في وضع "عدم الإزعاج". (ملاحظة: وظيفة مزامنة عدم الإزعاج مدعومة فقط من قبل Android 11.0 والإصدارات الأحدث)
طريقة الإعداد :
1. قم بالتمرير إلى لوحة التحكم في الصفحة الرئيسية للساعة ، وانقر فوق رمز "عدم الإزعاج" للتشغيل / الإيقاف ، وستظهر قائمة زمنية سريعة عندما تختار التشغيل ، ويمكنك تحديد وقت عدم الإزعاج المطلوب في القائمة ؛
2 ، مشاهدة الإعدادات - > لا تزعج الوضع - انقر لتشغيل / إيقاف.
3 مشاهدة الإعدادات - وضع عدم الإزعاج - > الموقوتة لا تزعج - >انقر فوق تشغيل / إيقاف - تعيين وقت البدء / الانتهاء ، سيتم تشغيل الساعة في وضع عدم الإزعاج بانتظام خلال الفترة الزمنية المحددة.
6. س: ما هي خيارات قفل الشاشة على Redmi Watch 3 Active؟ كيفية ضبطه؟
A:
1. إذا لم يتم تشغيل الساعة لمدة 5 ثوان افتراضيا ، إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيا. يمكنك تغييره في "إعدادات الساعة - السطوع - قفل الشاشة - السكون" للساعة. الإعداد: مشاهدة - إعدادات - سطوع - قفل الشاشة - Sleep ، النطاق الزمني من 5 ثوان إلى 5 دقائق.
2 、 تدعم الساعة شاشة مسند الغطاء ، عندما تكون قيد التشغيل ، قم بتغطية ولمس وجه الساعة براحة يدك ، عندما تصل المنطقة إلى 1/2 ، سيتغير وجه الساعة من الشاشة الساطعة إلى شاشة القفل مباشرة ، وكيفية ضبط: افتح إعدادات الساعة - >العرض والسطوع - >غطاء بقية الشاشة - تمكين أو تعطيل.
3. إسقاط المعصم / الوجه المعصم بقية الشاشة ، عكس ساعة المعصم إلى بقية الشاشة. (بعد تشغيل الشاشة الساطعة مع رفع المعصم ، قم بإسقاط / قلب المعصم لقفل الشاشة)
7. س: كيف  ضبط Redmi Watch 3 Active Raise على الاستيقاظ؟
ج: كيفية ضبط: مشاهدة الإعدادات->العرض والسطوع->رفع للاستيقاظ->توقيت تشغيل/إيقاف؛ عند بدء التشغيل ، ستكون هناك فترة زمنية سارية المفعول ، يمكنك ضبط الوقت الفعلي وفقا لاحتياجاتك.
في الصفحة الرئيسية لوجه الساعة ، مرر لوحة التحكم لأعلى وانقر على أيقونة رفع للاستيقاظ لتبديل حالة الرفع إلى التنبيه بسرعة.
8. س: كيف ضبط سطوع الشاشة على Redmi Watch 3 Active؟
ج: لا يدعم سطوع الساعة الضبط التلقائي ، يمكنك فقط ضبط السطوع يدويا.
الضبط اليدوي: انقر فوق الإعدادات - >العرض والسطوع - سطوع الشاشة لتخصيص ضبط السطوع يدويا.
9. س: هل يمكنني إضافة بلدان متعددة إلى Redmi Watch 3 Active؟
ج: المنطقة الزمنية المزدوجة غير مدعومة.
10.س : كيف يمكنني ضبط تنبيه الوقوف النشط Redmi Watch 3؟
ج: تشغيل: تطبيق Mi Fitness - مراقبة الصحة - الوقوف / إيقاف التشغيل اضبط الفترة الزمنية واضبط فترة التذكير المستقرة ، وقم بتخصيص وقت البدء ووقت الانتهاء ، إذا كنت لا تريد أن يتم إزعاجك أثناء استراحة الغداء ، فيمكنك تشغيل خيار عدم الإزعاج في استراحة الغداء وتعيين وقت استراحة الغداء.
11.س: ما هو منطق التنبيه الخاص بساعة Redmi Watch 3 Active الدائمة التنبيه؟
ج: يتم إرسال تنبيهات الوقوف عند استيفاء جميع الشروط التالية:
1. يتم تمكين التنبيه الدائم في الإعدادات.
2. الدقيقة 50 من الساعة الحالية
3. لم يكمل المستخدم "الوقوف كل ساعة" للساعة الحالية
4. تم "عدم ارتداء المستخدم" ل < 5 دقائق و "النوم" ل < 5 دقائق في أول 50 دقيقة من الساعة
5. الساعة الحالية ضمن النطاق الزمني للتذكير الذي حدده المستخدم (لاحظ أن وظيفة عدم الإزعاج يجب أن تكون مفتوحة أثناء استراحة الغداء ، الافتراضي 12: 00-14: 00 ؛ وظيفة عدم الإزعاج أثناء النوم ؛ قام المستخدم بتعيين "عدم الإزعاج" ، وما إلى ذلك)
12.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active ميزة قفل خارج المعصم (كلمة مرور خارج المعصم)؟
ج: الدعم ، عند تمكين هذه الوظيفة ، ستقوم الساعة بتنشيط شاشة قفل كلمة المرور عندما تكتشف أنه لا يتم ارتداؤها للحفاظ على أمان المعلومات. كلمة المرور هي مزيج من 6 أرقام من 0-9.
كيفية تشغيل: Watch->Settings->كلمة مرور الجهاز->تشغيل password->إعداد لإدخال كلمة المرور.
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك القيام بما يلي.
افتح تطبيق Mi Fitness وقم بتغيير / إلغاء تنشيط كلمة مرور الجهاز على صفحة الجهاز - وظيفة كلمة مرور الجهاز بعد الاتصال الناجح بالساعة.
13.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active تقنية Bluetooth لإلغاء قفل الهاتف؟
ج: ميزة إلغاء قفل الهاتف ، تدعم هواتف MIUI فقط ، والدعم المحدد هو كما يلي.
Android R والإصدارات الأحدث لتطوير هواتف Xiaomi المستقرة التي لم يتم تعبئتها وشحنها مع التغيير بعد 7 يونيو 2021 ؛
طريقة التمكين :
الخطوة 1: تعيين كلمة مرور شاشة القفل
1. إذا قمت بتعيين كلمة مرور لشاشة القفل ، فلن تحتاج إلى (لا يمكنك) القيام بهذه الخطوة.
2. إذا لم تقم بتعيين كلمة مرور شاشة القفل ، فأنت بحاجة إلى تعيين أي كلمة مرور والعودة إلى الصفحة السابقة بعد الإعداد.
الخطوة 2: ضبط الجهاز لإلغاء القفل
1. تحقق من كلمة المرور
2. أكمل التحقق من أمان الجهاز
3. اكتمل الإعداد
14.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active اتصال WiFi وكيف يمكنني استخدامه؟
ج: لا تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active اتصال WiFi.
15.Q : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active اتصال سماعة رأس Bluetooth وكيف يمكنني استخدامها؟
ج: لا تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active اتصال سماعة رأس Bluetooth.
16.س : هل يدعم Redmi Watch 3 Active تبديل تخطيطات التطبيق وكيف يمكنني إعداده؟
ج: تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active تخصيص تخطيط التطبيق.
كيفية ضبطه: افتح إعدادات نظام الساعة->تخطيط التطبيق وحدد تخطيط التطبيق كتخطيط قائمة أو تخطيط شبكة.
17.س : كيف يمكنني تشغيل الوضع الصامت على ساعة Redmi Watch 3 النشطة؟ ما الأصوات التي يتم إيقاف تشغيلها عند تشغيل الوضع الصامت؟
ج: 1. يمكن تشغيل الوضع الصامت بالطرق التالية.
الطريقة 1: افتح إعدادات الساعة->الصوت والاهتزاز-قم بتشغيل مفتاح الوضع الصامت.
الطريقة 2: افتح لوحة التحكم عن طريق التمرير لأعلى على صفحة وجه الساعة الرئيسية وقم بتمييز رمز الوضع الصامت في لوحة التحكم.
الطريقة 3: افتح إعدادات الساعة->الصوت والاهتزاز->حجم الرنين واضبط مستوى صوت الرنين يدويا على 0.
2. عند تشغيل الوضع الصامت ، لن ترن تذكيرات المكالمات الواردة وإشعارات الرسائل ، بل تهتز فقط التذكيرات. لا يزال المنبه والمؤقت يرن ويهتز.
18. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active نغمات رنين مخصصة؟
ج: لا تدعم Redmi Watch 3 Active نغمات الرنين المخصصة ، فجميع نغمات الرنين هي النظام الافتراضي.
19. س: ما هي وظيفة استنزاف Redmi Watch 3 Active؟
ج: تعمل وظيفة التصريف عن طريق تشغيل تردد معين للصوت وجعل الحجاب الحاجز يهتز ، باستخدام الاهتزاز للتخلص من الماء الذي غزا مساحة السماعة ، وحماية السماعة من تآكل الماء.
20.Q: كيف يمكنني التحقق من عنوان MAC والرقم التسلسلي والمعلومات الأخرى ل Redmi Watch 3 Active؟
ج: 1. افتح الإعدادات->حول-> معلومات على الساعة.
2. عندما تكون الساعة متصلة بالهاتف ، فإن تطبيق Mi Fitness - >Devices - >About-> Information.
21.Q : هل تدعم Redmi Watch 3 Active وضع توفير الطاقة (وضع عمر البطارية الطويل)؟
ج: نعم ، يمكنك تشغيل مفتاح وضع العمر الطويل في الإعدادات->Battery.
22.س : كيف يمكنني ضبط الوقت على Redmi Watch 3 Active؟
ج: بمجرد إقران الساعة بهاتفك ومزامنة البيانات ، ستتم مزامنة الساعة تلقائيا مع الوقت على نظام هاتفك ، دون الحاجة إلى ضبطها يدويا. إذا تم تعديل وقت هاتفك، فستتم مزامنته عند توصيل الساعة بهاتفك.
23.Q: Hكيف يمكنني التحقق من حالة اتصال Bluetooth ل Redmi Watch 3 Active؟
ج: يمكنك التحقق من حالة اتصال Bluetooth عن طريق التمرير لأعلى على الصفحة الرئيسية للساعة والانتقال إلى لوحة التحكم السريعة ، حيث يظهر الرمز باللون الرمادي لعدم الاتصال ويضيء للاتصال.
24. س: هل يمكنني ضبط شدة اهتزاز Redmi Watch 3 Active؟
ج: نعم ، يمكنك تحديد مستوى الشدة المناسب من الإعدادات->الصوت والاهتزاز-وضع الاهتزاز.

25.س: هل يمكن للأشخاص البحث عن ساعتي عندما لا تكون معي؟

ج: لا. بمجرد إقران الساعة ، لن يتمكن الآخرون من البحث عن Bluetooth الخاص بالساعة.
26. س: ما هي البيانات التي يتم محوها عند استعادة الساعة إلى مصنعها؟
ج: يتم مسح جميع البيانات.
27.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active لغات أخرى؟
ج: تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active الصينية المبسطة والصينية التقليدية والإنجليزية. يمكنك مزامنة لغة الساعة عن طريق تحديد اللغة قبل ربط الجهاز أو عن طريق تبديل لغة نظام الهاتف المتصل.
28.س : لماذا لا يمكنني إزالة رمز "عدم الإزعاج" من ساعة Redmi Watch 3 Active في الليل؟ كيف يمكنني استخدام ميزة وضع السكون في تطبيق Mi Fitness؟
ج: يرجى التحقق مما إذا كنت قد قمت بتمكين ميزة "عدم الإزعاج" أو إذا قمت بتمكين وضع السكون على تطبيق Mi Fitness وتعيين فترة الراحة المقابلة. خلال هذه الفترة ، ستكون ساعتك في وضع "عدم الإزعاج" ولن يتم تنبيهها للمكالمات الواردة وإشعارات التطبيق ؛ ومع ذلك ، تنبيهات النظام مثل انخفاض البطارية وأجهزة الإنذار وما إلى ذلك. سيظل في حالة تنبيه.
29.س : لماذا لا تتعرف ساعة Redmi Watch 3 Active على التمرير الصحيح للعودة؟
ج: يرجى محاولة التمرير من اليسار إلى اليمين بسرعة ، إذا لم يعمل مرة أخرى ، فيرجى الضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 15 ثانية لإعادة التشغيل.
30.Q: عندما يكون هاتفي متصلا بكل من الساعة وسماعة الرأس Bluetooth ، لماذا لا يتم استخدام سماعة البلوتوث كجهاز الاتصال الافتراضي عند إجراء مكالمة؟
ج: عندما يكون هاتفك متصلا بكل من سماعة رأس Bluetooth وجهاز ساعة ، سيتم تشغيل صوت المكالمة على جانب الجهاز الذي يقوم بتشغيل المكالمة لضمان تلقي المكالمة على الجهاز المستخدم حاليا. إذا قمت بالنقر فوق زر الرد على الساعة للرد على المكالمة ، تشغيل الصوت على الساعة. إذا كنت تتوقع أن يتم تشغيله على جانب سماعة رأس Bluetooth ، نوصيك بمحاولة تحديد جهاز سماعة الرأس المتصل في قائمة أجهزة Bluetooth بهاتفك والانتقال إلى شاشة الإعدادات لتشغيل ميزة "الرد التلقائي على المكالمة" (هذه الميزة مدعومة فقط على MIUI).
اللياقه البدنيه ذات الصله
1. س: كيف تقوم Redmi Watch 3 Active بقياس معدل ضربات القلب وعرضه؟
ج: معدل ضربات القلب هو عدد نبضات القلب في الدقيقة ، يستخدم Redmi Watch 3 Active تقنية تتبع الحجم الكهروضوئية لاكتشاف معدل ضربات القلب وعرض قيم معدل ضربات القلب. ينقسم تردد قياس معدل ضربات القلب إلى مراقبة ذكية (25 ثانية كل 10 دقائق عندما تكون هادئة و 25 ثانية كل دقيقة واحدة عند النشاط) ، ومراقبة كل دقيقة ، ومراقبة كل 10 دقائق ومراقبة كل 30 دقيقة ، مع القياس التلقائي على فترات والرسوم البيانية لمعدل ضربات القلب.
يمكن الاطلاع على معدل ضربات القلب بالطرق التالية.
1 、 مشاهدة مع المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، أدخل قائمة التطبيقات وافتح تطبيق معدل ضربات القلب ، أو مرر يسارا ويمينا على الصفحة الرئيسية للساعة لعرض أدوات معدل ضربات القلب ، يمكنك عرض معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ، يمكن لبعض وجوه الساعة أيضا عرض معدل ضربات القلب والبيانات الأخرى في الوقت الفعلي.
2 、 مع إيقاف تشغيل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، أدخل قائمة التطبيقات وافتح تطبيق معدل ضربات القلب ، أو مرر يسارا ويمينا على الصفحة الرئيسية للساعة للدخول إلى تطبيق معدل ضربات القلب من خلال أدوات معدل ضربات القلب لإجراء قياس معدل ضربات القلب تلقائيا في الوقت الفعلي ، ويمكنك اختيار الخروج أو إعادة القياس بعد اكتمال القياس.
اسحب صفحة معدل نبضات القلب لأسفل للاطلاع على نطاق معدل نبضات القلب، ومتوسط معدل نبضات القلب أثناء الراحة، وأعلى معدل لضربات القلب أثناء الراحة، وأدنى معدل لضربات القلب أثناء الراحة خلال آخر 30 يوما. عند التحقق من معدل ضربات القلب ، يرجى التأكد من أن الجزء الأمامي من الساعة متجها لأعلى وأن منطقة اكتشاف معدل ضربات القلب تناسب معصمك ، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق الضغط برفق على وجه الساعة لزيادة ملاءمة معصمك.

