Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

لاسلكية محمولة أسئلة وأجوبة ،

/

لاسلكية محمولة أسئلة وأجوبة ،

*This page is automatically translated from English articles.

نظره عامه

1. س: ما هي المكنسة الكهربائية؟

ج: المكنسة الكهربائية هي جهاز يستخدم محركا يدير مروحة تدور بسرعة عالية لتوليد ضغط هواء سلبي في صندوق مغلق ، والذي يستخدم لامتصاص الغبار. تستخدم المكانس الكهربائية المنزلية بشكل أساسي لامتصاص الغبار أو الحطام على الأرض ، ويمكن استخدامها بدلا من المنافض لتقليل العمالة وتحسين راحة البيئة المعيشية.
 

2. س: ما هي أنواع المكانس الكهربائية المنزلية الموجودة؟ ما هي خصائصها المميزة؟

ج: يمكن تصنيف المكانس وفقا لتقنية فصل الغبار الخاصة بها. هناك مكانس أكياس ، مكانس خالية من الأكياس ، ومكانس لتصفية المياه.
1) كيس المكانس
يتم امتصاص مزيج من الهواء والأوساخ والقمامة الأخرى في كيس التفريغ. يتم احتجاز القمامة والأوساخ في الكيس ، بينما يتم دفع الهواء للخارج.
المزايا: ليست هناك حاجة لتنظيف كيس الغبار ، ويمكن إزالة كيس الغبار والتخلص منه بعد الاستخدام.
العيوب: يتم انسداد الفتحة المؤدية إلى الكيس بسهولة. تنخفض فعالية المرشح بمرور الوقت ، مما يؤثر على عمر محرك الفراغ. يجب استبدال الأكياس بشكل متكرر. فهي غير قابلة لإعادة الاستخدام.
ملاحظة: تستخدم بعض الشركات المصنعة صناديق الغبار. إنها تعمل بشكل مشابه للحقائب ، لكن المواد المستخدمة مختلفة.
2) مكانس خالية من الأكياس (مرشح الإعصار)
عادة ما تسمى المكانس الخالية من الأكياس المكانس الإعصارية. عملية جمع الأوساخ أكثر تعقيدا بعض الشيء. يستخدمون قوة الطرد المركزي لاستخراج الغبار من الهواء عن طريق تدوير الهواء في دائرة داخل خرطوشة الهواء. لأن الأوساخ أثقل ، فإنها تسقط في قاع الخرطوشة. ثم يمر الهواء المتبقي عبر مرشح واقي ومرشح HEPA قبل الخروج من الفراغ.
المزايا: لا يتم حظر مرشح الإعصار بسهولة. فعالية المرشح لا تنخفض. يمكن الحفاظ على شفط عالي الطاقة بشكل مستمر. ليست هناك حاجة لشراء أكياس فراغ جديدة.
العيوب: تكلفة المكانس أعلى. يجب التخلص من القمامة الموجودة في صندوق الغبار يدويا بعد الاستخدام.
3) مكانس تصفية المياه
هذه المكانس نادرة في الصين. يستخدمون الماء كمرشح. أولا ، يتم امتصاص الغبار والكائنات الحية الدقيقة وحبسها في الماء. ثم يتم ترشيح الهواء من خلال مرشح. الهواء الذي يتم تفريغه أنظف من الهواء الممتص. لا داعي للقلق بشأن التلوث الثانوي.
المزايا: تأثير التصفية جيد.
العيوب: تكلفة عالية. يجب التخلص من الماء بعد كل استخدام. يجب تنظيف حجرة الماء بعد كل استخدام ، وإلا سينمو العفن أو ستصدأ الأجزاء الداخلية.
2. يمكن أيضا فصل المكانس الكهربائية بناء على مظهرها. هناك فراغات أفقية ، فراغات منتصبة ، فراغات محمولة باليد ، فراغات على شكل برميل وفراغات روبوتية.
1) المكانس الأفقية
المزايا: سعة كبيرة ، شفط قوي وفعال من حيث التكلفة.
العيوب: تحتاج إلى مصدر طاقة ، مما يقيد نطاق التنظيف. يجب سحب المكنسة الكهربائية من مكان إلى آخر.
2) المكانس تستقيم
المزايا: لا حاجة لسحب الفراغ حولها. تشغيل الفراغ مريح وسهل. لا يفقد أنبوب التفريغ المستقيم الكثير من الشفط بسبب الاحتكاك ، لذلك يتم فقد طاقة أقل.
العيوب: الفراغ أثقل. لا يمكن استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف البقع المرتفعة أو على السرير.
3) المكانس المحمولة باليد
المزايا: خفيفة الوزن وسهلة الحمل أو الاستخدام. يمكن استخدام قضيب التنظيف بالمكنسة الكهربائية الطويل أو فرشاة السرير لتفريغ المواقع المرتفعة.
العيوب: الشفط صغير نسبيا وخرطوشة الغبار صغيرة وتحتاج إلى التنظيف بشكل متكرر.
4) مكانس على شكل برميل
المزايا: تستخدم أساسا في الإعدادات التجارية. لا تستخدم في كثير من الأحيان في المنزل. في كثير من الأحيان مناسبة للتنظيف الجاف والرطب. شفط قوي. سعة خرطوشة غبار كبيرة.
العيوب: غير مناسب للاستخدام المنزلي بسبب الحجم الكبير والضوضاء العالية والسعر المرتفع.
5) مكانس الروبوت
المزايا: لا حاجة للعمالة البشرية. التنظيف الآلي. جهد.
العيوب: يمكن تنظيف بيئات معينة فقط بشكل فعال. يمكن تنظيف مساحة الأرضية غير المشغولة فقط. فعالية التنظيف غير مضمونة.
 
