Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

استكشاف الأخطاء وإصلاحها لتنبيه المكالمات الواردة مي باند غير طبيعي

/

استكشاف الأخطاء وإصلاحها لتنبيه المكالمات الواردة مي باند غير طبيعي

*This page is automatically translated from English articles.

حل:

بعد إعداد تذكير المكالمات الواردة على Mi Fitness / Zepp Life ، سيحافظ النطاق والهاتف المحمول على اتصال نقل معلومات البلوتوث. إذا لم يكن هناك تذكير بالمكالمات الواردة ، فيمكن التحقق منه وفقا للظروف التالية:

1. تأكد من تمكين خدمة "معرف المتصل" لبطاقة SIM. إذا لم يكن كذلك ، فلن يتم تذكير الفرقة.

2. تأكد مما إذا كانت حلقة اليد والهاتف المحمول لا يزالان متصلين ، افتح مزامنة القائمة المنسدلة للحركة المصغرة للحكم على ما إذا كانت البيانات متصلة ،

3. تأكد مما إذا كانت تقنية البلوتوث الخاصة بالهاتف المحمول تعمل بشكل طبيعي. إذا لم يحافظ البلوتوث على حالة الاتصال ، فسيكون تذكير المكالمة الواردة غير طبيعي أيضا.

4. أدخل "جهازي" - "Mi Band" - "تذكير المكالمات الواردة" لمعرفة ما إذا كان قد تم فتح "مكالمة واردة فقط لتذكير جهة الاتصال". إذا تم تمكين هذا الخيار ، فلا يمكن استدعاء مكالمة باردة تذكير.

5. بالنسبة للهواتف المحمولة ذات البطاقة المزدوجة (مثل سلسلة Redmi Note ، وما إلى ذلك) ، يمكن فقط لإصدار التطوير من MIUI7 والإصدارات الأحدث استخدام تذكير مكالمات البطاقة المزدوجة. بغض النظر عما إذا كانت البطاقة 1 أو البطاقة 2 تتصل بالتذكير.

6. انتقل إلى الإعدادات - المزيد من التطبيقات - ابحث عن تطبيق Mi Fitness / Zepp Life وتأكد مما إذا كان الوصول إلى قراءة دفتر العناوين ممكنا. يجب تمكين هذا الخيار للتذكير.

7. أعد تثبيت تطبيق Mi Fitness / Zepp Life وقم بتوصيله مرة أخرى. يجب السماح لجميع الأذونات المقترحة عند تثبيت التطبيق بفتح النطاق وإعادة ربطه.

تلاحظ:

إذا كان إصدار النظام والنموذج متسقين أو غير طبيعيين ، فعادة ما يكون ذلك ناتجا عن اتصال بلوتوث غير طبيعي. يوصى بإعادة تشغيل البلوتوث أو محاولة إعادة ربطه.