2. س: ما هو معدل ضربات القلب أثناء الراحة لساعة Redmi Watch 3 Active؟

ج: معدل ضربات القلب أثناء الراحة هو عدد نبضات القلب في الدقيقة في حالة اليقظة وعدم النشاط والهدوء.
أفضل وقت لقياس معدل ضربات القلب أثناء الراحة هو في الصباح عندما تكون مستيقظا ومستريحا بشكل طبيعي. عادة ما يكون معدل ضربات القلب أثناء الراحة للبالغين في حدود 50-100 نبضة في الدقيقة ، وعادة ما يكون معدل ضربات القلب للرياضيين المحترفين في حدود 40-60 نبضة في الدقيقة. نظرا لأن الساعة قد لا تقيس تلقائيا في الوقت الأمثل، فقد لا يتم عرض قيمة معدل ضربات القلب أثناء الراحة مؤقتا أو قد تختلف عن القيمة الفعلية.

3. س: ما هي منطقة معدل ضربات القلب على Redmi Watch 3 Active؟

ج: منطقة معدل ضربات القلب هي النطاق أو المستوى الذي يقارن به معدل ضربات القلب الحالي بالحد الأقصى لمعدل ضربات القلب. إنه يعكس مستوى الحمل الذي يتعرض له قلبك وغالبا ما يستخدم لقياس شدة تمرين الشخص.
1. يشير الفاصل الزمني لمعدل ضربات القلب إلى نطاق نبضات القلب في الدقيقة ويتم حسابه بناء على نسبة مئوية من الحد الأقصى لقيمة معدل ضربات القلب.
2. يتم حساب الحد الأقصى لقيمة معدل ضربات القلب تلقائيا على الساعة ويمكن أيضا ضبطه في تطبيق Mi Fitness: تطبيق Mi Fitness->معلومات شخصية->الفاصل الزمني لمعدل ضربات القلب->تعطيل الحساب التلقائي-تعيين الحد الأقصى لقيمة معدل ضربات القلب .
هناك العديد من مناطق معدل ضربات القلب:
فترةوصف
دافئاللياقة البدنية الأساسية أو الاحماء قبل التمرين. نوع التمرين: مثل المشي السريع.
حرق الدهونتحسين اللياقة البدنية الأساسية يفضي إلى زيادة معدل إطلاق الدهون وتنظيم القلب والأوعية الدموية. نوع التمرين: مثل الركض.
الهوائيهتدريب التحمل مفيد لتحسين اللياقة الهوائية وزيادة سعة الرئة والتحكم في إيقاع التنفس. نوع التمرين: مثل الجري السهل.
اللاهوائيه يساعد التدريب على تحسين السرعة على تحسين اللياقة البدنية ، ومن الضروري التحكم بشكل صحيح في وقت التمرين في هذه الفترة. نوع التمرين: مثل الإيقاع أو التدريب المتقطع.
حدتمرين متفجر ، في هذا الوقت يتراكم حمض اللبنيك بسرعة ، واحتمال الإصابة مرتفع ، ويجب التحكم في وقت التمرين في هذه الفترة بشكل صارم. نوع التمرين: مثل الجري الشديد.

4. س: ما هي العوامل التي ستؤثر على نتيجة اختبار معدل ضربات القلب للساعة؟

ج: 1 ، طرق ارتداء غير قياسية ، مثل تسرب الضوء الناجم عن الملاءمة غير الكاملة ، وتأرجح الذراع والحركة الطفيفة للساعة على الجلد ، وما إلى ذلك ؛ ارتداء الساعة بإحكام شديد ، ورفع الذراع وصنع قبضة ، وما إلى ذلك سيؤثر على الدورة الدموية ، ونفس الشيء يؤثر على إشارات معدل ضربات القلب.
2 ، ارتد الساعة بالقرب من المفصل.
3 ، هناك العديد من بقع العرق على الساعة.
الطريقة الصحيحة للقياس: ضع ذراعك بشكل مسطح واسترخي وابق ثابتا مع إبقاء الساعة دافئة على ذراعك.
4. نظرا لخصائص رقاقة PPG ، لا يمكن تشغيل أكسجين الدم (الضوء الأحمر) ومعدل ضربات القلب (الضوء الأخضر) في نفس الوقت ، أي لا يمكن قياس الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب في نفس الوقت. إذا تم قياس الأكسجين في الدم بشكل مستمر لفترة طويلة من الزمن ، فلن يؤدي ذلك إلى عدم وجود بيانات خلفية لمراقبة معدل ضربات القلب لتلك الفترة الزمنية.
ملاحظة: قد تؤثر الاختلافات الفردية مثل لون البشرة والشعر والوشم والندبات أيضا على مراقبة معدل ضربات القلب عند ارتدائها بشكل صحيح (لا يمكن قياس الجلد البني والجلد الأسود ، والجلد الداكن لديه امتصاص أكبر للضوء الأخضر ولا يمكن اكتشافه).
5. س: ماذا أفعل إذا Xiaomi Watch S1 يقيس أن معدل ضربات القلب الحالي مرتفع للغاية؟
ج: عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعا جدا ، يجب أن تستريح بشكل صحيح ولا تمارس الرياضة بشكل مفرط ؛ إذا استمر معدل ضربات القلب مرتفعا جدا ، فمن المستحسن استشارة الطاقم الطبي في الوقت المناسب وفقا لحالتك الخاصة .

6. س: هل سيتم عرض معدل ضربات قلبي عندما لا أرتدي ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: عند عدم ارتداء الساعة، لن يتم عرض معدل نبضات القلب في الوقت الفعلي عند الدخول إلى تطبيق معدل نبضات القلب في الساعة.
ملاحظة: 1. بالنسبة لواجهات الساعة التي تدعم عرض بيانات معدل نبضات القلب، يتم عرض معدل نبضات القلب ك -- عندما لا تكون الساعة مرتدية;
2. في بعض الحالات (على سبيل المثال، قد يتم تشغيل الكشف عن معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي أثناء التمرين)، قد يتم عرض معدل ضربات القلب عند وضع الساعة على بعض الأسطح المسطحة ذات الألوان الداكنة بسبب آلية تحديد معدل ضربات القلب.
7. س: كيف تقوم ساعة Redmi Watch 3 النشطة بقياس وعرض تشبع الأكسجين في الدم؟
ج: ج: يتم دعم مراقبة الأكسجين في الدم طوال اليوم. يمكنك الدخول إلى تطبيق تشبع الأكسجين في الدم ، والنقر فوق بدء القياس ، وعندما تظهر القيمة الأولى في القياس ، ستدخل في عملية المعايرة ، وسيتم عرض البيانات بعد اكتمال المعايرة.
سيتم تقديم قيم قياس تاريخ الأكسجين في الدم كاتجاه شريط للتوزيع ، ويمكنك أيضا مشاهدته في التطبيق.
8. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active مراقبة النوم؟
  ج: تدعم الساعة المراقبة الكاملة للنوم ، أي النوم الطويل ومراقبة القيلولة المتقطعة طوال اليوم. تقدم مراقبة النوم توزيع حركة العين السريعة للنوم فقط في حالة مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب. يمكن التعرف على الساعة تلقائيا بواسطة المستشعرات المدمجة بعد النوم ليلا مع تشغيل الساعة بشكل طبيعي.
طريقة عرض بيانات النوم :
1. مرر الصفحة الرئيسية لواجهة الساعة إلى اليسار واليمين إلى مدخل مكون السكون لعرض مدة نوم الليلة الماضية ، وانقر فوق التطبيق لعرض مزيد من المعلومات.
2 、 انقر فوق "رمز" في قائمة التطبيقات لفتح النوم ، يمكنك عرض بيانات النوم لليوم الحالي.
3 、 بعد توصيل الساعة بهاتفك ، انقر فوق Sleep في قسم البيانات في تطبيق Mi Fitness لعرض بيانات النوم التاريخية ، بما في ذلك البيانات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية. يمكنك أيضا عرض فترة النوم اليومية ، والنسبة المئوية للنوم العميق ، والنوم الخفيف ، وحركة العين السريعة ، والنوم المستيقظ ، بالإضافة إلى حالة النوم التفصيلية في كل نقطة زمنية.
ملاحظة: 1. هناك تأخير في إنشاء تقرير النوم ، لذلك إذا قمت بتشغيل وظيفة النوم أولا بعد الاستيقاظ ، فقد لا يكون هناك تقرير نوم لفترة من الوقت.
2. تحتفظ الساعة فقط ببيانات نوم الليلة الماضية. يرجى مزامنة بياناتك مع تطبيق Mi Fitness في الوقت المناسب لتجنب فقدان البيانات.
9. س: كيف يمكنني استخدام وظيفة تدريب التنفس على Redmi Watch 3 Active؟
ج: غير مدعوم .

10. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 النشطة مراقبة الضغط؟

ج: المراقبة ليوم كامل غير مدعومة ، فقط قياسات واحدة.
الإجهاد: يشير الإجهاد هنا على وجه التحديد إلى الإجهاد العقلي ولا يشمل الإجهاد البدني الناجم عن التمارين المكثفة. مبدأ اختبار الإجهاد هو استخدام تقلب معدل ضربات القلب لتقييم مستوى الإجهاد الحالي ، ومقارنة تقلب معدل ضربات القلب الحالي مع الفرد أثناء النوم والاسترخاء ، وكذلك لتتبع النشاط البدني للفرد لتحديد ما إذا كان تقلب معدل ضربات القلب أضعف بشكل ملحوظ أثناء النشاط البدني منخفض الكثافة ، مما يدل على ارتفاع مستوى الإجهاد العقلي.
طريقة العرض :
1 ، بعد ارتداء الساعة بشكل طبيعي ، افتح تطبيق الضغط لعرض بيانات الضغط.
2. يمكنك عرض منحنيات الضغط اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية ، ومعلومات الحد الأقصى والحد الأدنى والمتوسط للضغط في قسم البيانات في تطبيق Mi Fitness ، والقيام ببعض أنشطة الحد من التوتر لتخفيف التوتر من خلال بيانات الضغط.
ملاحظة: 1. يعتمد الإجهاد على تحليل بيانات معدل ضربات القلب. عند إيقاف تشغيل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، لن يتم عرض بيانات الإجهاد بشكل صحيح.
2. عندما تكون التمارين الشاقة أو الأنشطة متوسطة إلى عالية الكثافة متكررة ، ستتأثر دقة تقييم بيانات الضغط إلى حد ما.
3. الساعة ليست جهازا طبيا ونتائج الاختبار والتوصيات هي للإشارة فقط.
مقدمة قيمة الضغط :
قيمة الضغطتصنيف الضغط
81 ~ 100شديد
51 ~ 80المعتدل
26 ~ 50ضوء
1 ~ 25ارتاح
ملاحظة: 1. يرجى التأكد من ارتدائه بشكل صحيح وتشغيل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب.
2. قد تتأثر دقة تقييم بيانات الإجهاد بالتمارين الشاقة أو الأنشطة المتكررة متوسطة إلى عالية الكثافة.
3. هذا الجهاز ليس جهازا طبيا ونتائج الاختبار والتوصيات هي للإشارة فقط.
11.س : كيف يمكنني تشغيل وضع Redmi Watch 3 الرياضي النشط؟
ج: كيف يمكنني تشغيل الوضع الرياضي النشط في Redmi Watch 3؟
ج: 1. يمكنك الوصول إلى صفحة الرياضة من خلال النقر على التطبيق الرياضي أو بطاقة Sports Direct (المراد إضافتها في التطبيق) ، ثم تحديد الرياضة التي تريد البدء بها والنقر فوق GO لبدء الرياضة.
2 ، بعد بدء الرياضة ، يتم عرض البيانات الرياضية على الشاشة ؛
3 、 أثناء التمرين ، انقر فوق زر الطاقة لإيقاف التمرين مؤقتا ، ثم اختر إنهاء التمرين أو متابعته.
ملاحظة: إذا كان وقت التمرين أو المسافة قصيرة جدا ، فستتم مطالبتك بعبارة "هذا التمرين صغير جدا ولن يتم تسجيل أي بيانات" عند الانتهاء من التمرين.
بالنسبة للعناصر الرياضية مثل الجري ، تحتاج إلى الانتظار حتى تحصل الساعة بنجاح على تحديد موضع الهاتف المحمول قبل الفتح ، وإلا سيتم الحصول على المسار الرياضي بشكل غير طبيعي.
12. س: هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active VO2max؟
ج: لا.
13. س: ما هي الأوضاع الرياضية لساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: تحتوي Redmi Watch 3 Active حاليا على 101 وضعا رياضيا بما في ذلك الجري في الهواء الطلق ، والجري الداخلي ، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، وركوب الدراجات في الهواء الطلق ، والمشي ، والمشي لمسافات طويلة ، والمشي لمسافات طويلة ، واختراق الضاحية ، والتجديف ، وحبل القفز ، والتدريب المتقطع عالي الكثافة ، واليوغا ، وكرة السلة ، والتنس والمزيد.
يتم تنظيم مجموعة كاملة من أنماط التمارين على النحو التالي:
فرز الرياضةبيانات نظام تحديد المواقع المتاحة
الجري في الهواء الطلقنعم
الجري الداخليلا
المشينعم
ركوب الدراجات في الهواء الطلقنعم
تسلق الجبالنعم
عبر البلادنعم
المشينعم
ركوب الدراجات في الأماكن المغلقةلا
إهليلجيلا
آلات التجديفلا
نط الحبللا
تدريب متقطع عالي الكثافةلا
يوجالا
أنشطة مجانيةلا
التزلج على الجليدلا
التزلج على الجليدلا
بيلاتيسلا
تمتدلا
تدريب القوةلا
الرقص (استبدال السباحة)لا
البلياردولا
الريشهلا
الطاولهلا
التزلج في الهواء الطلقلا
هوكي الجليدلا
جدجدلا
الركبيلا
التزلج على الجليدلا
جمبازلا
الفريسبيلا
التزلج على الجليدلا
تسلق الصخورلا
الباركورلا
دراجات الشاطئلا
الطيران الشراعيلا
متسلقو السلالملا
مفرغهلا
التدريب الأساسيلا
تدريب المرونةلا
جمبازلا
التدريب المتقاطعلا
صعود السلالملا
تدريب اللياقة البدنيةلا
كرة الحائطلا
تدريب الدمبللا
تدريب الحديدلا
رفع الاثقاللا
سحب الصعبلا
بوبي جامبلا
الجلوسلا
التدريب الوظيفيلا
تدريب الأطراف العلويةلا
تدريب الجزء السفلي من الجسملا
تدريب الخصر والبطنلا
تدريب الظهرلا
رقصة مربعةلا
الرقص الشرقيلا
باليهلا
رقص الشارعلا
زومبالا
الرقص الشعبيلا
جازلا
الرقص اللاتينيلا
ملاكمةلا
المصارعهلا
فنون الدفاع عن النفسلا
تاي تشيلا
الملاكمة التايلانديةلا
جودولا
التايكوندولا
كاراتيهلا
القتال الحرلا
المبارزة / كندولا
تسويرلا
تنسلا
كرة السلةلا
جولفلا
كرة القدملا
الكرة الطائرةلا
بيسبوللا
الكره اللينهلا
هوكيلا
كرة اليدلا
البولنجلا
إسكواشلا
الريشةلا
كرة القدم الشاطئيةلا
الشاطئيهلا
الروطان الكرةلا
الشباكلا
الرياضات الثلجيةلا
التزلجلا
عربات الثلوجلا
التزلجلا
الرمايهلا
لعبه رمي النباللا
الخيللا
شد الحبللا
هولا هوبينجلا
طائرة ورقية تحلقلا
صيد السمكلا
14.س : ما هي البيانات التي يمكنني عرضها أثناء التمرين على Redmi Watch 3 Active؟
ج: تقدم Redmi Watch 3 Active أهم البيانات الرياضية لكل وضع رياضي ، خذ الجري في الهواء الطلق كمثال.
يقدم الجري في الهواء الطلق بيانات مثل الوقت ومعدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والسرعة والسعرات الحرارية وتكرار السرعة والخطوات الإجمالية.
*يختلف نوع البيانات المعروضة أثناء التمرين باختلاف أوضاع التمرين.
15.س : كيف يمكنني تحديد هدف عند التمرين باستخدام Redmi Watch 3 Active؟
ج: عند تحديد وضع الرياضة ، يمكنك تعيين الهدف الرياضي: يمكنك اختيار الرياضة مع المسافة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة كهدف وفقا لاحتياجاتك ، ويمكنك تعيين القيمة المستهدفة لهذه الرياضة للأهداف 3 المذكورة أعلاه ، والتمرير لأسفل لمسح الهدف. خذ الجري في الهواء الطلق كمثال:
1 ، الوقت المستهدف: الافتراضي هو 10 دقائق ، ضبط الوحدة هو 5 دقائق ، يمكن ضبطه وفقا لحالتك الخاصة.
2 ، المسافة المستهدفة: القيمة الافتراضية هي 5.0 كم للجري ، 10 كم لركوب الدراجات ، ضبط الوحدة 0.1 كم ، يمكنك ضبطها وفقا لحالتك.
3 、 السعرات الحرارية المستهدفة: الافتراضي هو 300 سعرة حرارية ، ضبط الوحدة هو 50 سعرة حرارية ، يمكن ضبطها وفقا لحالتك الخاصة.
16.س : كيف يمكنني عرض سجل التمرين الخاص بي على Redmi Watch 3 Active؟
ج: عند اكتمال التمرين ، تنشئ الساعة تقريرا غنيا وحيويا عن التمارين مع تاريخ التمرين والوقت ومعدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والوتيرة والسعرات الحرارية وتكرار الخطوة وإجمالي الخطوات والبيانات الأخرى في جميع بيانات سجل التمرين.
كيفية عرض :
1 、 تحقق من البيانات الرياضية التفصيلية في تطبيق "السجل الرياضي" للساعة.
2. بعد توصيل الساعة بهاتفك ، انقر فوق "البيانات" في الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Fitness ، ثم انقر فوق رمز التقويم في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة "نشاط اليوم" لعرض سجل التمارين لأي يوم ، بالإضافة إلى معلومات تمرين الساعة ، يمكنك أيضا عرض بالإضافة إلى معلومات التمرين الخاصة بالساعة ، يمكنك أيضا عرض معلومات مثل المسار الخاص بك.
17.س : كيف يمكنني التحقق من خطواتي والسعرات الحرارية النشطة والوقوف الفعال لهذا اليوم على ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: هناك ثلاث طرق لعرضها.
1. بطاقات المكونات: اسحب إلى اليسار أو اليمين على الصفحة الرئيسية لوجه الساعة لعرض السعرات الحرارية الحالية والخطوات والبيانات الدائمة النشطة على الأدوات المقابلة.
2 、 قائمة التطبيقات: اضغط على التاج الدوار الكهربائي للدخول إلى قائمة التطبيقات ، ثم اضغط على أيقونة تطبيق "مؤشر الحيوية" لعرضها.
3. تطبيق Mi Fitness: عندما يكون الهاتف متصلا بالساعة ، افتح تطبيق Mi Fitness وتحقق من صفحة الحالة.
18.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active البث الصوتي أثناء التمرين وكيف يمكنني إيقاف بث التمرين؟
ج: لا .

18.س: كيف أقوم بإعداد تتبع صحة المرأة على Redmi Watch 3 Active؟

ج: افتح وحدة تتبع صحة المرأة في التطبيق ، وقم بتشغيل مفتاح التنبؤ بالدورة الشهرية الذكي ، وستتم مزامنة الساعة مع بيانات الدورة الشهرية لهاتفك. ستتزامن الساعة مع بيانات الدورة الشهرية لهاتفك وتذكرك بأن دورتك الشهرية ويوم الإباضة يقتربان في الوقت الذي حددته.
20.س : هل تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active الطاقة؟
ج: لا.
21. س: ما هو الحامل الفعال لساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: الوقوف النشط: أكثر من 200 خطوة في الساعة أو أكثر من 3 دقائق من النشاط المعتدل إلى القوي يعتبر وقوفا نشطا. قد يشكل الجلوس لفترات طويلة خطرا على صحة الجسم. نوصي بإكمال 12 نشاطا أو أكثر من الأنشطة الدائمة يوميا.
22.س : هل يدعم Redmi Watch 3 Active تذكيرات التمرين؟
ج: نعم. يمكن تذكير الساعة بكل تمرين عندما تكون في الوضع الرياضي.
23.Q : كم من الوقت يمكن تخزين البيانات الموجودة على Redmi Watch 3 Active بشكل مستقل
ج: يمكن للساعة تخزين ما يقرب من 20 تمرينا حديثا. 20 ليس رقما ثابتا وسيصبح أقل إذا كان التمرين الواحد طويلا جدا. يتم الاحتفاظ ببيانات معدل ضربات القلب لمدة 15 يوما ؛ تعرض صفحة النوم بيانات اليوم فقط. ومع ذلك ، يتم تخزين ما يقرب من 7 أجزاء من البيانات ويجب مزامنتها مع تطبيق Mi Fitness في الوقت المناسب للاتصال بهاتفك. إذا تمت إعادة ضبط الساعة ، مسح بيانات التمرين السابقة على الساعة ، ولكن لن يتم مسح البيانات التي تمت مزامنتها بالفعل مع تطبيق Mi Fitness.
ملاحظة: 1. يجب أن تفي جميع التدريبات بالحد الأدنى من معايير سجل التمرين ليتم حفظها ، وإلا فلن يتم حفظها.
2. ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، والتدريب المجاني ، إلخ. سيحفظ البيانات في سجل التمرين بعد الوصول إلى 1 دقيقة في الطول ؛
3. بالنسبة للجري في الهواء الطلق ، والجري في الأماكن المغلقة ، والمشي في الهواء الطلق ، وركوب الدراجات في الهواء الطلق ، والمشي لمسافات طويلة ، واختراق الضاحية ، تعتبر مسافة التمرين التي تزيد عن 100 متر بيانات صالحة ليتم حفظها في سجل التمرين ؛
24.س : كيف يمكنني حذف بياناتي الرياضية على Redmi Watch 3 Active؟
ج: بعد تحميل بيانات التمرين إلى التطبيق ، إذا كنت تريد حذفها ، يمكنك تحديد أحد تقارير التمرين في صفحة سجل التمرين وتحديد "حذف السجل" في الزاوية اليمنى العليا.
25.س : هل يمكنني ضبط Redmi Watch 3 Active على الإيقاف المؤقت تلقائيا أثناء التمرين؟
ج: نعم ، يتم دعم التعرف التلقائي على البدء / الإيقاف المؤقت افتراضيا لرياضات "الجري في الهواء الطلق" و "الجري الداخلي" و "المشي في الهواء الطلق" و "اختراق الضاحية" و "المشي".
ملاحظة: لا تدعم الساعة التعرف التلقائي على الألعاب الرياضية.
تطبيقات أخرى
1. س: كيف يمكنني التحقق من معلومات الطقس في Redmi Watch 3 Active؟
ج: عند توصيل الساعة بالهاتف ، يمكنك مشاهدتها على النحو التالي.
1. انقر فوق المقبض الموجود أسفل الشاشة الرئيسية وحدد تطبيق الطقس من قائمة التطبيقات لعرضه. اسحب لأعلى ولأسفل للحصول على درجة الحرارة المحلية والظروف الجوية ومستوى الرياح وشدة الأشعة فوق البنفسجية والرطوبة النسبية وأوقات شروق الشمس وغروبها وتوقعات الطقس المستقبلية.
2. حرك الشاشة إلى اليسار واليمين على الصفحة الرئيسية لواجهة الساعة لعرض أدوات الطقس للحصول على معلومات حول درجة الحرارة والظروف الجوية ، وانقر فوق الأدوات للدخول إلى تطبيق الطقس لمزيد من المعلومات.
ملاحظة: لعرض الطقس في الوقت الفعلي على ساعتك ، تحتاج إلى إبقاء هاتفك متصلا بساعتك ووظيفة مزامنة الطقس في تطبيق Mi Fitness قيد التشغيل.
1. إذا لم تكن الساعة متصلة بالهاتف، عرض الطقس مع المعلومات التي تمت مزامنتها عند آخر اتصال للهاتف.
2. إذا كانت أدوات "الطقس" مخفية في تطبيق Mi Fitness ، فلا يمكن عرض الطقس على الساعة عبر الأدوات.
3. يتم الحصول على معلومات الطقس المعروضة على الساعة بواسطة تطبيق Mi Fitness من مزود الخدمة ودفعها إليه.
4. يمكن إضافة 5 مدن يدويا في التطبيق.
2. س: هل تدعم Redmi Watch 3 Active العثور على هاتفي / العثور على ساعتي؟
ج: تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active وظيفة Find My Phone. إذا لم تتمكن من العثور على هاتفك عندما يكون متصلا بساعتك ، فيمكنك استخدام وظيفة Find Phone على ساعتك.
للعثور على هاتفك، يمكنك القيام بما يلي.
1. انتقل إلى تطبيق Find Your Phone في قائمة التطبيقات وانقر فوق بحث.
2. أثناء عملية البحث ، انقر فوق قف لإنهاء البحث.
ملاحظة: إذا لم يكن Bluetooth متصلا ، فلن تتوفر وظيفة Find Phone.
3. س: هل يدعم Redmi Watch 3 Active وظيفة البوصلة؟
ج: لا.
4. س: هل تدعم Redmi Watch 3 Active فحص الارتفاع والضغط الجوي؟
ج: لا.
5. س: كيف يمكنني إيقاف تشغيل اهتزاز ورنين المنبه على Redmi Watch 3 Active؟
ج: 1. لا يدعم منبه الساعة إيقاف تشغيل الاهتزاز ، ولكنه يدعم الضغط على زر الطاقة أو مفتاح الاختصار لتأخير المنبه لمدة 10 دقائق قبل تذكيره عندما يكون قيد التشغيل.
2. لإيقاف رنين المنبه ، يمكنك تحويل مستوى صوت المنبه إلى 0 في إعدادات الساعة - >الصوت والاهتزاز - >Alarm Volume.
6.س: كيف يمكنني استخدام جهات اتصال الطوارئ على ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: 1. تشغيل جهات الاتصال في حالات الطوارئ: في تطبيق Mi Fitness ، انقر فوق الجهاز -> إعدادات جهات الاتصال في حالات الطوارئ -> قم بتشغيل جهة الاتصال الافتراضية في حالات الطوارئ هي "911 (USA)" ، يمكنك تعديل معلومات جهة الاتصال في حالات الطوارئ بنفسك. بمجرد إجراء التغييرات ، انقر فوق الزر "تأكيد" في الزاوية اليمنى العليا للحفظ. عندما تتم مطالبتك ب "الإعداد بنجاح" ، فهذا يعني أنه تمت مزامنته مع الساعة.
2. الاتصال بجهة اتصال في حالات الطوارئ: تأكد من أن ساعة Xiaomi يمكنها إجراء مكالمات Bluetooth بشكل طبيعي. اضغط على زر الطاقة / الاختصار في أسفل اليمين ثلاث مرات للاتصال بجهة اتصال الطوارئ مباشرة (يجب توصيل الجهاز بهاتفك المحمول ، وتعيين مكالمة الطوارئ وتشغيل مفتاح الوظيفة).
7. س: كيف يمكنني الرد وإجراء المكالمات على Redmi Watch 3 Active؟
ج: أثناء اتصال الساعة عبر تطبيق Mi Fitness، يسمح للساعة بإجراء اتصال صوت Bluetooth. تأكد من أن هاتفك وساعتك يظلان متصلين بتقنية Bluetooth (يمكنك فتح قائمة اتصال Bluetooth بهاتفك والتحقق مما إذا كان جهاز الساعة يعرض أن الصوت والمكالمات مدعومان).
1 ، الرد على المكالمات: عندما المكالمات الهاتفية ، ستقوم الساعة بمزامنة المكالمة الواردة ، وستنقر الساعة على زر الرد أو زر إنهاء المكالمة للرد / رفض المكالمة (عملية متزامنة مع الهاتف) ؛ عند استخدام الهاتف للرد ، يمكنك تحديد ساعة Xiaomi في جهاز الصوت ، أو يمكنك استخدام الساعة لإجراء مكالمة.
2. إجراء مكالمة: انقر فوق السجل في سجل مكالمات الساعة ، وتنبيه المكالمات الفائتة ، وكلاهما يمكن أن يبدأ مكالمة (عملية متزامنة للهاتف المحمول).
8. س: كيف تلتقط ساعة Redmi Watch 3 Active الصور؟
ج: تدعم ساعة Redmi Watch 3 Active التحكم في هاتفك لالتقاط الصور. بعد توصيل هاتفك وجهاز الساعة ، افتح كاميرا هاتفك ، وافتح تطبيق "الصور" على ساعتك وانقر فوق زر التحكم في واجهة تطبيق صور الساعة للتحكم في هاتفك لالتقاط الصور.
ملاحظة: واجهة الساعة لا تعرض الصورة.
9. س: هل يمكن ل Redmi Watch 3 Active التحكم في هاتفي لتشغيل الموسيقى؟
ج: يمكن للساعة التحكم في الموسيقى التي يتم تشغيلها على هاتفك ، ولكن هذه الوظيفة تتطلب توصيل هاتفك وساعتك.
كيفية الاستخدام: بعد أن يفتح الهاتف مشغل الموسيقى ويبدأ تشغيل الموسيقى ، ستدخل الساعة قائمة الوظائف وتحدد رمز الموسيقى للدخول إلى صفحة التحكم في الموسيقى ، والتي يمكنها بدء / إيقاف مؤقت ، وتبديل الأغنية السابقة / التالية وزيادة / خفض مستوى الصوت.
ملاحظة: يتم دعم معظم مشغلات الموسيقى الموجودة في السوق حاليا ، ولكن نظرا لدرجة انفتاح مشغلات الموسيقى والاختلافات في إصدارات التطبيق ، فقد يؤثر ذلك على تجربة وظيفة التحكم في موسيقى الساعة إلى حد ما.
استكشاف الاخطاء