 

 

3. س: ما هي الخصائص المميزة للمكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة Mi Home؟

ج: تستخدم المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة من Mi Home مروحة فراغ BLDC بدون فرش بسرعة قصوى تبلغ 100000 دورة في الدقيقة. تضمن تقنية فصل الغبار الإعصاري المزدوج شفطا ثابتا يبلغ 100 AW. يتميز الفلتر المكون من 3 مراحل بكفاءة ترشيح تبلغ 99.97٪ ، مما يضمن أن الهواء المفرغ نقي ونظيف. يأتي الفراغ مع مجموعة متنوعة من رؤوس التفريغ التي يمكن استخدامها لتفريغ الغبار من الأرض أو الشقوق أو الأسطح العلوية وحتى العث أو الوبر على السرير. تضمن البطارية ذات السعة الكبيرة 2500 مللي أمبير 18650 عمر بطارية طويل يصل إلى 30 دقيقة. تعمل التقنيات الناضجة على حماية المكنسة الكهربائية من الحرارة الزائدة أو الشحن الزائد ، بحيث يمكنك الاستمتاع بعملية التنظيف دون قلق.
 

4. س: ما هي وحدة الشفط AW؟

ج: وحدة الشفط AW هي اختصار ل Airwatts ، والتي تستخدم لقياس الطاقة الهوائية. لا تعكس القياسات مثل الفراغ ورقم الشفط حقا قدرة العمل الفعلية للمكنسة الكهربائية. نظرا لأن المكنسة الكهربائية تسحب الهواء باستمرار من أجل التقاط الغبار ، فإن AW فقط هي التي يمكن أن تعكس بشكل شامل القدرة على ضمان تدفق الهواء والضغط السلبي اللازم لتشغيل الفراغ. في الوقت الحاضر ، يستخدم العديد من الشركات المصنعة AW لقياس قدرة منتجاتها.
يتم حساب AW على أنه ضغط الهواء (الفراغ) مضروبا في تدفق الهواء ، وهو قياس يعكس أداء المكنسة الكهربائية بشكل أفضل.
 

مقدمة المنتج والاستخدام

1. س: ما هي وظيفة زر MAX؟ كيف يمكنني استخدامه؟

ج: اضغط على مشغل المكنسة الكهربائية. بعد أن تبدأ المروحة في العمل ، اضغط على زر MAX وستدخل المكنسة الكهربائية في وضع MAX. بعد تحرير الزناد ، ستتوقف المروحة وسيتم إيقاف تشغيل وضع MAX. إذا ضغطت على الزناد مرة أخرى ، تشغيل الفراغ في وضعه القياسي مرة أخرى.
 

2. س: كم عدد رؤوس الفراغ التي تأتي مع المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة Mi Home؟ ما هو دور كل واحد؟

ج: تأتي المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة من Mi Home مع: أداة شق ، أداة فرشاة ، فرشاة سرير إلكترونية ، وفرشاة أرضية إلكترونية.
أداة الشقوق:
يمكن استخدامه لتنظيف جميع المناطق تقريبا ، مثل الزوايا ، والقطع ، والسقوف ، ومرشحات فراغ الروبوت ، والديكورات الداخلية للسيارة ، وما إلى ذلك.
أداة الفرشاة:
تحتوي أداة الفرشاة على شعيرات أكثر نعومة في المقدمة ، وهي مناسبة لتنظيف الأماكن التي تحتاج إلى تنظيفها أولا ، مثل الستائر والأرائك الجلدية ولوحات المفاتيح والقماش وما إلى ذلك.
فرشاة السرير الكهربائية:
يحتوي الجزء السفلي من فرشاة السرير على شعيرات دوارة تعمل بمحرك ، وهي مناسبة لتنظيف مجموعة واسعة من مواد النسيج ، مثل الأسرة واللحف والأرائك القماشية والسجاد القصير الألياف.
فرشاة أرضية كهربائية:
يوجد في الجزء السفلي من الفرشاة الأرضية فرشاة دوارة تعمل بمحرك يمكنها تنظيف معظم الأرضيات الصلبة وبعض السجاد المخملي الناعم ، مثل الأرضيات الخشبية والأرضيات المبلطة والأرضيات الرخامية وما إلى ذلك.

