Red Bull Can You Make It
Red Bull Can You Make ItMake Every Shot Iconic
أي طريق إلى برلين؟

loading

هل سيصلون إلى برلين؟تخيل هذا: عبور أوروبا إلى خط النهاية في برلين باستخدام عبوات ريد بُول كعملة وRedmi Note 13 Pro + 5G!يدعم Redmi Note 13 Pro + 5G الفرق المُشاركة في مغامرة العمر "ريد بُول كان يو مايك إت؟". لنجعل كل لقطة أيقونية. فالمهم هو المغامرة التي ستخوضها على طول الطريق وليس عبور خط النهاية كأول شخص. أمام الفرق سبعة أيام للوصول إلى برلين مستخدمين عبوات ريد بُول كعملة لكل شيء بدءًا من الطعام وحتى الإقامة والمواصلات وكل شيء آخر بينهما.
أمستردامبرشلونةبودابستكوبنهاغنميلانو
Red Bull Can You Make It
Red Bull Can You Make It
المغامرة تبدأ من هنا!
Red Bull Can You Make It
Red Bull Can You Make It
رفقاء داعمون على طول الطريق
فِرق Xiaomi المميزةأربعة فرق تجريبية تجمعها شخصيات مؤثرة من مختلف البلدان تم تكليفها بإنشاء محتوى ممتاز باستخدام Redmi Note 13 Pro + 5G!
Red Bull Can You Make It
أوروبا الغربيةEndurance All Starsأعضاء فريق Xiaomi المميز الخاص بنا من أوروبا الغربية هم ريك وألفونسو وموريسيو. كابتن فريقنا "Endurance All Stars"، ريك، هو أحد أكبر منشئي المحتوى على YouTube وTikTok في ألمانيا. يتمتع بذوق رائع في الأزياء والمهارات البهلوانية ويحب المقالب المرحة. يقيم ألفونسو في مدريد ويتدرب على الباركور معظم حياته. وهو مغامر بالفطرة، يعشق الطبيعة واكتشاف أماكن جديدة. موريسيو، المعروف أيضًا باسم برازو كرو، هو منشئ محتوى YouTube إيطالي لديه شغف بألعاب الفيديو. وهو يستمتع بالسفر ويفخر بتمسكه بشخصيته الفريدة.
Red Bull Can You Make It
حدد الرفقاء الداعمين في مغامرتك
Red Bull Can You Make It
Redmi Note 13كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسلمعرفة المزيد
اشترك للحصول على تحديثات بشأن المنتجات الجديدة والعروض الخاصة!
لقد قرأت وأوافق على سياسة الخصوصية
حقوق النشر © 2010 - 2024 Xiaomi. جميع الحقوق محفوظة.