1. س: ماذا أفعل إذا كانت ساعة Redmi Watch 3 Active الخاصة بي لا تحسب خطواتي؟

ج: مبدأ عد الخطوات: تحتوي الساعة على مستشعر تسارع مدمج ، ثم يتم دمج البيانات المكتشفة بواسطة مستشعر التسارع مع خوارزمية ومعلومات أساسية عن جسم الإنسان ، والتي يتم تحويلها في النهاية إلى معلومات مثل عدد الخطوات والاستهلاك.
العوامل التي تؤثر على عدد الخطوات التي سجلتها الساعة :
1. مبدأ الساعة في قياس مسافة المشي هو تقدير طول كل خطوة بناء على طولك وجنسك ووزنك ، ثم ضربها في عدد الخطوات التي اتخذها الفرد للوصول إلى قيمة تقديرية. 
2. يختلف طول الخطوة نفسه من شخص لآخر وقد يختلف بالنسبة للأشخاص من نفس الطول والجنس والوزن ، لذلك قد يكون للقيمة النهائية المحسوبة أيضا خطأ كبير.
3. دقة عداد الخطى ، أي عدد الخطوات المتخذة ، تخضع أيضا للعديد من أوجه عدم اليقين. له علاقة كبيرة بالعادات السلوكية لكل شخص ، مثل سعة حركة الذراع nt.  
مبدأ عد الخطوات: تحتوي الساعة على مستشعر تسارع مدمج ، ثم يتم دمج البيانات المكتشفة بواسطة مستشعر التسارع مع خوارزمية ومعلومات أساسية عن جسم الإنسان ، والتي يتم تحويلها في النهاية إلى معلومات مثل عدد الخطوات والاستهلاك.
العوامل التي تؤثر على عدد الخطوات التي سجلتها الساعة.
1. مبدأ الساعة في قياس مسافة المشي هو تقدير طول كل خطوة بناء على  طولك وجنسك ووزنك ، ثم ضربها في عدد الخطوات التي اتخذها الفرد للوصول إلى قيمة تقديرية.
2. يختلف طول الخطوة نفسه من شخص لآخر وقد يختلف بالنسبة للأشخاص من نفس الطول والجنس والوزن ، لذلك قد يكون للقيمة النهائية المحسوبة أيضا خطأ كبير.
3. دقة عداد الخطى ، أي عدد الخطوات المتخذة ، تخضع أيضا للعديد من أوجه عدم اليقين. له علاقة كبيرة بالعادات السلوكية لكل شخص ، مثل سعة حركات الذراع ، وعادات المشي ، وما إلى ذلك. وحقيقة أن هناك العديد من مشاهد النشاط البشري (مثل المشي والسفر والقيادة والاستحمام وما إلى ذلك) وحركات الذراع الأكثر تعقيدا (مثل النقر على لوحة المفاتيح ، وتحريك الماوس ، ورفع الأشياء وسحبها ، وما إلى ذلك).
4. لهذه الأسباب ، فإن المسافة النهائية التي تحسبها الساعة هي قيمة تقديرية ولا يمكن استخدام الساعة كأداة قياس احترافية لقياس المسافة. سنستمر في تحسين خوارزميات برامجنا من أجل حساب رقم أكثر دقة. TS ، وعادات المشي ، وما إلى ذلك ، وحقيقة أن هناك العديد من مشاهد النشاط البشري (مثل المشي ، والسفر ، والقيادة ، والاستحمام ، وما إلى ذلك) وحركات الذراع الأكثر تعقيدا (مثل النقر على لوحة المفاتيح ، وتحريك الماوس ، ورفع الأشياء وسحبها ، وما إلى ذلك).
4. لهذه الأسباب ، فإن المسافة النهائية التي تحسبها الساعة هي قيمة تقديرية ولا يمكن استخدام الساعة كأداة قياس احترافية لقياس المسافة. سنستمر في تحسين خوارزميات برامجنا من أجل حساب رقم أكثر دقة.
2. س: لماذا يكون تحديد المواقع GNSS بطيئا في بعض الأحيان؟
ج: قد يكون سبب بطء تحديد موقع GNSS هو عدم إرسال الهاتف لبيانات GPS في الوقت المناسب ، يرجى التأكد من أنك في منطقة مفتوحة والتأكد من توصيل الساعة بالهاتف بشكل صحيح.
3. س: لماذا في بعض الأحيان لا يوجد مسار حركة أو يتم فقدان المسار بعد الحركة؟
ج: لا يحتوي الجهاز على أجهزة GPS ، لذلك يعتمد على التطبيق للحصول على معلومات المسار. يرجى التأكد من توصيل تطبيق Mi Fitness بالساعة عبر البلوتوث أثناء التمرين ، والحفاظ على تشغيل تطبيق Mi Fitness في الخلفية أو المقدمة.
4. س: لماذا الانجراف مسار الحركة؟
ج: يشير انحراف GPS إلى الفرق بين موضع GPS والموضع الفعلي ، والمسار المستمر للحركة مع فاصل زمني معين من المسار الفعلي. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، مثل المباني الشاهقة المحيطة والتضاريس المعقدة وبيئة الإشارات الكهربائية المعقدة ، والظروف الجوية السيئة مثل العواصف الرملية والعواصف المطيرة وغيرها من الأحوال الجوية الطبيعية السيئة.
5. س: لماذا لا يتم إنشاء بيانات الحركة؟
ج: 1. يرجى التأكد من ارتداء الساعة بشكل طبيعي وأن معدل ضربات القلب طبيعي ؛
2. ما إذا كان وقت التمرين أو المسافة قد وصل إلى الحد الأدنى من سجل التمرين بعد تشغيل التمرين ؛
3. من الممكن ألا يتم مراقبة معدل ضربات القلب بشكل صحيح بسبب ارتداء غير لائق.
ملاحظة: الجري في الهواء الطلق والمشي في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الهواء الطلق والجري في الأماكن المغلقة التي تم إطلاقها من جانب التطبيق هي رياضات تسجيل الهاتف المحمول.
6. س: ماذا أفعل إذا كانت ساعة Redmi Watch 3 Active الخاصة بي لا تشحن؟
ج: يرجى اتباع هذه التعليمات للتحقق أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
1. استخدم رأس شحن قياسي عادي للشحن.
2. تحقق مما إذا كان هناك أي أجسام غريبة داخل قاعدة الشحن.
3. أخرج الساعة من حامل الشحن وأعد تشغيلها ، وقم بتوصيل USB وافصله في الحامل مرة أخرى وحاول استبدال المقبس.
4 、 إعادة تشغيل الساعة بالقوة ثم وضعها مرة أخرى على القاعدة للشحن.
5. إذا لم تنجح الفحوصات المذكورة أعلاه ، فيرجى التقدم بطلب لاختبار ما بعد البيع.
ملاحظة: لا تدعم Redmi Watch 3 Active الاتصال بلوحة وصل للشحن ، لذلك قد لا يتم شحنها.
7. س: لماذا تظهر ساعة Redmi Watch 3 Active معدل ضربات قلبي عندما أرتديها على أشياء أخرى؟
ج: تستخدم الساعة مستشعرا بصريا لجمع الإشارات لتحليل معدل ضربات قلب الشخص. نظرا لقيود مبدأ عمل المستشعر نفسه ، إذا تم ارتداء الساعة على جسم آخر أو إذا كان هناك عائق أمام مستشعر معدل ضربات القلب ، فقد يتم قياس قيمة معدل ضربات القلب إذا كان مستشعر معدل ضربات القلب يراقب تغييرا في إشارة الضوء ، لذلك عندما تكون الخوارزمية متوافقة مع الإشارة السابقة ، قد يخطئ في تقدير الإشارة الأخيرة ، مما يؤدي إلى قيمة معدل ضربات القلب المحسوبة.