3. س: لماذا يوجد صفان من الثقوب الصغيرة على جانبي أداة الشقوق؟

ج: الثقوب الصغيرة الموجودة على أداة الشق عبارة عن فتحات تهوية ، مما يضمن تدفق هواء كاف لتوليد الشفط.

 

4. س: هل يمكن استخدام المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة Mi Home للتنظيف الجاف والرطب؟

ج: يجب استخدام المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة من Mi Home فقط للتنظيف الجاف. الفراغ لديه تصميم مقاوم للماء. وبالتالي ، سيستمر الفراغ في العمل حتى لو تم امتصاص كمية صغيرة من الماء عن طريق الصدفة. ومع ذلك ، لا يقصد استخدام الفراغ في عمليات التنظيف المسالة ، وخاصة السوائل اللاصقة ، مثل الكولا والمربى والعصيدة ، إلخ. إذا قمت بتفريغ سائل عن طريق الخطأ ، فستحتاج إلى تفكيك وإزالة خرطوشة الغبار ومجموعة أنبوب الإعصار للمكنسة الكهربائية ، ووضع وحدة المحرك في مكان بارد حتى تجف ، وغسل خرطوشة الغبار ، والأنبوب المفرغ البرتقالي ، والمرشح المسبق ، والمرشح اللاحق ، إلخ.
 

5. س: هل من المقبول بالنسبة لي شحن المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة Mi Home إلى أجل غير مسمى؟ هل هناك حماية من الشحن الزائد؟

ج: تحتوي المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة من Mi Home على واقي بطارية ، والذي سيقطع التيار الكهربائي عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل.
 

6. س: هل يمكنني استخدام فرشاة الأرضية الإلكترونية لتفريغ سجاد الألياف القصير؟

ج: تستخدم فرشاة الأرضية الكهربائية بشكل أساسي لأسطح الأرضيات الصلبة. يمكن استخدامه على بعض السجاد قصير الألياف ، لكن لا ينصح به للسجاد ذي الألياف المتوسطة والطويلة. قد يستشعر الفراغ التيار الزائد أو الحرارة. إذا تم تنشيط مستشعرات الحرارة أو التيار ، إيقاف تشغيل فرشاة الأرضية تلقائيا لحماية نفسها من التلف.
 

7. س: ما هو الغرض من غسالة المطاط الأسود الناعمة عند مدخل فم الفراغ؟

ج: تستخدم هذه الغسالة السوداء لإنشاء ختم محكم الإغلاق عن طريق منع أي تسرب للهواء بين رأس الفراغ وخرطوشة الهواء.

8. س: ما هو الغرض من الفتحتين الدائريتين الصغيرتين بالقرب من مدخل هواء المكنسة الكهربائية؟

ج: هذه هي واجهة إمداد الطاقة لأدوات الفرشاة الإلكترونية. هذا هو المكان الذي تتصل فيه الفرشاة الأرضية وفرشاة السرير بالمكنسة الكهربائية للحصول على الكهرباء. (في الصورة أدناه ، تظهر الصورة الموجودة على اليمين منفذ إمداد الطاقة للمكنسة الكهربائية ، وتوضح الصورة الموجودة على اليسار واجهة إمداد الطاقة لفرشاة السرير).

9. س: خرطوشة الغبار الشفافة للمكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة Mi Home بها خطوط / شقوق قطرية على جانبها. هل هذا طبيعي؟

ج: الخطوط الموجودة في وسط فرشاة الأرضية وخرطوشة الغبار ليست شقوق. هم خطوط فراق العفن. لن تؤثر خطوط فراق القالب هذه على قوة أو أداء الفراغ. تحتوي المكانس الكهربائية المحمولة التي تصنعها معظم الشركات الأخرى أيضا على خطوط فراق العفن. خرطوشة الغبار وفرشاة الأرضية مصنوعة باستخدام قالب منزلق. هناك 4 قوالب تستخدم داخل وخارج خرطوشة الغبار. هذا النوع من القوالب معقد ومكلف. الميزة هي أن المنتج موثوق به وممتع من الناحية الجمالية. Mi Home مكنسة كهربائية