8. س: ماذا أفعل إذا فشلت مزامنة البيانات بين هاتفي وساعتي؟

ج: يرجى اتباع هذه الخطوات للتحقق أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
1. قم بتحديث تطبيق Mi Fitness وأعد الاتصال.
2. قم بإيقاف تشغيل Bluetooth بهاتفك وأعد فتح تطبيق Mi Fitness للاتصال مرة أخرى.
3. أعد تشغيل ساعتك وأعد تشغيل هاتفك وأعد تثبيت تطبيق Mi Fitness.
9. س: ماذا أفعل إذا لم تهتز ساعة Redmi Watch 3 Active الخاصة بي؟
ج: يرجى اتباع الطرق التالية للتحقق أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها
1. أولا ، تحقق مما إذا كانت الساعة في وضع عدم الإزعاج.
2. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأعد تشغيل الساعة واختبر وظيفة ساعة الإيقاف أو المنبه. إذا كانت الساعة لا تزال لا تهتز ، يمكنك التقدم بطلب لمعالجة الساعة بواسطة ما بعد البيع.
10.س: ماذا أفعل إذا كانت ساعة Redmi Watch 3 Active الخاصة بي ميتة أو بها شاشة سوداء أو لا يمكن بدء تشغيلها؟
ج: يرجى اتباع الطرق التالية للتحقق أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها
1. قم بتوصيل الجهاز بقاعدة الشحن وكابل الشحن ، واستمر في الشحن لأكثر من 10 دقائق.
2 、 عندما لا يزال الجهاز غير قادر على بدء التشغيل بعد الشحن ، يمكنك محاولة فرض إعادة التشغيل: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لأكثر من 15 ثانية لفرض إعادة التشغيل.
3 、 إذا كان الجهاز لا يزال غير قادر على بدء التشغيل ، فأنت بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على اختبار ما بعد البيع.
1 1.س: ماذا أفعل إذا فشل تحديث نظام Redmi Watch 3 Active؟
ج: يرجى اتباع هذه الخطوات للتحقق أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها
1. إذا أشار التطبيق أو جهازك القابل للارتداء إلى فشل الترقية ، فيرجى محاولة إعادة تشغيل جهازك القابل للارتداء والترقية مرة أخرى.
2. ضع الساعة على الشاحن وأعد الترقية عندما تكون بطارية الساعة أعلى من 20٪.
3 、 أعد ضبط الساعة ، وأعد إقرانها ثم حاول الترقية مرة أخرى.
4 、 حاول تغيير الهواتف المحمولة الأخرى وحاول الترقية مرة أخرى.
5 、 إذا فشلت الترقية في بدء التشغيل ، فيرجى الاتصال بخدمة ما بعد البيع للتعامل معها.
12.Q: ماذا أفعل إذا كان تحديث النظام OTA عالقا بنسبة 100٪؟
ج: عندما تكون ترقية نظام الساعة OTA عالقة بنسبة 100٪ ، اضغط على زر الطاقة لمدة 12 ثانية وأعد الدفع ؛
13. س: ماذا أفعل إذا كان وقت Redmi Watch 3 Active غير دقيق؟
ج: إذا لم يكن وقت المشاهدة هو نفسه وقت الهاتف ، فيمكنك الاتصال بتطبيق Mi Fitness لتحديث الوقت.
14. س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من ربط Redmi Watch 3 Active؟
ج: يرجى اتباع الطرق التالية للكشف عن الأخطاء وإصلاحها
1. اخرج من تطبيق Mi Fitness وأوقف تشغيل مفتاح Bluetooth ، ثم أعد تشغيل الحزمة للمحاولة مرة أخرى.
2 、 إذا لم يتم البحث عن الساعة في تطبيق Mi Fitness ، فيمكنك تقريب ساعتك من هاتفك أو الانتقال إلى مكان به عدد أقل من أجهزة Bluetooth والبحث مرة أخرى لإضافتها.
3. إذا لم يتم العثور على الساعة ، فتحقق من إعدادات Bluetooth بهاتفك لمعرفة ما إذا كانت هناك أي معلومات حول الساعة ، وامسح معلومات إقران Bluetooth الخاصة بالساعة ، ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Fitness وأعد إضافة الجهاز. وأعد إضافة الربط.
4. أعد تشغيل الساعة أو الهاتف ، وأعد ضبط الساعة وحاول تغيير البيئة.
15. س: ماذا أفعل إذا لم يتم تحديث الطقس على Redmi Watch 3 Active؟
ج: عادة ما يتم تحديث الطقس مرة واحدة في الساعة. إذا وجدت أن حالة الطقس لم يتم تحديثها لفترة طويلة ، فيرجى التحقق مما يلي:
1. يرجى فتح تطبيق Mi Fitness والتحقق مما إذا كانت الساعة مفصولة عن هاتفك على الصفحة الرئيسية.
2. يرجى التحقق مما إذا تم تمكين مزامنة الطقس في Mi Fitness App->Profile->Weather Settings.
16. س: كيف يمكنني التحقق مما إذا لم يتم تنبيه إشعارات تطبيق Redmi Watch 3 Active؟
ج: يرجى اتباع الطرق التالية للكشف عن الأخطاء وإصلاحها
1. تحقق مما إذا كانت حالة اتصال الساعة والهاتف المحمول طبيعية. تأكد من إقران الهاتف المحمول وفي حالة اتصال Bluetooth.
2. تحقق مما إذا كانت الساعة في وضع "عدم الإزعاج" ، وأوقف تشغيل وضع "عدم الإزعاج".
3. تحقق من أن تطبيق Mi Fitness قد فتح إذن قراءة الإشعارات بشكل صحيح. إذا كان أحدث نظام هاتف Xiaomi ، فأنت بحاجة إلى فتح الإذن: الإعدادات (المتقدمة) - كلمة المرور والخصوصية والأمان - أمان النظام - إذن التطبيق الخاص - حق استخدام الإخطار - حدد "تطبيق Mi Fitness" ، وحاول إغلاقه وإعادة فتحه.
4 、 تحقق من إمكانية عرض معلومات التطبيق الحالي بشكل صحيح في شريط الإشعارات بالهاتف ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى فتح إذن إدارة الإشعارات للتطبيق على الهاتف ، واتخاذ أحدث نظام لهاتف Xiaomi كمثال: الإعدادات - شريط الإشعارات والحالة - إدارة الإشعارات - حدد التطبيق للسماح بالإشعار.
5. تحقق من أن تطبيق Mi Fitness قد مكن إشعارات الرسائل لهذا التطبيق ، وكيفية تعيينه: تطبيق Mi Fitness - إشعارات الرسائل - تشغيل إشعارات الرسائل - حدد التطبيق لتشغيله.
6 、 أعد تشغيل الساعة وأعد ضبطها وأعد ربطها.
17. س: لماذا تهتز الساعة فقط ولا تضيء عندما يكون هناك تذكير برسالة جديدة؟
ج: بشكل افتراضي ، تهتز الساعة فقط ولا تضيء الشاشة عندما تتلقى تنبيها بالرسالة. إذا كنت تريد أن تضيء الشاشة عندما تتلقى رسالة، فيمكنك تشغيل مفتاح التبديل "إضاءة الشاشة تلقائيا عندما يتلقى الجهاز رسالة" في Mi Fitness App->Profile->Message Notifications->.
18.س: لماذا لا يتطابق عدد الخطوات على الساعة مع عدد الخطوات في تطبيق Mi Fitness؟
ج: قد يتم فصل الساعة عن التطبيق ولا تتم مزامنة معلومات عدد الخطوات في الوقت المناسب.
19. س: ماذا أفعل إذا تم ربط Redmi Watch 3 Active بنجاح ولكن لم يتم توصيلها؟
ج: يرجى اتباع الطرق التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو التحقق منها
1. بادئ ذي بدء ، تأكد من أن الساعة مشحونة بالكامل.
2. تحقق من حالة اتصال تطبيق Mi Fitness ، إذا تم فصله ، فانقر فوق الزر "اتصال" لاستعادة الاتصال.
3 ، قم بإنهاء عملية تطبيق Mi Fitness ، وأعد تشغيل Bluetooth بهاتفك ، وأعد تشغيل هاتفك أو ساعتك ، وحاول تحديث حالة الاتصال في التطبيق.
4 ، يرجى محاولة استعادة الساعة إلى المصنع ، ثم النقر فوق اتصال في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، عندما يظهر نفس رمز الاقتران في واجهة الساعة والتطبيق ، انقر فوق الاقتران.
5 、 إذا كنت لا تزال غير قادر على حل المشكلة ، فيرجى مسح اقتران Bluetooth بالساعة في إعدادات Bluetooth بهاتفك واستعادة الساعة إلى إعدادات المصنع ، ثم تنفيذ عملية الربط مرة أخرى.
20. س: لماذا لا يتطابق الطقس على الساعة مع الطقس على هاتفي؟
ج: يتم الحصول على معلومات الطقس المعروضة على الساعة بواسطة تطبيق Mi Fitness من مزود الخدمة.
21. س: لماذا لا تحسب الساعة خطواتي عندما بدأت المشي بالفعل؟
ج: تقوم الساعة بتحديث عدد الخطوات عدة مرات في الدقيقة ، ولكن ليس كل ثانية في الوقت الفعلي.
22 . س: ماذا أفعل إذا لم يتم إخراج معدل ضربات القلب والأكسجين والنوم والضغط؟
ج: يرجى التأكد من وميض ضوء معدل ضربات القلب على العلبة الخلفية بشكل طبيعي. إذا كان ضوء معدل ضربات القلب طبيعيا ، فيرجى محاولة ضبط ضيق الساعة والقياس مرة أخرى ؛ إذا لم يكن ضوء معدل ضربات القلب مضاء ، فيرجى محاولة إعادة تشغيل الساعة بالضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 15 ثانية.
23. س: لماذا يستغرق الأمر وقتا طويلا لترقية نظام الساعة؟
ج: ترتبط ترقية الساعة بالهاتف المحمول وبيئة الشبكة وحجم حزمة البرامج ، ومن الطبيعي أن تستغرق بعض الإصدارات 20 ~ 30 دقيقة للترقية ، يرجى التحلي بالصبر.
24. س: لماذا بعض وجوه الساعة بطيئة في التنزيل والتثبيت؟
ج: تستغرق بعض وجوه الساعة وقتا أطول للتنزيل والتثبيت من غيرها نظرا لمحتواها الغني وذاكرة الملفات الكبيرة.
25. س: ماذا أفعل إذا كانت الشاشة تعرض بشكل غير طبيعي (خطوط سوداء وبيضاء ، شاشة البداية ، لمسة خاطئة ، إلخ)؟
ج: إذا كانت ساعتك لا تزال تعمل ، فيرجى محاولة إعادة تشغيلها أولا. إذا كانت الشاشة لا تزال غير طبيعية بعد إعادة التشغيل ، فيرجى التحقق من تطبيق Mi Fitness للتأكد من أن الساعة هي أحدث إصدار. إذا لم يكن أحدث إصدار ، فيرجى التحديث إلى أحدث إصدار من البرنامج الثابت للساعة. إذا كان لا يزال لديك خلل بعد التحديث ، فيرجى اتباع تعليمات ما بعد البيع لإصلاح ما بعد البيع أو الإرجاع.
26. س: لماذا تتم إعادة تشغيل ساعتي تلقائيا؟
ج: إذا كان لا يزال يعمل ، فيرجى اتباع تعليمات التطبيق والتحديث إلى أحدث إصدار من البرنامج الثابت للساعة كأولوية. إذا كان لا يزال هناك خلل بعد التحديث ، فيرجى اتباع تعليمات ما بعد البيع لإصلاح ما بعد البيع.
27. س: لماذا الواجهة عالقة أو غير سلسة عند استخدام الساعة؟
ج: يرجى تحديث البرنامج الثابت للساعة إلى أحدث إصدار كأولوية. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام الساعة ، قد يكون هناك بعض التأخير العرضي في الواجهة بسبب نقل البيانات في ظل ظروف معينة (مثل قراءة كمية كبيرة من المعلومات) ، لكنه لا يؤثر على الاستخدام العادي.
28. س: لماذا يتم شحن الساعة ببطء وتظهر بطارية 0٪ بعد فترة طويلة من عدم الاستخدام؟
ج: إذا لم يتم شحن جهاز ساعتك في الوقت المناسب بعد إيقاف تشغيل البطارية بشكل منخفض أو لم يتم استخدامه لأكثر من شهرين ، فقد يستغرق تنشيط بطارية الجهاز وقتا أطول بسبب الإفراط في التفريغ ، يرجى التأكد من أن اتصال شحن الجهاز طبيعي وانتظر بصبر لفترة من الوقت حتى يتم عرض الرسوم المتحركة للشحن.
29.س: لماذا لا تستجيب ساعة Redmi Watch 3 Active عند لمسها؟
ج: اضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 12 ثانية لفرض إعادة تشغيل الساعة لاستعادتها ، ثم قم بترقية الساعة إلى أحدث إصدار من البرنامج الثابت.
30. س: لماذا لا يمكنني العثور على بعض وجوه الساعة؟
ج: هناك العديد من وجوه الساعة المثبتة مسبقا في المصنع ، ولكن بعضها موجود في سوق وجوه الساعة في التطبيق ، يمكنك العثور عليها في سوق وجوه الساعة.
31. س: لماذا تتوقف الساعة عن الشحن في منتصف عملية الشحن؟
ج: يرجى التحقق مما إذا كانت هناك أي أجسام معدنية بين الساعة وقاعدة الشحن والمنطقة المحيطة بها ، أو إذا كانت هناك مشكلة في ضعف الاتصال بين قاعدة الشحن والمحول.
32. س: لماذا يوجد 2 أسماء Bluetooth في قائمة Bluetooth بعد ربط Redmi Watch 3 Active؟
ج: تدعم الساعة الاتصال عبر البلوتوث. بعد ربط الاتصال ، تحتوي قائمة Bluetooth لنظام iOS على أسماء Bluetooth 2 ، أحدهما اتصال BT والآخر هو اتصال BLE. بالنسبة لنظام Android ، سيتم دمج BT و BLE معا وسيتم عرض اسم Bluetooth واحد فقط.
الأسئلة المتداولة
1. س: لماذا سطح الغطاء الخلفي لساعة Redmi Watch 3 Active مخدوش أو مصطدم؟
ج: يرجى تجنب الاحتكاك المباشر بالأشياء الصلبة والاتصال بالأشياء الحادة لتجنب الضرر الذي لا يمكن إصلاحه على السطح.
2. س: لماذا تختلف ساعة Redmi Watch 3 Active في اللون بين الإطار الأوسط والمفاتيح؟
ج: سيكون لبيئات مصدر الضوء المختلفة بعض التأثير على لون NCVM. اللون الفعلي للإطار المركزي والأزرار هو نفسه.
3. س: ماذا أفعل إذا كانت جهات اتصال الشحن في Redmi Watch 3 Active متسخة ولا تشحن؟
ج: يمكنك استخدام الكحول لتنظيف رقم التعريف الشخصي للشحن لحل هذه المشكلة.
4. س: ماذا أفعل إذا تعرضت شاشة Redmi Watch 3 Active للخدش أو الكسر؟
ج: 1. غطاء الشاشة هو غطاء زجاجي. قد تتسبب الأجسام المعدنية والرمل والحجارة والأشياء الحادة الأخرى في الحياة اليومية في حدوث خدوش على سطحها ، لذلك يجب أن تحاول تجنب سيناريوهات الاستخدام هذه.
2 ، انخفض الجهاز كله ، تصادم ، إذا كان الجزء الأمامي من الشاشة من خلال تأثير شديد سيكون لديه إمكانية كسر الشاشة. تجنب السقوط والضغط الشديد والاصطدامات في الاستخدام اليومي.
5. س: لماذا لا يمسح سطح الشاشة Redmi Watch 3 Active نظيفا أم أن السطح الزجاجي يفتقد إلى طلاءه الممتلئ؟
ج: سطح شاشة الساعة مطلي بطبقة مضادة لبصمات الأصابع ، وهي حساسة للبيئات القلوية. قد يؤدي التلامس المطول مع السوائل القلوية مثل الصابون وجل الاستحمام إلى تقشر الطلاء. يجب تجنب ملامسة السوائل القلوية عند استخدام الساعة.
6. س: لماذا تغير لون الإطار الأوسط لساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: تجنب ملامسة السوائل القلوية لفترة طويلة (الصابون ، جل الاستحمام ، إلخ) ، وإذا كنت لا تنوي ملامسته ، امسح السائل على الفور.
7.س: ماذا أفعل إذا كان الطلاء على ساعة Redmi Watch 3 Active مخدوشا أو متقشرا؟
ج: يمكن أن يتسبب سقوط الوحدة بأكملها أو ارتطامها في حدوث خدوش في الطلاء.
8. س: ماذا لو لم يتم تجميع حزام Redmi Watch 3 Active بالكامل وإزالته؟
ج: يرجى التأكد من أن الحزام في مكانه وأنه يمكنك تجربة صوت ارتداد الدبوس عندما يكون في مكانه.
9. س: ماذا لو كان حزام Redmi Watch 3 Active غير مناسب بشكل جيد؟
ج: عند ارتداء حزام Redmi Watch 3 Active ، اختر الفتحة التي تناسب أحزمتك ، ثم اربط الأشرطة بالسوار وتدرب على الأشرطة عدة مرات.
10.س : ماذا أفعل إذا لم تكن هناك ملاحظات على البيانات من تجربة معدل ضربات القلب النشط في Redmi Watch 3؟
ج: يرجى تحديد محيط المعصم المناسب والحفاظ على علامة تبويب معدل ضربات القلب على العلبة الخلفية متصلة مباشرة ببشرتك.
11. س: ماذا أفعل إذا كان Redmi Watch 3 Active به صوت منخفض ومكبر صوت صاخب بعد ملامسته للماء؟
ج: بعد ارتداء الساعة أثناء الاستحمام أو السباحة في حمام السباحة أو السباحة في الطرف الضحل ، استخدم وظيفة تصريف الساعة ، وهز الساعة واتركها لفترة من الوقت للتعافي.
12.س : ماذا أفعل إذا كان Redmi Watch 3 Active به صوت منخفض وصامت بعد دخول الحليب والكولا والعفريت وما إلى ذلك إلى فتحة مكبر الصوت؟
ج: يرجى تنظيف الجهاز بالماء النظيف في درجة حرارة الغرفة وسوف يتعافى بعد جفاف الماء.
13. س: ماذا أفعل إذا تم حظر فتحة مكبر الصوت Redmi Watch 3 Active وفتحة الميكروفون ولم يكن هناك صوت أو كان الصوت منخفضا؟
ج: لا تسد فتحة السماعة وفتحة الميكروفون ، يمكن استرداد الصوت بعد حظر الفتحة بواسطة أجسام غريبة.
14.س : ماذا أفعل إذا تشققت عدسة معدل ضربات القلب الموجودة في الجزء الخلفي من Redmi Watch 3 Active؟
ج: عدسات معدل ضربات القلب مصنوعة من البولي كربونات عالي الشفافية ، وهو مادة أكالة لبعض المواد الكيميائية. في الاستخدام اليومي ، تجنب ملامسة المواد الكيميائية مثل العطور أو مستحضرات التجميل ؛ إذا تم التلامس عن طريق الخطأ ، فقم بتنظيف العدسة بالماء النظيف في درجة حرارة الغرفة قبل ارتدائها. إذا تم تكسير عدسة معدل ضربات القلب ، فسيؤثر ذلك على دقة اكتشاف معدل ضربات القلب واكتشاف الأكسجين في الدم واكتشاف التآكل.
15.س : لماذا لا يمكنني تنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على هاتف Redmi Watch 3 Active الخاص بي؟
ج: يرجى تجربة الإجراءات التالية: 1) تأكد من أن اتصال شبكة هاتفك طبيعي ؛ 2) حاول مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا باستخدام تطبيقات أخرى ؛ 3) انتقل إلى متجر التطبيقات لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق.  
16.س : لماذا لا يتم التعرف على تطبيق Redmi Watch 3 Active عند مسح رمز الاستجابة السريعة للساعة ضوئيا؟
ج: يرجى تجربة الإجراءات التالية: 1. تأكد من تحديد المنطقة الصحيحة ؛ 2. تأكد من أن شاشة الساعة نظيفة وخالية من الأوساخ. 3. تأكد من تركيز رأس كاميرا الهاتف بنجاح.
17.س : كيف أتعامل مع وقت الاتصال الطويل بين هاتف Redmi Watch 3 Active والساعة؟
ج: يرجى تجربة الإجراءات التالية: 1. قم بتشغيل وإيقاف تشغيل Bluetooth مرة أخرى للاتصال ؛ 2. أعد تشغيل الساعة للاتصال مرة أخرى.
18.س : كيف يمكنني مزامنة بيانات Redmi Watch 3 Active بعد ربطها؟
ج: يرجى اتباع الخطوات أدناه للتحقق: 1. تتم المزامنة التلقائية مرة واحدة عند تبديل التطبيق من الخلفية إلى المقدمة ضمن اتصال Bluetooth (لا تتم المزامنة عند تبديل الصفحة). 2. تتم المزامنة اليدوية 1) عندما يكون التطبيق في الصفحة الرئيسية "Health" ، يمكن للمستخدمين التمرير لأسفل لتحديث البيانات المتزامنة ؛ 2) يمكنك النقر فوق الزر "مزامنة" في صفحة الجهاز.
19.س: ماذا لو تعذر على هاتفي الاتصال بساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: للاتصال بالساعة في التطبيق ، تحتاج إلى التأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت وأن مفتاح Bluetooth على نظام هاتفك قيد التشغيل. إذا تم إعداد هاتفك بشكل صحيح ولا يزال يتعذر عليك الاتصال بالساعة ، فيرجى تجربة ما يلي: الخطوة 1: حاول إيقاف تشغيل مفتاح Bluetooth على نظام هاتفك ثم أعد تشغيله مرة أخرى. باسو 2: أعد تشغيل الساعة عن طريق التمرير لأعلى على شاشة رمز الاستجابة السريعة وتحديد إعادة التشغيل. باسو 3: بعد إعادة تشغيل الساعة ، حاول الاتصال بالساعة مرة أخرى في التطبيق.
20.س : ماذا أفعل إذا لم يتصل Redmi Watch 3 Active Bluetooth مرة أخرى بعد قطع الاتصال؟
ج: يرجى تجربة الإجراءات التالية: 1. تأكد من أن اتصال شبكة الهاتف طبيعي وأن مفتاح Bluetooth لنظام الهاتف قيد التشغيل ؛ 2. حاول تشغيل الهاتف Bluetooth مرة أخرى أو أعد تشغيل الساعة للاتصال مرة أخرى ؛ 3. تأكد من أن المسافة بين الهاتف والساعة في حدود 20 مترا.
21.Q : ماذا أفعل إذا كان معدل ضربات قلبي غير دقيق عند ارتداء Redmi Watch 3 Active؟
ج: 1. يرجى ارتداء الساعة بإصبع واحد من عظم الرسغ ، وقد يؤثر ارتداؤها بشكل فضفاض للغاية على دقة بيانات مراقبة معدل ضربات القلب ؛
2. يرجى التأكد من أن ضوء معدل ضربات القلب في الجزء السفلي من الساعة على اتصال مباشر مع الجلد وأنه لا يوجد غطاء معدل ضربات القلب القذرة.
22.س : ماذا أفعل إذا لم أستطع النوم على ساعة Redmi Watch 3 Active؟
ج: بادئ ذي بدء ، يرجى التأكد من تحديث جهازك وتطبيقك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى الترقية إلى أحدث إصدار. يمكنك التحقق من مشكلتك من خلال الظواهر التالية.
لا يتم تسجيل بيانات النوم. إذا كان هناك الكثير من حركة المعصم أو كان مضطربا للغاية ، فقد تحدد الساعة عن طريق الخطأ أنها ليست نائمة ، مما يؤدي إلى عدم تسجيل النوم. النوم إذا كان النوم أقل من 15 دقيقة ، فقد لا تراقبه الساعة ولن يتم تسجيل بيانات النوم في هذا الوقت. قد لا يسجل النوم في وسائل النقل مثل مترو الأنفاق والقطارات والحافلات عالية السرعة بيانات النوم بسبب تأرجح أو تسارع النقل. قد يؤدي ارتداء الساعة بشكل فضفاض للغاية إلى مراقبة النوم بشكل غير طبيعي. يوصى بارتداء الساعة بحيث يكون الجزء الأمامي من الساعة متجها لأعلى ، خلف عظم الرسغ قليلا ، وعدم الضغط على عظم الرسغ لتفريغ الجهاز ، وأن يتم ضبط حزام المعصم لضمان ارتدائه بالقرب من الجلد لتجنب ارتدائه بشكل فضفاض جدا أو ضيق للغاية ، مما يؤدي إلى اكتشاف بيانات النوم بشكل غير دقيق.
ثانيا ، يتم مراقبة بيانات النوم عن طريق الخطأ أو الإفراط في تسجيلها. عندما تكون الساعة في بيئة هادئة نسبيا ولديها نطاق حركة مماثل للنوم ، يخطئ الجهاز في تقدير حالة النوم ، مما يؤدي إلى زيادة خاطئة في مدة النوم. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد التلفزيون أو تلعب بهاتفك المحمول أو تقرأ كتابا في وضع الاستلقاء قبل النوم عندما يكون هناك خطأ في حساب النوم. يستخدم مبدأ النوم لمراقبة النوم بمبدأ تقلب معدل ضربات القلب. يستشعر مستشعر مراقبة معدل ضربات القلب التغيرات في الضوء ولا يمكنه التمييز بين الحي وغير الحي. لذلك عندما يتلقى مستشعر الجهاز تغييرا في الضوء يشبه إلى حد كبير المعصم ، يتم ارتداؤه حاليا لمراقبة النوم ، مما يؤدي إلى موقف تختلف فيه بيانات النوم ووقت النوم للنوم عن النوم الفعلي. ثالثا ، لا يمكن للجهاز رؤية نوم اليوم النطاق القياسي لبيانات النوم لليوم هو من 00:00 من اليوم السابق إلى 24:00 من اليوم ؛ يعزى وقت الاستيقاظ أثناء النوم بين الساعة 00:00 و 24:00 من اليوم إلى اليوم. يعرض البرنامج الثابت فقط شرائح النوم لهذا اليوم ، إذا قمت بإنشاء جزء نوم قبل الساعة 00:00 ، فيمكنك عرضه على التطبيق.
23.س : ماذا أفعل إذا كان اختبار تشبع الأكسجين في الدم النشط Redmi Watch 3 بطيئا أو لا ينتج قيمة؟
ج: 1. قد تؤثر عوامل مثل الشعر والوشم والاهتزاز ودرجات الحرارة المنخفضة والتآكل غير الصحيح على النتائج وحتى تتسبب في فشل الاختبار. ارتد الجهاز بإحكام على مسافة إصبع من عظم الرسغ واحتفظ به ثابتا طوال فترة القياس لتحسين معدل النجاح بشكل كبير. 2. المستشعر نظيف وجاف وخالي من الأجسام الغريبة. 4. في البيئات ذات درجات الحرارة المنخفضة (مثل سيناريوهات الارتفاعات العالية والشتاء ودرجات الحرارة المنخفضة الأخرى) ، يمكنك إزالة الساعة وفرك المنطقة التي ترتدي فيها الساعة لتنشيط الدورة الدموية قبل ارتداء الساعة للقياس ؛ 5. لجعل نتائج القياس أكثر دقة ، نوصيك بارتداء الساعة لمدة 3-5 دقائق قبل قياس تشبع الأكسجين.
24.س : ماذا أفعل إذا كانت حالة التحكم في تشغيل الموسيقى في Redmi Watch 3 Active غير متزامنة؟
ج: 1. الساعة متصلة دائما بالهاتف ويجب تشغيل التطبيق في الخلفية ؛ 2. بالنسبة لمستخدمي Android ، يرجى التأكد من أن التطبيق قد مكن إذن قراءة الإشعارات.
25.س : ماذا أفعل إذا لم تضيء ساعة Redmi Watch 3 Active عندما أرفع معصمي؟
ج: 1. تحقق مما إذا كانت وظيفة الرفع للتنبيه ممكنة. انتقل إلى الإعدادات > العرض و السطوع > رفع للتنبيه لمعرفة ما إذا كان رفع للتنبيه قيد التشغيل. إذا قمت بتحديد المؤقت وتعيين الفترة الفعالة ، فستمكن الساعة Raise فقط من الاستيقاظ خلال فترة السريان. 2. إذا قمت بتشغيل وضع السكون أو وضع عمر البطارية الطويل ، فلن تضيء الشاشة عند رفع معصمك.
26.س : كيف أتعامل مع ساعة Redmi Watch 3 ActiveRaise للاستيقاظ دون حساسية؟
ج: 1. نوصي بوضع الساعة ووجهها لأعلى ، وتجنب عظم الرسغ ، وارتدائها بإحكام ، خلف عظم الرسغ لضمان عدم انزلاق الجهاز. 2. يرجى إمالة الساعة 30-90 درجة إلى الداخل عند رفع معصمك ، وفي غضون ثانية واحدة ، ستضيء الشاشة
3. يرجى إبقاء الشاشة مواجهة وجهك قدر الإمكان عند رفع معصمك أو قلبه.
27.س : ماذا أفعل إذا كانت شاشة Redmi Watch 3 Active التي تعمل باللمس غير حساسة؟
ج: إذا كانت شاشة اللمس الخاصة بساعتك مبللة ، فيرجى تجفيف السطح بقطعة قماش ناعمة قبل استخدامه.
28.س : ماذا أفعل إذا لم يكن هناك لمس على شاشة Redmi Watch 3 Active؟
ج: 1. يرجى توصيل كابل الشحن للتحقق مما إذا كان الجهاز لا يزال مشحونا ؛ 2. إذا كانت شاشة هاتفك متسخة أو بها بقع ماء ، فقد يؤثر ذلك على حساسية اللمس للشاشة. نقترح عليك مسح الشاشة نظيفة والمحاولة مرة أخرى ؛ 3. اغلاق وإعادة التشغيل إذا كان على ما يرام.
29.س : ماذا أفعل إذا لم تضيء شاشة Redmi Watch 3 النشطة؟
ج: 1. يرجى توصيل كابل الشحن للتحقق مما إذا كان الجهاز لا يزال مشحونا ؛ 2. تحقق مما إذا كان بدء التشغيل ؛ 3. تحقق مما إذا كان يمكن تنشيط الشحن.
30.س : ماذا لو فشلت ترقية إصدار Redmi Watch 3 Active؟
ج: قد تتسبب الحالات التالية في فشل الترقية: يتم قطع اتصال الشبكة أثناء تنزيل حزمة الترقية من التطبيق ، وتكون الساعة بعيدة جدا عن الهاتف عندما يدفع التطبيق حزمة الترقية إلى الساعة ، مما يؤدي إلى انقطاع الإرسال. ستتم إعادة تشغيل الساعة تلقائيا بعد فشل الترقية، وبعد بدء التشغيل، ستظل الساعة تعمل مع الحفاظ على الإصدار قبل الترقية. يمكنك محاولة الترقية مرة أخرى بعد التأكد من شحن الساعة بالكامل وتنزيل حزمة التثبيت.
31.س : ماذا لو لم أتمكن من استخدام ساعتي لالتقاط الصور عن بعد بهاتفي على Redmi Watch 3 Active؟
ج: تعمل وظيفة الكاميرا عن بعد عن طريق الاتصال بمفاتيح مستوى الصوت على هاتفك. قبل استخدامه ، تحتاج إلى التأكد من أن مفاتيح مستوى الصوت على هاتفك بها وظيفة الغالق لالتقاط الصور. إذا لم تتمكن من استخدام وظيفة التصوير عن بعد ، فيرجى التحقق من الإعدادات التالية: تحقق مما إذا كانت الساعة مقترنة بتقنية Bluetooth ، وتحقق مما إذا كانت مفاتيح مستوى الصوت على هاتفك تحتوي على وظيفة الغالق لالتقاط الصور. ملاحظة: وظيفة التصوير عن بعد هي وظيفة مختبر. نظرا لمشكلات التوافق ، لا يمكن لبعض طرز الهواتف مثل Huawei P40Pro و Redmi Note9 وبعض الهواتف المزودة بشرائح MTK دعم هذه الوظيفة.
32.س : ماذا أفعل إذا لم يتم تحديث بيانات الطقس النشطة في Redmi Watch 3؟
ج: يتم تحديث بيانات الطقس مرة واحدة في الساعة عندما تكون متصلا. إذا لم يتم تحديث بيانات الطقس بعد ساعة واحدة ، فيرجى التحقق من الخيارات التالية: افتح التطبيق وتحقق مما إذا كانت الساعة مفصولة عن هاتفك على صفحة الجهاز ؛ في التطبيق، انقر على إعدادات الطقس لقوائم بيانات الأجهزة وتحقق مما إذا كانت مزامنة الطقس قيد التشغيل. إذا كان قيد التشغيل ، فيرجى إيقاف تشغيل مزامنة الطقس وتشغيله مرة أخرى. تحقق مما إذا كانت خدمة موقع النظام وإذن الحصول على معلومات موقع التطبيق قيد التشغيل. في التطبيق ، انقر فوق الجهاز واضغط على زر المزامنة على الجانب الأيمن من الساعة لإعادة مزامنة البيانات يدويا.
33.س : ماذا أفعل إذا فقدت سجلاتي الرياضية على Redmi Watch 3 Active؟
ج: يتم تخزين ما يصل إلى 20 سجلا رياضيا على الساعة ويتم حذف السجلات الرياضية الأولى تلقائيا عند تجاوز حد التخزين. يمكنك عرض جميع سجلاتك الرياضية في التطبيق. انقر فوق Health > All Exercise Records لعرض سجلات التمرين الخاصة بك حسب الأسبوع والشهر والسنة وما إلى ذلك. انقر فوق Total لعرض جميع سجلات التمرين الخاصة بك.
34.س : ماذا أفعل إذا فقدت رسائل الإشعارات النشطة غير المقروءة في Redmi Watch 3؟
ج: السبب: قد يكون هناك عدد كبير جدا من الرسائل غير المقروءة. يمكن للساعة تلقي ما يصل إلى 10 إشعارات رسائل ، إذا تجاوزت 10 ، فستقوم الرسائل الجديدة المستلمة بالكتابة فوق الرسائل السابقة.
الحل: يرجى التحقق من الإشعارات على ساعتك على الفور ، وإذا وجدت أن الرسائل غير المقروءة مفقودة ، فيرجى التحقق منها على هاتفك.
ملاحظة: يتم استلام الرسائل المعروضة في شريط الإشعارات بنظام الهاتف فقط على الساعة. لن يتم إخطار الرسائل التي تمت قراءتها على الهاتف مرة أخرى على الساعة.
35.س : ماذا أفعل إذا كان عدد السعرات الحرارية النشطة في Redmi Watch 3 غير دقيق؟
ج: 1. لا يتم ارتداء الساعة بشكل صحيح. لا تتناسب منطقة استشعار معدل ضربات القلب الموجودة في الجزء الخلفي من الجهاز مع جلد الرسغ ولا يمكن الحصول على البيانات.2. منطقة استشعار معدل ضربات القلب في الجزء الخلفي من الساعة متسخة أو هناك عرق بين المعصم والجهاز ، مما قد يؤثر على نتائج القياس.3. لا يتم الاحتفاظ بالمعصم ثابتا وتهتز الذراع أثناء القياس.4. التواجد في بيئة باردة ، أو أن درجة حرارة جلد الرسغ منخفضة جدا ، أو تسبب انخفاضا في تدفق الدم ، مما يؤثر على نتائج القياس.5. ارتداء معصم الساعة في حالة مضغوطة ، مما يؤثر على الدورة الدموية ويمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج قياس غير دقيقة. 6 يمكن أن يؤثر وضع الارتداء مع الوشم أو التصبغ على تغلغل الضوء الأحمر للمستشعر ، مما يؤدي إلى نتائج قياس غير دقيقة.
36.س : ماذا أفعل إذا كانت قياسات الأكسجين في الدم النشطة في Redmi Watch 3 غير دقيقة؟
ج: 1. لا يتم ارتداء الساعة بشكل صحيح ومنطقة استشعار معدل ضربات القلب في الجزء الخلفي من الجهاز لا تتناسب مع الجلد على معصمك ، مما يمنعك من الحصول على البيانات.
2. منطقة استشعار معدل ضربات القلب على الجزء الخلفي من الساعة متسخة أو هناك عرق بين المعصم والجهاز ، مما قد يؤثر على نتائج القياس.
3. لا يتم الاحتفاظ بالمعصم ثابتا أثناء القياس وتهتز الذراع.
4. قد يؤثر التواجد في بيئة باردة ، أو وجود جلد الرسغ في درجة حرارة منخفضة ، أو التسبب في انخفاض تدفق الدم ، على نتائج القياس.
5. ارتداء الساعة مع المعصم في حالة مضغوطة ، مما يؤثر على الدورة الدموية ، يمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج قياس غير دقيقة.
6. يمكن أن يؤثر الوشم أو التصبغ على المعصم حيث يتم ارتداء الساعة على تغلغل الضوء الأحمر للمستشعر ويؤدي إلى نتائج قياس غير دقيقة.
37.س : ماذا أفعل إذا لم تنزلق ساعة Redmi Watch 3 Active بسلاسة وتأخرت عند استخدام الساعة؟
ج: 1. إذا كنت حاليا بصدد الاتصال مرة أخرى بالجهاز ، فنحن نقترح عليك الانتظار حتى يتم الاتصال بنجاح ، أو المحاولة مرة أخرى بعد انقطاع الاتصال بالكامل.
2. إذا كان الجهاز يقوم حاليا بمزامنة البيانات مع التطبيق ، فنحن نقترح عليك الانتظار حتى تتم مزامنة البيانات والمحاولة مرة أخرى.
3. أعد تشغيل الساعة وحاول مرة أخرى.
38.س : ماذا لو لم أتمكن من ربط ساعة Redmi Watch 3 Active ب WeChat؟
ج: 1. إذا كان إصدار WeChat منخفضا جدا ، فسيفشل في الربط أو لا يمكن فتحه في الوقت الحالي ، يرجى تحديث تطبيق WeChat إلى أحدث إصدار عند الربط ؛
2. بالنسبة للساعات المرتبطة ب APP ، إذا كان جانب التطبيق غير منضم ، فسيطلب من المستخدم إلغاء ربط الساعة ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيؤثر ذلك على الربط الثاني.
39.س : ماذا أفعل إذا لم يكن المنبه Redmi Watch 3 Active متزامنا مع منبه الهاتف؟
ج: 1. يمكن مزامنة إنذارات الهاتف المحمول MIUI فقط مع الجهاز. تحتاج إلى تشغيل مفتاح إنذار الهاتف المحمول على صفحة الجهاز الخاصة بالتطبيق - التنبيه - عندما يكون هناك منبه على الهاتف ، يجب توصيل الساعة بالهاتف عن طريق البلوتوث والحفاظ على تشغيل التطبيق في الخلفية.
2. المنبه المضبوط على الساعة غير مدعوم ليتم تذكيره على الهاتف.
40.Q : ماذا لو لم أتمكن من تلقي رسائل من WeChat أو SMS أو QQ على Redmi Watch 3 Active؟
ج: عندما يكون التطبيق متصلا بساعتك عبر البلوتوث ، فإنه سيدفع الإشعارات التي تم إنشاؤها بواسطة شريط إشعارات هاتفك إلى ساعتك لتنبيهك بأن هاتفك قد أنشأ رسالة جديدة. عندما لا تظهر رسالة الإعلام في شريط الإشعارات بهاتفك ، لن يدفع الهاتف الرسالة إلى ساعتك حتى إذا تلقى تطبيق هاتفك رسالة جديدة.
إذا وجدت أنك لا تتلقى تنبيهات ، فيرجى التحقق مما إذا كانت الأسباب التالية مشتركة.
السبب 1 (WeChat): يرجى التأكد من تشغيل تنبيه الرسائل الجديدة في تطبيق WeChat على هاتفك.
الحل: افتح WeChat وحدد Me > Settings > تنبيه رسالة جديدة. قم بتشغيل مفتاح قبول إشعار رسالة جديدة وتأكد من إمكانية عرض محتوى رسالة WeChat بنجاح في شريط الإعلام بهاتفك.
السبب 2: لم يتم تشغيل مفتاح إعلام الرسائل في التطبيق
الحل: انقر فوق الجهاز - إعلام الرسالة - قم بتشغيل المفتاح ، ثم قم بتشغيل المفتاح في تطبيق WeChat.
السبب 3: يتم تمكين وضع عدم الإزعاج على الساعة وأثناء فترة وضع عدم الإزعاج. في وضع "عدم الإزعاج"، لا تهتز الساعة لتنبيهك عند تلقي رسالة جديدة.
الحل: قم بإيقاف تشغيل وضع "عدم الإزعاج" على الساعة أو قم بتغيير الفترة الزمنية التي يكون خلالها وضع "عدم الإزعاج" نشطا.
السبب 1 لمستخدمي Android: الساعة مفصولة عن الهاتف.
الحل: يرجى التأكد من أن هاتفك به اتصال جيد بالشبكة ، وأن Bluetooth قيد التشغيل وأنه متصل بالساعة. يمكنك التحقق من حالة الاتصال على صفحتي في التطبيق.
السبب 2: لم يتم تمكين إذن إعلام الرسالة في التطبيق.
الحل: إذا تم إيقاف تشغيل إذن الإشعار ، فأنت بحاجة إلى تشغيله في شاشة إشعار التطبيق - الجهاز - الرسالة ، وفقا للدليل المنبثق للتطبيق. بعد تشغيل إذن الإشعار، يرجى تشغيل إذن التطبيق الذي يحتاج إلى إشعار.
السبب 3: التطبيق مغلق في خلفية الهاتف.
الحل: أضف التطبيق إلى القائمة البيضاء للتطبيقات قيد التشغيل في خلفية هاتفك.
بالنسبة لمستخدمي IOS الذين لا يتلقون تنبيهات ، يرجى التحقق مما إذا كانت الأذونات التالية قيد التشغيل واحدا تلو الآخر: قم بتشغيل أذونات التطبيقات التي تحتاج إلى تلقي إشعارات الرسائل في إعدادات هاتفك. قم بتشغيل أذونات التطبيق التي تسمح بالإشعارات في إعدادات هاتفك لضمان ظهور إشعارات الرسائل في شريط الإشعارات بهاتفك حتى يمكن مزامنتها مع جهازك. افتح إعدادات هاتفك وحدد الإشعارات ؛ في الإشعارات، حدد التطبيق (WeChat) الذي يحتاج إلى تشغيل أذونات إشعارات الرسائل وتشغيل مفتاح السماح بالإشعارات؛ قم بتعديل طريقة الإشعار في إعدادات هاتفك. افتح إعدادات الهاتف ، وانقر فوق Notifications > Show preview ، وحدد دائما ، أو عند إلغاء القفل على حد سواء. في إعدادات Bluetooth على هاتفك، فعل إذن مشاركة إشعارات النظام. افتح إعدادات الهاتف > Bluetooth وابحث عن عنوان Bluetooth للجهاز في قائمة Bluetooth ؛ انقر فوق علامة التعجب للدخول إلى شاشة إعدادات Bluetooth لهذا الجهاز وتشغيل مفتاح إشعارات النظام المشترك. (إذا لم يكن هناك خيار إعلام مشترك للنظام ، فلا يلزم الإعداد).
41.س : ماذا أفعل إذا لم تتمكن ساعة Redmi Watch 3 Active من مزامنة التقويم الخاص بي؟
ج: 1. تدعم مزامنة التقويم تقويم MIUI وتقويم IOS فقط ؛ 2. تحتاج الطرز المدعومة إلى تشغيل مفتاح مزامنة التقويم في التطبيق والسماح بالأذونات ذات الصلة ؛
3. ستتم مزامنة التقويم للأيام السبعة القادمة فقط.
42.س : لماذا تدخل ساعة Redmi Watch 3 Active إلى الواجهة منخفضة الطاقة؟
ج: تنخفض الطاقة إلى طاقة منخفضة لأن درجة الحرارة منخفضة جدا وينخفض أداء البطارية ، لذلك من أجل ضمان عمل الساعة بشكل صحيح ، يجب أن تنتقل إلى وضع الطاقة المنخفضة. يرجى ارتداء المنتج بشكل طبيعي لضمان التشغيل العادي للنظام تدخل الطاقة المنخفضة استهلاكا منخفضا للطاقة لأن جهد البطارية سيكون أقل بسبب انخفاض الطاقة. للتأكد من أن المستخدم يمكنه استخدام المنتج لفترة أطول من الوقت ، من الضروري الدخول في وضع الطاقة المنخفضة. يرجى شحن المنتج في أقرب وقت ممكن لضمان التشغيل العادي للنظام سيستمر تحسين التجربة لاحقا.
43.س : ماذا أفعل إذا كانت ساعة Redmi Watch 3 Active لا تشحن بشكل صحيح أو تومض أيقونة الشحن؟
ج: تحتوي بعض المحولات على آلية حماية تيار منخفض تتسبب في توقف الساعة عن الشحن بشكل متكرر عندما تصل إلى حوالي 99٪. سيؤدي التغيير إلى محول آخر وإعادة الشحن إلى حل المشكلة.
44.س: ماذا أفعل إذا كانت عبوة صندوق الألوان مبطنة أو مجعدة؟
ج: بعد مرور الصندوق الملون عبر بيئة ذات درجة حرارة عالية ، سيحدث التفاعل الفيزيائي والكيميائي لصناديق الألوان الفردية ، أي الأكسدة ؛ مما يتسبب في تراكم مربع اللون وملصق صندوق الألوان. بعد الأشعة فوق البنفسجية وبيئة قيمة PH عالية ، سيتم تسريع الأكسدة وسيصبح صندوق الألوان وملصق صندوق الألوان مشعرين بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حتما اصطدام المنتج أو إسقاطه أثناء العملية اللوجستية ، مما يتسبب في حدوث تجاعيد في العبوة الخارجية ، مما لن يؤثر على الوظيفة العادية للساعة.
45.س: ماذا أفعل إذا لم يتوقف هاتف MIUI عن الاتصال؟
ج: في إعدادات Bluetooth بهاتفك ، ابحث عن اسم Bluetooth للساعة المقترنة وقم بإيقاف تشغيل مفتاح الاتصال الخاص بالساعة وتشغيله. إذا لم تنجح هذه العملية ، فيرجى انتظار تحديث نظام MIUI اللاحق لحل هذه المشكلة.
46.س: ماذا أفعل إذا تم إغلاق الشاشة تلقائيا أثناء المكالمة ، ولم تستجب الأزرار ولم يكن هناك صوت أثناء المكالمة؟
ج: يرجى الضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 15S لإعادة التشغيل. سيتم إصلاح هذه المشكلة في الإصدار التالي.
47.س: ماذا أفعل إذا واجهت شاشة عالقة؟
ج: يمكن استعادة الشاشة عن طريق تحريك الشاشة مرة أخرى ، إذا كانت الشاشة غير قابلة للتشغيل ، فيرجى الضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 15 ثانية لإعادة تشغيل الجهاز. سيتم إصلاح هذه المشكلة في الإصدار التالي.
أعلى الإخفاقات
1. س: كيف  استكشاف أخطاء اتصال Bluetooth وإصلاحها؟
ج: إذا كانت مشكلة في اتصال Bluetooth أو تعذر توصيل التطبيق / لا يمكن ربطه بشكل صحيح ، فاتبع الخطوات أدناه للتحقق والمحاولة.
1) أدخل واجهة Bluetooth الخاصة بالهاتف المحمول وتحقق مما إذا كان عنوان Bluetooth الخاص بالساعة الحالية متصلا ، وإذا كان متصلا ، فأنت بحاجة إلى السماح للمستخدم بنسيان Bluetooth قبل محاولة الاتصال ؛
2) تحقق من مسافة اتصال Bluetooth بين مرتديها والهاتف المحمول ، حيث يمكن أن تؤدي المسافات الطويلة إلى قطع الاتصال التلقائي أو قطع الاتصال ؛
3) الاختبار باستخدام أحدث إصدار من تطبيق Mi Fitness ؛
4) اختبار بعد استعادة الساعة إلى المصنع ؛
5) تحقق مما إذا كان يمكن البحث عن عنوان Bluetooth للساعة عن طريق الجهاز المحمول - Bluetooth - إعادة البحث ؛
6) تحقق من نظام تشغيل جهاز الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم ، والتطبيق المستخدم وسيناريو الاستخدام ، وقم بتحديث إصدار التطبيق ؛
7) تحقق من إصدار البرنامج الثابت ، وقم بالتحديث إلى أحدث إصدار وأعد المحاولة ؛
2: إذا لم يتم تنبيه الرسالة / المكالمة الواردة ، فاتبع الخطوات أدناه لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها والمحاولة.
1) تحقق مما إذا كان الجهاز يحتوي على الأذونات ذات الصلة قيد التشغيل ؛
2) انتقل إلى لوحة التحكم في الصفحة الرئيسية للساعة وتحقق مما إذا كان وضع "عدم الإزعاج" قيد التشغيل (لا يتم تنبيه المكالمات الواردة وإشعارات التطبيق عند تشغيل وضع "عدم الإزعاج") ؛
3) تحقق من إصدار البرنامج الثابت ، وقم بالتحديث إلى أحدث إصدار وحاول مرة أخرى .
2. س: لماذا عمر البطارية قصير ، وهو ليس كما هو معلن؟
ج: قد يختلف عمر الاستخدام الفعلي للساعة وفقا للتكوين والتشغيل وبيئة الاستخدام وعمر بطارية الساعة. يرجى ترقية ساعتك إلى أحدث إصدار والرجوع إلى الطرق التالية لإعداد ساعتك للمساعدة في توفير الطاقة.
1. تقليل سطوع الساعة. يمكنك تقليل سطوع شاشة الساعة لتوفير الطاقة في ظل ظروف الإضاءة الكافية.
1) قم بإيقاف تشغيل Raise to Wake: عندما لا تحتاج إلى استخدام Raise للاستيقاظ ، يمكنك إيقاف تشغيل هذه الوظيفة لتجنب إضاءة شاشة الساعة بشكل متكرر والتسبب في استهلاك الطاقة للجهاز. 2) قم بإيقاف تشغيل دفع الرسائل غير الضرورية. عندما تتحقق من ساعتك بحثا عن إشعارات يتم دفعها من هاتفك ، فإنها ستستهلك الطاقة أيضا. يمكنك إيقاف تشغيل بعض التطبيقات التي لا تحتاج إلى دفع الرسائل في التطبيق، كما يمكنك إيقاف الإضاءة التلقائية للشاشة عندما يتلقى الجهاز رسائل في الأذونات المتعلقة بالإشعارات الخاصة بالتطبيق لتجنب الإضاءة المتكررة للشاشة لاستهلاك الطاقة.
2.C لعق على التطبيق للدخول إلى صفحة الجهاز وتقليل وتيرة المراقبة لبعض الوظائف الصحية ، والتي يمكن أن توفر الطاقة بشكل فعال. حدد مراقبة معدل ضربات القلب منخفضة التردد. كلما زاد تكرار مراقبة معدل ضربات القلب ، زادت تفاصيل البيانات ، وزادت سرعة استهلاك الجهاز للطاقة. في إعدادات معدل نبضات القلب، حدد مراقبة معدل نبضات القلب ذات التردد المنخفض لتوفير الطاقة.
1) إيقاف مراقبة النوم عالية الدقة. مع تشغيل المراقبة عالية الدقة للنوم ، ستزداد الساعة لمراقبة معدل ضربات القلب مرة واحدة في الثانية أثناء نومك ، مما سيحسن دقة مراقبة بيانات النوم ، ولكن في نفس الوقت يقلل بشكل خطير من عمر البطارية. 2.) مع إيقاف تشغيل المراقبة عالية الدقة للنوم ، ستراقب الساعة معدل ضربات قلبك أثناء النوم بتردد مراقبة معدل ضربات القلب المحدد لتوفير الطاقة.
3. س: كيف يمكنني التحقق مما إذا كانت الساعة لا تشحن؟
ج: 1) تحقق مما إذا كان يمكن بدء تشغيل الساعة ، واستبدل قاعدة الشحن في حالة بدء التشغيل لتأكيد ما إذا كانت قاعدة الشحن تالفة ولا تشحن ؛ 2) امسح ملامسات الشحن للساعة نظيفة لتجنب العرق أو بقايا الرطوبة ؛ تحقق مما إذا كانت جهات الاتصال المعدنية تالفة أو منهارة ؛ 3) تحقق مما إذا كانت جهات اتصال الشحن الموجودة في الجزء الخلفي من الساعة تتناسب تماما مع جهات الاتصال المعدنية الموجودة على قاعدة الشحن 4) إذا 4) إذا لم تتمكن الساعة من بدء التشغيل بعد فترة طويلة من الوقت ، فقم بشحن الساعة مسبقا لمدة 3 دقائق تقريبا قبل عرض رمز الشحن ؛ 5) تحقق من إصدار البرنامج الثابت ، وقم بالتحديث إلى أحدث إصدار وحاول مرة أخرى ؛
4. س: كيف يمكنني حل المشكلة إذا لم تبدأ الساعة؟
ج: 1) ضع الجهاز على قاعدة الشحن واستمر في الشحن لأكثر من 5 دقائق لمعرفة ما إذا كان يبدأ التشغيل ؛ 2) عندما لا تزال الساعة لا تبدأ بعد 5 دقائق من الشحن ، يمكنك محاولة الضغط مع الاستمرار على زر بدء التشغيل لأكثر من 15 ثانية لإجبار الساعة على إعادة التشغيل ؛ إذا كان بإمكان الساعة بدء التشغيل بعد فرض إعادة التشغيل ، التحقق من إصدار البرنامج الثابت والتحديث إلى أحدث إصدار ؛
5. س: كيف  حل مشكلة عدم حساسية اللمس وفشل شاشة اللمس؟
ج: 1) إذا كان الجهاز على شاشة مسند الغطاء ، فحاول تغطية شاشة الراحة ثم قم بإضاءة الشاشة مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان ذلك طبيعيا ؛
2) اضغط مع الاستمرار على زر بدء التشغيل لمدة 15 ثانية لفرض إعادة التشغيل لمعرفة ما إذا كان ذلك طبيعيا ؛
3) تحقق من إصدار البرنامج الثابت ، وقم بالتحديث إلى أحدث إصدار وحاول مرة أخرى ؛
سؤال جديد
1.Q: بعد إيقاف تشغيل Bluetooth على هاتف IOS الخاص بي واستعادة الساعة إلى إعدادات المصنع ، ماذا أفعل إذا لم أتمكن من الاتصال بساعتي عند تشغيل Bluetooth مرة أخرى؟
ج: إذا واجهت الموقف أعلاه ، فالرجاء النقر فوق إعدادات Bluetooth على هاتفك ، والعثور على Bluetooth المقترن مسبقا (بما في ذلك Bluetooth للمكالمات) والنقر فوق "تجاهل هذا الجهاز" ومحاولة ربطه مرة أخرى.
2.س: لماذا لا يمكنني الاقتران بجهازي بعد النقر فوق [الاتصال بهاتف جديد] ثم إعادة تشغيله؟
ج: يمكن إقران الساعة مرة أخرى عن طريق استعادة إعدادات المصنع.
3. س: كيف يمكنني شرح أنه لا يوجد كابل شحن لمحتويات Pakage؟
ج: قبل أن تغادر الساعة المصنع ، يقوم مصنع الإنتاج بفحص صارم للملاكمة وسجلات الوزن. ومع ذلك ، نظرا لتصميم العبوة ، يمكن أن يسقط كابل الشحن بسهولة أثناء عملية التفريغ ولا يمكن ملاحظته بسهولة.
4.س: لماذا لا يستطيع هاتفي الذي يعمل بنظام iOS الرد على المكالمات بشكل صحيح؟
ج: إذا لم تتمكن من تلقي المكالمات بشكل طبيعي ، فيرجى التحقق مما إذا كان نظام هاتف iOS هو 16.1.1 أو 16.1.2 ، وسيواجه هذا الإصدار مشاكل لأسباب تتعلق بالنظام ، يرجى ترقية نظام هاتفك والمحاولة مرة أخرى.
5. س: ما هو ثقب في القضية الخلفية السوداء ل؟
ج: الفتحة الموجودة في الغلاف الخلفي مخصصة لفتحة خروج السماعة.


6.س: لماذا لا يمكنني تحديد موقع Redmi Watch 3 Active عند إطلاق رحلة في الهواء الطلق؟
ج: إذا كنت تواجه مشكلات مع التطبيق أو الساعة التي تطلق رحلة في الهواء الطلق وتستمر في الفشل في تحديد موقعك ، فيرجى التحقق مما إذا كان تطبيق Mi Fitness قد تم تمكين أذونات الموقع. خذ هاتف Xiaomi كمثال: على هاتفك ، انقر فوق الإعدادات->إعدادات التطبيق->إدارة التطبيقات->Mi Fitness App->إدارة أذونات التطبيق->معلومات الموقع وحدد "السماح دائما". بالإضافة إلى الإجراءات المذكورة أعلاه ، يرجى التأكد من أن المستخدم في بيئة مفتوحة وواضحة مع عدم وجود مبان شاهقة لبدء رحلة في الهواء الطلق. إذا لم تؤد الإجراءات المذكورة أعلاه إلى حل المشكلة ، فيرجى تغيير حزمة الهاتف للتحقق مما إذا كانت مشكلة الموقع ناتجة عن الهاتف نفسه.
7. س: يتم تشغيل Redmi Watch 3 Active بدون استخدام اليدين؟
ج: لا ، يمكنك رفع مستوى الصوت أثناء المكالمة من خلال النقر على الزر الموجود على الجانب الأيمن من المكالمة والزر الموجود على الجانب الأيسر هو زر كتم الصوت.
8. س: يتم شحن Redmi Watch 3 Active برمز الشحن ولكن لا يتم بدء التشغيل؟
ج: من الطبيعي ألا يبدأ رمز الشحن. بعد إيقاف تشغيل الساعة ببطارية منخفضة ، ستدخل الساعة في حالة فقدان الطاقة إذا لم يتم شحنها لفترة طويلة ، من أجل حماية البطارية ، سيتم شحنها بتيار منخفض وستبدأ بعد نصف ساعة على الأكثر.

9.س: كيف يمكنني ضبط ساعة Redmi Watch 3 Active لتضيء بنقرة مزدوجة؟
ج: كيفية التعيين: انقر فوق الإعدادات->العرض والسطوع->النقر المزدوج لتشغيل / إيقاف وظيفة النقر المزدوج. بمجرد التشغيل ، انقر نقرا مزدوجا لإضاءة الشاشة عندما لا تكون الساعة قيد التشغيل.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيؤدي النقر المزدوج لإضاءة الشاشة إلى تقصير وقت الاستعداد للساعة.
10. س: لماذا تتحول وظيفة سماعة الهاتف ووظيفة سماعة Bluetooth للساعة بسرعة عند إجراء مكالمة WeChat إلى WeChat؟
ج: يعمل نظام الهاتف المحمول على إظهار الساعة كخيار مسار مكالمة للمستخدم ، لكن الساعة لا تدعم مكالمات WeChat ، وبالتالي فإن العملية غير ممكنة. يوصى بتحديد مكبر الصوت عند استخدام مكالمة WeChat ، إذا لم تتمكن من تحديد مكبر الصوت ، فيمكنك فصل Bluetooth أولا ، ثم تشغيل Bluetooth لإعادة توصيل الساعة بعد انتهاء مكالمة WeChat.
11.س : لماذا لا يعمل تحرير الأدوات على التطبيق؟
ج: نظرا لاختلاف طرازات الهواتف المحمولة ، قد تواجه بعض الطرز مشكلة أنها لا تعمل ، يمكنك الانتقال إلى شاشة تحرير الأدوات عن طريق الضغط لفترة طويلة في شاشة الأدوات في الساعة أولا.
12. س: لماذا لا تستطيع بعض تطبيقات الموسيقى التحكم في التشغيل والإيقاف المؤقت بشكل طبيعي؟
ج: يرجى التأكد من توصيل الهاتف والجهاز ، إذا كان متصلا ، فقد يكون ذلك بسبب مشغل الموسيقى ، الذي يدعم حاليا معظم مشغلات الموسيقى في السوق ، ولكن نظرا لدرجة انفتاح مشغل الموسيقى والاختلاف في إصدار التطبيق ، فقد يؤثر ذلك على تجربة وظيفة التحكم في موسيقى الساعة إلى حد ما.
13.س: كيف يمكنني إصلاح تلعثم Redmi Watch 3 Active وعدم استجابته بعد بدء التشغيل؟
ج: Redmi Watch 3 Active عبارة عن شاشة لمس مغلفة بالكامل وتتحمل نفسها. عند بدء التشغيل لأول مرة أو بعد ترقية البرنامج ، قد لا يتم تحديث البرنامج الثابت للنظام والبرامج الثابتة لبرنامج تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس بشكل كامل ، لذلك قد تكون هناك فترة قصيرة من التأخير واللمس غير المستجيب. عند بدء التشغيل لأول مرة ، تجنب لمس الشاشة وانتظر ظهور واجهة ربط رمز الاستجابة السريعة ، ثم اتبع المطالبات لربط الهاتف بواجهة المستخدم. إذا كنت لا تزال تعاني من التأتأة وعدم الحساسية عند الدخول إلى واجهة المستخدم ، فاضغط مع الاستمرار على الزر لأكثر من 12 ثانية لإعادة تشغيل الساعة أو حاول إضاءة الشاشة عن طريق تغطية الشاشة براحة يدك ثم الضغط على الزر مرة أخرى.
ملاحظة: لا تدعم Redmi Watch 3 Active الأيدي المبتلة لتشغيل الشاشة ، إذا كان هناك رذاذ ماء على سطح شاشة الساعة أو إذا لمست الشاشة بأصابع مبللة أو أيدي متعرقة ، فقد لا تكون اللمسة حساسة.